Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

خخخخ انا تمام اسأل عنكم !!

لي متى يعني بنتم على السلام وشخبار؟؟؟ فتحوا لنا موضوع خل نتكلم فيه خخخخخخ :D

تحياتووووو .....

• Replies 584
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اممممممممممممممممم

شرايكم نتكلم عن لمسلسلات هلايام و فيديو كلبات هلايام ومنو للممثلين للي تفضلونهم و منو لمغنين للي تفضلونهم

انا ابدي

مسلسلات هلايام ماتشرح صدر ولا طيب لخاطر يعني يانكد وبجي او ضحك و مضخره علي ناس ومافي مسلسلات مثل قبل تجمع لكوميديا مع التراتجي مثل مسلسل خالتي قماشه ودرب زلق و خرج ولم يعد هل مسلسلات كوميديه بس تناقش قضايا مهمه

وفيديوا كلبات هلايام بصراحه انا استرحي اشوفهم فيه خدش لحياء لمشاهدين مافي فيديوا سنع يعني تبي تنشهر حط بنات يرقصون و اغاني مافيه كلامات و صرنا قاعدين بجبرت الخضرا يعني سوق الخضرا من البرتقاله الي تفاحه الي لمشمشه ولا لاغنيه للي توه طالعه حراميه حراميه انا ببلغ شرطه ولا ناس حرموني بله عليكم هذي كلمات و شنو خلص لكلام

انا افضل ممثلين اولا الغالي يوسف بوهلول و سعاد عبدلله و حياه الفهد و عبدالحسين عبد الرضا

لمغنين افضل عبدالكريم عبدالقادر و يوسف شافي مو معروف و عبدلله رويشد و نوال لكويتيه وعبادي لجوهر و احلام واصيل ابوبكر و عيضه و ابوبكر سالم

وااي بس تعبت يلا تناقشوا

Edited by كويتيه حلووه

مشكوره على الموضوع

المسلسلات بايخة مو مثل قبل

واني افضل الممثلين الفنان الغالي يوسف بو هلول والفنانة زينب العسكري والفنانة حورية عرفات وزهرة عرفات ومحمد العيسى

والمغنين راشد الماجد

ولو

انا اقول سبب من لكتاب يعني مافي كتاب و انتاج و لكاتب لله يرحمه عثمان ماتذكر باجي اسمه للي كتب خالتي قماشه وبعض لمسلسلات روعه

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...