Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ريسا : جاهزون لوقف زحف تشيلسي نحو لقبه الثالث


Recommended Posts

السلام عليكم

 

 

ريسا : جاهزون لوقف زحف تشيلسي نحو لقبه الثالث .. تشك : سنفوز في أتفيلد

 

 

 

20050427T201348169572212.jpg

 

 

 

أكد النرويجي يون أرني ريسا مدافع ليفربول الإنجليزي أن فريقه جاهز تماما لوقف زحف تشيلسي نحو الفوز بلقبه الثالث هذا الموسم والتغلب عليه في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال ريسا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الثلاثاء : "نعلم أن تشيلسي فريق منظم ومتكامل ، ويملك دفاعا حصينا وهجوما قويا ، لكن نحن أيضا فريق لا يستهان به وسنجتاز هذه العقبة ونصل للنهائي".

 

ويستضيف ليفربول على ملعبه مساء الثلاثاء تشيلسي الساعي للقبه الثالث هذا الموسم بعد كأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري المحلي الذي حسمه السبت الماضي بالفوز على بولتون بهدفين نظيفين.

 

وأضاف ريسا الذي سجل ثمانية أهداف مع فريقه بالدوري : "كلا الفريقين بحاجة لتسجيل هدف لضمان الوصول إلى النهائي ، لذلك أتوقع أن تكون المباراة تكتيكية بين الفريقين".

 

وعلى الجانب الآخر أكد التشيكي بيتر تشك حارس تشيلسي قائلا : "أتمنى مشاركة الثنائي أرين روبن وداميان داف في المباراة لأنهما يجيدان صنع وتسجيل الأهداف".

 

وأضاف تشك : "نحن قادرون على هز شباك ليفربول ، فهم لم يسجلوا خارج أرضهم لكننا جاهزون لذلك ، وأعتقد أن غياب شابي ألونسو سيؤثر كثيرا على قدراتهم الهجومية".

 

واختتم تشك حديثه قائلا : "انتهى الشوط الأول من المباراة وأمام الفريقين شوط آخر يسعى خلاله كل منهما لتحقيق الفوز ، وأعتقد أنه لا فرق لدينا بين اللعب في ستامفوردج بريدج أو أنفيلد".

 

ويواجه المتأهل من مباراة ليفربول وتشيلسي مع الفائز من مباراة الاربعاء بين إيندهوفن الهولندي وميلان الإيطالي في نهائي البطولة يوم 25 مايو الجاري في اسطنبول.

 

 

 

تحيااااااااااااااااااااااااااااتي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...