Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شمعة حياتي


Recommended Posts

  • Replies 226
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الرابع عشر:

 

في مطعم هونغ كونغ...

ساره: تصدق عمري كل يوم يخلص يدق قلبي بسرعه

خالد: ليش؟

ساره: مابقى شي على يوم العرس

خالد: ههههههههههه... انا بعد جذي.. ماتعرفين اشكثر متشوق ان نكون في بيت واحد يلمنا احنا الاثنين بس

ساره: انا بعد

خالد: كلها جم من يوم بس

ساره: اي... حتى انا قلت في ملجة هنادي باسوي لي شي بسيط.. عشان اتغير في العرس... تعرف ملجة هنادي قبل عرسنا بسبعة ايام يعني مابقى شي...

خالد: اي يوم تصير ملجة هنادي؟

ساره: يوم الخميس اسبوع الياي

خالد: اهاااا... عيل احمد اخوج متى بيرد؟؟

ساره: عقب عقب باجر...يعني يوم السبت الساعه 12 الليل

خالد: يوصل بالسلامه ان شاء الله

ساره: ان شاء الله

خالد: ساره!!!!!

ساره: هلا

خالد: موب زعلانه ان مابنسافر؟؟

ساره وهي تضحك: لا.. قلت لك من قبل.. انا موب مهم عندي اروح شهر العسل.... دام عندنا شهر عسل بشقتنا ... هاي كفايه

خالد: فديتج والله.. اوعدج بهالشهر اللي باخذه اجازه ادلعج تدلع... اخلي جنه صج مسافرين

ساره: بعد عمري والله, عاد بس في هالشهر بتدلعني؟؟

خالد: ههههههههههههه.. طول عمري باتم ادلع فيج.. بس اول شهر غير

 

 

في بيت دانه...

دانه موب عارفه ترقد من الوناسه... حست هم ثقيل وانزاح من على قلبها لما كلمت وليد... قاعده تنتظر ساره ترد عشان تقول لها .. بس راحت عليها نومه وهي تنتظرها بالصاله...

ام احمد جافتها راقده عالكرسي بالصاله...

ام احمد: دانه... دانه

دانه بتعب: هااا

ام احمد: قومي يمه رقدي بدارج.... اشفيج راقده هني؟؟

دانه: مايات ساره؟؟

ام احمد: لا للحين مايات.. قومي رقدي بدارج احسن...

دانه: انزين.... قامت من الصاله وراحت غرفتها......... توها بتقعد عالسرير رن تلفونها

دانه: الو...

هنادي: بل بل بل اشهالصوت

دانه: خلصينا اشتبين؟

هنادي: اشهالنفس الخايسه... باجر ابيج تيين وياي الخياط

دانه: ليش؟

هنادي: عندي بروفه... قالت لي الخياطه اروح اجرب ثياب الملجه

دانه: انزين.. عيل وديني انا بعد الخياط.. ابي اجوف اذا ثيابي اللي حق ملجتج وعرس ساره برزوا او لا

هنادي: اوكي.. بس الصبح باييج

دانه: اشله من الصبح.. متخرعه

هنادي: بنروح الساعه عشر... يعني يمديج ترقدين

دانه: اووووف.. انزين.. بس لي طلعتي من بيتكم طقي لي رنه

هنادي: اوكي

 

 

في بيت وليد... بالصاله... كلهم متيمعين

ام وليد: جفتي مرت سلمان؟

اميره: اي يمه... ماشاء الله عليها جميله... عيني عليها بارده

بووليد: عشان تعرفون ولدي عنده ذوق مثلي

اميره: يمه لو تجوفينها بدبتها.. تينن... متى تولد بس...ابي اجوف البيبي

وليد طول الوقت ساكت.. يفكر برد دانه.. وبنفس الوقت يفكر بهيا

ام وليد: اشفيك وليد ساكت.. بشنو سرحان؟؟

وليد: ها؟؟ مافيني شي

اميره: اي ما فيك شي.. ماتجوف ويهك شلون صاير..

وليد يبي يرقع الموضوع : لا.. بس متضايق ان مابقى شي وارد لندن

بووليد: ماعلي ياولدي استحمل.. كلها جم شهر وترد لنا

اميره بضيق: يعني بعد باتم هني بروحي.. متى بتسافر؟

وليد: بعد اسبوعين

اميره: مابقى شي...

بووليد: ماعليه ياولدي.. لا تتضايق..

ام وليد: يمه اتصل بمنى خل اكلمها.. يومين صار لها ماكلمتني.. اخاف صار فيها شي

بووليد: لا تفاولين عالبنت.. مافيها الا العافيه.. يمكن مشغوله مع الدراسه

اميره: اي اتصل وليد لها.. عاد

وليد: انزين انزين.. طق رقم منى واتصل فيها

 

منى بالمستشفى لما جافت الرقم اتخسبقت... ماتعرف شلون تكلم بيتهم.. بعد خمس رنات ردت عليهم

منى: هلا والله هلا

وليد: هلا هلا... وينج انتي.. اشله ماتردين بسرعه

منى: ما كان يمي التلفون.. الحين سمعته

وليد: المهم .. شخبارج؟؟ شمسويه؟؟

منى : الحمدلله.. انتوا شخباركم؟

وليد: كلنا بخير نسال عنج

اميره سحبت التلفون من اخوها: قوه منووووي.. شخبارج؟؟ وحشتيني يالكريهه.. وينج يومين ماجفتج عالماسنجر؟؟

منى: ههههه.. اشفيج انهديتي بالحجي جذي.. شوي شوي علي

اميره: قولي لي اول.. ليش ماشبكتي يومين.؟؟؟

منى: كان عندي امتحانات

اميره: اذا جذي عاذرتج... اما عندي لج خبر.. بمليون

على طول ام وليد سحبت التلفون منها: وانتي ماتعرفين تيودين لسانج

وليد: ههههه.. مسكينه زفوها

ام وليد: قوه يمه.. شخبارج؟

قعدت ام وليد تكلم بنتها , بعدين بو وليد كلمها...وتطمنوا عليها... بس ماقالت لهم انها بالمستشفى عشان مايتخرعون عليها ويحاتونها... كان عندها فضول تبي تعرف عن الخبر بس امها قالت لها لي وليد راح لندن بيقول لها كل شي...

 

 

بتايلند...

سلمى: بقى يومين بس ونرد البحرين

احمد: بسرعه مر الوقت..

سلمى: دنيا وحشتني وايد

احمد: هههه.. اي والله. .وحشني لسانها الطويل... شكلها طالعه عليج

سلمى: هاااااااا.. انا لساني طويل؟؟ ماعلي ماعلي

احمد: فديت اللي مادين بوزهم شبرين...

سلمى حاقرته.. يازعم مبوزه عليه

احمد: سلمى... حياتي... عمري

سلمى: انا لساني طويل لا.. خلاص ماباتحجى عشان مايطول زود

احمد: هههههههههههههههههههههه... بعد تعرفين تتظيرفين

سلمى: اكيد... تعلمت منك

اثنينهم: ههههههههههههههههه

 

 

يوم ثاني الصبح...

 

دانه لبست دفتها وشيلتها.. تنتظر هنادي تمر عليها.. ساره لما قعدت جافتها قاعده بالصاله

ساره: شمقعدج من الصبح؟؟

دانه: بسم الله الرحمن الرحيم.. اشهالويه

ساره: عن الطنازه... شمقعدج من الصبح؟

دانه: باروح الخياط مع هنادي

ساره: اهااا.. ذكرتيني .. يوم السبت لازم امر الخياط اجوف فستان العرس

دانه: متى رديتي البارحه؟

ساره: متاخر والله.. الساعه وحده جذي ... ليش؟

دانه: كنت انتظرج...ابيج

ساره: خير...

توها بتحجى دانه... هنادي طقت لها رنه يعني هي بره تنتظرها

دانه: لي رديت باقول لج.. بتيين العصر؟ والا بتقعدين بيت خالد؟

ساره: ماادري...

دانه: المهم لي جفتج اليوم باقول لج اوكي.. يالله باي

ساره: باي

 

 

بيت اليده..

نجاة واليده قاعدين يبرزون اغراض الملجه... معاهم ام وليد , ام احمد وام هنادي

نجاة: برزت اغراضها هنادي؟

ام هنادي: اي خلصت كل شي... بس الحين راحت مع دانه الخياط تجوف فستان الملجه

نجاة: اهاا..

اليده: ان شاء الله دوم حياتنا كلها فرح جذي... اسبوع الياي ملجة هنادي واللي عقبه عرس ساره

الكل: ان شاء الله

ام وليد: ساره بتسافر شهر عسل؟

ام احمد: لا.. تعرفين عقب اسبوعين من عرسهم رمضان.. يعني مايمدي... قالوا بيسافرون بعطلة الربيع

ام وليد: الله يهنيهم ان شا ءالله...

الكل: ان شا ءالله...

نجاة: ماتعرفون نواف اشكثر متخرع على الملجه.. كل يوم ايينا و يقعد يقول لنا جم يوم بقى على هاليوم

ام هنادي: ههههه.. حتى هنادي.. ذابحتنا...

نجاة: الفال لوليد ان شا ءالله ياام وليد

ام وليد: ان شا ءالله.. ودي اخطب له الحين والله

اليده: اشله مستعيله عالصبي.. خلي يكمل دراسته ويشتغل بعدين

ام وليد: موب مستعيله... بس خوفي البنت اللي في بالي تطير من يدنا

ام هنادي: ليش .. هو قال لج يبي يخطب الحين؟؟ وفي بنت براسه؟؟

ام وليد: لا هو ماقال لي.. بس انا البنت اللي جفتها عجبتني.. واتمناها تكون من نصيبه

ام هنادي: نعرف البنت احنا

ام وليد: انتي تعرفينها عدل

ام هنادي: انا؟؟ من؟؟

ام وليد: هيا رفيجة هنادي بنتج

ام هنادي: هيا... ماشاء الله عليها هالبنت.. صج ادب واخلاق وجمال... اي والله يستاهلها وليد

ام احمد: بس شلون تخطبين له وانتي ماتعرفين رايه بهالموضوع.. وهو للحين بعد ماكون روحه

ام وليد: كلامج صح ياختي.. عيل تعرفين شلون.. انا باكلمه عنها... واذا عاجبته البنت.. نجوف شيصير بعدين

اليده: عاد لا تضغطين على الولد... هذا زواج موب لعبه

ام وليد: اي اعرف يمه.. انا بس باخذ رايه.... وهي ترفع يدها فوق تدعي.. يارب تكون من نصيبه

نجاة: هو جاف البنت؟؟

ام وليد: جافها لما ودتني مع هنادي اشتري اغراض

نجاة: اهاا..

ام وليد: باجر بتجوفونها عالغدا.. قلت لها تيي مع هنادي

 

في المكتب نواف حده متملل.. لان قاعد بروحه.. محد معاه يسولف ...

خل اتصل بهنادي اجوفها وين؟؟؟

هنادي كانت قاعده تبدل بغرفة الخياط لما اتصل فيها... فردت عليه دانه

نواف: هلا بهالصوت.. هلا بهالورد.. هلا بعمري كله

دانه: هههههههههههههههههههههههههه

نواف تخسبق: من؟

دانه: الحمدلله والشكر.. اشفيك متسحسح جذي (يعني ذايب في الحب).. انا دانه موب هنادي

نواف من الفشيله: وانتي اشله تردين عالتلفون اصلا... تلفون موب تلفون ترزين ويهج اشله

دانه: جزاة الخير باقول لك انها قاعده تبدل ماتقدر تكلمك الحين...

نواف: وين تبدل؟؟

دانه: في الخياط .. قاعده تجرب ثيابها

نواف: اهااا.. زين لي خلصت خل تتصل فيني

دانه: ان شاء الله.. يا مجنون ليلى

نواف: خفيفه

دانه: ادري.. مايحتاي تقول لي

نواف: تتظيرفين مع ويهج

دانه: احلى من ويهك

نواف: اجوف لسانج وايد صاير طويل

دانه: بعد.. من عاشر القوم

نواف: اشقصدج؟؟

دانه: قصدي .. ليلى.. اللي معذبه قيس

نواف: حدج على خطيبتي... والله ماتعلمت طول للسان الا منج

دانه: هاهاهاهاهاها.. يالله انزين.. اتصل فيها بعدين... مشغولين احنا الحين

نواف: زعلتي دانوا؟؟

دانه: لا اشدعوه.. اتغشمر معاك مثل ماتتغشمر معاي

نواف: زين عيل.. خل تتصل لي اذا فضت

دانه: اوكي

بعد ماسكرت دانه... هنادي تحاجيها من داخل الغرفه

هنادي: تتهاوشين مع من انتي؟؟

دانه: مع قيس بتاعك

هنادي: وانتي ماتيوزين عنه.. لازم تحطين دوبج ودوبه

دانه: والله هو اللي يحط دوبه... خلصتي والا للحين.. ماصارت تبدلين

هنادي: خلصت.. قاعده البس شيلتي

 

 

في بيت سلمان...

سلمان: يالله خلود ماصارت.. امج من مساعه للحين تتصل تقول تاخرنا عالغدا

خلود: خلاص عمري خلصت... كاني البس شيلتي.....

سلمان: اوووف اخيرا.. والله انتوا البنات غربال.. ساعتين تتعدلون

خلود: عيل نطلع مبهدلين

سلمان: يالله انزين خل نروح بسرعه

خلود: اقول سلمان

سلمان: عيوني

خلود: العصر خل نروح نشتري هديه حق بيت ابوك.. فشيله نروح يدنا خاليه باجر

سلمان: اي اي اكيد.. العصر بنروح انا وانتي نشتري

خلود: اوكي

 

 

 

العصر بلندن وبغرفة منى...

عبدالله طبعا ساكت... قلبه يدق بسرعه بسرعه.. خايف من رد منى في الرساله...

هيفا: ليش لهالوقت بالمستشفى... مش كان لازم الصبح ترجعي عالبيت

منى: اي.. بس قال الدكتور بخليني لي باجر بعد.. عشان يتاكد اني صرت احسن

عادل: الحمدلله على سلامتج مقدما

منى: الله يسلمك... ليش مايات سوزي معاكم

عبدالله: راحت عند وحده تشرح لها درس موب فاهمته

منى: جان شرحت لها .. بس عاد ها.. بدون ماتاخذ عليها شي

عبدالله: ههههههه... ان شاء الله مره ثانيه

قعدوا معاها يسولفون لاكثر من ساعتين... لما كانوا بيطلعون من غرفتها... نادت على عبدالله وعطته الرساله... عادل وهيفا ماجافوا الرساله لانهم كانوا واقفين بره عند الباب ينتظرون عبدالله....

 

 

 

 

في بيت دانه... ساره قاعده بغرفتها بعد ماردت من بيت خالد.. دخلت عليها دانه

دانه: ليش رديتي؟ مابتروحين تكملين اغراض شقتج؟؟

ساره: بلى . بعد شوي باروح... خالد بمر علي

دانه: اهااا

ساره: قولي لي.. شنو كنتي بتقولين لي الصبح؟

دانه وهي تقعد عالكرسي: امس اتصلت في وليد وقلت له ردي

ساره: وشنو كان ردج؟

دانه: قلت له اني اعتبره مثل اخوي.. ومااقدر ارتبط فيه

ساره: من صجج؟؟؟ اشقال؟؟

دانه: عادي... تقبل ردي... كان وايد متفهم

ساره: مسكين... يحبج هو

دانه: بس انا مااحبه

ساره: هذي حياتج... يعني انتي الي تقررين فيها...

دانه: الله يرزقه بالبنت اللي تسعده... وتستاهله اكثر مني

ساره: انزين... هنادي طلعوا ثيابها حلوين؟

دانه: اي وايد... بس بقى تخيط لها من تحت... قالت لها يوم السبت بيبرز

 

 

في بيت هنادي...هنادي قاعده بالصاله تكلم هيا في التلفون

هنادي: انزين .. امر عليج انا والاانتي بتيين بروحج؟

هيا: بايي بروحي... بس لي وصلت يم بيت خالتج باتصل لج عشان تطلعين لي

هنادي: اوكي.. بس عاد لاتتاخرين.. والا بنتغدى عنج

هيا: من الحين انا مستحيه من ييتي باجر

هنادي: وووووه.. عادي.. خالاتي شحليلاتهم... بعدين هناك احنا البنات نقعد بروحنا.. دانوا تعرفينها... بس اميره وساره بتتعرفين عليهم باجر.. زياده عليهم الضيوف اللي بيون

هيا: باخلي امي تسوي ورق عنب ومحشي كوسه

هنادي: اللااااااااااااي.. اي خليها تسوي وايد

هيا: ههههه.. ماعلي

 

 

بمجمع العالي سلمان وخلود افتروا المجمع كامل عشان بس يشترون هديه لابو سلمان (ابووليد)

خلود: سلمان تعبت... خلاص هذي اخر محل ندخله.. والله مااقدر امشي

سلمان: انتي اللي موب مقتنعه باي شي نشتريه

خلود: بعد لازم نشتري شي عدل

سلمان: الحين انتي اللي تمشيني وراج من مساعه للحين.. واخرتها تتحلطمين من التعب

خلود: انزين خل ندخل هالمحل نجوف اشفيه

دخلوا محل براويز ... عندهم رسومات مبورزه حلوه وااااااااااااايد

خلود: صالتهم عوده؟؟

سلمان: اي

خلود: اشرايك بهالرسمه.. وايد حلوه صح؟

سلمان: اجوف... اي وايد حلوه

خلود: تناسب صالتهم؟

سلمان: يتراوى لي تناسب... عجبتج؟

خلود: اي.. يبين عليها فخمه... خلاص ناخذها

سلمان: اخيرا حصلنا شي اعجبج

خلود: يالله خل يغلفها وادفع له عشان نمشي

غلفوها لهم ودفعوا قيمتها (كانت وايد غاليه, بس ماتغلى على ابو سلمان) وطلعوا من المجمع عشان يردون البيت....

 

 

بالليل بلندن...

عبدالله دخل غرفته, قفلها عليه.. طلع الرساله من مخباه عشان يقرا رد منى

كان ردها سطر بس...

( الحب ليس جريمة ولاعيب,, اذا كنت استحق ان اكون بطله قصة الحب هذه, اكون سعيدة الحظ)

عبدالله بطل حلجه بابتسامه عريضه... موب مصدق اللي قراه.... على طول راح حق عادل بغرفته وقال له...

 

 

اليوم الثاني ..

منى رخصوها من المستشفى وردت الشقه بالسلامه...

 

في بيت ام وليد.... بووليد وام وليد على نار يبون يجوفون مرت سلمان... حدهم متشوقين لها

 

الريايل قاعدين بالميلس والنسوان بالصاله

ام هنادي: ماقلتي لنا.. من هالضيوف اللي ياينكم؟؟

ام وليد: الحين لي يوا بتعرفونهم

ام احمد: شكلهم ناس مهمين.. من جذي ماتبين تقولين لنا

ام وليد: عليج نور... خلاص لا تسالون وايد بعد

 

جهة البنات..

هنادي: هذي وايد تاخرت

اميره: من؟

هنادي: هيا

دانه: هيا بتيي هني؟؟ من عازمها؟

هنادي: خالتي ام وليد

دانه: اووه.. خالتي من وين تعرفها

هنادي: قلت لج لا.. هي اللي ودت خالتي الجمعيه

دانه: اهاااا

ساره: اي وحده هيا؟؟ اعرفها انا

هنادي: اي تعرفينها

ساره: اي وحده؟

هنادي: اللي جفتيها في بيت خالة خالد, اللي قلتي عنها هادئة وحدها ناعمه

ساره: رفيجة لطوف بنت خالة خالد

هنادي: اي .. رفيجة لطوف

ساره: ياحليلها.. صج كيوت هالبنت

هنادي: بس مواعيدها فاشله

اميره: لاتحنين عالبنت.. يمكن صار عندها شي اخرها.. الحين بتيي

رن تلفون هنادي..

هنادي: اخيرا.. الووو .. وينج انتي

هيا: كاني بره.. لبسي شيلتج عشان تشيلين معاي الصحون

هنادي: اوهووو.. شيطلعني انا.. انزين.. بالبس دفتي وشيلتي وباييج

 

هيا: لاتتاخرين.. بسرعه

هنادي: زين... لاتاكليني

 

وليد كان ياي من بره... جاف سياره هيا.. استخف... هذي جنها سيارة الناعمه... النعومه كلها في بيتنا وانا ماادري...

نزل وليد من سيارته . جاف هيا تنتظر عند الباب وبيدها صحنين.. وتحت على الارض صحن غير

وليد: السلام عليكم

هيا: عليكم السلام

وليد: ليش واقفه هني؟؟ تبين مساعده؟؟

هيا: لالا.. انتظر هنادي تييني..

وليد: ييبيهم عنج.. باوديهم داخل

هنادي كانت طالعه يم الباب....

هنادي: مابغيتي تيين...

وليد: منقعه البنيه من مساعه في الحر... ومخليتها مع صحونها هني بروحها

هيا: ههههه.. لا توني يايه انا

هنادي: قالت لك توها يايه.. شالت هنادي الصحن اللي على الارض.. وعطت وليد الصحنين اللي بيد هيا

هنادي: يود.. ودهم المطبخ داخل

هيا: خليهم.. باشليهم انا

وليد: باوديهم انا عنج.. هنادي ييبي الصحن اللي عندج بعد

هنادي: تقدر تشيله

وليد: اي اي.. حطي على ذي الصحن

حطت هنادي الصحن على الصحن اللي بيد وليد...

هنادي سحبت هيا داخل... ووليد راح المطبخ حط الصحون وهو يتشمم منهم ريحة هيا

اليده كانت بالمطبخ: الحمدلله والشكر.. اشفيك يمه شتسوي

وليد: هاا؟؟؟؟ مافيني شي.. اشفيني؟

اليده: كانك قطو تتشمم الاكل

وليد: بعد ريحته حلوه

اليده: من وين يايبه؟

وليد: رفيجة هنادي يايبته

اليده: هيا؟؟

وليد: اي كانه اسمها هيا

اليده: حلوه؟

وليد... اشفيها تسالني هالاسئله: اشدراني انا.. ماطالعت في ويها ( جانزين بس حلوه.... اللي ماخذه الحلا كله)

اليده: هههههههههههههههه

وليد: اشفيج يدتي تضحكين

اليده: مافيني شي...

طلع عنها وليد وراح الميلس للريايل

 

في الصاله...

هيا: السلام عليكم

الكل: عليكم السلام

ام وليد: هلا والله هلا.. هلا بهيا

هيا وهي رايحه يم ام وليد عشان تسلم عليها: هلا بيج خالتي.. باستها على خدها.. شخبارج؟

ام وليد: الحمدلله... انتي شخبارج؟

هيا: الحمدلله خالتي بخير

 

من بعيد اميره تكلم ساره: وايد ناعمه رفيجتها... كلش مايطيحون على بعض

دانه: هههه.. سكتي لاتسمعج الحين.. وتمد لسانها الطويل

 

هنادي تكلم هيا: هذي خالتي ام دانه.. وهذي مرة عمي... وهذي امي تعرفينها

سلمت عليهم كلهم.. بعدين راحت يم البنات

هنادي: مايحتاج اعرفج.. دانوا تعرفينها.. 24 ساعه تجوفينها في الجامعه... ساره اخت دانه بعد تعرفينها... هذي اميره بنت خالتي ام وليد...

سلمت عليهم وقعدت يمهم تسولف.... شوي بس الا اليده يايه من المطبخ... على طول هنادي سحبت هيا عشان تسلم على يدتها...

هنادي: وهذي.. ام العايله.. يدتي

اليده: هلا بنيتي.. ِشلونج؟

هيا: الحمدلله...

اليده: فديتها والله اللي تستحي.. ماطلعتي على رفيجتج ام لسان طويل

الكل: هههههههههههه

هنادي: يدتــــــــــــــــــــــــي

اليده: تقلد عليها.. هااااااااااااااااااااااااااااا

كلهم قعدوا يضحكون عليها مره ثانيه

 

جهة النسوان

نجاة: هذي هيا

ام وليد: اي.. اشرايكم فيها

ام احمد: ماشاء الله عليها حلوه... ويبين عليها ادب واخلاق

ام وليد: يالله وليد يرضى عليها

اليده وهي قاعده: ان شاء الله

ام هنادي: عجبتج يمه البنت

اليده: اي يبين عليها بنت ناس وعايله محترمه

 

بعد نص ساعه من الضحك والسوالف .. سلمان ومرته وصلوا...

سلمان اتصل في وليد عشان ايي يشيل معاه الاغراض

وليد: هلا والله هلا..

سلمان: هلا بيك

وليد: شخبارك؟؟ شمسوي

سلمان: الحمدلله

وليد: قوه ام خالد.. شلونج؟

خلود: الحمدلله

سلمان: خلود.. هذي وليد اخوي

خلود: اي عرفته

سلمان: شلون عرفتيه

خلود: لان ويهه كله اميره اخته

وليد وسلمان: ههههههههههههه

وليد: ماشا ءالله عليج تركزين بعد

خلود:هههههه

وليد: حياكم حياكم.. داخل... .

وليد ناد امه عشان تدخل خلود الصاله.. ووليد خذ سلمان الميلس..

 

ام وليد: هلا والله هلا

خلود: هلا خالتي..

بعد ماسلمت عليها: لا اله الا الله.. صدقت اميره.. شحليلاتها مرت سلمان... حياج . حياج هني

دخلتها الصاله وعرفتها على خواتها وبناتهم واليده وبنجاة...

اليده: الحين انتي عرفتينا عليها.. بس ماعرفتيها علينا

ام وليد: الحين باعرفكم ... تعالي خلود قعدي يمي

 

جهة البنات...

دانه: واااااااااااي.. تينن ماشاء الله.. حلو شكلها وهي حامل

اميره: اي.. انا حدي مستخفه على شكلها

هنادي: اميرواااا.. منو هاذي؟؟

اميره: الحين بتقول لكم امي

 

ام وليد قعدت تقول لهم من هذي خلود.. ومنو زوجها...

 

في الميلس...

ابوهنادي: هذا سلمان ولدك؟؟

بووليد: اي هذا سلمان

ابو هنادي: بوووووو.. بعد كل هالسنين الله جمعكمم... سبحان الله

نواف يكلم وليد: ماقلت لي ان عندك اخو؟؟

وليد: اكا دريت الحين

ابو هنادي: حيا الله سلمان... شخبارك ياولدي؟؟ شمسوي؟؟

سلمان: الحمدلله عمي بخير

سلمان يكلم وليد: عيل هذي نواف؟؟

وليد وهو يضحك: هههههههههه اي هذي نواف

نواف: اشله تضحكون يعني.. اكيد قايل لك شي عني

وليد: لالالا

نواف: لا الا ايه.. قولي بسرعه اشقايل له عني

سلمان: هههههههههه.. ماقال لي شي.. بس مره كان يتحجى عن جواتي وياب سيرتك

وليد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نواف: يعني انت مافي على لسانك الا هالسالفه,, اراويك لكن

الكل تموا يضحكون عليه.. وبطلوا السالفه مره ثانيه

 

في الصاله...

اليده: سبحان الله... بعد كل هالسنين اجتمعوا ؟ الحمدلله على كل حال

خلود: الحمدلله

ام هنادي: باي شهر انتي الحين

خلود: بالخامس

الكل مره وحده: الله يثبته ان شاء الله

 

جهة البنات..

هنادي: وينه اخوج.. نبي نجوفه؟؟؟

اميره: بتجوفونه بعدين..

دانه: الحين انتي اشعليج من اخوها... عندج نواف

هنادي: هاهاها.. ابي اجوفه.. موب اتزوجه

دانه: متى بيحطون الغدا؟؟ حدي يوعانه

اميره: الحين.. صبري شوي

هنادي: هيا.. يبتي ورق عنب وكوسه؟

هيا: اي.. ويبت حلاوة ام علي بعد

اميره: اممممممممممممممم.. شي شي

 

حطوا الغدا .. وتغدوا الريايل والنسوان... وليد طاح طيحه بالكوسه اللي يابتها هيا... ( كل عشان هيا)

بعد الغدا.. الريايل والنسوان قعدوا كلهم بالصاله... وتعرفوا على سلمان وزوجته عدل بهاللمه الحلوه..

طبعا. وليد عينه كانت تطارد هيا.. وبنفس الوقت قلبه يعوره لما يجوف دانه.. لي عينه طاحت بعين دانه بس يبتسم لها.. ودانه نفس الشي..

طرش لها مسج ( انا مو حاط في خاطري عليج... بالعكس.. احنا عيال خاله)

دانه استانست بالمسج وطرشت له ( اعرف ان عندي ولد خاله اصيل ومتفهم)

 

هيا كانت قاعده مع هنادي بغرفة اميره بعد ما دخلوا الريايل...

هنادي: جفتي نواف بالغتره .. فديته

هيا: اي اشحلاته صاير كانه معرس

هنادي: متى ايي هاليوم.. اللي اصير فيه ا لعروس وهو المعرس

هيا تضحك على خبالة رفيجتها

هيا: خالتج. اشكثر عندها عيال؟

هنادي: عندها منى.. اللي تدرس بلندن.., اميره, ووليد اللي جفتيه يم الباب

هيا: اهاا.. انت موب اوكي معاه؟؟ اقصد اسلوبج معاه كلش خايس يعني

هنادي: ههههههههههه.. وي عادي.. الا ولد خالتي.. احنا جذي مع بعض من يوم كنا صغار.. هذا اسلوبنا.. حتى تصدقين.. صار له جم سنه يدرس بره... وتوقعنا ان نستحي نحاجي بهالطريقه.. بس بعدين عادي

هيا: ليش هو وين كان يدرس؟

هنادي: بلندن.. هو للحين يدرس ماخلص.. بس عنده اجازه .. بعد اسبوعين برد مره ثانيه.. بقى عليه بس هالسنه

هيا: اهاااا.. زين يعني مع منى هناك

هنادي: اي,,

 

 

مرت الايام والايام... منى تعيش قصة حب حاليا مع عبدالله... هيفا وعادل نفس الشي... دانه ومحمد حبهم قاعد يكبر يوم عن يوم..بس مايندرى اذا كان بتم حبهم على طول جذي او راح يتخلله بعض العواقب... سلمى واحمد ردوا من شهر العسل.. اللي قضوا فيه احلى ايامهم.. دنيا وايد تعلقت باحمد.. تناديه بابا الحين,,, وليد بقى له اسبوع بس ويرد لندن.. هيا ماخذه كل تفكيره... مع ان اخر مره جافها لما يات بيتهم عالغدا...

 

اما هنادي فاليوم ملجتها...

 

هنادي بغرفتها معاها هيا ودانه...

دانه: اشفيج جذي ترتجفين... كل هاي خايفه

هيا: هههههه. اللي يجوفها الحين. مايجوف لسانها الطويل

دانه: تصدقين عاد

هنادي: اوهووو.. سكتوا عني.. بروحي واصله حدي

ام هنادي يات من الصاله لغرفة بنتها: ها يمه بارزه؟

هنادي حدها متوتره: اي يمه

بعد موافقة هنادي بالزواج من نواف.. اللي حده تشقق من سمع كلمة موافقه.. شغلوا الاغاني.. ورقصوا الاهل... ويوا الخالات وبناتهم يصورون معاهم.. بعدين يو الريايل يباركون لهم ... وصوروا مع نواف... وليد اللي من دخل الصاله . وعينه تدور على هيا. لي ماجافها.. اللي نظراته لها خلتها تستحي وتنزل عينها..

اليوم الثاني سووا غدا للعايله بهالمناسبه.. .. .. الكل يه بارك لهم عالخطوبه..

الفرحه موب شايله نواف وهنادي......

 

بعد يومين في بيت ام وليد...

وليد: يمه..

ام وليد: هلا

وليد: بغيت اكلمج بموضوع.. بس ماعرف اذا كان وقته او لا

ام وليد: خير . قول يمه

وليد: ااااااا.. يمه في بنت بالي وابي اخطبها

ام وليد: بس انت للحين ماخلصت دراسه ولا اشتغلت؟

وليد اي اعرف.. بس انا ماابي البنت تطير مني

ام وليد.. تبي هيا لوليد.. فتضايقت ان في بال ولدها بنت ثانيه: من هي البنت؟ نعرفها؟؟

وليد: اي يمه تعرفونها

ام وليد: من؟

وليد وهو مستحي: يمه.. هيا رفيجة هنادي

ام وليد حدها تشققت من سمعت اسم هيا : ونعم الاختيار ياولدي... والله انك تقرا اللي ببالي. نفس البنت اللي خاطري اخطبها لك

وليد مستانس: صج يمه؟

ام وليد: اي يمه

وليد: بس تهقين بيتهم يوافقون احجزها لي ما ارد من لندن؟؟ واشتغل؟

ام وليد: والله ياولدي مادري...

وليد: شلون بنعرف؟؟

ام وليد: انا باخذ رقم اهلها من هنادي.. وبنروح انا وخالاتك نكلمهم.. ونجوف شيصير

وليد: اي عفيه عفيه يمه... تعرفين بقى جم من يوم بس وارد لندن.. ابي اخلص السالفه قبل لا ارجع

ام وليد: هههههههه.. ان شاء الله.. بحاول خلال هاليومين.. نكلمهم

وليد وهو يبوس راس امه: الله يخليج يمه

 

نهاية الجزء الرابع عشر...

 

انتظروا الجزء الياي اللي راح تكون فيه مفاجئات واحداث وايد.. بس عاد ماادري يعجبكم او يقهركم.. انتوا وحظكم هههه.

 

تحياتي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...