Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حصريا : هكذا ستكون بي ام دبليو في عصر احفادكم !!


Recommended Posts

حصريا : هكذا ستكون بي ام دبليو في عصر احفادكم !!

 

الصور

 

21033.jpg

21018.jpg

21019.jpg

21020.jpg

21021.jpg

21022.jpg

 

المعلومات

 

* بانوراما السيارات*

المستقبل غامض , والتطور في كافة المجالات اصبح امرا سهل التخمين. ولكن لمن لم يستطع بعد ان يتخيل بي ام دبليو بعد عشرات السنين , لديه الان فرصة للتمعن. المستقبل اصبح اقرب من اي وقت مضى. الكل ينتظر التجديدات , ولكن المشكلة البشرية التي قد تقف عقبة امام بعضنا. هي ان لا احد يضمن تاريخ مكوثه في الحياة الزمنية المحددة حسب المراحل التي كتبها الله له.

 

اذا كانت الصور الصور امامكم تبدو كخيال اكثر من الواقع , فلا تستغربوا فهذا هو المستقبل. هذه فرصة مباشرة لزوار موقع بانيت للاطلاع على المستقبل بصورة خاطفة. جميل ان نرى المستقبل اقرب. بي ام دبليو وغموض زمني مخيف. دقات قلب سريعة , وتساؤلات من سيعيش حتى يلتقي هذه السيارة في الحياة الطبيعية , من سيتدحرج الى الامام, الى السنوات القادمة حتى يزور اطراف عام 2030 او قد ينزلق نحو عام 2040 وقد يأخذ ذلك مسافة اطول , مثلا الوصول للعام 2050.

 

 

 

اذا كان لديكم صديق عزيز او شخص محبوب/مرغوب وتريد منحه ابتسامة خارقة , سلمه الصور التي تراها امامك , لكي ينعم هو الاخر بما قد يكون في عهد احفاده. ولمن لا يكتفي ويريد المزيد من المعلومات فان مستقبل السيارات في الاعوام المستقبلية البعيدة سيكون : السير على الغاز , ليزر , طيران وتحدث مباشر بين السائق والسيارة الى حد الصداقة , بهدف التسلية او الارشاد على الطريق.

 

 

 

والسؤال الذي نسأله. هل سنعيش لنرى الازدهار الميكانيكي الاعظم؟ الاجابة لن تكون صعبة طبعا , وهي "الله اعلم".. اذا غصنا اكثر بالمعلومات قد نذرف دمعة.. نكتفي الى هنا..

 

 

تحياتي

 

روميو

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...