Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كلية الحقوق في البحرين

Recommended Posts

المحامية اختي ؟؟؟ شيحة شيخ القانون الدستوري؟؟؟

انتي لانج ماعانيتي مثل الي عانوه الشباب ... هالدكتور يحب البنات عشان جذي حاط لكم درجات زينه.. ولا واحد اعرفه مدحه...

وبالنسبة حق اختنا سحايب خير... جامعة البحرين اذا بتدشينها بتعذبين نصيحة لتيين نصيحة من اخو لاخته خلج بديرتج وايد احسن سالي مجرب ولا تسالين طبيب .. اما باقي الجامعات جامعات خاصة وتوها يديدة مادري عنها ..

بس اذا تبين جامعة على مستوى عالي ( جامعة العلوم التطبيقية ) جامعة اردنية ولها فرع بالبحرين هذي موقع الجامعة www.asu.edu.bh

تقبلي مني فائق الاحترام

اخوج رفاع vip

• 4 weeks later...
  • Replies 26
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

والله الاعضاء كفوو وفوو ما خلو شي بخاطرهم وانه رايي من رايهم.. مليت من هالكليه وبسبب القرارات اللي قاعده تنزل على روسنا..وكل قرار اخس من الثاني ssm12.gif ...

وفعلا المحامي عندنا يشيل اوراق ويجيب اوراق wacko.gif

الشكر موصول للجميع على تفاعلهم وردودهم الطيبه ..

وسامحونا على التأخير غير المقصود في الرد ..

يعطيكم العافيه وماقصرتوا ..

إختكم ...

سحــــــــــــــ خيــــــــــــــرـــــــــــــــــايب

• 2 weeks later...

وين الغلط اذا واحد فكر يدرس برع الديرة لان البحرين وبدون زعل وبدون مجاملات موجامعة اهي محل لعرض الازياء وتعضيعة الوقت والواحد اذا درس برع يعتمد على نفسه

نصيحة اختي لا تفكرين في الدراسة في البحرين وانصحج بسعودية وبتدعي لي

• 1 year later...

وين الغلط اذا واحد فكر يدرس برع الديرة لان البحرين وبدون زعل وبدون مجاملات موجامعة اهي محل لعرض الازياء وتعضيعة الوقت والواحد اذا درس برع يعتمد على نفسه

نصيحة اختي لا تفكرين في الدراسة في البحرين وانصحج بسعودية وبتدعي لي

اولا بالنسبه عن جامعه البحرين صج كل الي سمعته يذمون فيها بس البحرين فيها وايد جامعات غير

\وعلى قولتك شلون البحرين محل لعرض الازياء وكلامك دليل لعدم ولائك واحترامك لبلدك وللي مثلك للاسف انهم من نفس الديره

واذا عن الصعوبه كل مجال فيه صعوبه واللي يبي الشي يصبر ومن صبر نال باذن الله وهاي دليل على قوه الدراسه في ديرتنا الغاليه واللي مو عاجبه الدراسه بالبحرين يروح مكان ثاني والكلام موجه لك ولغيرك

ادري اني راده عليك عقب سنتين بس حز في قلبي اني اشوفك ردك وماارد

وطبعا كل شخص ورله راي

شكـــــرا...

والله بالنسبه حق جامعتنه فأنا اجوف دراستها وايد قوية الصراحه، وتخلي الطالب لين يتخرج يعرف شنو درس وشنو خذ في دراسته، وحتى الدكاتره مال الحقوق شديدين معانه وهاذي شي زين علشان ابين بعدين من الطالب الفاهم والمتميز عن اللي مو فاهم شي ولا دارس شي، والشخص الي يبي يدرس والله يدرس لو في اي جامعة حطوه...

اخوي رفاع vip ترة الدكتور شيحه ما يحب كل البنات اصلن، اكا انا كان ما يحبني ولا شي ولا يدري عني فالسكشن وآخر شي حط لي وايد زين لاني درست عدل مو لان اهوة يحب البنات!!!!!!!!!!!!! :whistle::whistle:

يعني شالسالفه؟؟؟

تخصص الحقوق مو اوكو؟؟

وكله حفظ مافيه فهم؟؟

والله يا جماعه توهقت ماعطوني حقوق ومتحيره ادخله ولالا

ساعدوني بليييييييز