Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شوفووو وساخه الجامعه وقولو شنو رايكم

Recommended Posts

قوة بنات و شباب اللي في جامعة البحرين

في مشكلة في الجامعة في المناطق اللي فيها مطاعم

كـ مجمع المطاعم و العجينه

و هي

-

-

-

-

-

-

قله عمال التنظيف و عدم وجود عدد كافي من القمامة ليكي يستطيع الطلبة رمي فضلات الاكل

ثانياً:

الارضيه اللي في مجمعات المطاعم

ما تنمسح و تتنظف إلا كل اسبوع مرة( باييب لهم ادوات تنظيف اذا يبون)

_

-

-

لا و بعد

المطاعم في كوم و الحمامات في كوم ثاني

لا حول و لا قوة.....

ليش جذي

عبالهم احنا حيوانات ناكل و ما نحس

في ناس مو لاقين شغل

شغلووهم اشتخسرووون

الطلبة بالآلاف ... و ناس طالعه داشه

لازم يلقون حل ل هالمشكلة؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟!؟!

و اذا احد من مجلس الطلبة اهني و يقدر يسوي شي و احنا نسوي شي عشان نروح نسوي.... خلي يفيدنا

• Replies 55
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اي والله صدقتي اختي روعه انا يوم دشيت هناك ورحت على الطاوله جفت خرايط الاكل وقواطي العصير مقطوطين تحت الطاوله اللي انا قاعد عليهم دورت العامل علشان اقوله يشيلهم ماكان هناك ...

بس بعد مافي الا عامل واحد مايلحق الناس داشه طالعه وتاكل وتقط على الطاوله مسكين مايقدر ينظف ورا كل واحد .....

راح اشرح ليكم ليش كانت في الايام الاخيرة الجامعه وسخه .... الجامعه كانت متعاقده مع شركة الحنفي للتنظيفات .. بس خلص العقد وسسوووووو مناقصه رست على شركة ثانية ومن هالسبب كانت ايااام معطله فيها الجامعه عن النظافه

اي والله ..

احنا كنا قاعدين على طاولة كان فيها مال اكل الساعة 12 ورجعنا 4 العصر للحين مكانه ما انشال ولا تنظف ..

وبعدين الطاولات ما يكفووون شوووي مانروح الا كل الطاولات والكراسي فل نضطر نشتري تيك اوي ونروح مكان ثاني ناكله ونمشي واحنا حاملينه وحاملين الكتب شكلنا مأسأة نصير :ssm11: يعني هل الجامعة عاجزة توفر طاولات اكثر لو مكان اكبر لو شالسبب؟؟..

مشكوره اختي نور العين

و ارجو الكل يتفاعل و يرد

عشان يغيرون الي اهمه فيه صجججججج مصخوووهااااااااااااا :angry: ما صارت مزبله لو جامعه

ارجو من مجلس الطلبه الرد

أول شي حبيت أشكرج أختي روعة لطرحج هالموضوع الهام والي فعلاً امنرفزني الواحد صار ما يفرق بين الجامعة او المزبلة من زود الوساخة الصراحة الوضع لا يطاق الواحد قام ما يشتهي ياكل او يقعد في الفود كورت او اي مكان والسبة الوصخ والأكل الي امنثر مني او مناك ياريت ايلاقون حل باسرع وقت ممكن ...... أصلاً ان استمر الوضع على ما هو عليه اول شي بتتأثرسمعة الجامعة لأن النظافة من الإيمان او ثاني شي بيتكون مقر لنمو او تكاثر الحشرات او احنه جونه ما شاء الله عليه أنسب بيئة لتكاثر الحشرات فما بالكم اذا كان في وصخ بعد الحشرات بتسوي حفلة.......

او سامحوني على الأطالة بس فعلاً الوضع لا يطاق :ph34r::shutup: