Jump to content
منتدى البحرين اليوم

واسونا ونواسيكم

Recommended Posts

• Replies 131
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكوره حبيبتي على هالموضوع..

والله يساعدج حبيبتي ويشافيج.. sad.gif

دمعة حزن الله يرحمه ويغمد روحه الينه.. sad.gif

وان شاء الله اكتب لكم موقف من مواقف الحزن..

ترى عندي وايد sad.gif ..

ღ♥ღ : بسم الله الرحمن الرحيم : ღ♥ღ

¦¦ ~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ¦¦~

ღ♥ღ:أول شي مشكورة أختي أنين الليل على الموضوع وإن شا الله ما تشوفـــين شــــر وأيامج كلهـــا سعيدة إن شـــا الله والله يبعد الحزن عنج إن شا الله

وإن شا الله يتفاعلون الأعضاء مع موضوعج

أما بخصوص المواقف الحزينة مواقف واايـــد تصيدنه بس ما فـــي أكبر من أنج تفقدين شخص كنتي متعلقـــة فيـــه وايـــد sad.gif مثل آنا ما فـــقدت في نفس الفترة 3 أشخاص كـــانوا غـــالين عندي واااااايـــد أول شي يدتــــي توفت عقب بس كـــم شهر يدي مات عقبـــها لأنه تأثر وايــــد يوم تموت يدتــــي وآنــــا كنت متعلقــــة فيـــه وايـــد وللحيـــن أفتقده عقب بعد كـــم شهـــر مـــات خـــالي في المسـتشفــــى وأذكـــر أمـــي شـــلون كـــانت تصـــيح وشـــوي بتـــروح فيــــها sad.gif بس هذا قضاء ربنا وكلنـــا لهاا وبجذي فقدتهم كلهم مره وحــــدة sad.gif

وبـــعد موقف حزيــــن هذا بعد مـــا أنســـاه يوم يمـــوت أبــــو رفيجتــــي في رمضـــان أتذكر شكلــــها وشلــــون كـــانت تصيح صج صـــعبة تفقــــدين أحــــد وخــــلاص ما تــــشوفينه للأبد se7.gif

والله يبـــعد الحزن عن النـــاس ومـــا تشـــوفون إلا كل السعــــادة في حيـــــاتكم

: ღ♥ღ

¦¦~تحياتي ... أختكم شـ ـ ـ ـوق¦¦~

مشكووورة حبيبتي انون صج موضوع حلو

وياكثرها مواقف الحزن اللي تمر في حياة الانسان

اممم من كثرهم مو عارفة شنو اكتب

أول موقف ...

أول خطوة في طريق الحزن ..

هي ذاك الصباح الشؤم اللذي ظهرت فيه الشمس لتعلن عن خبر لم يكن في الحسبان ...

لم اكن قد اكملت العاشرة لأتلقى هذا الخبر اللذي زلزل كيان الطفلة فيني ...

فقدت والدي .. تيتمت في ذاك اليوم الشؤم ...

ليبدأ قلبي برحلة الحزن اللتي لن تنتهي...

الله يرحمــــه إن شـــا الله وكلنـــا لهـــا sad.gif

user posted image

تسلموووون لي والله أحبابي ع تفاعلكم بالموضوع والله يبعد عنكم الحزن ان شاء الله بس هاي الحياااة الحزن ورانا وروانا وين ما نروووح sad.gif

والله صادني نوع من الحزن لما قرأت موقفج

فعلا موقف حزين

الله يكون في عونج اختااااه

بس شلونج الحين؟؟؟

عساج بخير؟؟؟

اخوي يوم آخر الاحزان ياية وراح تعرف شلوني الحين sad.gif

أول موقف ...

أول خطوة في طريق الحزن ..

هي ذاك الصباح الشؤم اللذي ظهرت فيه الشمس لتعلن عن خبر لم يكن في الحسبان ...

لم اكن قد اكملت العاشرة لأتلقى هذا الخبر اللذي زلزل كيان الطفلة فيني ...

فقدت والدي .. تيتمت في ذاك اليوم الشؤم ...

ليبدأ قلبي برحلة الحزن اللتي لن تنتهي...

بعد عمري انتي خالو والله قطعتي قلبي بكلامج والله يرحمه ان شاء الله ويعطيج طولت عمره يااااااااارب ويخليج لي ان شاء الله لاني ما اقدر بدونج بالبيت sad.gif

أما بخصوص المواقف الحزينة مواقف واايـــد تصيدنه بس ما فـــي أكبر من أنج تفقدين شخص كنتي متعلقـــة فيـــه وايـــد  مثل آنا ما فـــقدت في نفس الفترة 3 أشخاص كـــانوا غـــالين عندي واااااايـــد أول شي يدتــــي توفت عقب بس كـــم شهر يدي مات عقبـــها لأنه تأثر وايــــد يوم تموت يدتــــي وآنــــا كنت متعلقــــة فيـــه وايـــد وللحيـــن أفتقده عقب بعد كـــم شهـــر مـــات خـــالي في المسـتشفــــى وأذكـــر أمـــي شـــلون كـــانت تصـــيح وشـــوي بتـــروح فيــــها  بس هذا قضاء ربنا وكلنـــا لهاا وبجذي فقدتهم كلهم مره وحــــدة 

وبـــعد موقف حزيــــن هذا بعد مـــا أنســـاه يوم يمـــوت أبــــو رفيجتــــي في رمضـــان أتذكر شكلــــها وشلــــون كـــانت تصيح صج صـــعبة تفقــــدين أحــــد وخــــلاص ما تــــشوفينه للأبد 

والله يبـــعد الحزن عن النـــاس ومـــا تشـــوفون إلا كل السعــــادة في حيـــــاتكم

شوق مثل ما قلتي هذا أمر الله لا مفر منه الله يرحمهم ان شاء الله والله لا يوريج فقد عزيز يااااااااااارب ssm18.gif

ومشكوووووورين أحبابي ع الردود وبانتظار مواقفكم

user posted image

ღ♥ღ : بسم الله الرحمن الرحيم : ღ♥ღ

¦¦ ~ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ¦¦~

ღ♥ღ:أول شي مشكورة أختي أنين الليل على الموضوع وإن شا الله ما تشوفـــين شــــر وأيامج كلهـــا سعيدة إن شـــا الله والله يبعد الحزن عنج إن شا الله

وإن شا الله يتفاعلون الأعضاء مع موضوعج

أما بخصوص المواقف الحزينة مواقف واايـــد تصيدنه بس ما فـــي أكبر من أنج تفقدين شخص كنتي متعلقـــة فيـــه وايـــد sad.gif مثل آنا ما فـــقدت في نفس الفترة 3 أشخاص كـــانوا غـــالين عندي واااااايـــد أول شي يدتــــي توفت عقب بس كـــم شهر يدي مات عقبـــها لأنه تأثر وايــــد يوم تموت يدتــــي وآنــــا كنت متعلقــــة فيـــه وايـــد وللحيـــن أفتقده عقب بعد كـــم شهـــر مـــات خـــالي في المسـتشفــــى وأذكـــر أمـــي شـــلون كـــانت تصـــيح وشـــوي بتـــروح فيــــها sad.gif بس هذا قضاء ربنا وكلنـــا لهاا وبجذي فقدتهم كلهم مره وحــــدة sad.gif

وبـــعد موقف حزيــــن هذا بعد مـــا أنســـاه يوم يمـــوت أبــــو رفيجتــــي في رمضـــان أتذكر شكلــــها وشلــــون كـــانت تصيح صج صـــعبة تفقــــدين أحــــد وخــــلاص ما تــــشوفينه للأبد se7.gif

: ღ♥ღ

¦¦~تحياتي ... أختكم شـ ـ ـ ـوق¦¦~

user posted image

°°|°° ...°°|°°

¤¦¤ في حفـــظ الرحمـ .،. ـن ورعـــايته ¤¦¤

Copy Right© 2005, Lexus Girl @ Bahrain2Day Forums

يعطيج ألـــ عاااااااااااافيه ــــف حبيبتي أنين الليل ع الموضوع الروووووعه thumbup.gif

وان شاااااااء الله يكون فيه تفااااااااااعل

والموااااقف الحزينه أكيد كثيره sleep.gif

وسلامتج حبيبتي أنين الليل ألف سلاااااامه وما تشوفين شر sad.gif

dam3t 7zen .....الله يرحم الوالد ويغمد روحه الجنه وكلنااااا مااااشيين في هالطريق sad.gif

شـ ـ ـ ـوق....الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه يااااارب sad.gif

مشكوره حبيبتي انين على الموضوع الحلو وايد

وموقفج صج مؤثر وايد حزين

انا بعد حزينه اليوم

انا صرت عمه اليوم sad.gifsad.gif

لكن فرحة ما تمت

الولد وايد تعبان مريض دقات قلبه سريعه

وانه عيش مو مضمون sad.gif

انا خايفه عليه ..وايد

حتى يوم نجوفه ما قدرنا ..قمنا نصيح والله يعور خاطري لين اجوف ولد اخوي جدي..

وزوجة اخوي مريضه حدها تعبانه في العنايه المركزه sad.gifsad.gif

انا حزينه عليهم وعلى ولد اخوي الصغير ال فرحانين بجوفته

أنين الليل وقفتي قلبي من العنوان اول ما فتحت نافذة الممثلين والممثلات اشوف العنوان طالع مال الموضوع اقول اللهم اجعله خير ..

ومباشرة على الموضوع ..

تسلمين على الموضوع والله يبعد عنا الحزن جميعا يارب..ومثل ما قلتي الكل مر بلحظة حزن أثرت فيه..كل انسان في هالدنيا يمر بالحزن مثل ما يمر بالسعادة..سواء الغني او الفقير ..الكبير او الصغير..

الله يبعد عن الجميع الاحزان ويتمم باقي العمر بالسعادة والفرح..

انين الليل الله يخفف عليج المرض وتشوفين كل السعادة يارب..ويبعدج عن الاحزان..

شوق و dam3t 7zen..الله يرحمهم ان شاء الله وصج والله اصعب شي مفارق الاحباب..ان شاء الله طولة العمر لكم يارب..

انا بقول لكم موقف أثر فيني ..قبل 3 اسابيع تقريبا كان المفروض يكون زواج عمتي((عمرها فوق 30 سنة))..هي حجزت لكل شي تقريبا للحنا والصالون وبدوا يعزمون الناس وقاعدة التجهيزات كلها تصير ...لكن قضاء الله وقدره حكم ان هالزواج ما يتم في بوفاة وحدة من الاهل وتم الغاء كل شي بعد طول انتظار من عمتي حق ليلة زفافها وليلة عمرها الي تمنتها طول حياتها وبقرار من جدتي ان خلاص حتى لو طاف تقريبا اكثر من شهر من حالة الوفاة ما راح تخليها تسوي لها حفلة لان علاقتنا بالانسانة المتوفية وايد قوية واحترام لأهلها وبنفس الوقت عمتي ما قدرت تأجل أكثر لبعد شهرين أو أكثر لان الكل راح يسافر ولا راح يبقى احد من العائلة موجود حق يحضر الحفلة لو تم التأجيل..فما صار شي من الي كان خاطرها فيه وتحلم به كل بنت ..فما قدرت غير انها تسوي البارحة عزومة عائلية اقتصرت على الخالات والعمات فقط وفي البيت بين الاهل وبحفلة جدا بسيطة حتى محد تمكيج ولا احد راح تعدل بالصالون غير العروس..مراعاة لحالة الوفاة الي بالعائلة.!!

صج كسرت خاطري عمتي ..مع ان احنا حاولنا نسعدها بليلتها وحاولنا انها تكون فرحانة ومتوسنة..الحمد لله مضت على خير وراحت بيت زوجها فرحانة ومسرورة رغم لوعة القلب الي فيها..

على فكرة حتى قبل العقد توفى خالها بس كان شوي كبير بالسن..ونطروا تقريبا 40 يوم أو اكثر وبعدين تم العقد..