Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وش بتسوي لو طاحت بنت قدامك ؟؟؟

Recommended Posts

سلام

سيده باضحك ... لا وضحكه قويه بعد ..... لان انه مو من نوع اللي اقدر ايود روحي!

وعقب ماخلص التكعكع والتكركر.. باخذ نفس قوي .. وباتلفت يميني ويساري .. على الله اجوف بنت .. وباروح اناديهه علشان تساعدهه ... ولي يات البنت وساعدتهه ...... باعطيهم ظهري .. وانه اللي رايح في دربي........ بس!!

بس اذا ماكان في بنات حوالي .. اهنيه الويعه .. بس على ماظن اني ماباروح لهه ..... لاني اذا رحت لهه ....... اول شي باسويه باضحك في ويهه ..... فاقول اني اتيسر احسن .. ولا احرج البنت اكثر ........ بروحهه اللي فيهه كافيهه!!!

وحياكم! <_<

• Replies 40
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ضحكوا لان صج الموقف مضحك و مبكي في نفس الوقت .

بس عاد ساعدوها لان الي فيها مسكينه كافيها.

و الله يستر من االي بيطيح الحين. :P

علشان اطيح وراهه

تدرون ليش

طايح من الضحك عليها

واحنا حق الشماتة

يا حبنا للشماتة

مثل ما يقول حسينوا حق اخوه سعد

حق الشماتة يا سعد

مسكينة اللي بطيح جدامي

Edited by ريح العود

• 3 weeks later...

اووووووه جنكم جاسين نبضي؟؟

انا انسانه بكل صراحه اعترف كــــــــــــــرفه..... يعني لو اعدد اشكثر دابقه مابقدر...

والقهر انه ولا طيحه طحتها كنت بروحي لااااااازم ادبق في محل عام وكل طيحاتي تضحك من قلب لدرجه اني من الفشله اقوووم وانا رافعه راسي ولا جنه شي صاير وسيده اطلع من المكان

كلشي ولا مرة كنت في دبي في جسميز ..وكنه في الطابق الثاني يعني لازم نركب درج...المهم مادري شكنت ابي وييت ابي انزل من على الدري الا و بوووووووط دبقه تلفت مافي احد شلت قشي بسرعه وقمت ولاجنه شي صاير لاااااا والعله تميت اضحك على روحي واتحمد..

خذت غرضي وييت باروح فوق... عتبت اول عتبه اوكي ثاني وحده هم اوكي وثالثه ورابعه الا وعند نفس العتبه الي طحت عليها جان اشدخ درة ثانيه والعله انه سيييييده فلات على ويهي وجداااااام الكل والقهر انه اول ناس ضحكوا علي اهم اهلي....

ومرة في كويت بعد في مجمع كنت ومعاي ياهل صغير هد يدي وراح يركض... قمت انا تنبهت له ورحت امشي بسررعه بالحقه وجان بوووووووووط على الارض عاد هالبووط ما انساها... بعد فلات على ويهي بس هني الويعه اني صكيت عيني يوم ادبق وماوعيت روحي الا في طرف المكان شلوووووون وصلت مادري...من الفشللللللله قعدت محلي واجوف ويوه الاوادم واصيييييح واضحك... الحمدلله والشكر :unsure:

احم..... اشباسوي؟؟؟ اذا نفس طيحتي في الكويت باضحك لكن اذا طيحه نفس الاوادم ل بالعكس استحي اضحك وفي كلتا الحالتين لازم اروح اساعدهم B)

قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

والله يا اخووووي كوكيز لو انا ما اعرف شنو راح اسوي بس جذاب ادا قلت لك اني ماراح اضحك بس شنو اقدر اسوي غير الضحك :D

وانا لي موقف قبل سنتين تقريبا في مجمع السيف كنت اتمشى قريب ماجيك ايلاند والا بمرة كبيرة عمرها تقريبا 30 سنة لابسة بنطلون ضيق حده ما تقدر تمشي منه عدل ليش ما ينشق بنطلونها وهل تمشي من ورا ومن النص وهي مو لابسة شي تحته

اشرايك محد ساعدها طاحت في الارض ونفس الوقت بنت جنبها فصخت العباية وفورا غطتها .

الله يساعد قلبها بس وما اعتقد انها راح تلبس ضيق بالمرة :D يالله الله يساعدها ويستر علينا جميعااااا

شكرااااااااااا لو تهدى القلوب لاهديتك قلبي

مجبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس

هاذي يا اخوي ربك جازاها عاللي مسويته خخخ ... انا ما تنبط جبدي الا على اليهال اللي مكبرين روحهم والكبار اللي متيهليين...

الله يستر على امه محمد انشالله :)

يالمجوووس لو شاهد طيحاتي اشبتسوي عيل <_<

:lol: :P لووووول

الصراحة انه ما اقدر اتكلم بهل موضوع

لان انه يسموني ام الشدخات كل اشدخ وطيح

حتى اتذكر مرة في مصر طحت من كثر ما كانت اختي اتقولي حطي بالج لطيحين تره اهختج في يدج والصج كانتاختي صغيرة كان عمرها ذاك الوقت سنه ونص تقريباً وانت راقده على يدي بس مل ما قلت من كثر ما كانت اتحن طحت طيحة الله لايراويكم بس الحمد لله واني رفعت اختي علشان مايصيدها اي شي بس صج فشله وكان المكان متروس ناس بس الحمد لله محد حط باله لاني سويت روحي اخذ مصاصنها من على الارض .

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

صج فشلة

تحياااااااااااااااتي