Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رشح لنا شخصية متميزة لمجلس الطلبة

Recommended Posts

يعطيكم العافية؛حبيبي لا تعور راسك وتعور راس الاخرين رجاء منك لا تقدم روحك للأنتخابات ولا شيء لان انتا ما تصلح ابدا واتمنى اجاوب على اسئلتي مو اتقولون الواقع يشهد ، شنو الواقع يشهد؟ يالزعم تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وانتون من تحت الى تحت, صج ادا فيك درة حيه لا ترشح روحك، إلا اشوفه بس ضحك ولعبه وشهرة في المجلس ولا يكون اهناك عمل بأخلاص.... حبيبي صج صج شنو سويت في المجلس ويش قدمت؟؟؟؟ ماشفنا شيء واقولك للمرة الاخيرة لا ترشح روحك والله ما تستاهل واحد ارشحك..... شكرااااااااااا

بالنسبة عن الاعمال التي قدمتها شخصيا للمجلس وتحركت عليها وما زلت اتحرك عليهااا

1) صندوق دعم الطالب ... وهو صرف قرووض حسنه دون فوائد اضافه الى اعانات لبعض الطلبة والطالبات لشراء كتب ومستلزمات .. وغيرهاااا .

2) بطاقه 1000 محل تجاري خليجي بالتعاون مع احدى الشركات وذلك لتقديم خصومات تخفيض على السلع .

3) خدمة sms والتي بعد شهر سوووف تطبق انشاء الله .

4) التحرك على موضووع تغيير اليات الاعفاء .

5) التحقيق في بعض مسال الاختلاس والتلاعب التي قد تحدث بالجامعه .

6) مساله الصيفي وانزال مقررات من الاقسام التي عزمت فعلا على اغلاق البرنامج الصيفي .

7) العديد من المشكلات الطلابية .. وبالخصوص مساله التخصص الفرعي في اللغه الانجليزية وتعديل خطة الترجمه .

8) الغاء وتعديل بعض المقررات التي كانت في الكلية متشابهة .

9) توفير بعض المستلزمات لبعض الطلبة والسعي من خلال الممولين واصحاب الخير لدفع الرسوم لعدد من الطلبة وقدرهم 150 طالب وطالبه .

10) المشكلات الخاصه التي لا استطيع ذكرهااا لانها امر يخص الطالب.

كلا يرى عمله داخل المجلس........ وماذا يفعل ... ( والواقع يحكي ذلك )

تحياتي اخي العزيز اماااان .

اسف على الاطاله ... لان فعلا هنااك اطاله .

وبالنسبة عن ترشيحي فانااا قمت بالترشيح .... ولا ادعوووو الطلبة لكي يصوتوو لي بل ادعوهم واكرر ان يصوتوو للاكفاْ

• Replies 62
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يعطيكم العافية؛حبيبي لا تعور راسك وتعور راس الاخرين رجاء منك لا تقدم روحك للأنتخابات ولا شيء لان انتا ما تصلح ابدا واتمنى اجاوب على اسئلتي مو اتقولون الواقع يشهد ، شنو الواقع يشهد؟ يالزعم تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وانتون من تحت الى تحت, صج ادا فيك درة حيه لا ترشح روحك، إلا اشوفه بس ضحك ولعبه وشهرة في المجلس ولا يكون اهناك عمل بأخلاص.... حبيبي صج صج شنو سويت في المجلس ويش قدمت؟؟؟؟ ماشفنا شيء واقولك للمرة الاخيرة لا ترشح روحك والله ما تستاهل واحد ارشحك..... شكرااااااااااا

بالنسبة عن الاعمال التي قدمتها شخصيا للمجلس وتحركت عليها وما زلت اتحرك عليهااا

1) صندوق دعم الطالب ... وهو صرف قرووض حسنه دون فوائد اضافه الى اعانات لبعض الطلبة والطالبات لشراء كتب ومستلزمات .. وغيرهاااا .

2) بطاقه 1000 محل تجاري خليجي بالتعاون مع احدى الشركات وذلك لتقديم خصومات تخفيض على السلع .

3) خدمة sms والتي بعد شهر سوووف تطبق انشاء الله .

4) التحرك على موضووع تغيير اليات الاعفاء .

5) التحقيق في بعض مسال الاختلاس والتلاعب التي قد تحدث بالجامعه .

6) مساله الصيفي وانزال مقررات من الاقسام التي عزمت فعلا على اغلاق البرنامج الصيفي .

7) العديد من المشكلات الطلابية .. وبالخصوص مساله التخصص الفرعي في اللغه الانجليزية وتعديل خطة الترجمه .

8) الغاء وتعديل بعض المقررات التي كانت في الكلية متشابهة .

9) توفير بعض المستلزمات لبعض الطلبة والسعي من خلال الممولين واصحاب الخير لدفع الرسوم لعدد من الطلبة وقدرهم 150 طالب وطالبه .

10) المشكلات الخاصه التي لا استطيع ذكرهااا لانها امر يخص الطالب.

كلا يرى عمله داخل المجلس........ وماذا يفعل ... ( والواقع يحكي ذلك )

تحياتي اخي العزيز اماااان .

اسف على الاطاله ... لان فعلا هنااك اطاله .

وبالنسبة عن ترشيحي فانااا قمت بالترشيح .... ولا ادعوووو الطلبة لكي يصوتوو لي بل ادعوهم واكرر ان يصوتوو للاكفاْ

الله يعطيك العافيه على الجهود المبذوله والى الامام دوما

شكر جزيلا

وننتظر المزيد

:)

Edited by ضحى

يعطيش العافية الاخت ضحى؛ الحمد لله على كل شيء حبيت اقوليش جيه انا ياهل اغير، انا الحمد لله_ الله عطاني صحة وعافية ومركز احسن من هدا الا اسمه صادق بس خلي في باليش انا مركزي وشخصيتي ما تأهلني اصير نائب في مجلس إلا ما اليه معنى .. بس علامات المعزة الى نائبنا العزيز صادق الشعباني من إتجاهش وايد مرتفعة والله يخليش مادام علاقات الحميمة والحنونة من عندش الله يخليش اليه.......واخيرا حبيت اقوليش انا ما اتهاوش انا جالس اعمل شيء يسمى بالواقع وانتوا من واحد اتكلم الحقيقة اتقولون يتهاوش الله يسامحش ...........واقوليش عيدي النظر من جديد وشكراااااااااا على الرد الحلو من عندش!!!!!!

Edited by صادق الشعباني

يعطيش العافية الاخت ضحى؛ الحمد لله على كل شيء حبيت اقوليش جيه انا ياهل اغير، انا الحمد لله_ الله عطاني صحة وعافية ومركز احسن من هدا الا اسمه صادق بس خلي في باليش انا مركزي وشخصيتي ما تأهلني اصير نائب في مجلس إلا ما اليه معنى .. بس علامات المعزة الى نائبنا العزيز صادق الشعباني من إتجاهش وايد مرتفعة والله يخليش مادام علاقات الحميمة والحنونة من عندش الله يخليش اليه.......واخيرا حبيت اقوليش انا ما اتهاوش انا جالس اعمل شيء يسمى بالواقع وانتوا من واحد اتكلم الحقيقة اتقولون يتهاوش الله يسامحش ...........واقوليش عيدي النظر من جديد وشكراااااااااا على الرد الحلو من عندش!!!!!!

و انه اقول لك اذا فيك حرة طلعها على غيرنا لا تقعد اتطلعها على احد،،

و اذا انت ماتحب صادق و الله صادق جبرك انك تحبه و لا تعزه،، المحبه من الله،، و كرهه كثر ماتبي،، بس لو سمحت محد طلب رايك في مشاعرك،،

Edited by صادق الشعباني

اخي امان لكل من وجهة نظره بس احس ان كلامك كأنك بتتهاوش ومسامحه على التدخل بس حبيت اوقفك عن حدك هذا عزيزنا وتاج فوق راسك فاهم وما اسمح لك تهين بشر ومثل ما تحس غيرك يحس ومن لحم ودم وما اسمح الى اي احد يهينه

وبصراحه مافي مثله احد يشتغل في مجلس الطلبه

وعلى فكره اخي الحياه حلوه بالضحك وصادق انسان مرح وطبيعته مرحه مع الناس

بسألك انت ليش تغار منه ؟؟؟؟

واكرر اعتذاري على التدخل بس ماقدرت لان كلامك جارح

:up::up::up:

و الي موب عاجبه يروح يسوي هلون :ssm11:

ارجووو من الخوه ان لا يسب نزاع بين الاعضاء لانه فعلا حسيت الموضووع صار هواش والسبب اناااا .

اخي العزيز امان ... انت طلبت مني انجازاتي اشوفك رديت على ردود اختى ضحى ولا رديت على ردوود ... مع العلم انك طالبتني بالرد وانا رديت

مع احترامي الى بعض الردوود التي كتبت سوووف اقوم بتعديلهاااا ... ليس لانها تعنيني بس لانه هنااك سوف تتم حزازية

هلووووووووووو القلب الحزين وصل الى المساعدة

حبيبى امان ,, ما فيها شي اذا بتنتقد بشكل صح ,, بس بتنتقد بشكل غلط اسمح لي يعني ان في ناس اهني

قاعدة ,, وحاطة بالها ,, حق هالسوالف الا فيها حجي زايد ,,

وخلني اقول لك شغله وحده وهذا مو دفاع عن الاخ صادق ,,, انته كلامك صح المجلس في ناس تشتغل

وفي ناس ما تشتغل ,, يعني بالعربي الواحد الا ما يشتغل ينعرف ,,

مرشحين كلية الاداب مو بس صادق علشان يشتغل عنهم كلهم ..

وخلني اقول لك ملاحظة اذا انك بتنتقد انتقد بشكل مقبول علشان الناس تتقبل شنو انته قاعد تقول ..

ونصحية مني لك ..

حاول انك تروح كليلة الاداب وتسوي استبيان عن صادق .. ولا تروح بس كلية الاداب

روح كلية البزنز ومر على كلية الحقوق ومر على قسم تسجيل ومر على تربية ومر على منتدى بحرين تودي

وبشتوف ان لكل يتكلم عن صادق بخير ..

شفيك انته داخل عرض ؟؟

شوفني انا اكو انتقد صادق في بعض شئ بس مو نفسك جدى عينى عينك يعني كأنه مسوي لك عمل هو ..

خلك بعيد عن هالسوالف ... الموضوع رشح لنا شخصية متميزة لمجلس الطلبة واذا ما في احد متميز عندك

عند غيرك في متميزين

تبغين الحين اسوي شوشره اهني واتكلم عن هذا وذاك ,,

حاول احترام الاخرين على الاقل ...

ومساحة على هالاسلوب ادري ان مو قصدي اقوله حقك جدى

وان شاء الله تسامحني يعني

مراحب؛ شكراااااااااااا لكم هدا دليل اتحبونه، لا بس انا وياكم انسان محترم قادر على تحمل المسئولية وانسان خلوق ويتقي لله في حياته وحقق امنياتكم ورغباتكم ولا تنسون صادق حلو وحبوب ومحترم ولا تزعلووووووووووووووووووون، والا يبي ارشحه ارشحه وانصحكم خلكم عليه،،،،، لا يعني صج اقوليكم صج صج هااااااااااا صج إخاف الله ويساعد المحتاجين بالاخص الطلاب موووووووووو طالبات واتمنى مرة ثانية ما تزعلوون على كلامي هدااااااااااااااا!!!!!!!!