Jump to content
منتدى البحرين اليوم

التراث العربي الاسلامي

Recommended Posts

يعني تتكلمين يا اختي دانة عن الحضارة الاسلامية وشنو مميزات الحضارة الاسلامية وواهمية الحضارة الاسلامية وتاثيرها في نهضة الحضارات مثل الحضارة الاروبية واسباب وصول الحضارة الاسلامية والى اروبا وبعدين تتكلمين عن التحول اللي صار للعرب بعد ما كانوا اشعاع الحضارة الى حال الان كما ترين وكبعد الادعاءات المغرضة هو مثل الارهاب وسياسية العولمة وجذي يعني عطيتج الافكار وتوسعي في الموضوع واله يوفقج في الدراسة :D

المقصود بالتراث هو الشسيء القديم او الموروث من عقائد وفلسفة وعلوم وغيرها ، فالمستشرقين والقوى الغربية شنو حملات كثير على هذا التراث منه ان هذا التراث هو اساس الفكر الارهابي لذا حالوا الضغط لتغير بعض مقررات الدراسة ، وعندك قضية الديمقراطية التسلط والدكاتورية ، عندك حالة الجنس على التراث العربي ، عندك قضية الدين والسياسية، المرأءة في التراث الاسلامي من تعدد الزوجات و الارث وغيرها هناك الكثير من الموضوعات والحملات التي قام بها المستشرقون في هذاالموضوع

شلونج دانة الدنيا على ماعتقد انتي وياي في السكشن لانه دكتورنه طلب هاي المقال وبالظبط مثل العنوان وحدد الي اييبون هاي المقال وانا طبعا احم احم رفعت صبعي , انا ايي مع واحد متين شعهرا طويل فالح بس في الزقاير بس اهم شي اني انا كفاءة اعلى منه ومو بعيدة انج وياي في السكشن لانه الي يدرسنه واحد بحريني غشمرج يلبس نظارة , انا اهم شي سلمت ذي المقال وفكيت روحي :bahflag:

حتى انه دكتورنا قال لنا ان نسويه ونسلمه في 1/5 وانه ما اعرف شاكتب فيه صعب. وما ينفهم

شلونج دانة الدنيا على ماعتقد انتي وياي في السكشن لانه دكتورنه طلب هاي المقال وبالظبط مثل العنوان وحدد الي اييبون هاي المقال وانا طبعا احم احم رفعت صبعي , انا ايي مع واحد متين شعهرا طويل فالح بس في الزقاير بس اهم شي اني انا كفاءة اعلى منه ومو بعيدة انج وياي في السكشن لانه الي يدرسنه واحد بحريني غشمرج يلبس نظارة , انا اهم شي سلمت ذي المقال وفكيت روحي :ssm19:

شلونج دانة الدنيا على ماعتقد انتي وياي في السكشن لانه دكتورنه طلب هاي المقال وبالظبط مثل العنوان وحدد الي اييبون هاي المقال وانا طبعا احم احم رفعت صبعي , انا ايي مع واحد متين شعهرا طويل فالح بس في الزقاير بس اهم شي اني انا كفاءة اعلى منه ومو بعيدة انج وياي في السكشن لانه الي يدرسنه واحد بحريني غشمرج يلبس نظارة , انا اهم شي سلمت ذي المقال وفكيت روحي

هههههههه صغيرون لا مب معاك :ssm16:

انه كملته اللحين وان شاء الله يوم السبت بسلمه له..بس ما اعتمدت وايد على افكاري انما خذيتها من مقال ثاني في النت... :wacko:

وشكرااا على المرور

تحيات

دانة الدنيا

:n10: