Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غــــربة الأيـام


Recommended Posts

  • Replies 253
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سلاااااام

شخباركم ..

ان شااء الله اووكي

تاابع الجزء الاول ..

 

ليلى كانت مستحية موت من حميد وهي تتمشى وياه عند المسبح اللي كان مزدحم ع الاخر.. وسارة اللي كانت آية من الجمال، كانت اجمل بمية مرة وهي مبتسمة ابتسامتها الهادية وتمشي حذال ليلى .. ووايد ناس كانوا يطالعونها ويعلقون على جمالها ووحدة اقتربت منهم وباستها وقالت لليلى: ماشالله بنتج قمر..

ليلى ابتسمت وشكرتها وما حاولت تصحح لها المعلومة.. فعلا سارة وأمل كانوا شرات بناتها لأنها هي اللي مربتنهم ويا امها.. وسارة كانت تحب ليلى لسبب واحد.. انه ليلى كانت نسخة مصغرة من امها كلثم .. وهاللي خلاها ترتاح لها اكثر..

مشوا ثلاثتهم ويلسوا على طاولة مجابلة للمسبح .. وابتسمت ليلى وهي تطالع خبال اليهال اللي يتسبحون..

حميد كان يطالعها ويبتسم ويوم انتبهت ليلى انه عيونه عليها.. استحت ونزلت عيونها..

حميد : تولهت عليج..

ليلى (بخجل) : أنا أكثر..

ابتسم حميد: عقب شهرين ما بسمح لج تغيبين عن عيني ولا ثانية.. تفهمين؟؟

ضحكت ليلى وحست انه ويهها يحترق.. وما عرفت وين تطالع فركزت على الوردة اللي حاطينها ع الطاولة.. وقالت بصعوبة: ما اعرف وين سار مايد؟؟

حميد: لا تشغلين بالج .. مايد ريال...

ليلى: الله يعين امايه عليه.. والله اني مستغربة منه.. محمد طلع وايد هادي وهو شياطين الدنيا كلها ميلسة فوق راسه..

حميد: بصراحة يا ليلى انا مايد هذا واااااايد احترمه.. يعني ما شالله عليه ما يخلي شي في خاطره.. اللي يباه يسويه على طول وبدون تردد..

ابتسمت ليلى وفي داخلها استانست انه حميد دافع عن اخوها..

حميد: شو تبين تشربين؟

ليلى: مابا شي .. سارونا حبيبي شو تبين؟

اطالعتها سارة بفرح وقالت: فراولة..

باستها ليلى على خدها .. سارة تموت في أي شي بنكهة الفراولة وطلب لها حميد عصير فراولة وطلب banana milkshake حقه هو وليلى..

وأول ما راح عنهم الجرسون فاجأهم مايد ويلس وياهم..

مايد: شو تسوون هني؟ وانتي ايه منو سمح لج تطلعين ويا حميد؟

ليلى تفاجأت واحمر ويهها.. وتمت تطالع مايد باستغراب.. كيف طلع لهم جي فجأة..؟ بس قبل لا يكمل هجومه قالت ليلى: وانته شو مطلعنك هالحزة؟؟ تباني اخبر عليك ابويه؟؟ والله لا يغسلك بالعقال..

ابتسم مايد ببراءة وقال: اختي حبيبتي .. هذا حميد خطيبج يحق لج تطلعين وياه انا شو يخصني؟؟

حميد: هههههههه هى جي اباك.. خلاص ما بنخبر عليك..

مايد: انزين اطلبو لي عصير والله اني بموت م نالعطش..

ليلى: بعطيك عصيري انا مالي نفس اشرب شي..

حميد: لا شو تعطينه عصيرج؟ انا باخذ لك عصير بس خل الجرسون يرد..

سارة: ميوودي شفت المهرج؟ (كانت حياتها تتعلق بهالسؤال .. وبتموت عشان تعرف الاجابة ومايد حاول انه يخوفها بس شاف النظرة الحادة اللي اطالعته بها ليلى وغير رايه)

مايد: أي مهرج.؟؟ انتي تخبلتي؟؟ ماشي مهرج هني.. المهرج بس في لندن..

ابتسمت سارة بارتياح وردت تراقب الاولاد اللي يلعبون في الحوض..

حميد: ها استاذ مايد؟؟ شو رايك بالفندق عقب ما تفقدت جميع اقسامه؟

مايد (بغرور): بصراحة.. اعطيه 7 من 10..

حميد: ههههههه أفاا!!!.. بس 7؟

مايد: هى ما عيبني.. ما فيه غير اربع مصاعد .. وعندهم دراجة نارية BMW يعرضونها في اللوبي.. وعندهم حوض سباحة واحد .. وملعب كرة طايرة وبنية حلوة يالسة تطالعني الحين .. (ابتسم مايد والتفتت ليلى وشافت بنية شقرا تطالع مايد من بعيد وتبتسم له)

حميد: هههههههه كل هذا وما عيبك الفندق..؟

مايد: مب من مستواي..

ليلى: احمد ربك انته يوم انه حصل لك الشرف ويلست فيه..

مايد: لازم بتدافعين عن الفندق.. ترى حميد اللي اختاره..

ليلى استحت وقفطت وما عرفت ترد عليه وحميد يلس يضحك عليها هو ومايد..

حميد: لا بصراحة مايد ماشالله عليك لفيت ع الفندق بكبره.. بس باجي مكان واحد..

مايد: أي مكان؟

حميد: المطابخ..

شهق مايد : هى والله .. نسيت تصدق؟ ليلوه عادي اسير؟

ليلى: لا وين تسير .. ؟؟ ماشي خلاص الحين حزة رقاد..

مايد: ليلى لا تحطمين فرحتي..

ليلى: ولا كلمة.. لا تناقشني..

حميد كان يطالعها ويبتسم .. ملامحها حلوة وايد وهي تحاول تمثل انها معصبة.. وحس بسعادة كبيرة لأنه الله رزقه بليلى.. وما يتخيل نفسه ويا أي وحدة غيرها في يوم من الايام.. او يتخيل انه يربط مصيره مع عايلة ثانية غير عايلة أحمد بن خليفة اللي صاروا مثل اهله وأكثر..

 

وعقب دقايق يلسوها وهم يسولفون عند المسبح، قامت ليلى واخوانها وخطيبها وكل واحد فيهم راح غرفته عشان يرقد..

الساعة ثمان الصبح، كانت ليلى بعدها راقدة.. بس حست انه حد متعلق في رقبتها ويوم التفتت شافت سارة مودرة شبريتها ومنخشة وياها تحت اللحاف ولاوية عليها بقو.. فابتسمت وشلت ايد اختها بكل هدوء عن رقبتها ونزلتها ع المخدة..

في هاللحظة قامت أمل ونزلت من على شبريتها ويت تركض وركبت على شبرية ليلى.. وانخشت وياها..

ليلى: ههههه .. تبين ترقدين؟

أمل (تبتسم بكسل): بردانة..

ليلى: تلحفي عدل.. بس خلاص الحين ماشي رقاد..

أمل: برقد شوي..

ليلى: فديت روحج والله.. ارقدي ..

غمظت أمل عيونها وهي مبتسمة ويت ليلى بتحط راسها عشان ترد ترقد.. لأنه الوقت كان مبكر وايد وماله داعي تنش من الحين.. بس الباب تبطل بقو ودش مايد.. وكان لابس ثيابه وجاهز حق الطلعة وكان شال خالد في ايده.. وخالد كان متظايج منه ويحاول ينزل عنه بأي طريقة..

نزله مايد و قال: سير عند امك الثانية..

خالد كان ويهه معتفس وركض بسرعة وتسلق الشبرية وشلته ليلى وهي تضحك وحطته في حظنها..

ليلى: شو مقعدنك من الحين..

مايد: انا ناش من الساعة ست واتصلت حقهم تحت عشان اييبون لنا ريوق وتريقت ويا محمد ..

ليلى: ماشالله شو هالنشاط؟

مايد: لا بس ابويه وعدني ينش من وقت ونلف انا وياه ع الفندق بس سواها وخانني..

ليلى: هههههه والله؟ ليش قوم امايه ما نشوا؟؟

مايد: لا بعدهم..

اطالعت ليلى خالد اللي كان يالس يلعب بالسلسلة اللي في رقبتها وقالت: عيل هالكتكوت منو طلعه من الغرفة؟

مايد: امايه نشت من نص ساعة.. عطتني خالد وردت ترقد..

ليلى: يحليلها اكيد هلكانة من السفر..

أمل كانت تطالعهم بكسل وسارة بطلت عيونها ويوم شافت مايد ابتسمت..

مايد (بخبث): أموله لوله.. تعالي عندي..

ابتسمت أمل وبينت الغمازات اللي في خدودها وقالت: لاء..

مايد: لوله حبيبتي تعاليييي..

أمل: لاء..

نش لها مايد ويلس يقرقطها وهي تضحك بصوت عالي وتزاعج.. وليلى تضحك عليهم.. خالد استغل الموقف وركب على ظهر مايد وقال: امبااع..

مايد: هههههه .. مسود الويه.. انا امباع؟؟ انزين براويك..

ليلى: لا والله ميود الا خلودي ..

وشلته ليلى بسرعة وحظنته عشان لا يقترب مايد منه فما لقى جدامه غير سارةيأذيها ووصل صوت ضحكهم وصراخهم للصالة وياهم محمد يشوف شو صار عليهم وضحك يوم شافهم معتفسين فوق شبرية ليلى..

محمد: والله انكم يهال..

مايد: محمد تعال ساعدني..

ابتسم محمد وردت له روح الطفولة اللي فيه وهجم على الشبرية عشان يساعد اخوه على خواته الصغار اللي ويههن احمر من الضحك .. وليلى كانت تضحك وياهم وتلعوز ميود ومحمد.. رغم انها بتعرس عقب شهرين وتعودت في البيت انها تلعب دور الام الثانية لاخوانها وتتحمل نص مسئولياتهم بس بعدها في داخلها طفلة وتحب سوالف اليهال وخبالهم..

 

عقب ما خلصوا من لعبهم طلع مايد ومحمد وخالد في الصالة يتريون البنات يلبسن ويطلعن وياهن.. ليلى دشت الحمام ويا أمل وسارة ووقفت على راسهن لين ما غسلن ويوههن وأسنانهن ولبستهن ثيابهن وتلبست هي بعد ويوم ظهرت الصالة شافت أمها وابوها يالسين يتريقون وتريقت وياهم..

مايد: أبويه ياللا متى بنظهر؟

أحمد: هههه انته بعدك ما نسيت؟

مايد: لا وين انسى ؟ انا من امس اترياك تظهرني حتى رقدت من وقت..

اطالعته ليلى بطرف عينها ورد لها مايد النظرة.. فابتسمت وسكتت ..

أحمد: ان شالله بنظهر.. بس ما تبون تيلسون في الجاكوزي شوي؟

شهق محمد: عندهم جاكوزي هني؟

مايد: وينه ما شفته؟

احمد: ههههههه في حمام غرفتنا .. بنيلس في الجاكوزي قبل وعقب بنظهر..

مايد: الله!!!!!! وناسة ..

محمد: ياللا ابويه الحين..

أحمد: ياللا. .

كلثم: شلوا خالد وياكم..

مايد: ما نبا يهال..

أحمد: بنشله ويانا هذا الاصل..

مايد: الحين هالمفعوص هو الاصل؟؟ ونحن؟

أحمد: هههههه انتوا تكملة عدد

محمد: أفااااااااااا.. قوية يابومحمد

ليلى: ومنو قال لك انه اسمه بومحمد.. ابويه بو ليلى

محمد: بو محمد غصبن عنج..

أحمد: بو محمد ولا بوليلى ما تفرق.. كلكم عيالي..

مايد: بس حتى العيال طبقات.. فيه عيال تحبهم موت.. وفي عيال مجبور تبتسم في ويههم..

محمد: لا والله؟ اعرف قصدك..

كلثم: بس انته وياه عنبوه ما تشبعون من المناجر؟

أحمد: خليهم هني يتلاسنون وانا بسير ويا خالد نلعب في الجاكوزي..

شل احمد ولده الصغير وياه وسار عنهم ولحقه مايد ومحمد بسرعة .. ومن وصلوا هناك وصل صوت ضحكهم للصالة وضحكت كلثم وهي تطالع بناتها .. : ليلى.. ابوج قال انا بنروح اليوم فليل.. لازم نسير نشوف فستان العرس خلص ولا لاء.. وجان بتاخذين لج فساتين ثانية..

ليلى: امايه انا خذت لي فستانين من لندن واحد حق الصباحية وواحد حق ليلة الحنا..

كلثم: يبالج بعدج فستانين أو ثلاثة.. لا تبخلين على عمرج..

ليلى: مابا اكلف على حميد..

كلثم: مب لازم هو اللي يدفع. .ابوج وين راح؟

ابتسمت ليلى: خلاص عيل بفصل لي فستانين زيادة على اللي عندي..

كلثم: والله وكبرتي يا ليلى وصرتي عروس..

اطالعت ليلى خاتم خطوبتها وابتسمت بخجل: مابا ابتعد عنكم..

كلثم: وين بتبتعدين ..؟ بوظبي جريبة.. ترومين تزورينا في اليوم مرتين مب مرة وحدة..

ليلى: امايه خايفة من اهله..

كلثم: لا تخافين فديتج.. ام حميد متوفية من زمان وما عنده لا اخت وحدة وابوه في البيت..

ليلى: هذا اللي خايفة منه.. انا متعودة على الحشرة واليهال اللي في بيتنا..

كلثم: وهناك عندج ريلج واخته وابوه وصدقيني بتنشغلين بريلج وعقب كم شهل بتيبين لج ياهل يملا عليج ايامج.. وساعتها مول ما بنشوفج..

ليلى: هههههههه .. الله لا يحرمني منج يمه..

كلثم: ياللا قومي تزهبي عشان نظهر..

ليلى: ان شالله.. بس ابويه؟؟

كلثم: ابوج الحين بيظهر من الجاكوزي ..

في هاللحظة سمعوا احمد يضحك بصوت عالي وضحكوا اثنيناتهم..

كلثم: ما عليج يوم بسير له انا بيظهر..

ليلى: ياللا عيل انا بسير اتلبس..

 

الساعة 10 ونص، ظهرت ليلى ويا ابوها وامها السوق عشان تشوف شو ناقصنها وتشتريه.. وخلوا اليهال عند محمد ومايد وشلوا بس خالد وياهم..

سارة شلت دبدوبها ودلة الجاهي للبلكونة ويلست تطالع خلق الله اللي يالسين عند المسبح من الصبح.. كانت مقتنعة وهي يالسة بروحها.. ومحمد كان كل شوي يسير يطل عليها في البلكونة ويطمن انها بعيد عن الحاجز.. وأمل كانت يالسة تلعب شرطي وحرامي ويا مايد.. مايد يحب يشوف أمل تضحك لأنها تضحك من خاطرها وبصوت عالي وتستوي لها غمازات في خدودها كل ما تبتسم.. كانت نسخة من ابوها وتشبهه في تصرفاتها وحتى في ضحكتها.. واللي يعيب مايد فيها انها كانت تستانس وترتبش وين ما كانت.. عكس سارة اللي تخاف من أي تجربة يديدة وتفضل تيلس ويا امها وابوها طول اليوم على انها تطلع وتلعب وياهم..

 

الساعة 11 قعد حميد من الرقاد وسار لهم فوق وما لقى عمه وعمته وخطيبته ويوم سأل عنهم خبروه انهم راحوا السوق ، فيلس في الصالة يسولف ويا محمد..

حميد: نسبتك وايد زينة وين ناوي تدرس؟

محمد: أبا ادش كلية الطيران.. وقدمت اوراقي..

حميد: وسويت الفحوصات؟

محمد: هى سويت كل شي بس اتريى النتايج..

حميد: ان شالله بيقبلونك .. كلية الطيران ممتازة بس ليش ما تدرس في الجامعة.. عندكم في العين وما يحتاي تلعوز عمرك ويا خط بوظبي..

محمد: ما يهمني شي كثر ما يهمني اني اكون طيار.. ابا ارفع راس ابويه..

حميد: هههههه اذا على ابوك تراك بترفع راسه لو صرت مهندس..

محمد: مابا.. شبعت من الدراسة ..

حميد: وتتحراهم ما يدرسون في كلية الطيران؟

محمد: ممممممم .. بعد اتم الكلية غير..

حميد: خلاص الله يوفقك ان شالله..

في هاللحظة ياهم مايد وأمل ويلسوا وياهم وسارة كانت بعدها يالسة في البلكونة وما طلعت منها الا يوم ردوا اهلها من السوق وساروا كلهم يتغدون رباعة..

 

تاابع .. B)

Link to comment
Share on other sites

هاااااااااي .. شخباركم

ان شااء الله تماام ..

اليوم عاد مدلعتنكم .. الحين بحط لكم بعد اشوي من القصه .. :ssm6:

B)

اتفضلووا ..

في العين، كان عبدالله في الشركة وتوه طالع من اجتماع ويا المهندسين ويوم وصل مكتبه.. شاف سهيل المحامي يالس يترياه..

ابتسم عبدالله وسلم على ربيعه ومحاميه سهيل ويلس يتخبره عن صحته واهله ..

سهيل: عبدالله انا سألت لك عن علي بن يمعة..

عبدالله: ما تقصر يا سهيل..

سهيل: الريال عنده مركز تجاري وفندقين غير هالفندق اللي يبا يبنيه الحين ومستعد يدفع التزاماته كلها كاش.. عنده سيولة مالية فوق المليون..

عبدالله: ماشالله ..

سهيل: يعني الريال مظمون توكل يا بوحميد..

عبدالله: خلاص يا سهيل.. اتصل به وخلص كل الاجراءات ويا البلدية وان شالله بنبدا الشغل في الفندق بأقرب فرصة..

سهيل: اليوم بخلص كل شي.. فرصة.. مبارك بن هادف محد اليوم وما بيغثني.. دومه هناك في البلدية تقول يداوم عندهم..

عبدالله:ههههه شو تبا في الريال؟ خله يخلص اشغاله ..

سهيل: وين يخلص اشغاله الله يهديك.. الا يسير هناك يتجسس علينا..

عبدالله: وليش اليوم وينه؟

سهيل: توني متلاقي ويا خميس المحامي المسئول عن شركة مبارك وكان محرج .. يقول انه مبارك خلاه ملطوع في المحكمة يترياه من الصبح وتوه متصل به يقول انه سار بوظبي ..

عبدالله: مبارك ودر شغله في المحكمة وسار بوظبي؟؟ لا يكون في عنده مشروع ما درينا به؟

سهيل: لا.. تطمن.. أي مشروع يتسجل في بلدية بوظبي أنا اول واحد اعرف عنه..

عبدالله: عيل شو مودنه بوظبي.. ؟

سهيل: مدري عنه والله..

عبدالله: المهم يا سهيل.. مثل ما وصيتك.. خلص الشغل كله واتصل بي..

وقف سهيل : ان شالله يا عبدالله .. ياللا انا ساير الحين..

عبدالله: في امان الله..

 

طلع سهيل ويلس عبدالله يفكر بعلي بن يمعة .. تاجر كبير مثله وعنده كل هالبيزات.. كيف ما سمع عنه عبدالله من قبل؟ وقرر الاسبوع الياي يوم بيبدا الشغل في الفندق يسير عبدالله بروحه دبي عشان يشوف علي..

 

في الفندق، طلعت ليلى عقب الغدا ويا اخوانها وحميد ونزلوا تحت وأمها وابوها ساروا صوب المحلات يشوفونهن ويا سارة وخالد..

سارة كانت مستانسة لأنه ابوها شالنها وكل شوي تطالعه وتبتسم.. تحب ابوها يشلها وتحس انها قريبة وايد منه وهي في حظنه.. وهي تتلفت حواليها شافت لعبة باربي في محل العاب وشهقت .. بس ابوها كان يرمس امها وما انتبه لها.. فمسحت على لحيته وهي تقول: باباه باباه شوف..

التفت احمد صوب كانت بنته تأشر وشاف الباربي.. وابتسم : تبينها؟

سارة: اباها..

كلثم: وايد عندج منهن هاذيلا في البيت..

سارة (وهي تمد بوزها): ماماه هاذي شعرها اسود..

أحمد: ههههه الله يهديج يا كلثم انتي ما تعرفين انه هاذي اللعبة غير؟

كلثم: والله يا بو محمد انه عندها نفسها ثنتين مب وحدة واختها ماخذة لها وحدة من لندن..

أحمد: ما عليه ما بنكسر بخاطر البنية..

ابتسمت سارة يوم شافت ابوها داش المحل وخذ لها احمد الباربي وأول ما اشترى لها اياها قالت له: باباه نزلني انا بشل الكيس..

أحمد:هههههه ما بيضيع الكيس خليني بشله عنج..

سارة: لا هاذي لعبتي انا..

نزلها احمد وهو يبوسها ويتفداها وعطاها الكيس وشلته وهي تطالع الناس بفخر انه عندها اللعبة اليديده..

طلع أحمد وكلثم من صوب المحلات وساروا صوب المقهى عشان يشربون شاي .. ويوم يلسوا وطلبوا لهم اللي يبونه.. تلتفتت كلثم تطالع الفندق.. واحمد شل عنها خالد ويلس يلاعبه وهو في حظنه..

كلثم (لسارة): شو بتسمينها لعبتج اليديده؟

سارة: ما اعرف..

كلثم: شو رايج تسمينها دانة؟

ابتسمت سارة: زين .. بسميها دااااااانة..

أحمد: عقب يومين بتطلع نتايج محمد..

كلثم: اخاف ما يقبلونه يا بومحمد..

أحمد: ان شالله بيقبلونه وبيرفع راسنا وبيرد لج عقب كم شهر وهو طيار..

كلثم: ان شالله يا بومحمد.. حرام اتم الكلية في خاطره وما يقبلونه..

أحمد: وليش هالرمسة الله يهديج ان شالله بيقبلونه..

كلثم: محمد بيسير الكلية وليلى بتعرس وبتسير بوظبي.. وانا بتم في البيت بروحي ويا اليهال..

أحمد: هههه وانا وين سرت يالدلوعة؟

كلثم: انته بعد عندك شغلك تجابله..

أحمد: كلها سنتين ولا ثلاثة ومحمد بيعرس .. وليلى ما بتقصر ويانا وما تروم على بعدنا.. بتزورنا دوم ان شالله ونحن بعد بنسير لها.. ومايد ما بيخليج في حالج..

كلثم: ههههههه مايد فديته ما يقصر في سوالفه..

في هاللحظة ابتسمت سارة وقالت: باباه هكو مايد ..

وأشرت بصبعها على طاولة بعيده شوي عنهم.. ويوم التفتت كلثم شهقت.. كانوا مايد وأمل يالسين ويا حرمة غريبة.. شكلها لبنانية او أجنبية وشربون عصير ويضحكون..

كلثم: الله يغربل ابليس!!! مب جنه هذا ولدك يا بومحمد؟

أحمد: هى والله هذا مايد وهاي امل وياه؟ ويا منو يالسين؟

كلثم: سير لهم يا بومحمد ..

وقف احمد وعطاها خالد : بسير لهم..

كلثم (تبتسم): بو محمد..

احمد: هلا ..

كلثم: لا تطالع الحرمة اللي يالس وياهم..

احمد: هههههههه بحاول..

ضحكت كلثم وسار احمد اييب عياله عن الحرمة اللي طلعت سورية.. سلم عليها احمد وقال: اسمحي لنا .. عيالي أذوج..

السورية: لا بالعكس. .انبسطت عليهم كتير..

أحمد: ياللا مايد قوم انته واختك اذيتوا الحرمة..

مايد: ليش نقوم؟ ابويه انته سمعتها انبسطت علينا كتير..

ضحكت السورية واحمد حاول انه يعصب بس مشكلته ما يعرف ..

احمد: مايد..

مايد: خلاص قمنا..

قامت امل ومشت قبلهم للطاولة اللي يالسة عليها امها واختها .. ووقف احمد يتريى مايد اللي كان يرمس السورية: مديحة يوم بتين العين اتصلي بي بعطيج رقم بيتنا..

أحمد: مسود الويه.. رتقم الحرمة عيني عينك؟ اسمحي لي اختي هذا ياهل ما يفتهم..

مديحة كانت تضحك وشكلها صج مستانسة على مايد: ابنك بيجنن .. هات الرقم حبيبي وان شالله اول ما اجي للعين بتصل فيك..

طلعت السورية قلم وكتب لها مايد الرقم وابتسم لها ابتسامته السحرية قبل لا يسير عنها ويا ابوه .. ويوم وصلوا طاولتهم .. طاحت كلثم في مايد وهزبته .. بس احمد خرب عليها لأنه كان يضحك..

كلثم: بومحمد بدل لا تهزبه .. يالس تضحك وياه؟

أحمد: شو ذنبه الصبي يوم انه طلع حلو شرات ابوه؟

مايد: صدقه ابويه انا حلو البنات ما يرومن يقاومن جمالي..

كلثم: مالت على ذاك الجمال.. الا قول اترحمت عليك الحرمة يوم شافت تسحب اختك وراك.. وعزمتك على كوب عصير..

مايد: اصلا هي شافتني عند المسبح ويابتني هني..

احمد: واختك واخوك وينهم.؟؟

مايد: بعدهم يالسين عند المسبح ويا حميد..

كلثم: قوموا بنسير لهم..

أحمد: ياللا صبري بس بدفع الحساب..

 

طلعوا كلهم من المقهى وراحوا صوب المسبح وشافت كلثم بنتها يالسة ويا خطيبها واخوها وتبتسم.. كانت ليلى دوم مبتسمة هاليومين.. وتعودت كلثم على اللون الوردي اللي في خدود بنتها.. ليليى كانت مستانسة وايد ويا خطيبها واطمنت كلثم انه بتتوفق في حياتها بإذن الله..

 

تاابع .. :rest1:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...