Jump to content
منتدى البحرين اليوم

روتانا تستغني عن المطربين البحرينين !

بلبول

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

عندي موضوع حبيت آخذ رايكم فيه .. واتمنى المشاركة...

طبعا الكل يعلم ان عدد من المطربين البحرينين الذين ينتمون لشركة روتانا الشهيرة يعانون من العديد من المشاكل الفنية الخاصة بعملهم .. سواء على مستوى الانتاج... أو مستوى متابعة أمورهم الأخرى من تسجيل وتصوير وتوزيع .. الخ ... ويعزو البعض ذلك إلى الكم الهائل من المطربين الذي فاق ال 100 مطرب .. ممايبدو ان ذلك وضع الشركة في موقف محرج من عدم قدرتها على متابعة أمور كل هذه الفنانين ...

إلا أن الجميع فوجئ بالشركة تنهي عقودها مع كل الفنانين البحرينين(باستثناء خالد الشيخ ..المعرض هو الآخر لنفس المصير في أي وقت !) بشكل مجحف ومفاجئ ودون سابق إنذار... مماوضعهم في موقف جدا محرج .. وأظهرهم بمظهر ضعيفي المستوى فنيا أمام الساحة ... مع ان مستواهم في رأي الشخصي لايقل عن مستوى أي مطرب خليجي أو عربي .. بل أن أحدهم كان يمر بمرحلة تسجيل ألبومه الجديد...والكل أبدى استغرابه من هذا القرار المجحف ... والشركة تدعي أن هؤلاء المطربين لم يحققوا نسبة مبيعات كافية !!! وإن كان هذا صحيح ... ألايستحق هؤلاء أن يمنحوا فرصة ثانية ؟ أليس من واجب الشركة(وهذا يحدث في شركات الانتاج الاجنبية) ان تقوم بدراسة أسباب عدم تحقيق هؤلاء نسبة المبيعات المطلوبة ؟ وهل نسبة المبيعات هي المقياس الرئيسي بالنسبة لنجاح المطرب ؟؟ وإلا فكيف تفسر الشركة انها صورت 3 فيديوكليبات لأحد هؤلاء المطربين الشباب .. ليس هذا فحسب .. بل استضافته في أقوى وأكبر برامجها الفنية ألا وهو برنامج "مع حبي" !!!! ماذا يعني كل هذا ؟؟ ولم تقدم الشركة كل هذه الخدمات لشخص/أشخاص إن لم تكن مقتنعة فيهم ؟

تتحدث الاوساط عن حرب خفية تدور خلف الكواليس بين أطراف إدارة الشركة عبر (بيروت .. جدة...دبي .. الكويت) ... وكل جهة من هؤلاء تحاول فرض عدد من الوجوه(المطربين) الذين هم من جهتها ... وان هناك تصفية لعدد من المطربين الآخرين (ليس فقط بحرينين) ... وهناك العديد من المشاكل المالية والإداية...فهل يستحق شبابنا ان يكونوا كبش الفداء ويتحملوا هذه الأمور ؟؟

ألم تلاحظوا كثرة المطربات اللبنانيات المبتدئات على شاشة روتانا هذه الأيام ؟ وهل تعتقدون ان هؤلاء فعلا يقدمن فن راقي ؟ أو ينتمون إلى الفن بأي صلة ؟؟ وهل هؤلاء سيحققن "نسبة المبيعات" الى تطمح لها روتانا ؟؟ أم ان الموضوع "ناس وناس" كما يقول المثل المحلي ؟؟؟

أود هنا إلى الأشارة ان هذا الأمر لم يؤثر في عزيمة مطربينا وإصرارهم على المواصلة ... وهم عازمون على مواصلة المسيرة وانتاج ألبوماتهم على حسابهم الخاص .. ليثبتوا لروتانا وللجميع إمكانيات وقدرة الفنان البحريني ...

أريد ان اسمع آراؤكم وردودكم ....

Edited by بلبول

انا ما كنت ادري عن هالخبر

يعني ماقدر افيدك ،، بس اذا على قولتك المطربات اللبنانيات المبتدئات زادوو في روتانا

اخوي لانه هاي اللي ماشي هالايام

و الفن الراقي محد يدري عنه الا القليل

و انا اتوقع انه روتانا عقب جم سنه بتتبنى بنات بس :ph34r:

يعني ماقدر افيدك ،، بس اذا على قولتك المطربات اللبنانيات المبتدئات زادوو في روتانا

هذا لي يبونة الحين بس بنات مو مهم يكونون مطربات

الحمد لله والشكر

نفس الرأي ..

والفنانين البحرينين مظلوم حقهم من جميع الجهات

مب بس من شركة الأنتااااااااج

صح كلامج محرقاوية عدل :ssm7:

بصراحه صج الفنانين الخلجيين ويمكن انت حددت المطربين البحرينين

اكثر من يتعرض لظلم من خلال الشركات والي ماتعطي فرصه حق الفنانين الشباب

لان هم هذي بعض الشركات الربح وبس يعني لو شافوا فنان قلت مبيعاته او ماوصلت لرقم الي يبونه تلقى تـ\\\ـتغنى عنهم

والـ\\\ـبب عدم الربح

وبخصوص الفنانات لبنان مااقدر انكر انهم محبوبين بين الناس ولا اقدر انكر حجم المبيعات مالاتهم مااقدر اعطي رااي فيهم لان

لكل مجتهد نصييب

والله يوفق الجميع

وانا اقترح لو تكون فيه شركه بس حق الفنانين وفنانا الخليج

بيكون شغل عدل

ويـ\\\ـلمووووووووووو اخوي بلبول على المووضوع

تحيااااااااتي

نـسيتونا ...... نورالغلا ..... الكويت

عاد يا جماعة شركة روتانا شفهمها بالفن الراقي يحصل لهم مغنين من الخليج بالذات البحرين

الا صارت مصخرة هالايام انتوا شوفوا را عيها بعدين حكموا

مع اسفي شديد من كلامي الي قلته بس انا اقول الصج

تحياتي