Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محمد السعود

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    60
  • انضم

  • آخر زيارة

عن محمد السعود

  • عيد الميلاد 04/18/1981

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    من برنامج قعده ما تنمل
  • سنة الميلاد
    1981

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Profile Information

  • الهواية
    الساحة الاعلامية <br />

محمد السعود الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. ياأختى منورة إنتي وياها . وهبه تستاهل . مشكورة .
  2. أخي العزيز الغالي ....سفير المدينة شكراً ... وكل عام وأنت والأمة والاسلامية والعربية والشعب الخليجي بخير إن شاء الله وعساك من عوادة .
  3. أختى العزيزة الفاضلة .... جيداء مشكوره ... وكل عام وأنتي بخير إن شاء الله وعساكي من عوادة .
  4. أختى الفاضلة غروب الأمل مشكوره ... وكل عام وأنتي بخير إن شاء الله وعيدك مبارك . أختى الفاضلة حبيبة أبوها مشكورة يطول بعمرك وكل عام وأنتي بخير وعيدك مبارك . وربي يشفي مريضكم وكل مريض آمين يارب .
  5. أخوي العزيز الغالي مغرم بالهوا أختى الفاضلة العزيزه أحلى مصرقعه أختى الفاضلة العزيزة bent q8 أختى الفاضلة العزيزه بنوتة 93 أختى الفاضلة العزيزة ثلوج الاشواك مشكورين وكل عام وأنتم وعيدكم مبارك ...والغالية العزيزة هبوون بألف خير .
  6. عزائي وأحبابي .. أعواماً بعد أعوام . يتجدد الفرح بالعيد وطقوسه المختلفة في كل قطر عربي .. وعيد الأضحى أيامه مباركة وسعيده إن شاء الله . فكل عام وفراشة الشاشة المحبوبه بخير وصحه وسلام وعافيه وهي تتنقل من زهرة لوردة ومن بستان إلى بستان .. هي ووالدتها وكل من يعز عليها .. فكل عام وهبه الدري بخير . وعيدك مبارك وسعيد .
  7. مساء الخير على الجميع .. كل عام وأنتم بخير .. عزيزتنا الغالية المحبوبه للجميع هبه الدري .. تحدثتم عن أعضاء المنتدى وغياب البعض .. وهبوط مستوى المنتدى . أن يظل المنتدى صامداً في وجه التغيرات بشكل دائم قد يكون ليس من المعقول لسبب بسيط وهو أن تفوق الغير رسالة لك لتقدم المزيد وتتفقد أحوال المنتدى . لتدفعه للمزيد من التقدم والنجاح . سيدتي هبه وغاليتي وغالية الجميع مهم جد وانتي أعرف مني وأدرا بوجود عنصر الاحترافية وتطويره للوصول إلى الغاية . بعد ذلك المحافظة على القمه . لوفرض وجود دورات في تنمية قدرات الاعضاء وخاصة المراقبين على التعامل بمهنية عاليه مع المنتدى لتمتع المنتدى بالأفضلية . ونحن في مجال مفتوح للجميع . والتنافس متاح أيضاً للجميع . رأيي صح يحتمل الخطاء وأتمنى منكم توجيهي وتصحيح ما اقول حتى لا أكون أخطأت .. وشكراً للغالية العزيزه المحبوبه . هبه الدري ..
  8. عزيزي النابض ......... جميل الكلمه الحره يضفي إبداع على كل ما يحيط . بالجوار تقف هبه . كل شئ يشير إليها . منها جمال الروح ومنك جميل الكلمه . سأبحث عن لغه جديده للتعريف بجمال الكون من خلال روح البشر . لك منا الود وعذب التحيه .. ومنك يتعلم الكثير .. وإن كانوا لا يعرفون إلا مشاعرهم الجياشه . لكن ترجمتك قد تعطي احساس بوصولها لمن يستحقها . والفنانة هبه الدري تستحق وتستاهل . . بالتوفيق الدائم .
  9. مساؤكم عطر يفوح بالأنفاس العطره . قرأت الكثير من مشاركات تدعو للمساهمة في نجاح منتدى الفنانة هبه الدري والرقي به ..... جميل أن يكون الدفع للنجاح من خلال هذه النجمه .. هذه النجمه التي تعتلي سماء القلوب ليلها يتطرز دائماً بالروعه . ربما لأن هبه الدري إنسانه من طراز نادر أو ربما لأن الله يودع في النفوس ما تعجز عنه الكلمات تعبيراً ..أو الشعر نظماً ..أو النثر تجميعاً وتصفيفاً .. لكننا نعتبر أن وجود مثل هؤلاء الناس أو البشر كهبه بوصله ترشداً لنكون رائعين جميلين ودودين نقلقى في صفاء روح هذه الإنسانه مسارات متعدده للنجاح ولخلق الإبداع بحروف من حجر كريم .. ليس عجيباً أن تجد نفسك في رائعاً مبدعاً وأنت تتصفح ملتقاها . العجيب ان لا يتحرك فيك ساكنا ولا يموج لك موج وأنت ترى هذا الحب والتقدير والاحترام لشخص هذه الفنانه الإنسانه .. لربما تجد نفسك خجلاً وأنت لا تعبر عن تقديرك واعتزازك والفخر الذي يحيطك وأنت ترى رسومات من لمحات الخيال تسطر لها . قد لا توافنا الفنانه هبه الدري في هذا التحليل لكننا حتماً سنحاصرها بما تفيض به من روحه وحس يخلق من جماعيتنا في رقى منتداها رداً للجميل . غير أن التعابير لاتجلب السعادة إذا خلت من الروح والمعقولية والحس المفعم بالشفافية لأننا نحتاج أن نكون في مستوى تطلع هذه الفنانة الراقية .. كثيرون هم من تتزيف لهم الحقائق ليغدوا في نظر الناس علامة أو نجم أو الهاماً لكن البقاء في القلوب لمن هو محبوب .. أراهن على أن الفنانة الفالية العزيزه هبه الدري تعلم يقيناً أنها تجلب الفرح والسعادة وهي لاتشعر . لمن حولها لماذا . لأنه تأصل في تكوينها حب الناس والحياة بجمالياتها . ربما نجد في مساحات قادمه تفسيراً لظاهرة تسمى هبه الدري . مع أمل وأمنية بأن تكون في أفضل حال وجميع الأعضاء الأعزاء . ومساؤكم طيب .. دمتم بماتحبون .
  10. سلامات فنانتنا الغالية هبه الدري . وماتشوفين شر إن شاء الله ولا أحد من اللي يعزون عليك.. ضريبة النجاح قاسية تقابلها محبة الجمهور لك . ماذا تتوقعين بعد كل هذه التضحيات . رصيدك في قلوب محبينك زادت وعساها تغطي جزء من مديونيتهم لك . ماتشوفين شر وبالتوفيق . والدعاء لك ولجميع زملائك بالصحه والسلامة والعافية إن شاء الله .
  11. مساؤكم كله خير .... مبروك للجميع . بس لي تحفظ بسيط جداً على الترتيب وأنا اقل واحد ممكن يقيم عمل النجوم . صحيح كل العملين كانوا ناجحين لكن . المعالجه الدرامية كانت لقلوب للإيجار أفضل من حيث القضايا اللي طرحت فيه . في حين لم يعالج أم البنات سوى قضيه واحدة تتعلق بمشكلة أسرة واحدة فقط .... اقصد لم يتطرق لعدة قضايا بالرغم من عدد النجوم ومساحة الوقت ثلاثين حلقه .. أما حصول الفنانة هبه وزميلاتها الأخريات على نصيب من التصويت فهذا يضاف لنجاحات الفنانة هبه الدري ومؤكد أن القادم بإذن الله أقوى وأفضل . لأننا نتحدث عن فنانه بدأت الفن من صغرها . وتتوسع في الأدوار وهذا ما يدعم بقاء هبه الدري في شاشة المشاهد العربي وذاكرته . مبروك وإن شاء الله موفقه الفنانة هبه .دائماَ وأبداً في حياتها العملية والفنية والعلمية . وكلنا وقلوبنا مع الفنانة هبه .
  12. كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد على الجميع إن شاء الله . أولا أحب أشكر الجميع على المشاركة .. أنا صراحة ماني ناقد ولافاهم بالفن أكثر من غيري لكن من خلال متابعتي للفنانة هبه وهي غنيه عن التعريف والمدح هبه مثل خط التوازن في المسلسل بالذات قلوب للإيجار لأن هبه كانت تقوم بدور البنت أو الأخت الكبرى المعتدلة في مشاعرها طوال المسلسل وهذا نجاح للدور واللي اختار الدور وهو الفنانه هبه .. هبه مثلاَ كانت تمثل قضيتين اساسيتين لكل بيت وهي التأخر في الزواج وظروف العمل بالإضافه إلى الموهبه المكبوته .. كرسامه .. والمسلسل أقنع الكثير الكثير بأحداثه . أوزويل بليكستون Oswell Blakeston صانع سيناريو يقول عن التوازن القصة المتكاملة هي التي تترك المتفرجين قانعين بأن كل عنصر من عناصر القصة قد نال نصيبه من الأهمية. وإذا كنا مقتنعين بأن هبه راضيه أولاً عن الدور لأنها هي المعنيه وأخذت الأهمية اللي تستحقها ليس من باب العاطفية فقط بل كتفاعل مع الدور والقصه والمسلسل ككل فهذا يعني نجاح الدور والذي يجير لهبه في النهاية لأنها هي من قرأت واختارت . بس الكثير بصم بالعشره على نجاح هبه ربما لأن العلاقة اللي تربط المعجبين أو المتابعين لهبه علاقة عاطفيه يعني هم يحبونها وبالتالي لا ينظرون لغيرها ويرون كل متقدمه هو الصح . ويرون ما تقوم به هو الدور الصح وهذا حقهم . هبه تحتاج من يدعمها ويساعدها لكن هبه أكثر عرف ودراية أن الثناء والمدح غير المبنى على أساس يضر أكثر مما يفيد . لكن في حالة الفنانه وهذا ليس مجاملة بحق هبه أدت وتعبت وأتقنت ونالت ما تستحق من التصفيق والإشادة وأنا والله مجرد مشاهد ومتابع وماني ناقد . اقول بالتوفيق لهبون وعساكي على القوه . بالنسبه للعقيد شمه صراحه ما تابعته بانتظام ولا اقدر اقول رأيي لمجدر رأي فقط . والمبدعه هبه أكثرو أقدروحده تقيم دورها فيه وفي الأدوار القادمة إن شاء الله .. وآسف هبون على الاطاله . وجزاكم الله خير . وكل عام وهبه الدري ومن يعز عليها بخير وصحه وسلامه وعافيه . آمييييييين يآآآآآآآآآآرب .
  13. مساكم الله بالخير .......رمضان مبارك .. نحن متفقون مع الفنانه الكبيرة هبه أن مرحلة الانتشار انتهت وهبه مشهورة بما يكفي ...... بل ومحبوبه أكثر ... لكن كلكم يتابع مسلسلات الفنانة الغالية هبه ....لكن السؤال الذي ربما يطرح أي المسلسلين الذي تواجدت فيه أكثر من الأخر..أيهما أفضل .. أيهم ظهرت الشخصية بشكل أفضل ..... هل يمكن أن يقال لو كان هناك أكثر من عمل أمكن التقييم بشكل أفضل .. هبه قدمت اربع أعمال في رمضان السابق ...... ربما لأن الفنانة هبه تدقق بالأعمال لذلك لم يكن هناك عدد كبير منها . مارأيكم . وآسف للاطاله..
  14. رمضان كريم على الفنانه هبه الدري وشيخة زويد وجميع الفنانين وكل عام والجميع بخير آمين يارب
×
×
  • Create New...