Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اعيال عم و لكن ,,

BLACK_WOLF288

Recommended Posts

قوة

شلونكم شخباركم

طبعا موضوعي اهو

انت اخوي

تخيل يوم من الايام ان كنت قاعد مع ابوك وقال لك شرايك بنت عمك ....... وانت عطيته رايك انها خوش مره وطيبه و سنعه وتستاهل كل خير ,الا يقول لك ابوك ليش ما تتقدم لها اهي مب غريبه و ما بنحصل احسن منها؟!!! وانت تحسبها مثل اختك ؟؟ :ssm18:

وانتي اختي

تخيلي يوم من الايام كنتي قاعده في الميلس ولا امج تقول لج شرايج في ولد عمج ....... الا تقولين لها والله ريال و كفو ويستاهل كل خير و الا تقول لج لو تقدم لج بتوافقين؟ وانتي تحسبينه مثل اخوج واكثر ؟ :ssm18:

طبعا هذي الظاهرة منتشره وايد بين عايلات يزوجون عيالهم من بعض مثلا ولد العم حق بنت العم , ولد الخاله حق بنت الخاله ؟

شاركوني في النقاش -_-

Edited by BLACK_WOLF288

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا اعتقد ان هذا شي مو زين واذا الاهل يغصبون عيالهم على الزواج من اهلهم هذا تخلف لان يمكن بعدين تصير بينهم مشاكل ولا سمح الله طلاق وخصوصا اذا كان احد الطرفين على علاقة حب واضطر انه يهد حبيبته علشان هالسالفة

وشكرا اخوي على الموضوع الحساس لكن اهو يحتاج اكثر من نقاش على مستوى منتدى او موقع يبيله توعيه حق الاهل اللي لين الحين على هذا التفكير

السلام عليكم

ثنكس اخوي على الموضوع

وايد عايلات يسون جذي

بس ما يدركون العواقب تالي شنو من امراض .. والخ

اهوه شي حلو اللمه بين الاهل ... بس مب على حاسب الجيل الياي

فانا افضل الزواج من برع العايله :up:

:ssm12:

اصلا زواج الاهل كلش مايعجبني واعتقد انه فاشل ولا من ناحية الامراض

ثانيا المشاكل والحزازيات اللي بتصير يعني لوتهاوشو العايلة كلها بدش في السالفة يعني مايد هالشي اصلا ذي

الشي مال اول كح كح

- تيكنيكلي زواج العايلة غير محبذ من الناحية العلمية ولكن كل واحد ورايه هذي النقطة

- النقطة الثانية ، اذا صار الامر ليي والله بشوف أولاً هل فيه توافق فكري بيني وبينها وهل فيه اي مشاعر اعجاب او ميول بشكل عام اذا ايه نفكر في الموضوع ليش لا ، اما اذا ما فيه بقول ليه سوري Try again

انا اعتقد ان هذا شي مو زين واذا الاهل يغصبون عيالهم على الزواج من اهلهم هذا تخلف لان يمكن بعدين تصير بينهم مشاكل ولا سمح الله طلاق وخصوصا اذا كان احد الطرفين على علاقة حب واضطر انه يهد حبيبته علشان هالسالفة

وشكرا اخوي على الموضوع الحساس لكن اهو يحتاج اكثر من نقاش على مستوى منتدى او موقع يبيله توعيه حق الاهل اللي لين الحين على هذا التفكير

وتحياتي .. :D

مشكورين على مشاركتكم الحلوة

وانه اهم رايي من راي اختي غزال الريم

السلام عليكم

ثنكس اخوي على الموضوع

وايد عايلات يسون جذي

بس ما يدركون العواقب تالي شنو من امراض .. والخ

اهوه شي حلو اللمه بين الاهل ... بس مب على حاسب الجيل الياي

فانا افضل الزواج من برع العايله