Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لماذا الكذب؟؟؟؟؟؟؟؟

BaHRaiNia

Recommended Posts

• Replies 76
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

معليه انا ماقلت شي بس انت بروحك اجوف ان الصبي يكلم له الف وحده و كل وحده يقولها نفس الحجي و اهيه على نياتها و تصدق و اخر شي تنصدم منه و تنهار و حاله و مادري شنو و في بنات صج انا اقولك مو مقصرين بعد يكلمون الف واحد بس في النهايه شنو تتركهم كلهم و تاخذ واحد ماتعرفه بالمره و الصبي نفس الشي بس ارد و اقولك لا تحط كل شي على البنات انزين >:(

والله خوش موضوع

بس في وقتنا ذي الكل يجذب مو مثل ماصورت بحرينيه

ان الشباب هم بس اللي يجذبون حتى البنات منهم الزين والشين

واصابع يدك مب سوى

انا اشوف الموضوع من البداية على الاصبيان يعني البداية حاطين على الاصبيان يقصون على البنات والبنات هم الفقارة..........

تبون الصج الحين الاثنين يقصون على بعض هذي يقول حبيبيتي ويصكه ويرن غيره وبعد هلا حبيبتي.........والبنت كذالك نفس الشي عادي حبيبي ولهانه عليك وحاله....ويدخل خط عليها وتشيله هلا حبيبي بتصل لك عقب شوي قاعده احاجي امي........يعني السالفة ان على الاثنين ..ماتنقط على الاصبيان بس ولا على البنات بس

وانتهى الخلاف

مجرمو شلونك انت زين ماشاءالله عليك تقط درررررررررررررررر اللحين خلاص ماباتهاوش مع بوعيسى خخخخخخخخخخخخخخ ;D :P لاتزعل بوعيسى بس انقهرت لان كل شي قاطينه على البنات و انتو مافيكم عيب يعني البنات في الشباب في الهوى سوى :)

نواره

البنت هل الايام مو مثل قبل

قبل كان الريال يمكن يكون اهو اللي يخون بس في زمانه هاذا البنت صارت افضع من الريايل