Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب مع الايام


Recommended Posts

الجزء الثاني عشر ::

 

 

اما في فرنسا :

حسن بدأ بحالة جنونية .. خلاص ما يقدر يتحمل .. قعد يحطم كل الأثاث الموجود في الغرفة و يصارخ .. و يطق راسه بالطوفة .. و احلام قاعدة تصيح ما تعرف شتسوي ..

فما قدر يستحمل أكثر .. بدل ثيابه و طلع من الفندق .. الا وين محد يدري ؟؟

 

أحلام و هي تصارخ : حسن حسن لا تطلع

حسن : هدوني حرام عليكم ما اقدر اتحمل

فلحقته أحلام الى برع الفندق بعدين تذكرت انها مب لابسة الشيلة فردت بسرعة الى جناحهم في الفندق ..

 

و هي قاعدة على السرير : حرااااااااام يا ربي حرام .. الدنيا ليش كلها مصايب .. كل ما بغينا نعيش بفرح حطمنا كابوس الحزن .. ليش مصير الانسان الشقاء و التعب ؟ .. من وفاة امي و ابوي و الدمعة ما كانت تفارق عيوني و يوم تزوجت حسن قلت يمكن انسى الحزن بس للأسف الحين زاد .. حرااااااااااااام .. صرت مينونة اكلم الجماد حولي .. الى متى بعيش حياة شاقة .. و من التعب أغمى عليها ..

 

اما حسن فركض في الشوارع و بسرعة استقل له تاكسي و عطاه عنوان بيت خالد عشان يوديه .. ليما وصل .. بسرعة طق الجرس .. فتحت له الخدامة الباب

 

في صالة بيت خالد :

 

حسن طاح على الأرض من الصداع ..

فياه خالد : خير شتبي ؟

حسن : ببوس ايدك عطني الابرة .. ما اقدر حرام بموت

خالد : هاهاهاهاهاههههههههههي .. قلت لك بتيي و ريلك على راسك

حسن و هو شوي و يطيح : تكفى .. عطني الابرة و سامحني على كل كلمة قلتها

خالد : لا تذل نفسك أكثر .. بس عندي شرط

حسن بتعب : آمر

خالد : ابيك تصير شريكي في تجارة المخدرات

حسن بدا يوعي شوي معنه تعبان : انا على آخر عمري انقلب من الطيب اللي يذكرونه بالخير الى انسان فجور .. فاسق ..

خالد : حبيبي انت صرت و مهما بسوي ها السم بيكون موجود في دمك .. بس اذا تحب الفضيحة لنفسك و اهلك روح المستشفى عشان يعالجونك

حسن : خسيــــــــــــــــــــس

خالد يود ايده : عن المصاخة .. ترى كل كلمة راح تقولها بتكون ضد صالحك

حسن : زين الحين عطني الأبرة

خالد راح ياب الابرة و رد : مد ايدك

حسن و هو يمد ايده : عجل

خالد و هو يحقنه : خلاص حقنتك ..

حسن و هو قاعد يتنفس بعمق : يا ربي الحمدلله قعد الصداع يخف

خالد : خلاص شقلت بتصير شريكي في التجارة ؟ ..

حسن و هو قاعد يفكر : ........

خالد : ترى على الأقل في السنة بتحصل بليون دولار

حسن : بليــــــــــــــــــــــــــون مرة وحدة

خالد : اها شقلت

حسن و الدنيا غرته : موافق ..

خالد و هو يصافحه : خلاص صرنا شركاء

حسن و هو يتذكر : اووووو مسكينة زوجتي في الفندق بروحها الله يستر شصاير فيها

خالد : من اليوم و رايح أنســــــــــــاها .. لا تروح الفندق خلها بروحها .. انت بتعيش وياي هني .. خلها وية الفلوس اللي عندها تسافر لأهلها اذا تبي

حسن : أنت شتقول أحلام زوجتي و حبيبتي و كل شىء فيني اشلون اخليها في ها الحالة وي ازعم أحنا في شهر العسل

خالد : خلك من هاي .. لا الزوجة و لا الحبيبة بينفعونك و اصلا اذا درت انك رديت للمخدرات و بتتاجر فيها اكيد ما بتوافق .. و قعد خالد يلعب بعقله الى أن وافق

حسن : زين خلاص موافق بنساها بس شلون عن ملابسي ؟

خالد : بعطيك فلوس روح أشتر لك اللي تبي من الملابس

حسن : ما دام جذي خلاص .. بس برسل لأحلام رسالة بخبرها اني بسكن وية رفيجي و بقول لها أن تنساني و لا تسأل عني

خالد : سووا اللي يريحك

 

تابع ..

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 273
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اما عن أحلام فها المسكينة .. قامت من حالة الأغماء و هي تعبانة .. و قعدت تدور يمين و يسار على حسن

بس مالقته .. فقعدت تتذكر و تسترجع اللي صار .. ليما تذكت فرجعت صاحت من يديد

و هي تقول بقلبها : جني قاعدة في بيت أختي أم يوسف بس الفرق الوحيد هو أن هم مب موجودين حولي .. لأن أصلا ما يبين أني متزوجة . الحمدلله و الشكر زوج في عالم ثاني .. و مادري وين يروح و وين ييي ؟ و اصلا وينه الحين ؟

قامت أكلت لها جم لقمــــــــــــة و رقدت .. و الحزن مالي ويهها الطفولي

 

 

في البحرين ::

 

في بيت بو نور و بالأخص غرفة نور :

 

السكوت يعم الجدران .. و الظلمــــــــــة مالية الغرفة .. و التعجب سائد في نور ..

نور و هي تقول بقلبها : يوسف يحبني ؟ ماني مصدقة ها الأنسان اللي من سالفة الدعمة حبيته .. صار هو بعد يحبني.. و لا يعترف لي بحبه .. !! شاسوي ما يصير أجاوبه و أنزل كرامتي .. أنا دوم أنصح نوفو بها الشىء و الحين أنا طحت في ها الورطة ..

اي ليش ما أقول لنوف .. السالفة تخص أعز رفيجة عندها و أخوها يعني بتساعدني .. اي ما عندي الا نوف عشان أخبرها و بتقول لي شاسوي .. بكرة بخبرها في الجامعة ..

 

فقامت و قعدت على الكمبيوتر و فتحت الماسنجر :

لقت نوف أون لايت ..

الحياة حلوة ( نك نيم نور ) : هلا و الله بالغلا

نوفووو ( نك نيم نوف ) : هلا بنوروو شخبارج ؟

الحياة حلوة : تمامووووو ..

نوفووو : دوم أنشاءالله

الحياة حلوة : بروح أغير نك نيمي و برد

نوفووو : اوك تيك يور تايم ..

حب مع الأيام : خلاص غيرته

نوفووو : اووووو شالنك نيم نورو

حب مع الأيام : أعجبج ؟

نوفووو : اي تعجبيني بس أسلوبج اليوم ما يعجبني

حب من الأيام : ليش شفيه ؟

نوفووو : أحس أن في قلبج شىء و ودج تخبريني

حب مع الأيام : الف مرة من قبل قلت لج تصلحين تكونين قراية القلوب

نوفووو : يعني صج تبين تقولين شىء ؟

حب مع الأيام : اي بس مب الحين

نوفووو : عيل متى ؟

حب مع الأيام : بكرة في الجامعة

نوفووو : عيل بشوفج بكرة في الجامعة الساعة 10 كالعادة في الكافتيريا

حب مع الايام : اوك يالله الحين بطلع

نوفووو: على وين ؟

حب مع الايام : أمي قاعدة تناديني

نوفووو : اوك باي

 

و طلعت نور من الماسنجر ..

 

أنتظروا الجوء الجديد 13 مع أحداث جديدة

بأذن الله و عونه

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث عشر ::

 

نور و هي تنزل من على الدرج : نعم يمة .. كنتي تناديني ؟

أم نور : اي بنيتي تعالي الصالة انا و ابوج قاعدين هناك ..

نور و هي تدش الصالة : نعـــــم

بو نور : زين قعدي

نور : قعدنا

أم نور : يا بنيتي باجر بيزورونا بو فارس و عايلته

نور و هي قاعدة تتذكر : صاحب الصفقة ؟

بو نور : اي

نور : زين انا شعلي أسوي ..

أم نور : ابيج تساعديني اجهز الأشيا لأن العزيمة مب عاديــــــــة ..

نور : تامرين أمر يمة .. يبة

بو نور : هلا

نور : بو فارس .. عنده بنت قدي و لة اكبر او اصغر مني بشوي ؟

بو نور : لا حبيبتي هو ما عنده الا ولد واحد أسمه فارس ..

نور : شسم بو فارس الأصلي ؟

أم نور : أسئلتج غريبة

بو نور : خلها تسأل .. أسمه علي محمد

نور : يا ربي انا وين سامعة ها الأسم ؟ ويــــــــــن ؟ اي اي تذكرت وياي واحد في الجامعة اسمه فارس علي محمد

بو نور : اي فارس قدج الحين سنة أولى في الجامعة

نور : اها ..

بو نور : ها عاد بنيتي ابي ترفعين راسي ..

نور : ماني فاهمة يبة ليش انتوا لها الدرجة متحمسين لها الزيارة ؟

بو نور : لا عادي ..

نور عقدت حواجبها .. و شافت أمها .. كانت تبجي

نور و هي تبوس راس أمها : فديتج يمة ليش تبجين ؟

أم نور : خايفة

نور : على شنو ؟

بو نور : من أمس و هي تصيح لانها تحاتي خالج

نور : يمة خالي ريال .. شقردي .. يقدر يمشي أموره .. و مسكين ما يقدر كل يوم يتصل فيج

أم نور : على الأقل يتصل كل أسبوع مرة .. صار له مسافر 3 اسابيع و ما أتصل الا مرة ..

نور : اكيد مشغول

أم نور : لا قلبي يعورني .. حاسة أن شىء صاير ..

نور : يالله يمة عشاني لا تصيحين

أم نور : بس عشانج ما بصيح

بو نور : و افا عشاني أنا

أم نور بضحكة خفيفة : حتى عشانك ما بصيح ..

نور : الله على الحـــــــــــــــــــــــب

أم نور : سكتي لا تفضحينا ..

نور : ههههههههه

 

..

 

في اليوم الثاني .. في الجامعة .. الساعة 11 ( في الكافتيريا ) :

نور كانت قاعدة تنطر نوف : اوووووووف هاي وايد تأخرت

نوف من وراها تيي : من اللي تأخرت ؟

نور : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي ؟

نوف : من وراج .. هههههههه خفتي

نور : لا تصدقين يا الماصخة ..

نوف : اموت و اعرف شالسالفة اللي تبيني فيها ؟

نور : الصراحة ابيج تقدرين موقفي و تساعديني

نوف : انتي بس قولي لي

نور : تتذكرين يوم كملنا امتحان القيادة رديت وياكم البيت ؟

نوف : اي اتذكر و انا نسيت شنطتي على الكرسي

نور : حلوووو يوم طلعتي من السيارة اخوج يوسف .. صارحني بانه يحبني

نوف و هي فاجة عيونها : يحبــــــــــــــج ؟ انا اقول ليش ها الايام كله يسأل عنج

نور : و قال لي فكري في السالفة و ردي علي

نوف : يعني تبيني اوقفه عند حده

نور : لا مو قصدي جذي .. هو لازم يعرف اني بنت محترمة و متربية و مستحيل انزل كرامة اهلي للارض

نوف و هي تفكر : بس تصدقين يبين عليه من جد يحبج

نور : ما فهمت ؟

نوف : طول الوقت في البيت سرحان و يوم أسله شفيك ؟ ما يجاوبني و يوم اقول له : تحب ؟ بسرعة يروح غرفته ..

نور : مادري شاسوي ؟

نوف : انتي تحبينه ؟

نور بحيا : اي

نوف : عيل الأمور بتتمشى في الطريق الصحيح .. بشرط ان محد يتخلى عن حبـــــــه ..

نور : تعبت من التفكير .. الحياة صج صعبة

نوف : بس في كل ذرة صعوبة فيها نحس بطعم حلوووووو من الفرح

نور : كله من حكمة ربنــــــــا

نوف : الف حمدلله على كل حال ..

نور : تدرين بكرة من بيي بيتنا ؟

نوف : لا

نور : تعرفين فارس علي محمد ؟

نوف : اي هاي اللي صاير رفيج اخوي

نور : اي ..

نوف : شاللي بييبه بيتكم ؟

نور : ابوه و ابوي شركاء .. فبيزورونا

نوف : اهااااا

نور : عيل انا بستأذن بروح البيت

نوف : حتى انا برووووح الا تعالي نوروووو شفتي سيارتي اليديدة ؟

نور : لا تعالي راويني

نوف : عيل امشي نطلع عشان اراويج اياها

 

طلعوا و راحوا قسم الباركات في الجامعــــــة .. و شافت نور سيارة نوف اليديدة

نور : مبروووووووووووووك حبيبتي

نوف : الله يبارك فيج ..

نور : تدرين شنو احلى شىء في ها السيارة ؟

نوف : نووووو

نور : انتي صاحبتها

نوف : فديتج و الله

 

مــــــن بعيد في الباركات .. كان يوسف واقف يطالع نور ..

و من وراه فارس ياه : صج ما تستحي يا المغازلجي تشوف البنات ..

يوسف و هو سرحان : هاي اختي و رفيجتها

فارس : هم بعد عيب

يوسف اشر على قلبه و قال : بس القلب .. و مشى

و بقى فارس محـتـــــــــار ما يعرف شيقصد يوسف .. هل اللي يقصده انه يحب نووووووور ؟؟

 

انتظروا الجزء الرابع عشر

مع احداث جديدة ..

Link to comment
Share on other sites

الجزء الرابع عشر ::

 

بعد ما راح يوسف بقى فارس متعجب .. شاللي يقصده يوسف و لا ليش ياشر على قلبه و يقول القلب .. هـــــل هو يحب نور ؟؟

لا لا ما أصدق أنا بس اللي أحب نووووووور اذا حبهـــــــــــا بمــــــــوت .. زين يمكن هي بعد تحبه ؟؟ لا ما يصير نور بنت مأدبة محترمـــــة .. اوووووووهو بس انا ما اعرفهــــــــا .. ما أعرف هي بنت من . ؟ و من أي فصل و اصل .. لا ما يهمني المهم أني احبهـــــــــــا .. أحمد قال لي لازم أواجهها لان اذا ما واجهتها يمكن تحب غيري .. يمكن يوسف ؟؟ لا لا لا لا لا و طق بايده بقوة على السيارة .. و ركبهـــــــــا ..

 

في سيارته :

رن موبايه

فارس : نعم يبة

بو فارس : الله ينعمك بالخير فارس .. متى بتيي البيت ؟

فارس : توي مكمل الجامعــــــة الحين انا في طريجي للبيت

بو فارس : زين سرع لان احنا معزومين اليوم ..

فارس باستغراب : معزوووووووووووومين

بو فارس : اي عند رفيجي و شريكي بو نور

فارس انتفض قلبه يوم سمع اسم نور : بس يبة انا ما اعرفه و شدخلني ايي وياك ؟

بو فارس عصب : انت ما تسحي على ويهك تكلمني جذي مب جني ابوك

فارس : السموحة يبة .. انت تامر أمر ..

بو فارس : الحين انت ولدي يالله انا و امك قاعدين ننتظرك

فارس : ليش أمي بعد بتيي ؟

بو فارس : اي

فارس : عيل زين باي

بو فارس : الناس يقولون مع السلامة .. لا حول الله بديتوا تتشبهون بالغرب

فارس : يبة بعد هاي حياتنا بعد الاستعمار مع السلامة ..

بو فارس : في حفظ الله ..

 

و بقــــــــــــى فارس سرحـــــان في نور .. بدون ما يعرف ان القدر بيوديـــــــه لبيت نور ..

 

خلونا نرد لفرنسا :

 

حســـــن أنحرف صار من تجار المخدرات في أيام قليلة .. و للأسف ترك الصلاة و تلاوة القرآن .. و صار من أخس الناس على الأرض ..

 

و بالمقابل أحلام تهدمت أحلامهــــــــــــا .. بعد ما وصلتهـــــــا ورقــــــة طلاقهــا .. و معاها رسالة مكتوبة فيهــــا ..

 

أحلام ..

أن كنت قد وعدتـــــــــك يومك بأننا سنكون لبعض دوما .. فلا تعتبريني كذاب .. لأن الأيام قد خطت لنا خطا طويلا من الآلام و البوؤس .. فأنا أحبـــــــــك و سأبقى أحبك للأبد ..

لا تظني أن فراقنا الذي لا لقاء بعده سيوثر على حبي تجاههك .. و لا تبحثي عني .. لأأنك ستلقيني يوما تحت التراب .. نتيجة السم الخادر .. نعم لقد رجعـــــت للمخدرات و انا أعلم بنهايتي السوداء .. لا استطيـــــــع العيش .. فأنا لم أعد تلك الأنسان الطمــــــــــوع بل أنا بقايا أنسان .. أشرب و آكل .. و أتاجر بالسم .. فليوفقك الله مع غيري .. فأنا المــــــــــــــــــوت في عينيك .. أرجعي لبلادنا و ليجعلك الله من الموفقين

 

أحبــــــــــــــــــــــــــــــــج

حسن ..

 

بقـــــــــــــت أحلام في الفندق .. ما تعرف شتسوي .. و اصلا الحين ما يهمها عن حسن شىء .. لأنه دمر مستقبلها .. و أخلف بوعوده تجاهها .. و شلون تتصل في أهلها و تقول لهم عن طلاقهـــــــا .. و الناس شلون بتشرح لهم الوضع .. !! أكيد بيطلعون عليها اشاعات كثيرة .. لا هي لازم ما تخبر أحد .. تعيش في فرنســــــــا الى أن تهدا الضروف بعدين تخبر أهلها .. هاي كان القرار الأخير اللي أتخذته ..

 

..

 

أما في البحرين ..

في بيت بو يوسف :

نوف هي قاعدة تنادي : يوسف و صمخ أنشاءالله

يوسف : ها شتبين يا الدبة ؟

نوف : محد دب غيرك .. امش بقول لك سالفة

يوسف : تراني مب متفرغ لج

نوف : غصب عليك بتتفرغ لان السالفة تخص حبيبة القلب .

يوسف : أنتي شتقوليني مخرفة ؟

نوف : لا عيوني تعال بقول لك شىء عن نور

يوسف و هو فاج عيونه : شدراج انتي احب نوووووور ؟

نوف : هي قالت لي ..

يوسف : بسرعي كملي شقالت لج

نوف : هد أعصابك عشان اقول لك

يوسف : زين قولي

نوف : يوسف نور بنت مادبة و محترمة ما تعرف سوالف الحب و خرابيطــــــــه .. و أهم شىء عندها في الحياة كرامتها و عزة نفسها

يوسف يقاطعها : و النعم بس انا ابي اعرف هي قالت لج جوابها على سوالي

نوف : اي قالت لي ..

يوسف : تكفين قوليلي

نوف : ههههههههههههههه حالتك تضحك صج الحب أعمى

يوسف : اووووووووف قولي

نوف : اهدا اهدا بقول لج .. جواااااااابها لا لا ماني قايلة

يوسف بعصبية : و الله بطقج ان ما قلتي

نوف : بسم الله .. بقول بقول بس لا تذبحني .. تقول انها تحبك بس كرامتها ما تسمح بان تكلمك .. و لازم الحب بينكم يكون بريىء و طاهر ما يتعدى تقاليدنا ..

يوسف : الحمدلله هي بعد تحبني بمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

نوف : الله يقطع ابليسك انشاءالله .. لها الدرجة تحبها

يوسف : و أكثر

نوف : زين بسالك سؤال ..

يوسف : قولي

نوف : اذا تخلت عنك في يوم من الأيام ولة ما حالفكم الحظ للزواج شبتسوي ؟

يوسف : بال انتي علطول ويه شئم .. فال الله و لة فالي ..

نوف : زين جاوبني على سؤالي

يوسف : شوفي نوف انا صج احبها و أموت فيها و ابوس التراب اللي تمشي عليه بس اذا هي في يوم من الايام تخلت عني راح اكون مجبرور انساها لان كرامتي ما تسمح لي الحق وحدة ما تيني مهما تكون بالنسبة لي .. اما اذا جبروها على التخلي عني .. راح احاول ارجع الماي لمجاريهـــــــا .. و اذا ما قدرت بخلي كل شىء على الله

نوف : و نعم بالله ما اقدر اتخيل ان نور بتصير في يوم من الايام زوجة اخوي

يوسف : الله يسمع عنج بس نووووووووفووووووو ترى هاي سر لا تسوين له نشره

نوف : ههههههاي تنكت .. شايفني جريدة

يوسف : خخخ لا شايفج اذاعة ..

نوف : مالت عليك .. خلني اروح ابرك لي ..

نوف : او تعال

يوسف : هلا

نوف : تدري اليوم من بيزور بيت بو نور ؟

يوسف : من ؟

نوف : رفيجك فارس و أمه و ابوه

يوسف : و انتي من قال لج ؟

نوف : نور

يوسف : اهااااااا و مشى ..

 

بدون ما يعرف أن هو و فارس يحبووووووووون نفس البنت ..

Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس عشر ::

 

في الليل .. ( في بيت بو نور ) :

بو نور : يا حيا الله من يانا

بو فارس : الله يحييك ..

بو نور : شخبارك ؟

بو فارس : تمام يا الشريك .. انت شمسوي ؟

بو نور : الف حمدلله على كل حال .. انت شخبارك فارس ؟

فارس : الحمدلله عمي ..

 

ام نور : توه ما تنور البيت حياج ام فارس ..

ام فارس : اليت منور باصحابه

أم نور : تفضلوا

ام فارس : دام فضلج ..

 

و دخلوا و قعدوا كلهم بالصالة ..

الصـــــــــالة كانت وايد عودة .. جهة قعدوا فيها الرياييل و جهة النسوان ..

 

أم فارس : وينها نور ما شفناها ؟

أم نور : الحين بتيي .. الا شتشربين ؟

أم فارس : عصير برتقال

أم نور : ابشري ..

 

و راحت أم نور تقول لنور تييب العصير داخـــــــل ..

 

يوم دشت نور كانت مستحية لان اول مرة تشوفهم ..

مثل ما قلت لكم الصالة عودة و النسوان كانوا قاعدين في بداية الصالة اما الرياييل في نهايتها .. فهي أول ما دشت راحت صوب النسوان و سلمت على أم فارس : السلام عليكم

أم فارس : و عليكم السلام شلونج بنيتي ؟

نور : الحمدلله .. تفضلي خالتي العصير

أم فارس : دام فضلج ..

أم نور : بنيتي روحي ودي العصير الصوب الثاني

نور كانت مستحية و مفتشلة بس ما حبت تكسر كلام أمها فودت العصير ..

أول ما وصلت صوب الرياييل شافت الكل مشغول .. ابوها و بو فارس .. قاعدين يناقشون عن الأقتصاد في البلاد و ها السوالف و فارس من عيونه يبين انه ضايع بينهم ..

نور : السلام عليكم

الكل جابوها باهمال شديد : و عليكم السلام

نور و هي قاعدة تقترب منهم عشان تعطيهم العصير .. كان فارس قاعد في بداية الاريكة .. فتقدمت عشان تعطيه العصير

نور : تفضل

فارس و هي قاعد يميز الصوت و هو ميود العصير في ايده : مشك ـ و و ر ـ ة ..

انصدم فارسو قعد يقول بقلبه : نوووووووور هي مب غيرهـــــا و من الصدمة فتح بوزه و بالغلط كت العصير على الأرض

نور استغربت منه و في الوقت نفسه ضحكت عليه بصوت ما ينسمع : ههههه

بو نور : شصاير ؟

فارس : ها ولة شىء بالغلط انكت العصير

بو نور : ولة يهمك نور روحي نادي الخدامة تيي تنظف الأرض

نور : انشاءالله

فارس : سامحني عمي ما كنت اقصد

بو نور : مسموح يا ولدي مسموح ..

 

و راحت نور نادت الخدامــــــة ..

يوم راحت قعدت صوب أمها

أم فارس : يا الاه الا الله مشاءالله قمــــــــــــــــر ..

نور بحيا : مشكوووووورة خالتي .. مشكورة على المجاملة

أم فارس : ما اجامل ها الحقيقة انتي مشاءالله احلى من القمر ..

نور : عيونج الحلوة ..

 

و بعد ساعة جهزت الخدامة العشـــــــا و راحوا كلهم يتعشون في الحديقة ..

و فارس مستغرب وايد .. ما يدري هو في حلم ولة في علم .. نور حبيبته جدامـــــــــــــــه !! ..

 

..

 

في فرنســــــــا :

 

بعد ما جيكت أحلام حسابها في البنك شافت فيه مبلغ محترم يقدر يعيشها لفترة .. و اللي خفف عليها شوي التكاليف ان حسن دفع للفندق مقدم .. و لان رسوم الفندق مرتفعة فلازم تطلع .. و هي الحين قاعدة تيمع اغراضها بتروح تسكن في شقة في مكان ثاني ..

 

أحلام و هي حاسة بلوعة و دوخــــة : مدري شفيني ..؟؟ كله ابي ارجع .. وووووع بسرعة راحت الحمام ..

 

و قعدت تجهز أغراضها .. لان سايق الفندق تحت قاعد ينطرها عشان يوديها شقتها اليديدة ..

يوم ركبت السيارة . قالت للسايق أول يوديها المستشفى لانها تعبانة .. فالسايق وداها لاقرب مستشفى و هناك حصلـــــــت دكتورة فاضية في قسم النساء .. دشت عليها ..

أحلام و هي قاعدة تتحجى بالانقلنزي : ( بالترجمة ) : صباح الخير

الدكتورة زين منها تعرف انقلنزي: ( بالترجمة ) : صباح النور

أحلام : ( بالترجمة ) : دكتورة اعاني من حالات صداع مستمر و لوعة

الدكتورة : ( بالترجمة ) : تعالي بفحصج ..

 

و بعد الفحص تبين أن أحلام حامــــــــــــــــل في الأسابيع الأولى ..

 

و الصدمــــــــــة صارت لها صدمتين .. اول شىء صدمة طلاقها و الحين حملها ..

الله يستر ..

 

أما عن حسن و خالد ..

صاروا مدمنين من الدرجة

الاولى على المخدرات و الخمر .. أعوذ بالله ..

و في يوم و هم في حالة سكر ..

حسن سأل خالد : خالد أنت ليش جرفتني معاك في طريج ها السم .. حياتي كانت سعيدة ؟

خالد : لان هاي اللي كان قاهرني .. ما احب اشوف احد سعيد و فرحان في حياته

حسن : حرام عليك هدمتني .. و بدا اشوي شوي يصحى من سكره

خالد : اووووو اشرب و انت ساكت

 

..

 

أحلام بعد ما طلعت من المستشفى .. و الدموع عى عيونها .. فوصلها السايق للفندق .. فعطته فلوسه .. و دشت شقتها .. شافتها ما تسوى ربع الغرفة اللي كانوا قاعدين فيها في الفندق .. بس شكرت ربها على كل حال و يودت بطنها و هي خايفة .. شلون راح يكون مستقبل ها الطفـــــــــل !!

 

شاللي ينتظرهــــــــــــم ؟؟

Link to comment
Share on other sites

الجزء السادس عشر ::

 

مر شهر على سفر أحلام و حســــــــن ..

و لحد الحين ما رجعــــوا .. في اليوم المحدد لرجوعهم من السفر .. الكل كان في المطار ينطرهم ..

 

في المطار :

أم نور : يا ربي أستر .. وينه اخوي ؟ صار لي ثلاثة اسابيع ما كلمته ..

بو نور : هدي بالج

أم نور : اكاهم أم يوسف و عايلتها قاعدين ييون

أم يوسف : سلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

بو يوسف : قوة شباب

بو نور : اووووو روح ول اي شباب لازم تقول قوة عيايز

بو يوسف : ههههه

أم نور : احنا على اعصابنا و انتوا مستانسين

بو يوسف : ليش ما وصلوا ؟

أم نور : لااااااااا

أم يوسف : الله يستر .. شكثر مشتاقة لاحلام صار لي 3 اسابيع ما كلمتها

أم نور : مثلـــــــــــــــــــي .. لا يكون صايدهم شىء

أم يوسف : لا تقولين جذي .. انشاءالله هم بخير

أم نور : أنشـــــــــــــاءالله

 

..

 

نور : تأخروا

نوف : زين ليش ما تروحون تجيكون اذا هم في الطيارة او لا .. لان كل اللي ياوا من فرنسا تقريبا طلعوا

نور : زين خليني بقول لابوي

نوف : لا خلج بقول ليوسف

نور : اوك

نوف و هي تنادي : يوسف

يوسف : هلا

نوف : تكفى روح شوف عند الاستعلامات و شوف اسم خالتي أحلام و زوجها موجود ولة لا

يوسف : تامرين امر .. و مشى عنهم

نوف : وااااااي يسوي روحه مطيع

نور : ليش هو مب جذي ؟

نوف : اذا فيها مصلحة اي و اذا ما فيها لا

نور : ....

نوف : زين تكلمي

نور : شتبيني أقول .. ؟

نوف : اي شىء

نور و هي قاعدة تفكر : أقول لها عن سالفة فارس و نظراته ؟؟ .. أكيد بتروح تخبر أخواها و بجذي بسبب مشاكل بين فارس و يوسف

نوف : وين سرحتي ؟

نور : ها وياج

نوف : اي يبين

نور : شتقصدين ؟

نوف : خلج الحين .. اكاه يوسف قاعد ييي

يوسف و هو قاعد يطالع نور بطرف عينه : نوف الريال اللي في الاستعلامات يقول ان خالي حاجزين من زمان على ها الموعد بس ما ركبوا الطيارة

نوف : شلووووون يعني ما ركبوا ؟؟

يوسف : مدري .. بروح أخبر الجماعة

 

..

 

و راح لهم و خبرهم .. هني أم نور قعدت تدمع .. يا حسافة على أخوي شصاده .. اهىء اهىء اهىء .. ام يوسف و هي تهدئها خلينها ننطر جم اسبوع يمكن يردون و اذا ما ردوا و لا شالوا تلفوناتنا .. الله بستر ذيك الوقت ..

 

و طلعوا كلهم من المطار و الحزن عام على ويوههم ..

 

و أم نور و أم يوسف .. صارت وضيفتهم يقعدون جدا التلفون يا ينطرون اقل رنة حتى يشيلونها او يتصلون في الفندق ..

 

الا ان أم يوسف كانت قاعدة عقب اسبوعين من سالفة المطار تتصل في الفندق فشالوا الرقم : الو

الموضف و هي يتحجى انقلنزي : ( بالترجمة ) : هلا شلون أخدمج ؟

أم يوسف ابتلشت ما تعرف تتحجى انقلنزي : ( بالترجمة ) : لحظة لحظة بوي .

و نادت بو يوسف عشــــــان يتكلم وية الريال

بو يوسف : ( بالترجمة ) : هاي

الموضف : ( بالترجمة ) : هلو شلون أخدمك ؟

بو يوسف : ( بالترجمة ) بغيت أسئل عن مقيم عندكم

الموضف : ( بالترجمة ) : شسمه ؟

بو يوسف : ( بالترجمة ) : حسن صالح محمد

الموضف و هو قاعد يجيك الاسم : ( بالترجمة ) : سوري تراهم طلعوا من عندنا قبل ثلاثة أسابيع

بو يوسف : ( بالترجمة ) : زين ما تدري وين راحوا ؟

الموضف : ( بالترجمة ) : لا

بو يوسف : ( بالترجمة ) اوك مشكور باي

 

..

و صك التلفون و قعد عند أم يوسف ..

أم يوسف : شقال ؟

بو يوسف : يقول أنهم طلعوا من الفندق من قبل ثلاثة أسابيع

أم يوسف و هي تصيح : يا ويلي وينها اختي ؟

بو يوسف : تطمني حسن ريال ما بيهدها

أم يوسف : اتمنى

 

( و قامت أتصلت في أم نور و قالت لها و ام نور الله يهديها سوت مهزلة في البيت صراخ و صياح .. )

( و محد منهم يدري الضروف اللي قاعدين يمرون فيها حسن و أحلام ) ..

 

فما كان منهم سوى التوجه حق السفارة الفرنسية في البحرين .. و رفع بلاغ على غيابهــــــــــم ..

 

..

 

في يوم من الأيام في الفجر .. الهدوء عائم في شوارع فرنسا .. ما ينسمع سوى صوت الأغاني العالية من سيارة خالد .. كانوا حسن و خالد توهم طالعين من أحدى الأستراحات .. بدل ما يتوجهون للصلاة .. لان الحين وقت صلاة الفجر .. و كان في مجموعة من الشباب مارين صوبهم بس كان يطلع من ويوههم النور .. و كانوا الشباب بينهم متفقين أن يلاحقون حسن و خالد عشان يهدونهم لطريج الحق و الصواب .. و للعلم ها الشباب كانوا مسلمين ..

 

( ترى في فرنسا في شباب مسلمين و في مساجد بس أعدادها قليلة ) ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...