Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المشادة الكلامية بين الأمير عبد الله و القذافي

BaHRaiNia

Recommended Posts

المشادة الكلامية بين الامير عبدالله والقذافي

وهذا رابط التسجيل بالفيديو

http://www.mybiznas.com/blacktop/algmah.wmv

القذافي: لما اجتاح العراق الكويت اتصلت في الليل بأخي خادم الحرمين وقلت له المعلومات اللي عندي ان القوات الاميركية تتدفق على الاراضي السعودية كيف؟

فقال لي: اميركا دولة كبرى ولا يمكن ان نمنعها, فقلت له كيف تدخل القوات الاميركية دولة مستقلة؟

وعندما التقيت انا معه (خادم الحرمين) بشكل مباشر قال لي الشيء الذي لم يستطع ان يقوله في الهاتف، قال ان القوات العراقية تنوي احتلال المملكة بعد الكويت، فقلت له كيف عرفتم فقال استطلعنا الامر واستفهمنا والدبابات منتشرة على الجبهة وهذا ما دعا السعودية دفاعا عن نفسها الى التحالف حتى مع الشيطان، وجلبت القوات الاجنبية لان هذا النظام الدامي اصبح خطرا على الكويت والسعودية وكل جيرانه، واميركا متعهدة حماية هذه المنطقة لانها مصدر مهم جدا للطاقة وفيها نفط، اذن,,,

وهنا قاطع الامير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العقيد القذافي, فسأل الاخير «ها، اذا في تصحيح تفضل اخي الامير عبدالله, فقال ولي العهد السعودي: فخامة الرئيس كلامك مردود عليه، المملكة العربية السعودية واجهة، المملكة العربية السعودية مسلمة، المملكة العربية السعودية ليست عميلة للاستعمار مثلك ومثل غيرك,,, من الذي جابك الى الحكم انت من جابك؟ قل الصحيح من جابكم؟ لا تتكلم وتتورط في اشياء مالك فيها لا حظ ولا نصيب والكذب هو امامك والقبر هو قدامك.

القذافي متوجها لرئيس القمة ملك البحرين قائلا اخي حمد ماذا يقول الامير عبدالله؟

-القذافي توجه بالحديث الى الرئيس المصري قائلا: مالو الأمير,,, رُد عليه يا حسني؟

- الأمير عبدالله قال للرئيس المصري: هل نسي القذافي الدور الذي لعبته المملكة في إخراجه من قضية لوكربي والجهود التي بحثتها لرفع حصار دام 10 سنوات على ليبيا,,, «هو عارف وش سوينا ولا ينساه».

- نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية صباح الأحمد قال للأمير عبدالله: «اذا كنت ستنسحب فنحن معك قلبا وقالبا» وأمسك بيده عندما خرج من القاعة مكررا: «احنا معاك».

- عندما حصل لغط قال القذافي بصوت عال: أنتم تهينوني، انا ثوري،

فأجابه الرئيس اليمني علي عبدالله صالح: يا معمر احنا جايين نجتمع مش نختلف.

مشكورة اختي بحرينيه على هذا الموضوع الجرئ جدا وبصراحة انا مو عارف شلون اشكرج على الموضوع وانا الان عممته على جميع اعضاء المنتدى

واشكرج مرة ثانيه

وثانيا انا اشوف ان القذافي ماقال شئ غلط قال رايه والامير عبدالله كله يعني السعوديه تحب الي يدافعون عنهم ويغطون عنهم وتعادي الي يقول الصج؟؟؟

هذا السؤال الي اوجهه لكم وارجوا ان تكون مناقشة حول هذا الموضوع وموضوع القمة الفاشلة الي فشلت العرب وخلت بوش يموت من الضحك عند التلفزيون >:( >:(>:(

يا جماعة الصراحة اتفق العرب على أن لا يتفقوا

والأجتماعات اللي تصير ما هي الا مسرحية فكاهية حق امريكا واوروبا وغيرهم

صرنا مطنزة العالم........ولا شي بينحل اذا هذي حال العرب.....وصدق اللي قال العرب كرب.........والله يعين

ومشكورة يا بحرينية ويعطيج العافية

فامو : انت بعد ماتتصور شقد سعادتي بتعميم موضوعيين من واضيعي أو هذي يدل على اني وصلت لغرضي اهوا الافادة التامه ..

أو انا معاك انه القذافي ماغلط .. بس شنقول :-X .. أو عموما متى اثرت القمم اللي يسونها تاثير فعلي او واضح كله حجي زايد واحنا نستفيد بتعديل شوارعنا بــــــــــــــــس ..

صـح لسانك المجرم .. العفو والله يعافيك

العاشق المجرو العفو ..

وانا ما اقدر الا اقول لج مشكورة جدا على مواضيعج الحلوة وانتي اكيد باذله بها جهد وخصوصا عن المؤتمر لانه موضوع يستاهل التعميم والمشاركة

العفــــو أو المنتدى يستاهل مني هالجهد لانه بكل معنى الكلمه منتدى متميز ومتعوب عليه .. فيعطيك العافيه انت والاعضاء وجميع القائمين عليه :)

أولا يعطيج العافية بحرينية على هالموضوع الحلو اللي يستحق مني وقفة تقدير يالغالية .. فعلا مجهود طيب اللي بذليته في طرح موضوع حساس مثل هالموضوع ..

بصراحة رايي من راي فام وإن فعلا القذافي ماغلط واللي قاله مجرد راي بس مشكلتنا إحنا يالعرب مانسمع كلمة الحق ودااااايما نبي نظهر بمنظر القوة وإحنا الضعف غالبنا وإعتمادنا داااااايما على الدول العظمى مثل أمريكا ((لابارك الله فيها)) .. وهالأمريكا قاعدة تمص دمنا وإحنا نضحك لها :-[ بصراحة شي يفشل ..

واللي يفشل أكثر القمة اللي مادري بشنو طلعنا منها :-[

إذا آنا غلطانة قولو لي ياجماعة .. وسامحوني على صراحتي هاذي إذاتبون الصج ..

بحرينية أشكرج مرة ثانية وأتمنى آجوف أكثر وأكثر من مشاركاتج الحلوة :-*