Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نطالب بإجازة يوم الاربعاء (لان منتخبنا يلعب مباراة

Recommended Posts

شباب ما اعتقد ان الواحد بيقدر يركز على المحاظرة وبالة مشغول بأن منتخب بلادة يلعب مباراة مهمة جدا بالنسبة لة ولنا كمواطنين بحرينيين

يعني احنا يعطونا اجازة حق الفورملا ومع ان مافي واحد منهم بحريني بس لان الحدث في البحرين لكن المنتخب كلهم بحرينين وقاعدين يرفعون علم الوطن وفوق ذي يحتاجون الي مساندة من الجماهير سواء بالتلفزيون او الحظور وشكرا هاي مجرد رايي الشخصي .

• Replies 70
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

0kt790opy.jpgياريت يعطونا اجازة(مع اني بالاعدادية) فاذا عطوكم اجازة خبرني على [email protected]

و على الطريج قول لي متى بتلعب البحرين ضد اليابان(الساعة كم)

ثانكس(K)(K)(K)

اي والله

لازم يعطونه اجازة

وانا اطلب من الاخ صادق الشعباني يوصل وجهة نظرنا للمسؤلين في الجامعة في اقرب وقت ممكن

Edited by يوم آخر

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع سوالفكم ،، للاجازات مستعدين ها،، بس اذا تبون الصج ما بيعطونكم اجازة،، يعني منطقيا ما بيعطونكم، وبعدين على سالفة الفورملا ان بيعطونكم بيعطونكم لان الحدث يصير يم الجامعة من جذي ان لنا يومين اجازة (على قولة الناس موب اكيد فيه) المهم بس اهمه الاجازة بقصد الازدحام الي بصير و ان الطلبة مابقدرون يوصلون بالوقت المناسب غير الحوادث الي بتصير،، يعني عشان تخف الزحمه و ما تصير شي في رقبة الجامعة،،

و تعطيل المدارس لان هم بعد مدارس مدينه حمد و الرفاع ما بيقدرون و موب معقولة ان مدارس تعطل و مدارس لا،،

اما بالنسبة لاجازة المباراة يعني لا تحلمون يعطلونكم،، اهمه يوم اتصير اجازة العيد مع اجازة الميد تيرم ما عوضوها بالرغم كانت حزة امتحانات ،، موب على مباراة،، هاذي اذا ما يه صادق و زفطكم على الطلبة لوووووووول ،،

بــــــــــــــــــس الحل اهوة (ادري فيني خبيثة بس انه معاكم بعد نبي نجوف المباراة صح لا :) ) انزين الحل ان كل طالب يتفق مع سكشنه و ما يحضر الدوام و خلاص بدون ما تصير سالفة،، و كل واحد يقعد براحته بالبيت يجوف المباراة و الدكتور ينتظر واحد منكم يشرف ومحد بيي له،،

او

ان تكون مجازفة و ماتحضرون المحاضرة و وجوفوا المباراة غياب يوم واحد ما باثر،، مااعتقد في طالب جامعي ما يغيب لو يوم بالكورس سواء عيارة او صج،، و الدرس الله يعوضه قوولوا حق اي احد يشرحه :)

الكورس الي طاف انه حضرت نص المحاضرة و قلت للدكتور مسامحة بروح المستشفى بودي اختي مريضة و مافي الا انه امشي سيارة،، و انه كنت رايحة اجوف المباراة :)

انشاء الله البحرين تفوز يا رب :)