Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خاص وسري

Recommended Posts

d_18online

اخوي او اختي موضوع كلش بعيد عن موضوعنا ..

ولائكم للجمعيه يأتي من بعد ولائكم للملك ..

ياليت بالتوقيع تحطون الملك فوق والجمعيه تحت

أولاً آنة اختج

ثانيًا من ياب سيرة الجمعية في الموضوع و آنة مب عضوة في الجمعية

ضحكتيني و آنة مالي نفس أضحك تصدقين

يمة عشان تعرفين انج قاصدة عضو في معين بكلامج

و آنة شفت مقالج اللي في الجريدة بتاريخ 29\4 نكشات ما أدري شسمه لمن يهمه الأمر

حبيبتي كلامج واضح

و انتي حاطة حطتج على ناس معينين الله يستر عليهم

و بعدين آنة ما أسمح لأحد انه يشكك في ولائي للملك لو من كان

لأني مثلت الملك قبلج بعد يا قلبي

و إذا تبين طرشي لي عالخاص و بعطيج اسمي الحقيقي وروحي دوري في جريدة الأيام و غيرها من الجرايد مب بس البحرينية الا جرايد مجلس التعاون و في وزارة الإعلام و بعد في وزارة التربية و بتعرفين عدل شنو ولائي

أرجع أقول لج محد له حق إنه يشكك في ولائي

يا ماما لا تقطين خيط وخيط ولا تتكلمين عن شي ما تعرفينه

لأن ولائي لهالوطن و للملك من قبل لا انتي تدشين الروضة

و آخر كلمة لي شكرًا على هالمشكلة اللي انتي سويتيها و روحي شوفي مضاعفاتها في الديوانية عشان تعرفين نتيجة موضوعج ذي و اللي سويته

امووت في كلام هالبنية ....

ثانكس ابووي d_18online

جنك قاعدة تقولين اللي في قلبي...

اختصرتي كلماتي كلها يالعسل :n6:

احياتي انتي شي ثمين في قلوبنه وماحد يشك في ولائج ابووي

وماعليج من الكلام الركيك اللي ينقال .. :n6:

يا بعد قلبي انتي :n10:

الحمد لله قدرت أوصل كلامج يا عسل انتي :n6:

و احنا هني اخوان مافي شي يفرقنا ^_^

و إذا صار زعل بإذن الله راح تنحل المشكلة و بننسااااااااااااااه :bahflag:

• Replies 212
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أخوي إبليس

أحمد الهاشمي

طبعا انا ما بيني و بينك شي و بالعكس إنت عزيز و الحمدلله انا نيتي صافية عليك و أحمل لك جزء من المحبة

بس في شي شاغل بالي

يا أخ أحمد

انا اشوفك تفضل الجمعية على منتدى بحرين تو ديه

يعني انا عندي لك سؤال

الحين علي شرفي يوم أخذك في جمعيته .. شالك من وين ؟

مب من المنتدى ؟

إنت عضو في المنتدى قبل أن تكون عضوا في الجمعية

و لو لم تكن عضوا في المنتدى لما اصبحت عض

أخوي إبليس

أحمد الهاشمي

طبعا انا ما بيني و بينك شي و بالعكس إنت عزيز و الحمدلله انا نيتي صافية عليك و أحمل لك جزء من المحبة

بس في شي شاغل بالي

يا أخ أحمد

انا اشوفك تفضل الجمعية على منتدى بحرين تو ديه

يعني انا عندي لك سؤال

الحين علي شرفي يوم أخذك في جمعيته .. شالك من وين ؟

مب من المنتدى ؟

إنت عضو في المنتدى قبل أن تكون عضوا في الجمعية

و لو لم تكن عضوا في المنتدى لما اصبحت عضوا في الجمعية

:wacko:

سوري خاطري اعلق على الموضوع

شدخل العالم العربي في سالفه الفلوس يعني الواحد لازم يصك حلجه وما يتكلم وينطم لانه ما قدم شي للعالم العربي

انت شنو قدمت ؟[/color][/ALIGN]

بل بل بل ذي حجي ينقال لاعضاء ما يصح يا مزيون انت قدوتنه تقول كل واحد يصك حلجه وينطم -_-

شهل الالفاظ ذي الي تنقال للاعضاء لالالا ما يصير

شهل الكلمات السوقية :wacko:

كلمة ينصك او ينطم سوقية ؟؟

اوكي سوقية لكن مو سب ولا غلط على احد

والسوقي يعرف نفسه عدل

واللي مظهره سوقي يعرف نفسه عدل

وانا مو قدوتك

لان لو انا قدوتك

كان الحين انت شي ثاني

لكن قدوتك غير انت

واختربت على ربعك الاصليين اللي كنت تاكل وتشرب وتطلع وياهم وتسهر وياهم

على شان كلمتين قالوهم لك

وقالوهم لي من قبل وصدقت روحي واخرتها ما شفت شي

انت تقول كل من يصك حلجه وينطم ؟؟ اكيد هل كلام سوقي ومال ناس شوارع ومب متحضرين ... عيب ترى هل كلام ما ينقال بالمنتدى

واذا طق نغزات تقول مظهري سوقي غلطان يا يبا والكل يشهد ان مظهري عادي ... بس ما ادري من الي يترقص بالشوارع ويصورنه فيديو ههههههههههههههههههههههههه :D

وانت قدوة لي ها ها ها ضحكتني وانا ما ابي اضحك انت قدوة للمنتدى اي بس لي انا لا انا قدوتي رئيس جمعيتي :bahflag:

واذا تقول انا واحد من ربعك واختربت عليك لا تفكر بذي الشي ترى انا عارف ربعي زين ما زين وعارف من الي يتحجى علي من وراي عند فلان وفلان

والكلام الي ينقال لي ويتوجه لي من رئيسي على عيني وراسي

اها يعني بعد ما رحت للجمعية تتنكر لربعك الاوليين

عادي

ما يهمني ولا انتقص شي من ربعي اذا انت تبريت مني

واللي يترقص في الشوارع مب انا تعرف انت من اللي يترقص في الشوارع هههههههههههههههههه خلني ساكت بس

وانت الحيت ميود علي كلمة وحده وتقول سوقيه

تعلمني شلون اتكلم ؟؟

تعلم الكلام بعدين تعال

:)

اسمح لي أقول لك انك غلطان

لأن فعلاً هالموضوع كان أساس المشاكل كلها

و رئيس الجمعية اللي انسحبت كان توه شحلاته وشزينه معاك يوم الأربعا 18\5 و الخميس 19\5

بس صار موضوع و تراكمت عليه مضاعفات وايد خلت الأعضاء ينقسمون فريقين و هالشي كلنا ما نبيه

و انت كإداري و تمثل المنتدى ككل لازم تبتعد عن الانحياز و تكون أقرب للمحايدة لأن انت واجبك انك تعكس صورة الأخوة اللي في المنتدى و طبعً أي اخو لو شنو يتهاوش و يتزاعل مع اخوه يبقون اخوان و حبايب و على قلب واحد و أعتقد هاي الصورة اللي تنطبع في بالي كل ما أسمع اسم بحرين تودي

ياريت نترك عننا هالمشاكل اللي مالها آخر

سواءً انت اخوي أو الأخ أبليس البحرين أو أي شخص رد في ذي الموضوع أو المواضيع الثانية

عيب جذي ، الحين على قولة دموع النسيان الكل يتشمت فينا خصوصًا اللي مب بحرينين بياخذون انطباع سيء عننا و احنا أكييييد كأعضاء في بحرين تودي ما نرضى بهالشي

بليز صفوا نفوسكم و صلوا على النبي

بعدين اخوي المزيون شفيها لين رفيجك أو حتى مب رفيجك زميلك في المنتدى اشترك في شي ثاني مثل جمعية أو خلافه ، انت المفروض تتمنى له الخير و إذا في شي غلط في هالجمعية تكلمه بينك و بينه مو تنشرون غسيل بعض جدام الكل

حرام اللي قاعد يصير

هاي الشيطان دخل بينكم ويا كثر ما اهو مستانس ألحين

صلوا على النبي و ذكروا الله ترى والله الزعل ما يسوى[/color]

اللي كبر هذه المشكلة يعرف نفسه

و رئيس الجمعية اللي انسحبت كان توه شحلاته وشزينه معاك يوم الأربعا 18\5 و الخميس 19\5

وانتي شدراج ؟

بس صار موضوع و تراكمت عليه مضاعفات وايد خلت الأعضاء ينقسمون فريقين و هالشي كلنا ما نبيه

فريق مع الحق وفريق على باله انه مع الحق وكل واحد يثبت نظريته حسب كلامه

و انت كإداري و تمثل المنتدى ككل لازم تبتعد عن الانحياز و تكون أقرب للمحايدة لأن انت واجبك انك تعكس صورة الأخوة اللي في المنتدى و طبعً أي اخو لو شنو يتهاوش و يتزاعل مع اخوه يبقون اخوان و حبايب و على قلب واحد و أعتقد هاي الصورة اللي تنطبع في بالي كل ما أسمع اسم بحرين تودي

انا اخر واحد توجهين له الكلام وانا ما انحاز الى احد مابغي شي من صاحبة الموضوع ولا علي منها يعني في النهاية مالي مصلحة وياها على شان تقولين منحاز او لا انا اتكلم من موجب قوانين المنتدى ان حذف للموضوع لا والف لا

مو كل موضوع ينحذف على هوى الاعضاء في شغلات ماتنحذف خاصة اذا ما كان هناك شي صريح يثبت ان كلام امل مرزوق ضد الجمعية واذا قلتي نغزة والى اخره مافي قانون ضد النغزات يعني مااقدر اسوي شي

اذا ما ردو على الموضوع ما بيكون هناك مواصله للموضوع لكن اذا هم بيوجهون كلام لي او لغيري لازم الشخص الثاني بيرد على شان ما يفكرون انهم فازو بالكلام ونظهر امام الاعضاء ان ماعندنا حجه نقولها

عيب جذي ، الحين على قولة دموع النسيان الكل يتشمت فينا خصوصًا اللي مب بحرينين بياخذون انطباع سيء عننا و احنا أكييييد كأعضاء في بحرين تودي ما نرضى بهالشي

الحمدلله انا عارف العيب لكن اللي يتنكر حق ربعه على شان شنو مادري هذا العيب نفسه

بعدين اخوي المزيون شفيها لين رفيجك أو حتى مب رفيجك زميلك في المنتدى اشترك في شي ثاني مثل جمعية أو خلافه ، انت المفروض تتمنى له الخير و إذا في شي غلط في هالجمعية تكلمه بينك و بينه مو تنشرون غسيل بعض جدام الكل

انا ما قلت له شله مشترك في الجمعية وبالعكس انا ادري قبل لا يدخل الجمعية انه راح يدخل لو كان عندي اعترض كان قلته من زمان ومن انا على شان اعترض على وجوده في الجمعية او لا هذي حريته الشخصية يسوي اللي يسويه من وين يايبه الفكرة ان انا معارض وجوده في الجمعية

حرام اللي قاعد يصير

سواءً انت اخوي أو الأخ أبليس البحرين أو أي شخص رد في ذي الموضوع أو المواضيع الثانية

بليز صفوا نفوسكم و صلوا على النبي

حرام اللي قاعد يصير

اللي كبر هذه المشكلة يعرف نفسه

وانتي شدراج ؟

فريق مع الحق وفريق على باله انه مع الحق وكل واحد يثبت نظريته حسب كلامه

انا اخر واحد توجهين له الكلام وانا ما انحاز الى احد مابغي شي من صاحبة الموضوع ولا علي منها يعني في النهاية مالي مصلحة وياها على شان تقولين منحاز او لا انا اتكلم من موجب قوانين المنتدى ان حذف للموضوع لا والف لا

مو كل موضوع ينحذف على هوى الاعضاء في شغلات ماتنحذف خاصة اذا ما كان هناك شي صريح يثبت ان كلام امل مرزوق ضد الجمعية واذا قلتي نغزة والى اخره مافي قانون ضد النغزات يعني مااقدر اسوي شي

اذا ما ردو على الموضوع ما بيكون هناك مواصله للموضوع لكن اذا هم بيوجهون كلام لي او لغيري لازم الشخص الثاني بيرد على شان ما يفكرون انهم فازو بالكلام ونظهر امام الاعضاء ان ماعندنا حجه نقولها

الحمدلله انا عارف العيب لكن اللي يتنكر حق ربعه على شان شنو مادري هذا العيب نفسه

انا ما قلت له شله مشترك في الجمعية وبالعكس انا ادري قبل لا يدخل الجمعية انه راح يدخل لو كان عندي اعترض كان قلته من زمان ومن انا على شان اعترض على وجوده في الجمعية او لا هذي حريته الشخصية يسوي اللي يسويه من وين يايبه الفكرة ان انا معارض وجوده في الجمعية

حرام اللي قاعد يصير

شاكرة لك ردودك أخي العزيز

و احنا كلنا في النهاية نسعى عشان يكون هالمنتدى من أفضل المنتديات في العالم

و الكل يكونون اخوان

ماادري يمكن انا ضدج شوي

في الرشوات

لاكن احب اقول احنا انطرش فلوس عشان انزيد علاقتنا بين الاعضاء

مو كل الالعضاء ننفس تفكيري

رايي من راي اخوووي

ههههههههههههههههههههههههههه

والله نكتة انتو كلكم

المنتدى صاير هوش في هواش

شعلية عاد والله ما عندكم سالفه

مشمتين الاولي والتالي فيكم

حتى الي ما يبي يرد تصيدة حرة يبي يرد

وينكم اول شحلوكم كلكم كل واحد قلبة على الثاني

الحن خلاص تغير كل ما في النفوس

البنات تتهاوش مع البنات

واشباب مع الشباب

وناس وايد مو عارفين شسالفه

بس حرام الي قاعد يصير

اصحوا من الي انتو فية

حرام الي قاعد يصير فيكم

عين ما صلت على النبي اعوذ بالله من الشيطان بس

:ssm18:

الي دخل ما بينكم

وقاعد يحاول يفرقكم

:ssm11:

الله يصلحكم من العداوات الي انتو فيها

:(

كلام أختي دموع النسيان عدل

اش صاير فيكم حرام تقطعون اللي بينكم كنتو اش حلاتكم اش صار فيكم

ترى ما يسوى اللي قاعدين تسوونة

تسوون من الحبة دبة

:( حرام تتفارقون

[align=center]طنش ... تعش ... تنعتش .. و آخرتها تتبتلش

مساء الخير :)

طبعاً انا دخلت السالفة عرض و ما قرأت إلا 3 صفحات من قدام و آخر صفحة من الردود

ماشاءالله الإقتباسات كانت وايد في الموضوع B)

أولاً : حبيت اشكر اختنا امل المزروق على طرح الموضوع الحساس و الي اثار ضجة في المنتدى و خل ناس وايد تراجع انفسهم و طريقة تصرفاتهم :) ...

بالنسبة لمسألة فلوس المنتدى و ارسالها للبعض ... انا واحد اول ما دخلت المنتدى كانوا يطرشون لي ناس وايد مبالغ و ساعات كبيرة و عادة في المناسبات :) .. كنت افرح و اكون مستانس و طبعاً اكون صداقة مع هالشخص ... و مجرد صداقة .. فمثلاً اذا ما عجبني موضوعه ما ارد و ارمي الصداقة وراء ظهري ..

لأن انا عندي مباديء و مزاج خاص للردود و المتابعة لاي ان كان ... و لما احس ان موضوع يستاهل ارد عليه .. مهما كان الكاتب يعني لي :)

ثانياً : انا من فترة صادني موقف مع عضوة ..اهي طرشت لي رسالة خاصة و صور بشار الشطي كإهداء و انا احترت صراحة و طرشت لها مبلغ كهدية ... بس صراحة عجبني موقفها رفضت !!! لأن اهي حست إن هذا المبلغ ماله سبب مقنع و قوي :) و هذي نقطة ثانية إن لما نرسل حق أحد مبلغ لازم يكون في سبب و مناسبة :)

ثالثاً : أنا لاحظت بدل مو كل واحد يناقش الموضوع بشكل حضاري و راقي ، و انا اقصد البعض فقط ، استخدموا اسلوب الهجوم و اعتبروا الموضوع شخصي !!! شخصي ليش ما ادري ؟ :whistle: و المفروض انهم كانوا يناقشون الموضوع و يطرحون فيه وجهات نظرهم .. قاموا و ذكروا اسماء و الي تم حذفها !!! إلى ان وصلت السالفة لاختلاط شخصيات مختلفة و منتديات مختلفة و انسحابات ! و طرد و حذف !! و صارت مشكلة كبيرة من لا شيء !!

و انا في الوقت اعتب على الكبار ... و هم عارفين نفسهم !! قبل كان لما يصير موضوع في شوشرة و تعصب و هواش كانوا يقفلونه علشان ما تصير عداوة ... بس اشوف احين الوضع اختلف ... بعضهم قاعد يتهاوش بدل ما يصفي القلوب ...

تحياتي للجميع[/align]