Jump to content
منتدى البحرين اليوم

@@@ يا ملقوف يوز عن سوالفك @@@

Recommended Posts

السلام عليــــــــكم ورحمت الله وبركاته ..........

وبــــــــعد:

ومن يلاحض ذالك يجده شي غير حضااري

تجلس في مطعم خال من الزبائن وتسعد لأن تريد بعض الخصوصية لمناقشة موضوع ما وتفاجأ بأن أول من يدخل هذا المطعم الخالي يترك كل طاولات المطعم و يختار الطاولة المجاورة. تتحدث مع زوجتك في مكان عام كالمطار مثلا وتجد من يقترب وآذانه كلها متجهة إليك. تقرأ صحيفتك المفضلة وتجد من يشاركك قراءتها يكاد يدخل رأسه بينك وبين الصحيفة. حتى تلفونك النقال تحاول استرجاع بعد الأرقام منه وتجد من يشاركك قراءة الأسماء الصغيرة التي بالكاد تظهر على الشاشة. يدخل زائر إلى مكتبك، وتنشغل في الحديث إليه لمناقشة الموضوع الذي أتى إليه وتجد عيناه زائغتان تقرأ الأوراق التي على مكتبك. تنشغل في العمل على جهاز الحاسب وتجد عينا زميلك في المكتب مسمرة على شاشتك.

تتصفح الإنترنت في سلام في منزلك ثم تجد أن جهازك مخترق وأن أحد ما يتابع ما تقرأه بل ويدخل على محتويات جهازك.

بل في ساحات الحوار المخصصة للحاسب والإنترنت تجد أسئلة متكررة عن كيفية اختراق بريد الآخرين.

مواقف قد يكون بعضها أو كلها مر عليك. تجارب تكاد لا تجدها في مجتمعات أخرى. تكرار مواقف مثل هذه يجعلنا أتساءل هل نحن شعب ملقوف أم أنا حساس أكثر من اللازم. حب الاستطلاع هذا (أو اللقافة) تستدعي من المستخدم أن يحمي نفسه.

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

;D صدقة اخوي اي ولله

تقرأ صحيفتك المفضلة وتجد من يشاركك قراءتها يكاد يدخل رأسه بينك وبين الصحيفة. اي ولله يخلونك ما تشتهي تقره جريده او تشتريها

او اخ اخر من الاصدقاء ياخذ التلفون بدون استئذان ويقراء المسجات

يا سبحان لله علي الاوادم الملاقيف

ههههههههههههههههههههههههههههههه

ذكرتني ولله بالسوالف اللقافه

تسلم يالغالي علي المواضيع الموميزه

فرفوش

هههههههههههههههههههههههههههه

انا دايما في هالحالة اسوي روحي احاجي رفيجتي وبصوووت عالي واقووول عيب يتسمعون على سوالف الاوادم تجوفه مرة وحدة يفر راسه من الفشيلة

انا اكره شي عندي جذي خصوصا اذا يهدون الطاولات اللي تارسة المكان ويقعدون يمك

مشكووووور اخوي يوسف على الموضوووع الحلو ويعطيك العافية

عساك عالقوة

تحياتي :-*

ياكثرهم هالاوادم عاد ??? وذيله ملاقيف لاغير

حتى الواحد اذا يبي ياكل يطالعون الحجي شلون يدش حلجه عشان يعرفون شياكل ???

مب حاله هذي مع الاوادم اللي يبي لهم طق >:(

تتصفح الإنترنت في سلام في منزلك ثم تجد أن جهازك مخترق وأن أحد ما يتابع ما تقرأه بل ويدخل على محتويات جهازك.

بل في ساحات الحوار المخصصة للحاسب والإنترنت تجد أسئلة متكررة عن كيفية اختراق بريد الآخرين.

من قلب ملقوف الي ايسوي هذا التصرف و لولا تربيتي لقلت عن هذا الشخص كلام اكثر بس للاسف ماقدر ما تعلمنا الا الكلام المحترم.

شكرا اخي الكريم على الموضوع.

جيل جديد غريب عجيب

أيحب اللقافه جيل الطعش سنه الجديد

هذي ملاحظتي لاغلبهم ايموتون على اللقافه او بعد مايمنع وجود منهم في جميع الأجيال

بعدين ياناس اشلكم بخصوصيات الأوادم شوفوا روحكم حياتك مستقبلكم مسئولياتكم

من راقب الناس مات هما

والله المستعان

شكرا أخ يوسف بو هلول

:) مفرفش .. محرقاوية عسل .. نوف .. كوكيز .. غرشوب : مشكورين على تفاعلكم للموضوع وتعليقاتكم الأكثر من روعة ;D وعساني ما انحرم منكم ان شاء الله .. ويعطيكم الف عافية يا الغاليين :)

أسألني عن قراءة المسجات بدون استئذان .. ;D

لكن شتقول .. والله بعض الناس وخصوصا اللي مب اوكي وياهم ما تقدر تقوله شي .. تسكت واذا شاف بلوه والا شي في المسجات يستحي ويردهم بروحه ..

بس في بعضهم ما يستحي ويقعد يضحك ويفضحك جدام الاوادم .. :-

;D ;D

انا من رايي ...هذا يعتمد على رقي شخصية ..ونفس الانسان ...اذا نفسه ...دنيئه .....اكيد بيصدر عنه مثل هذا التصرف اما اذا الانسان واعي وواثق من نفسه ...ويعي احترام حرية الآخرين ...مااااله شغل بالناس ...بل بالعكس ..يحاول ان يتجنب ازعاج الآخرين ....اتمنى اننا نسعى جميعاا...الى ما يميزنا ...ونتعلم من اخطاء الآخرين ..ونسعى لتكوين شخصية تحترم حريات الناس ...وتترفع عن ماهو ليس من شانها ......وتحترام خصوصياتالآخرين ...وبذلك سوف نسعد بعضنا البعض ...والانسان الملقوف ....لايحترم من قبل الآخرين ..

في الاخير ..اشكرك اخوي يوسف ..على التميز في الطرح .... :).....