Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فواز بن محمد يأمر بعلاج "سالمين" في ألمانيا


Recommended Posts

المدرب الألماني لم يطلب سيارة "بورش" واهتمام اعلامي بمباراة البحرين ومصر

فواز بن محمد يأمر بعلاج "سالمين" في ألمانيا وعقد سيدكا بـ "اليورو" حتى ديسمبر

 

الوسط - عباس العالي

الإصابات اللعينة التي تطارد نجوم منتخب البحرين الوطني لكرة القدم أصبحت الهاجس الذي يقلق المسئولين ويثير مشاعر الوسط الرياضي الذي يدعو من الله أن يوفق منتخبنا في تخطي المباريات القادمة، وأن يتأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام في ألمانيا الاتحادية العام .

 

 

2006

وبالأمس أثلج صدورنا رد الفعل السريع لرئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على ما نشرته "الوسط" بشأن إصابة نجم منتخبنا الوطني محمد سالمين، إذ أصدر رئيس المؤسسة أوامره على الفور بعودة بن سالمين من الدوحة ومغادرته إلى ألمانيا لتلقي العلاج اللازم وحتى يكون على أهبة الاستعداد والمشاركة مع المنتخب بقوة في مبارياته المرتقبة مع اليابان وكوريا الشمالية وإيران.

و"الوسط" تشيد بالاهتمام الذي يوليه رئيس المؤسسة للمنتخب وجميع لاعبي الألعاب الأخرى إذ أمر أيضا أن يغادر حارس المنتخب علي حسن وبطلة العرب رقية الغسرة إلى ألمانيا يوم الأحد المقبل وذلك لتلقي العلاج.

 

 

عقد سيدكا

 

أصبح موضوع التعاقد مع المدرب الألماني وولف كنغ سيدكا لتدريب منتخب البحرين الوطني مادة دسمة تناولتها أقلام رجال الصحافة في أكثر من موضوع، وسبق لـ "الوسط" أن أكدت نبأ التعاقد معه في لقائها رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة. وقد تلقينا الكثير من الاتصالات بعد ذلك للتعرف على نصوص العقد والذي لقي اجتهادات شخصية من بعض الأقلام، في حين كنا على علم بهذه النصوص ولكن احترمنا المصدر في عدم نشرها، إلى أن تكتمل الصفقة بشكل كامل.

والآن بعد أن اتضحت الرؤيا نشير إلى المبلغ المالي الذي سيتقاضاه سيدكا، إذ سيكون باليورو، ونظرا إلى ارتفاع هذه العملة في الوقت الحالي فإن المبلغ سيقارب 20 ألف دولار شهريا.

والمدرب لم يطالب ببنود مالية أخرى تكون بمثابة مغالاة أو استغلال الموقف، بل وصف المصدر سيدكا بأنه كان كريما معنا إذ لم يطالب بسيارة "بورش" والتي كان يوفرها له نادي العربي القطري!

أما الأمر اللافت لعقد سيدكا فهو طلب المدرب أن يكون عقد التدريب حتى نهاية شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل، أي بعد انتهاء المرحلة الأخيرة من التصفيات، موضحا "المصدر" هذا الأمر بأن سيدكا لا يريد الاستمرار مع المنتخب حين فشله في التأهل لنهائي كأس العال، وفي حال تأهله سيكون هناك عقد جديد لمدة عامين، أي بعد انتهاء نهائيات كأس العالم.

 

 

اهتمام بلقاء مصر والبحرين

 

لقي الخبر الذي نشرته "الوسط" أمس عن اللقاء الودي الذي سيجمع منتخب البحرين الوطني لكرة القدم ونظيره المصري يوم 23 أو 24 مايو/ أيار المقبل اهتماما جيدا من وسائل الإعلام، إذ نقلته وكالة الأنباء الألمانية عن صحيفة "الوسط".

Link to comment
Share on other sites

¤¦¤ بســـــم الله الرحمـــن الرحيـــم ¤¦¤

 

¤¦¤ الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركــاته ¤¦¤

 

 

°°|°° ...°°|°°

 

يسلموو على الأخبار

 

والله يرد بن سالمين بالسلامة :n6:

 

 

 

¤¦¤ في وداعــة الله ¤¦¤

 

 

Copy Right© 2005, Lexus Girl @ Bahrain2Day Forums

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...