Jump to content
منتدى البحرين اليوم

§ ° « &^صحيفة الملوك^&» ° §


Recommended Posts

تبون رايي؟؟؟

ما ابي روبينيو يجي الريال خلاص!

خله يلعب له سنة بعد في سانتوس وبعدين يروح الارسنال

الريال عنده رونالدو وراؤول واوين في الهجوم

وعنده زيدان وبيكام في الوسط ، يعني وين بيلعبون روبينيو؟؟

هو في الاصل مهاجم او مهاجم ساقط (متأخر) فما اعتقد ان له مكان الا في حالة الاستغناء عن راؤول او رونالدو

وهالشي مانبيه يصير!

الخطأ الاكبر هو الاستغناء عن ولتر سامويل

انا متاكد لو لعب سامويل خلف جرافيسين وجارسيا فبيكون دفاع الريال هو الاقوى على الاطلاق في الموسم المقبل بدون ادنى شك!

ولا تنسون ان وودجيت بيرجع وبيكون ثنائي رائع مع سامويل في قلب الدفاع وبيكون المرور من الدفاع مهمة مستحيييلة!

ان شاء الله تكون انباء انتقال سامويل مجرد اشاعات مثل ما اكد المدير الرياضي للنادي قبل فترة

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 511
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

غارسيا " اللعب في ريال مدريد فرصة عظيمة "

 

user posted image

 

بابلو غارسيا لاعب ريال مدريد الجديد شكره لنادي لريال مدريد على هذا الإهتمام وهذه الثقه , وأكد غارسيا على قناة ريال مدريد بأنه سيقدم أفضل مايمكنه مع ريال مدريد . وذكر غارسيا بأن اللعب مع ريال مدريد فرصة عظيمة , وعبر غارسيا عن اللعب مع ريال مدريد بالمغامرة , وقال غارسيا : " عظيم أن ألعب لنادي كبير مثل ريال مدريد , ويجب عليٌ أن أقدم أفضل مالدي مع الريال " . وذكر غارسيا بأن اللعب مع ريال مدريد حلم أي لاعب في العالم , وذكر بأنه يجب على الفريق الخروج بالبطولات والإنجازات في الموسم القادم " .

Link to comment
Share on other sites

بوتراجينيو سعيد من موقف روبينهو مع سانتوس

 

 

إيمليو بوتراجينيو كان أحد الملقين البارحة في جامعة Complutense التي تنظم مواد صيفية للطلبة في العاصمة مدريد .. وعبر وسائل الإعلام تحدث في كلمة كانت بعنوان الرياضة والبطولة .. وبعد إنتهاء حديثه تم سؤاله عن روبينهو فأجاب : " ريال مدريد بحاجة إلى روبينهو وسيكون التوقيع معه مهم جدا ولكم أعجبني وسرني موقفه مع فريقه سانتوس وأثبت بأنه يرغب باللعب في مدريد حقا ونحن سنحاول إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن " .. وحول المشاكل الحالية التي بين روبينهو وسانتوس قال بوتراجينيو : " الأسبوع مازال طويلا ونحن سنحاول أن نحل هذه المشاكل في أسرع وقت , وروبينهو لاعب صغير في السن و بإمكانه الإستمرار في سانتوس , ولكن لن أقول بأنه غير مهم بالنسبة لنا بل هو الرهان الأكبر عندنا هذا الصيف وسننهي التعاقد معه سريعا " .. ولم يتطرق بوتراجينيو لموضوع إنتقال جيرارد .. وفي ختام حديثه أكد بأنهم يريدون أن يجعلوا ريال مدريد أقوى مما كان عليه سابقا .

Link to comment
Share on other sites

وكيل روبينهو : روبينهو لا ينام و نفسيته منخفضة

 

user posted image

 

حلم روبينهو هو أنْ يقدم أفضل ما عنده لريال مدريد , و العرقلات التي تلاحق حلمه تتعبه و تسبب له مشاكل نفسية و هو لا ينام و لا يرتاح حيال ذلك , و المشكلة هي أنّ ادارة الطرفين و الفريقين غير متوافقتين و متفقتين على أي شيء , و السبب في التأخر ليس المال بل ما قلته ' , هذا ما صرح به وكيل أعمال النجم الوهبة الصاعد البرازيلي روبينهو , و نذكر أنّه يربط روبينهو صاحب الـ 21 عام بـ نادي سنتوس البرازيلي عقد الى عام 2008 , و لهذا يطالب نادي سـانتوس الأنــديــة التي تريد روبينهو بـدفع 50 مليون يورو لفك هذا العقد

Link to comment
Share on other sites

سامويل بات قريبا من الإنتقال ب16.5 مليون يورو

 

مدافع ريال مدريد الأرجنتيني والترسامويل بات قاب قوسين أو أدنى من الإنظمام إلى الإنتر الإيطالي ولم يتبقى سوى الإتفاق على الراتب وبعض الأمور الثانوية الأخرى .. وسيبلغ ثمن إنتقاله إلى إنترميلان الإيطالي مايقارب ال16 مليون يورو .. وبالرغم من ذلك نستطيع القول بأن الصفقة لم تحسم بعد إلى حد الآن وقد صرح رئيس الإنتر فاشينتي قائلا : " في هذه اللحظات لم نتفق تماما مع ريال مدريد ومازالت المفاوضات مستمرة وهناك إختلافات حول الأمور المادية وسيستغرق حلها بعض الوقت " .. وكان سامويل قد كلف الريال مدريد الصيف الماضي مايقارب ال25 مليون يورو إلا أنه وبعد الموسم المخيب الذي قضاه في البرنابيو أصبحت هناك رغبة ببيعه .. من ناحية أخرى كشفت الصحافة الإيطالية البارحة بأن اليوفينتوس على إستعداد لجلب سامويل إلى صفوفه الموسم المقبل , وأضافت بأنه ينوي عمل صفقة مبادلة بين سامويل وإيمرسون لاعب الوسط البرازيلي والذي كانت هناك مفاوضات مكثفة بينه وبين الريال الصيف الماضي .

Link to comment
Share on other sites

ساكي يقود المفاوضات مع جيرارد

 

مدير الكرة في ريال مدريد الإيطالي أريجو ساكي أكد بأنهم يريدون التعاقد مع جيرارد قائد فريق ليفربول وقال : " بكل تأكيد نحن يهمنا جيرارد كثيرا , وأي فريق يرغب في ضم هذا الاعب ولكن نحن لم ندخل في صراع وقتال من أجل التعاقد معه " .. ويبدو بأن مدريد ترغب في تكرار نفس الإستراتيجية التي إتبعتها في شراء رونالدو و زيدان أو حتى روبينهو ( الذي مازال ينتظر الإتفاق النهائي لإكمال عملية الإنتقال ) .. وقد أنكر ساكي التقارير التي أشارت إلى عقد إتفاق مع تشيلسي الإنجليزي قائلا : " لم يحدث أي شيء من هذا القبيل وليس من المنطق أن نعقد إتفاقية لمجرد أننا نريد الاعبين الذين يريدهم تشيلسي أيضا " .. ولا يظن مسؤلوا الريال مدريد بأن التعاقد مع جيرارد سيشهد منافسة وصراعا كبيرا , وقد كانت آخر مرة تنافس فيها الريال وتشيلسي على ضم لاعب كانت مع سامويل ونجح فيها الريال مدريد في التعاقد معه ب 25 مليون يورو .. وساكي هو قائد المفاوضات الحالية مع جيرارد ويكمن أكبر عائق في هذه الصفقة هي في مبارات الليفربول في تصفيات كأس أبطال أوربا وفي حالة لعب جيرارد فلن يكون قادرا على اللعب مع ريال مدريد في التشامبيونزليغ وستقام مبارات الذهاب في 12 يوليو القادم .

Link to comment
Share on other sites

مندوب ريال مدريد إلتقى بوكيل أعمال جيرارد

 

أبلغ جيرارد البارحة ليفربول بأنه سيترك النادي هذا الموسم وحدث ذلك أثناء اللقاء الأخير الذي كان بينه وبين مدربه رافا بينيتز يوم الإثنين الفائت .. ولدى الاعب عرضا مقدما من تشيلسي إلا أنه قوبل بالرفض في إنتظار عرض ريال مدريد .. وقد قابل بينيتز جيرارد وتم عرض مبلغ 7 مليون يورو سنويا مقابل التجديد لمدة أربع مواسم إلا أن ذلك لم يكن كافيا لإقناع الاعب .. وقد أكد وكيل الاعب مارشال بأن موكله لارغبة لديه إطلاقاء في تجديد عقده والبقاء في الأنفيلد .. وقد أصدر موقع ليفربول الرسمي بيانا أكد فيه بأن الإدارة حزينه لقرار جيرارد وأنها كانت ترغب في بقاءه ولكنه أصر على عدم التجديد والرغبة في تغيير النادي ولذلك تركت له حرية الإنتقال حسب العرض المناسب .. من جهة أخرى إعترف جيرارد بأنه قد تلقى عرضا من نادي تشيلسي لكنه رفضه جملة وتفصيلا وكان العرض يقدر ب26.5 مليون يورو وكان قابلا للزيادة ليصل إلى 28 مليون يورو , والشيء الأكيد هو أن عرض تشيلسي لن يتجاوز 35 مليون يورو .. ومن المؤكد بأن ريال مدريد وتشيلسي سيدخلون في صراع عنيف على الاعب , وسبق أن أكد جيرارد بأنه لايرغب في اللعب إلا في ريال مدريد .. مع ذلك قد تغري أموال إبراموفيتش الكبيرة إدارة الليفر في بيعه للنادي اللندني .. وفي حالة تساوي عرض تشيلسي وريال مدريد فإن جيرارد سينتقل مباشرة إلى مدريد لأنه سبق أن صرح بعدم رغبته في اللعب في إنجلترا عدا مع فريقه ليفربول .

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...