Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كلمـات اغاني يـوسف الشتي 2

Recommended Posts

.: مليـت انـا .:

مليت انا بغربتي ماظل عندي اي صبـر ارجع جانك لي وفي لا تطول بالهجر.. تعال وارحم حالتي لا تحاول تعتذر تزيد عندي حسرتي تشعل بقلبي يمر.. دنيا ماتسوى ندم ولا حق غيركـ تدوم..والحب بعمرك وهم يختفي وسط الغيوم..اسمك على صدري انقش واسمي على صدرك ظلم دمعي فعيوني انحبـس ماني عارف من ألوم ..

.: ماعاد يعنيني .:

خلااااص خلاااص ببتعـد وأجهلك ونساك لنتا حبيبي ولاني هواك خلااااص كرهتكـ مثل مالقيتك قلب كله جروح ونسيتك وجفيتك ترى هذا جزاك روح ولا تفكر انا ارد لك ترى هذا مستحيـل ولا يمكن قلبي يصفالك من بعد حسن الطويل روووح.. مليت منك مليت من كثر الجروح ايام تخطى على وقول مسموح ابصراحه ابتعد حلفت انساك ماعاد يعنيلي قلبك الجاسي خلاص خلاااااااااااااااااص

.: اشكثر يا يمـه .:

اشكثر يا يمه عيوني تبجي اشكثر قلبي منه يشكي والناس فسيرتي تحجي يايمه اشكثر جرحني الكلام.. اهو يدري بشوقي اهو يدري بحبي يدري حرام ينسى الغرام.. تصرخ لك اشواقي اتبين مدى حبي ليتك تجي وتشوف الشوق والهيام متى يجي منك كلام وانت ياقاسي.. انت تدري بشوقي تدري حرام تنسى الغرام..

.: يامهاجـر :.

يامهاجر.. يارايح او تاركني..تنساني واحنا احباب تنسى وعد كان مني وعد منك طول العمر يمك يا خلي يا ناسي ليتك تحن وتعود امتى زمن يقسى بحفظ انا عهدي وهذا وعد مني بصبر او كلي وعود .. وكلي جروح..

.: ياخطفا قلبي .:

ياخطفا قلبي بين اليالي السود متخوفا منك بالمرلي ماتعود او ضيعوني قلبي وضيع انا وياك وزيد جروحي وشلون بعد ألقاك وضيع دروبي واضيع انا وياك وتزيد جروحي واشلون بعد ألقاك ياخلي لا تطول هجرك يعذبني وقليبي متحيـر منك ياهجرني راح عني مضنوني وظلم علي الدار خلى دموع عيني تنزل كالأمطار.. تاخذني الافكـار ابعد عن الاوطان وشلون بعد اختار حق غنوتي الحان

.:ارجع لي .:

ارجع لي ارجع لي يلي سرت او مضيت انا من بعدك شكيت وبهجرك مادريت انا ومن غيابك اشكثر عانيت..تروح عني بدون اسباب وتروح اتخليني حيران تحكم علي بالعذاب وشقى دوم والحرمان.. مادري انا الغلطان لاني حبيتك ترحل مع الزمان تضن اني نسيتكـ تنسى حبنا تنسى ايام الفرح ضيع كل شى خليت قلبي ينجرح

.: شريت القلـب :.

يلي شريت القلب والود والوجدان افديك بروحي دمي واحساسي.. مثلك انا ماشفيت على الروح سلطان يامن غديت خلي وناسي كنت انا غافل عن يوم من زمان لكن غرامك مكنوني ولا بناسي كنت افكر.. فيك هيامان وزادت حروف الدهر همي واناسي كنت افكر.. فيك كنت حيران وزادت حروف الدهر همي وياسي وشفت نفسي يوم فيك هيمان واصبح تفكيري ليلي وجازي خذت القرار وياني ندمان ليتك تحنين علي منت بجاسي...ليت الدنيا عطش من دون حرمان؟احفظ قلبك تاج فــوق راسي

.: عنيت اسمكـ.:

عنيت اسمك يوم اني طريت الحب ملكـ نفسي جمالكـ ياحبيب الروح وانا وياك غضن اخضر عشق ورده ملكها او ملكت نفسها غضن وردا بليه اوراق عنيت اسمك.. عنيتك لنطقت الحب ياروحي والامـل وياك وانا وياك عبر مخفي مابين الناس وكلمني جلاحساس معاني زادت الاشواق عنيت اسمـــــك عيونك يابعـد هالروح بظل طول العمربملي عينك بتلقاني احبــكـ زود واحبك حب بليه حدود بسكن قلبي المشتاق عنيـــت اسمــك

سوري اذا يازعم قدلت اميروو بس انا حبيت اخلص لكم اغاني الفنان يوسف الشتي :n6:

مع تحيات:

انفال الحلــوه 92

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ههههه ولا تزعلين علينا مشكووووره

وماقصرتي على هلمشااركه الحلوه ...

وعلى توااصلج المستمر في المنتدى ...الفنان يوسف الشتي