Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شمعة حياتي


Recommended Posts

بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ التكمله لو سمحتي ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 226
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء التاسع عشر...

 

على الغدا سالفتهم كلها كانت عن دانه... حتى دانه ماعرفت تتغدى عدل من فرحتها...

سلمى: دنيا عالجتها لكم بعد اشتبون

الكل: هههههههههه

سلمى: الحين لازم تعطونها اتعاب العلاج

دانه: اعطيها اللي تبيه هههه

 

 

بلندن.. بالمطعم

الصبيان قاعدين بطاوله جريبه من البنات...

 

عادل: حلوه الخطوبه وليد؟؟

وليد: اوف انها حلوه.. بس حرام ماقعدت مع خطيبتي الا اسبوع واحد

عبدالله: بس شلون خطبتها وانت للحين مااشتغلت؟؟

وليد: خفت البنت تطير من يدي خطبتها

عيسى: زين اهلها رضوا تخطبها وانت للحين مااشتغلت

وليد: هم رضوا لان ظروفي تسمح لي.. بعدين يعرفون اهلي من جذي

الكل: الله يوفقك ان شاء الله

عادل وهو يطالع هيفا: متى انا بعد..

وليد: هالكثر مستخف عالخطوبه

عبدالله: ميت موب بس مستخف

وليد: ليش ماتخطب عيل

عادل: لي خلصت السنه باخطبها

وليد: زين زين... وهو يطالع ربعه.. الفال لكم انتوا بعد

عبدالله في قلبه: ان شاء الله.... الله يسمع منك

وهم يسولفون .. يه مسج لوليد.. على طول بطله وقراه...ابتسامه عريضه ارتسمت في ويهه

عادل: اكيد من خطيبتك.. من جذي شاق الحلج

وليد: هههه.. لالا

عادل: عيل اشفيك مستانس جذي

وليد: هذا احلى خبر سمعته اليوم

عادل: سمعنا خل نستانس معاك

عبدالله: صج حشور... انت اشعليك من مطرش له مسج.. وليش مستانس... كيفه ياخي.. يمكن مايبي يقول لك

عادل: وانت من قال لك تكلم الحين

وليد: ههههه.. ابتدوا اثنينهم...

وليد: هذا ولد خالي مطرش لي.. ان بنت خالتي ابتدت تحس بريلها

عادل: صج.. زين زين

عبدالله: الحمدلله على سلامتها

وليد: الله يسلمكم

 

جهة البنات...

سوزي: دول اخر شياكه

منى: اي حدهم.. كل واحد ستايله احلى من الثاني...

هيفا: منى.. وليد بيأشر عليكي

منى افترت على وليد.. جافته يأشر عليها يبي يكلمها... قامت من عالطاوله وهو بعد قام.. وقفوا مابين الطاولتين... عبدالله مانزل عينه من على منى.. مستخف بشياكتها..

 

منى: نعم

وليد: تدرين شنو نواف مطرش لي الحين؟؟؟

منى: شنو؟

وليد: يقول ان دانه ابتدت تحس بريلها.. يعني بتقدر تمشي مره ثانيه

منى: صج والله؟؟ هذا احلى خبر سمعته اليوم

وليد: اشفيج.. بتصيحين علينا هني

منى: هههه.. شاسوي من الوناسه

وليد: عيل روحي ردي لطاولتج احسن..

منى: هههه.. اوكي

 

ردت منى للطاوله حدها مستانسه لبنت خالتها.. قالت لسوزي وهيفا عن الخبر.. وبسرعه طرشت مسج لدانه تتحمد لها على سلامتها...

 

 

في بيت محمد بعد الغدا....

خال محمد: شمسوي محمد مع الشغل؟؟ ان شاء الله كل شي اوكي

محمد: الحمدلله... بس وايد ضغط صاير علينا هالايام

خال محمد: يعطيك العافيه ياولدي

محمد: الله يعافيك

خال محمد وهو يأشر على ولده اللي بعمر محمد: عيل ذي .. اللي موب فالج لي بشي... فالح بس في الصياعه مع ربعه من مكان لمكان

محمد: بل.. صار الحط عليك اجوف

جاسم: تتطنز مع ويهك...قوم قوم... خل نروح نلعب بلي ستيشن احسن لنا

خال محمد: اي.. هذا اللي فالح فيه بس

ام جمانه: اشفيك اخوي على ولدك اليوم... خله براحته

خال محمد: لي متى بعد باخلي على راحته... لي مايصيع لي زود مع ولدج المدلل

اليده: صح كلامك يمه... لاتسكت عنه.. لي مايعدل من روحه.. وانتي بعد.. انتبهي لولدج لايضيع لج بعدين

ام جمانه زعلت شوي لما قالوا عن ولدها المدلل...

جاسم يكلم يوسف اخو جمانه: هههههههههههههههههه.. افتروا على الاخ الحين

يوسف: تتظيرف مع ويهك... قوموا قوموا خل نلعب هناك..

محمد وجاسم ويوسف راحوا الصاله الثانيه عشان يلعبون بلي ستيشن... الصاله مبطله على الصاله اللي متيمعين فيها العايله.. يعني يجوفون بعض...

يوسف: جمانه.. جمااااااااااانوا..

ام جمانه: قومي جوفي اخوج اشيبي لا يصمخنا الحين

جمانه: يعني ماعنده الا انا ... ذبحني ولدج ذي

 

محمد: هي انت صمخت اذنا..نادها بالعدال .. تسمعك هي

 

جمانه يات عند اخوها..وهي تلعب بشعرها

جمانه: خير.. اشتبي؟؟

يوسف: تحجي عدل لا بالكلينكس الحين

جمانه: اشتبي قول خلصنا..

يوسف: هذي اللي يبي لها طق اليوم

محمد وجاسم بس يضحكون عليه..

يوسف: ييبي لنا شاي وبسكوت

جمانه: اوووف.. مافتك منك في البيت... هني بعد تتأمر

يوسف: روحي ييبي وانتي ساكته يالله

جمانه: قول حق سيتي تييب لك

يوسف: تدرين حبيبتي. اني مااحب الخدم يسوون لي شي

محمد يكلم جاسم: اشعنده مايحب الخدم يسوون له شي

يوسف: اي مااحب.. احس بقرف منهم لما اجوفهم

يوسف: انتي للحين واقفه هني.. روحي بسرعه ييبيهم..

جمانه: انزين لا تصارخ

يوسف: جب... غسلي يدج قبل لاتحطين اي شي

محمد: ههههه.. الله يعين اللي بتطيح في جبدك

يوسف: ماجفتها من مساعه يدها بشعرها......

 

طلعت من عندهم عشان تروح المطبخ... كلمتها اليده

اليده: اشفيه اخوج يصارخ

جمانه: ماما نينه...قولي له يعدل اخلاقه معاي... كله يكلمني بصراخ

خال: اخوج ماعنده اخلاق...لاهو ولا جسوم... شلون تبينه يكلمج عدل

جمانه: بس جاسم مايصارخ جذي

الخال: لان ماعنده اخت يناجرها جذي... بس الشره على امج اللي ساكته عنه

ام جمانه: عيزت وانا اقول له يعدل من اخلاقه...شاسوي فيه اذا هو جذي

 

 

العيد مر بسرعه عالكل.. ... دانه ماحست بالعيد مثل كل سنه... اللي تقضيه مع بنات خالاتها في طلعاتهم مع بعض... كانت حابسه روحها في البيت.. ماتبي الناس تجوفها وهي بالكرسي المتحرك... ماتحب نظرة الشفقه من احد.... تسلي روحها بقعدتها مع امها .... وزيارة بنات خالاتها لها بعض الوقت...

 

محمد قضى ايام العيد مع عيال خاله اللي عمره ماقعد معاهم هالكثر... اكثر طلعاته كانت مع عادل وعبدالله.... بس هالشي خلاه يقرب علاقته فيهم اكثر ويحاول من صوبه ان يعدل من حياتهم المستهتره اثنينهم......وطبعا اليده استغلت هالشي عشان محمد يتقرب من جمانه... ونفس الشي الخاله...

كان يتمنى الصدف تخليه يتلاقى مع دانه... مع ان هو اكثر من مره تلاقى مع احمد ونواف...

 

اليوم دانه عندها موعد مع الدكتور..

بالمستشفى.. بغرفة الدكتور....

الدكتور قاعد يحرك في ريل دانه... : تحسين هني

دانه: لا

حرك لفوق اكثر: الحين؟؟؟

دانه: بعد مااحس

الدكتور دغدغها في قاعة ريلها

دانه: هههه..

الدكتور يضحك: تحسين بس هني

دانه: اي

بعد ماعاين حالتها...

احمد: الحين شنو دكتور؟؟

الدكتور: الامل وايد قوي انها تمشي مره ثانيه... بس العلاج بياخذ وقت..لانها هي تحس بقاعة ريلها بس... لازم تحس بريلها كامل

دانه: بس المهم اني راح اقدر امشي

الدكتور بابتسامه: اي.. ان شاء الله

 

قعد الدكتور يقول لهم شنو العلاج اللي لازم يتبعونه..وشرح لهم الحاله اللي وصلت لها دانه الحين كلها...

 

 

بعد موعد دانه... احمد رجع الشغل مره ثانيه...

نواف: ها بشر؟؟

احمد: الحمدلله... الدكتور يقول الامل وايد قوي انها تمشي مره ثانيه.. بس بياخذ وقت

نواف: متى بتودونها المانيا؟؟

احمد: وانا ياي الشغل اتصل فيني خالد.. قال لي ان لازم نوديها عشان يكشفون عليها

نواف: متى؟

احمد: المفروض اسبوع الياي.. عشان مانتأخر اكثر

نواف: ما بقى شي.. وانت للحين ماخلصت امورك هني

احمد: انا سالفة السفره خلصتها.. يعني الفلوس الحمدلله تكفينا.. بس المشكله اني للحين ماقدمت على اجازه ولااادري اذا بيوافقون عليها او لا؟؟

نواف: قدم عليها الحين... عشان تحصلها بسرعه

احمد: بس تهقى بيعطوني كثر الاجازه اللي ابيها؟؟

نواف: خذ اجازه مفتوحه

احمد: انا في بالي جذي بعد.. عشان لو صار اني تأخرت هناك.. مايأثر على شغلي هني

نواف: اي .. بعدين المدير يدري بحالتك.. يعني ماراح يعارض على اجازتك

احمد: عيل باروح الحين اقدم عالاجازه

نواف: بالتوفيق

 

 

في بيت دانه...

ساره كانت في بيت امها اليوم...

ساره: دريتي ان اسبوع الياي لازم تسافرون المانيا؟؟

دانه: صج؟؟ ماقال لي احمد

خالد: لاني اتصلت فيه بعد مايابج البيت هني

دانه: من بيروح معانا؟؟

خالد: احمد وسلمى

دانه: بس هم مايعرفون شي هناك

خالد: سلمى كانت تتعالج هناك.. يعني تعرف شتسووون بالضبط

ام احمد: الله ييبج لي تمشين على ريولج

الكل: ان شاء الله

دانه: ودنيا؟؟ بتروح معانا بعد

خالد: لالا.. دنيا بتم هني... تعرفين هناك يبي لها مصرف .. فصعبه يودونها بعد...

ساره: مسكينه... هذي المره الثانيه تسافر امها عنها

دانه: اي مسكينه

خالد: هي ماراح تطول هناك.. بس بتكون معاكم اول الاسبوع.. بعدين بترد

ام احمد: عشان بس تدلهم الاماكن؟

خالد: اي

ام احمد: بيتملل احمد بروحه هناك

خالد: شيسوي بعد... قاعدين نحاول نتحكم في ميزانية العلاج قد مانقدر

دانه... مساكين بيتنا... اللي مدخرينه لهم.. كله بيصرفونه عشاني...الله يخليكم لي ان شاء الله

 

 

العصر احمد اتصل في محمد..

احمد: قوه محمد

محمد: هلا هلا..

احمد: شخبارك؟

محمد: الحمدلله.. انت شخبارك؟

احمد: بخير...اقول محمد

محمد: هلا

احمد: انت رحت المانيا من قبل صح؟

محمد: لا انا مارحت... عبدالرحمن الله يرحمه اللي راح

احمد: اها... انا عبالي انت بعد رحت

محمد: ليش؟؟

احمد: قلت باسألك عن جم مكان... لان اسبوع الياي باودي اختي لعلاجها

محمد فز قلبه بسرعه: صج؟؟؟ متى بالضبط

احمد: يوم الاثنين الساعه 8 الليل

محمد... بعد عمري..

محمد: اها...والله الصراحه ماعرف الاماكن اللي راحها هو...

احمد: موب مشكله..

محمد: اذا تبي باسأل لك

احمد: لالا مايحتاي.. سلمى راحت من قبل .. بس انا حبيت اعرف اكثر منك..

محمد: بتمون وايد هناك

احمد: ماعرف والله.. بس قالوا لي ان العلاج بياخذ وقت

محمد: اذا محتاج شي انا حاضر.. لاتستحي

احمد: ماتقصر والله... بس الحمدلله الامور كلها اوكي

 

بعد ماسكر احمد.. محمد سرح في دانه.. اللي ماخذه كل عقله وفكره... يوم الاثنين بتسافر؟؟ ابي اجوفها .. ابي اكلمها. بس شلون؟؟ قعد يفكر ويفكر.. لقى احسن طريقه يروح المطار بنفس اليوم.. على الاقل بس يجوفها قبل لا تسافر..

 

 

 

احمد وافقوا الشغل على اجازته.... وابتدوا التجهيزات للسفر .....

 

بغرفة دانه...

دانه حاطه اللاب توب على حضنها.... بوووو من زمان مااستخدمتك.... تذكرت انها من قامت تكلم محمد عالتلفون ماتستخدمه وايد ولا تشبك النت.... حركت الكرسي لي عند فيشة التلفون... ركبتها وشبكت النت عشان تجيك ايميلاتها مثل قبل....

جافت في ا لصندوق الوارد اكثر من 50 رساله... بس معظمها مشاركات من المنتديات.. فقعدت تمسح فيهم وحده وحده....لي ماوصلت لرساله من محمد... ترددت وايد ن تفتحها وتقراها.. بطلتها وقعدت تقرا اللي فيها...

 

كل حي ٍ ترجا طول الايام غايب

ينكسر في مطاريد الهوى والغرام

ميت الحب ما تركزعليه النصايب

وما بقا غير روحه والعصب والعظام

موتة الحي من بين الاهل والقرايب

ابشع الموت مافيها جدال وخصام

كلما طاحت الايام باحلام شايب

ماتقول السنين المقفيه ياحرام

ياخذ الوقت عمره بالدقايق غصايب

فيه آهة محبة بي عز الكلام

المحبه لها شان يسوق الركايب

سلطة الحب ما يقدر عليها الملام

المحبه حظوظٍ والسعاده وهايب

وميت القلب له عينٍ تشوف وتنام

قبل تقضا سنيني خاطري منك طايب

مات حبك وانا حيٍ وارد السلام

الابيات من كلمات السامر

بعد ماقرت الابيات قعدت تصيح اشكثر....

انا مامات حبي لك.. ولاراح يموت... هي انقهرت ان محمد عباله انها نسته... خذت تلفونها بسرعه عشان تطرش له مسج... بس تذكرت كلامها معاه.. وكلام يدته انها تبي بنت خالته له... نزلت تلفونها مره ثانيه... وماطرشت له شي..

 

في المطار.. اليوم راح يسافرون لالمانيا.... الاهل كلهم معاهم..

ام احمد: تحملوا بروحكم هناك... واي شي يصير خبروني اول بأول..

احمد: ان شاء الله يمه.. بس انتي لا تحاتين

اميره تكلم دانه: اللااااااي دانوا.. بتروحين المانيا... عالاقل تغيرين جو عن هني

دانه: هههه.. تيين معانا

اميره: جانزين والله

اميره: منى تسلم عليج وااااااااااااااااااااااايد

دانه: الله يسلمها...طرشت لي البارحه مسج

هنادي: بتوحشيني يالكريهه

دانه: انتي اكثر

هنادي: يالله اهم شي تردين لنا بالسلامه

دانه بحزن: ان شاء الله

نواف يبي يغير الجو: لاتغربلين اخوج هناك... شوي شوي عليه

دانه: ليش قالوا لك ياهل انا؟

نواف: اي لحينج صغيره..

دانه: هههه خفيف

نواف: ادري...

دانه: هنادي.. قولي لقيس يكرمنا بسكوته

الكل: هههههه

احمد: انتوا للحين جذي... ماتيوزون عن بعض

نواف ودانه بنفس الوقت: هي/ هو

اثنينهم: ههههه

قعدوا يسولوفون ويضحكون شوي لين ايي موعد طيارتهم...

من بعيد.. دانه لمحت مشية كئيبه. .ومتردده... وعلامات حزن تغطي على الويه....

مااستوعبت اللي جافته.... محمد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شسوي هني؟؟؟

محمد كان واقف يطالعها بطريقه ماتخلي اهلها ينتبهون لوجوده...

كل الاصوات توقفت بالنسبه لدانه.. تحس روحها ماتسمع شي... بس تجوف محمد وتسمع قلبه اللي يردد احبج... احبج... .احبج....

دانه: ليش تعذبني بييتك هني... ليش تخليني اضعف بجوفتك

محمد: قلبي ماطاوعه تروحين بدون مايجوفج.. ماطاوعه اغلى ماعنده يسافر بدون مايقول له

دانه: ياليتني اقدر اقول لك اشكثر احبك... اشكثر محتاجة لك

محمد: ياريت تقولينها بس... وتجوفي قلبي شنو راح يسوي لج

دانه: صعب علي اقولها الحين... صعب علي بعد ماقسيت عليك بكلامي

محمد: مهما قلتي.. مهما قسيتي.. مااقدر ازعل عليج... اقدر احبج بس

دانه: ياطيب قلبك وحنيته... ياريت قلبي مثله

محمد: قلبك هو قلبي.. دام احبك.. يعني تحبيني لو مهما صار

دانه: حبك هو اللي بيشفيني... بس ابيك تدعي لي

محمد: بدعي ليل نهار .. بس عشان تردين لي مثل ماكنتي

دانه والدمعه طاحت على خدها: مع السلامه يالغالي... مع السلامه يا...

قطعت عليها سرحانها هنادي,,

هنادي: اشفيج سكتي مره وحده؟؟؟

دانه ونظراتها تلاحق محمد: ها..لالا. مافيني شي..

هنادي: مسحي هالدموع بسرعه.. مانبي صياح

دانه وهي تمسح دمعتها: هههه.. اوكي

 

محمد طلع من المطار وهو حده متضايق عليها...

سلموا عليهم... ودخلوا المغادره عشان يخطون خطوتهم الاولى لعلاج دانه... ام احمد اشكثر صاحت .. اول مره بتكون بعيده عن بنتها...

 

بسيارة محمد....

خوفي تتأخرين هناك وتنسيني للأبد.... شنو بيكون مصيري لي كانت هذي النهايه؟؟؟ ييت ودعتج وانا ماعرف شنو شعورج اتجاهي الحين... نظرتج لي كانت كلها حزن.. هل هي حزنا على حالتج ام حزنا على رفضج لي؟!!!

ليش انا حظي في الدنيا جذي... الناس اللي احبهم يبتعدون عني.. ليش؟؟ ليش؟؟؟

 

في الطياره.. دانه كانت تصيح بهدوء... سلمى واحمد عبالهم تصيح على فراق اهلها .. بس هي تصيح على حالة محمد... معقوله جذي صار؟؟ شكله هزيل.. وايد صار ضعيف؟؟؟ كل مني انا.. انا اللي خليته يصير جذي... سامحني محمد. ماكنت ابيك توصل لهالمرحله... كنت ابي لك الافضل.. ومبين اني غلطت لما فرضت عليك هالشي... خذت نفس قوي... بس اول ماارجع بالسلامه ان شاء الله راح اغيرك من الحاله اللي انت فيها الحين...

سلمى: دانه.. اشفيج؟

دانه بابتسامه صغيره: مافيني شي.. بس اول مره افارق اهلي

سلمى: ماعلي.. تحملي عشان مصلحتج

 

ام احمد من ردت البيت.. على طول دخلت دارها ترتاح... ساره وخالد راحوا شقتهم يرتاحون شوي.. الساعه 11 بيمرون على ام احمد عشان ياخذونها معاهم.. بتقعد معاهم في الشقه لي ماترد سلمى...دنيا بتقعد في بيت ام سلمى....

 

بيت ام وليد,,,

بووليد: انا اتوقع راح يتمون وايد هناك

اميره: يعني اشكثر يبا

بووليد: على الاقل يبي لهم 6 اشهر هناك

ام وليد: صج؟؟ بس هي تحس بريلها الحين.. يعني بسرعه بيعالجونها

بوو ليد: لا موب شرط... انا اعرف واحد صاده مثل حالة دانه بالضبط.. واستغرق علاجه 8 شهور تقريبا

اميره: 8 شهور خالتي مابتجوف بنتها؟؟

ام ووليد: جذي فلوسهم ماراح تكفيهم.. الفلوس اللي عندهم تكفيهم لثلاث او اربع شهور بس

بووليد: اي انا اتوقع جذي بعد...

ام ووليد: يعني بيتوقف علاجها بعدين؟؟

بووليد: لا ماارح يتوقف... لان خالد ريل ساره شايل لهم فلوس احتياط في حالة قصرهم شي

ام ووليد: خوش ريال والله خالد... يابخت ساره فيه

اميره: يبا يعني كلش مايقدرون اييون البحرين خلال هالفتره؟؟

بووليد: بلى يقدرون بس جذي بيكلفهم وايد . يعني يتمون هناك لي مايخلص العلاج احسن

ام وليد: وشنو عن شغل احمد

بووليد: خذ اجازه مفتوحه بدون راتب

ام وليد: مسكين.. بس الله بيجازيه خير على وقفته مع اخته

 

في بيت هيا...

هيا تكلم امها: يمه لو تجوفين دانه اشكثر صاحت

ام حمد: مسكينه.. موب متعوده على فراق اهلها..

هيا: اي يمه.. حتى خالتي ام احمد.. كانت تعور القلب

ام حمد: الله يرد لها بنتها بالسلامه ان شاءا لله

وهم يسولفون رن تلفون هيا.. وليد كان متصل..

ام حمد سمعت رنة وليد.. قامت عن بنتها عشان تاخذ راحتها وهي تتكلم...

هيا: هلا والله هلا...

 

اليوم الثاني...

بلندن ... وليد ومنى يتمشون باسواق لندن...

منى: شخبار هيا؟؟

وليد: الحمدلله .. تسلم عليج

منى: الله يسلمها.... انا جفتها مره وحده قبل مع هنادي بنت خالتي

وليد: اشرايج فيها؟؟

منى: خوش بنت والله

وليد: عشان تعرفين اخوج مايختار الا الخوش

منى: ههه....دريت ان دانه البارحه سافرت المانيا؟؟

وليد: اي .قالت لي هيا..

منى: زين. .يعني الاخبار ماتنخش عنك الحين

وليد: ههه.. ولاعليج دام اميره هانم اختج

اثنينهم: هههههه

 

بالمانيا... بالفندق

سلمى ودانه بغرفه وحده... احمد قاعد بالغرفه اللي يمهم...

دانه: صج حلوه بلادهم... نظيفه... حتى ماتجوفين ولا شي صغير مقطوط في الشارع

سلمى: اي.. هني اذا تقطين اي شي في الشارع يعطونج مخالفه

دانه باستغراب: صج!!!

سلمى: ههه.. اي لا تستغربين

دانه: عيل احنا.. كل مكان تمشين تجوفين وصخ

سلمى: الاجانب يهتمون لهالاشيا وايد... اكثر من العرب

دانه: وين احمدي؟؟؟

سلمى: بغرفته يحط اغراضه

دانه: تعرفين.. انا وايد مستحيه من احمد

سلمى: ليش؟!!

دانه: على وقفته معاي... حتى اخذ اجازه بدون راتب عشاني

سلمى: هذا اخوج.. اذا ماوقف معاج من بيوقف؟؟؟

دانه: الله يخليه لنا يارب...ويعوضه بخير

سلمى: ان شاء الله

شوي احمد طق عليهم الباب..

سلمى: نعم؟؟

احمد: انا احمد.. ادخل؟

سلمى: اي اي ..

احمد: ها عدلتوا اغراضكم؟؟

سلمى: اي حطيناهم..

احمد: بنتم هني لي مانحصل شقه جريبه من المستشفى.. عالاقل تطلع علينا ارخص من قعدة الفندق

سلمى: انا بعدين باتصل في راعية الشقه اللي سكنت عندها... بالضبط يم المستشفى

احمد: بس في شقق فاضيه عندها؟؟

سلمى: اكيد بنحصل... لانها ماتأجرهم على المواطنين.. تأجرهم بس على السياح

احمد: اهااا

دانه: احمد

احمد: هلا

دانه: متى بنبتدي علاج؟؟

احمد: باجر الصبح لي رحنا بنعرف متى..

سلمى: اتصلت في خالتي طمنتها علينا

احمد: لا .. الحين باتصل

اتصلوا في ام احمد اللي وايد استانست لما سمعت صوتهم.. طمنوها عليهم.. وقالوا لها ان باجر بيروحون المستشفى....

 

بالليل في بيت اليده...

هنادي: اليوم دانه اتصلت في خالتي

نجاة: صج؟؟ شخبارهم؟

هنادي: الحمدلله بخير.. يسلمون عليكم وااااايد

نجاة: الله يسلمهم

اليده: متى بيبتدون علاج؟؟

هنادي: باجر الصبح بيروحون المستشفى...

اليده: الله يردها بالسلامه

الكل: ان شاء الله

نواف: هنادي.. بتعشين هني والا نتعشى بمطعم

هنادي: على راحتك

نجاة: تعشوا بره اليوم.. صار لكم فتره ماطلعتوا مع بعض

اليده: اشلهم بأكل المطاعم.. خل يتعشون هني.. والا اكلنا مايعجب الست هنادي

نواف: ههههههههههههههههههههه... قلبت عليج يدتي اليوم

هنادي: هههه.. افا يدتي... ليش مايعجبني . من يوم انا صغيره اكل عندكم... شبيفرق الحين

اليده: بعد تاكلون في المطاعم

نجاة: ههه... خالتي هذا يسمونه تغيير جو

اليده: لا تغيير جو ولا شي.. هذا يسمونه دلع واسراف

الكل: هههههه

نواف: بس دام يدتي ماتبينا نتعشى بره.. مانروح خلاص

هنادي طالعته بنص عين

نواف: او... خل نروح اليوم وباجر نتعشى هني.. اشرايج يدتي؟؟؟

اليده: خفت من نظرتها لك؟؟؟

الكل: ههههههههههههههههههه

اليده: قوم قوم ودها.. لاتاكلك بلسانها بعدين

هنادي: افا يدتي

اليده: لا افا ولا شي.. هذا انتوا بنات الحين لي الريال مارضى يسوي لكم شي تتدلعون عليه بعدين

نواف: سمعتي

هنادي: اسكت... يالله قوم قوم خل نروح

 

 

 

 

في بيت محمد...يوسف وجاسم معاه اليوم...قاعدين يلعبون بلي ستيشن

محمد: يالله قوموا صلوا العشا.. من مساعه مأذن وانتوا تقولون كل شوي بنقوم

جاسم: الصلاه مابتشرد

محمد: اي مابتشرد... مابقى شي وندخل يوم ثاني

يوسف: اوف لوعت جبدنا مع حنتك... تبي الصج.. احنا مانصلي ولانعرف القبله وين تصير

محمد: من صجكم!!!

جاسم: انا كنت اصلي... بس من مشيت مع يوسف قطعت

يوسف: والله اللي يبي الصلاه .. ماتفوته

محمد: الله يهداكم بس... تعرفون شنو ذنبكم عند الله اثنينكم

يوسف: لا تصير لنا شيخ اسلام الحين.. كفايه ابوي

محمد: الحين اللي ينصحكم ماتحبون تسمعونه

جاسم: الصراحه انا اذا اكون بروحي اصلي... واذا معاه اقطع

يوسف: اشفيك انت حاط علي من مساعه... بعدين بعد لي سويت شي غلط بتقول مني انا

جاسم: من عاشر القوم...

يوسف: والله هذا انا.. موب عاجبك عندك الف طوفه

محمد: اشفيكم الحين... لاتقعدون تتهاوشون موب مستعد اسمع صراخكم

يوسف: عيل اسكت وخل نكمل لعب

هز محمد راسه وقعدوا يكملون لعب...

جاسم كان قاعد يجوفهم شلون يلعبون... ( انا من مشيت مع يوسفوا ماادري عن الصلاه... ابي ارد مثل قبل.. ابي اصلي كل فرض بوقته مثل ماكنت ... تقرب محمد لنا هو اللي خلاني احس بهالشي... خل ابتدي من الحين اعدل من روحي واقوم اصلي احسن لي من متابع يوسف اللي ماراح يفيدني بشي... لله يهديك بس يايوسف)

جاسم وهو قايم من يمهم...

يوسف: وين بتروح؟؟

جاسم: بروح اصلي...

محمد استانس من جاسم...

يوسف: اوه. حل عليك الاسلام الحين

جاسم: اي.. موب عاجبك

يوسف: ليش مايعجبني...

محمد: زين لا تبتدون مره ثانيه الحين.. روح جاسم صل... والله يهدي اللي هني بعد

يوسف: ليش انا مينون عشان يهديني؟؟ العب العب بس

 

مرت الايام و ومرت 3 شهور على وجود دانه بالمانيا...

خلال هالفتره ...

سلمى بعد اسبوع من راحت المانيا ردت البحرين وطمنتهم على حال دانه ان على حسب تقديرهم علاجها بيستغرق 4 شهور بس...

دانه وايد كانت متجاوبه مع العلاج اللي يتبعونه معاها... من اول يوم راحت لليوم....على الرغم من ان هو وايد يرهقها... كل يوم تقريبا تتبع علاج المشي اللي يحاولون يوازنون ريلها فيه.... والسباحه بعد كانت تساعدها وايد عالحركه....

محمد فقد الامل ان دانه تتصل فيه وتطمنه على حالها... لدرجة صار تفكيره الحين بس في الشغل وفي دراسته.. هو الحين في باله ان دانه راح تعتبره من الماضي..... فماحب تفكيره فيها يأثر على حياته....

 

خلص الكورس الاول وابتدى الكورس الثاني للمدارس والجامعات...

 

جمانه انخطبت قبل شهر لجاسم ولد خالها.. بعد ماجافت اليده ان مافي امل محمد ياخذها خطبتها لجاسم...

في بيت اليده...

محمد: ها شمسوي مع الخطوبه

جاسم: تمام والله...

محمد: شلون جمانه معاك؟؟

جاسم:... حدها طيبه هالبنت.. تعرف على كثر روحاتي ويياتي بيتهم قبل لا اخطبها ماكنت اعرفها عدل.. لما خطبتها عرفتها زين وعرفت اشكثر انا محظوظ لما خذيتها.. مع اني كنت مستكره ان اخذ وحده من الاهل

محمد: الواحد ماياخذ الا نصيبه.. الله يوفقكم ان شاء الله

 

في الصاله الثانيه...

اليده: جمانه يمه... شلون جاسم معاج؟؟

جمانه بحيا: الحمدلله.. مرتاحه معاه

اليده: الحمدلله .....( كان ودي تكونين من نصيب محمد... بس يالله جاسم بعد خوش واحد)

الخاله: متى اعرس يوسف بعد

اليده: بيه.. جان على يوسف ... بتصيرين يدة عيال جمانه ولا بتجوفينه معرس

الخاله: يمه.. لاتقولين جذي

اليده: بعد هذا اللي اجوفه... بس الله يهديه

 

في بيت سلمان...

اميره: واااااااااااااااااااي تينن ماشاء الله عليها.....

خلود: اكيد طالعه علي

سلمان: ههههههههههه... من قال.. الكل يقول طالعه علي..

خلود: لا طالعه علي...

ام وليد: هههه.. الحين الياهل صار عمرها وشي... وانتوا للحين تتهاشون طلعت على من

خلود: بعد شاسوي .. موب راضي يقتنع انها تشبهني

اميره: لا عليك ولا عليها... اصلا طالعه على عمتها....

الكل: ههههه

بووليد: بس لاتطلع على لسانج الطويل

اميره: يباااااااااااااااااااااا

سلمان يقلد عليها: يبااااااااااااااااااا

اميره: وين منوي ووليد يجوفونج... وهي تهز الياهل على ريلها..

سلمان: شوي شوي.. لا تطيح من على ريلج

اميره: اشفيك .. ماعرف ايود يهال عبالك... ميودتها عدل انا... هذي خوله حبيبتي... متحمله فيها زين انا....

 

بيت دانه...

دخلت البيت والفرحه موب شايلتها.. موب قادره تصدق اللي سمعته....

ساره: يمه... يمه... سلمى....

سلمى وام احمد: خير خير..

ساره والدموع مليانه عينها: باركوا لي.. طلعت صج حامل

ام احمد على طول صاحت من الفرحه ولمت ساره: الف الف مبروك..... الله يثبته ان شاء الله

سلمى: الف مبروك...

ساره: الله يبارك فيكم..

ام احمد: جم شهر قالوا لج؟؟

ساره: الدكتوره تقول ان لي شهر ونص

سلمى: الله يثبته ان شاء الله

ام احمد: وين خالد عيل...

ساره: بيه نسيته واقف عند الباب... ههههه بنادي لحظة

راحت ساره تناديه: خالد. خالد.. تعال

خالد وهو ياي: تقعتيني اكثر من ربع ساعه

ساره وهي تضحك: نسيتك

خالد: من الحين خلاج تنسيني

ساره: مافي احد يقدر ينسيني اياك

دخل خالد البيت.. وباركوا على حمل ساره...

 

في بيت هنادي....

نواف: حبيبتي اشرايج؟؟؟

هنادي: انا ماعندي مانع... بس الله يعيني على حنة يدتي بعدين

نواف: ههههه.. احنا بنسكن فوق يعني مابنسمع حنتها طول الوقت

هنادي: هي راضيه نبني شقه كامله فوق؟؟

نواف: اي هي اللي قالت لي عدلوا فوق وسووا لكم شقه

هنادي: بعد عمري يدتي...

نواف: هههه الحين

هنادي: انا اموت عليها بس لو ماحنتها

 

Link to comment
Share on other sites

نواف: كلهم جذي لي يكبرون.. بس عاد لا تصيرين انتي مثلها بعدين

هنادي: هههه.. الله يحينا لي ذاك اليوم

 

بألمانيا.. بالمستشفى

دانه قاعده تخطي اول خطوه لها بدون مساعدة اي احد ولو ان خطواتها شوي بطيئة... احمد وايد مستانس من ايجابية العلاج ....الفلوس اللي صرفناها عليج ماراحت هدر... الحمدلله اللي مشيتي.. وين امي تجوفج الحين..

دانه: احمد قاعد تجوف؟؟؟ تجوفني شلون امشي؟؟

احمد:ههه اي اجوفج... حاولي بعد تمشين اكثر

دانه قاعده تخطي خطوه ورا خطوه لي ماوصلت لاخوها.. مسكها بيدها

احمد: الحمدلله عالسلامه

دانه والدموع بعينها: الله يسلمك.. جانزين امي معاي تجوفني شلون امشي.... بقلبها ( ومحمد بعد.. جانزين هو هني يجوفني.. متى ارد البحرين عشان تجوفني)

احمد: يالله كلها اسبوعين بس ونرد البحرين

دانه موب مصدقه: صج احمد؟؟

احمد: اي.. الدكتور لما خطيتي اول خطوه قال لي خلاص.. بجذي انتهى علاجها.. الباقي عليج انتي

دانه: ياااااااااي.. موب مصدقه اني برد ديرتي بعد هالمده...

( متى ارد.. متى اجوفك؟؟ شلون صرت؟؟ تغيرت؟؟ للحين تحبني والا نسيتني؟؟ )

 

بمكتب محمد... رن تلفون المكتب

محمد: شركة *** نعم

المتصل: السلام عليكم

محمد: عليكم السلام

المتصل: اكلم الاخ محمد

محمد: معاج.. تفضلي

المتصل: معاك دانه من...

قطع عليها محمد : دانه؟؟!!!!!!!!

المتصل باستغراب: دانة من مكتب **** للمحاماه

بلحظة محمد عباله دانته اللي متصله..

محمد: هلا هلا اختي.. اقدر اساعدج بشي؟؟

بعد ماخلص مكالمته محمد... رجع راسه لورا على الكرسي... ااااخ دانه... ياريت انتي اللي كنتي متصله صج!!! طول هالاشهر حاولت انساج بسبة رفضج لي بس ماقدرت... ياترى للحين تتذكريني؟؟ تتذكرين اللحظات اللي كناها مع بعض؟؟ لو تعرفين اشكثر حبج ذابحني..

 

بنفس الوقت دانه كانت بغرفتها تتذكر كل المواقف اللي مرتها مع محمد... ابتدتها بالصدف اللي جمعتهم... في يم يم تري لما كانت نظراته تلاحقها.. بمحل زارا لما طقته بالعلاقه.. بسيارته في الشارع... بمجمع السيف لما عطاها الكرت.. بكويت... كل شي تذكرت...

... ياني وحشتني سواليفك... وحشني صوتك.... وحشني كلامك الحلو لي... ياترى للحين تحبني بعد ماصديتك؟؟؟ متى ارجع واجوفك ... سكتت شوي وتذكرت بنت خالته.. معقوله يكون خطب بنت خالته؟؟ معقوله رفضي له يخليه يخطبها؟؟ والله اموت لو تاخذ وحده غيري.. مستحيل اتخيلك مع بنت غيري انا ..غير دانتك...

 

بشقة ساره..

ساره قاعده تنظف الصاله... جافها خالد..

خالد بسرعه يه يمها: ها ها ها .. شقاعده تسوين؟؟

ساره: قاعده انظف.. شاسوي بعد

خالد: لالالا.. من اليوم ورايح مافي تنظيف... باييب لج خدامه

ساره: ومن بنظف لي ماتيي الخدامه

خالد: انا

ساره: هههه انت؟؟

خالد: اي انا مافيها شي.. كل شي ولايصير شي بوليد

ساره: من وليد؟؟

خالد: ولدي بعد اي وليد

ساره: ههههههههههه.. على طول سميته.. وانت ماتعرف اذا بنت او ولد

خالد: اي.. بعد اسمي خالد... يعني بووليد

ساره: واذا بنت؟؟

خالد: اذا بنت انتي سميها على كيفج

 

مر الاسبوعين على خير .... ودانه قامت تمشي طبيعي بس بعد في ثقل بمشيها شوي... بقى يومين بس وترد البحرين...

طلعت مع احمد السوق عشان تتشرى اغراض لامها وواهلها..... وهم يتمشون بالسوق لمحت محل تحف...

دانه: احمدي خل ندخل هالمحل.. ابي اجوف شنو عندهم

احمد: ياذبحتج حق هالسوالف... انا مابادخل بانتظرج يم الباب

دانه: يالله عاد تعال معاي

احمد: لا مااحب ..انتي دخلي وانا بوقف مني..

دخلت دانه المحل.. وقعدت تجوف كل التحف الصغيره اللي عندها.... ركزت عينها على تحفه وحده.... لا شعوريا ضحكت بقوه... صاحبة المحل تطالعها مستغربه... انتبهت لروحها وسكتت....

فديتك والله.... شالت التحفه وعطتها صاحبة المحل عشان تغلفها. دفعت وطلعت بره...

احمد: شريتي شي؟؟

دانه: اي شريت لرفيجتي هديه وغلفتها...

احمد: زين خل نروح الجهة الثانيه نجوف شنو عندهم...

( التحفه اللي جافتها دانة كانت عباره عن وحده تطق واحد على راسه ونوع دم ينزل من راسه) تذكرت الموقف اللي صار بزارا لما طقت راس محمد بالعلاقه.. فشرتها عشان تهديها لمحمد

 

بمجمع السيف.. نواف وهنادي دخلوا محل ذهب عشان يشترون هدية لدانه... كان بالمحل وايد حريم. نواف موب عارف يوقف مع هنادي داخل... فوقف بره المحل ينتظرها...

على ماهو واقف.. طاف محمد مع ولد خاله جاسم.... وانتبه لنواف

محمد: قوه نواف

نواف: هلااااااااااااااا.. وينك انت... وهم يسلمون على بعض

محمد: في الدنيا.. جاسم ولد خالي.. نواف ولد خال رفيجي احمد

نواف: هلا.. شخبارك؟

جاسم: الحمدلله..

محمد: ها شتسوي هني؟؟ شموقفك مني بروحك؟؟

نواف: انتظر خطيبتي.. بالمحل

محمد: شخبار احمد؟؟ متى بيرجع؟؟

نواف: بخير.. عقب باجر بيرد

محمد: صج؟؟ دانتي بعد بترد

نواف: اي...

محمد: شلون اخته الحين؟

نواف: الصراحه ماقال لنا وضعها بالضبط... بس العلاج خلص .. لكن يقول هي بخير

احمد ماقال لاحد انها تمشي.يبي يسويها لهم مفاجأة....

محمد.. يعني للحين ماتمشي؟؟؟ معقوله؟؟؟ بعد عمري والله

محمد: الله يشفيها ان شاء الله..

هنادي طلعت من المحل وجافت نواف يسولف مع محمد

محمد: يالله عيل اخليك... سلم على احمد وايد.. واذا رد البحرين خبرني

نواف: ان شاء الله..

محمد: مع السلامه

نواف: مع السلامه

بعد مامشوا. هنادي تكلم نواف...

هنادي: محمد خطب صح؟؟

نواف: لا.. ماادري بعد.. انتي اشدراج؟

هنادي: يدته ذاك اليوم جافتني انا و امي ... عاد امي تسألها عن بنت بنتها اللي خطبوها له.. انا سمعتها قالت انها انخطبت

نواف: انزين انتي اشدراج ان محمد اللي خاطبها

هنادي: لان هم خاطبينها له

نواف : بس ماقال يعني

هنادي: ماادري.. حتى انا قبل جم يوم جفته ياي الجامعه ماخذ وحده.. قلت اكيد هي

نواف: الله يهنيه..

 

هنادي يوم تجوف محمد في الجامعه.. كان صج ياي ماخذ جمانه لان جاسم ماكان يقدر ياخذها وهي سيارتها بالكراج ومن الحجي اللي سمعوه من يدته عبالهم ان هو اللي خطبها

 

في بيت دانه...

ام احمد: يالله اميره... ماصارت

اميره: الحين باخلص.. مايصير دانه تيي والمكان عفسه

م احمد: مافي شي عفسه. الا انتي تبين تسوين لج حركات

اميره: اكيد... غرفتها يديده ولازم احط فيها اللمسات الاخيره

سلمى: هههه... عدال ياانسه ديزاينر

اميره: بتجوفون لي ماصارت اكبر مصممة ديكورات في البحرين؟؟ وباذكركم

ام وليد: انزين ذكرينا بعدين...بس الحين يالله خلصي وارانا شغل وايد

اميره: انزين انزين

 

في الصاله...

ام احمد: يمه سلمى.. ماقالج احمد اذا مشت او لا؟؟

سلمى: لا ماقال.. قال انها احسن من الاول

ام وليد: ان شاء الله كل شي خير.. واذا مامشت هناك راح تمشي هني لان لو ماتحسنت جان احمد مابيرد

اميره وهي تقفل باب غرفة دانه.. كاني خلصت.. هاج خالتي المفتاح...

ام احمد: يعطيج العافيه... نخدمج في عرسج ان شا ءالله

اميره: غصبن عنكم خالتي

ام احمد: هههه.. حسبي الله على ابليسج

ام وليد: صج ماتستحين .. تحاجين خالتج جذي

اميره: اشقلت انا؟؟ ماقلت شي

سلمى: تتغشمر خالتي.. ماتقصد

اميره: بووو.. متى اتيي دانوا تجوف غرفتها اليديده

ام وليد: الله اييبها بالسلامه

مروا هاليومين.. واحمد على اعصابه قاعد ينتظر مكالمه من نواف او احمد يخبرونه بوصولهم...

بالطياره...

دانه: اشكثر متشوقه لهم... ابي بسرعه نوصل

احمد: انا بعد.. اشكثر مشتاق لهم.. مشتاق لسلمى .. ومشتاق لشطانة دنيا

دانه: ايه عليها... انا بعد وحشتني وايد..

سكتت دانه شوي ... ووحشتني انت بعد..

احمد لاحظ سكوتها مره وحده...: اشفيج سكتي؟؟

دانه بسرعه كلمته: محد يدري اني مشيت صح؟؟

احمد: لا.. نبي نسوي لهم مفاجأة

دانه: بيجوفوني في المطار امشي

احمد: الكرسي معانا نسيتي... باقعدج عليه ولي وصلنا البيت راويهم ان تمشين

دانه: حرام احمدي... امي بتتضايق؟

احمد: هي تدري انج للحين مامشيتي.. فخليها تتفاجئ في البيت

دانه: هههه.. اتخيل ردة فعلهم بعدين

احمد: هههههه.. انا بعد

 

في المطار...

العايلة كلها متيمعه ينتظرون وصولهم....

ام احمد: اشكثر وحشتني بنتي..متى يوصلون بسرعه.. ابي اجوفهم

دنيا: بابا بعد بيي

كلهم يضحكون عليها...

سلمى: اي بابا بعد بيي... بس انتي لاتسوين شطانه..

هنادي: ياربي.. متى يوصلون.. ابي اجوف دانواااا...

نواف: ها من الحين .. يعني لي يات انا باصير في الطقاق

هنادي: هههه.. تغار

نواف: اي اغار..

هنادي بصوت واطي: احبك

مزاف: اموت فيج

اميره سمعتهم وحشرتها: ياعيني عالحب انا....

نواف انحرج: بل بل بل.. انتي من وين طلعتي؟؟

اميره: من هني بعد من وين

 

 

بلندن.. بشقة البنات...

منى: اليوم بتوصل دانه البحرين..

سوزي: هي خلصت علاج؟؟

منى: اي .. من جذي بيردون

هيفا: يعني مشيت خلاص؟؟؟

منى: اي مشت.. بس محد يدري ..يبون يسوونها لهم مفاجأة

سوزي: وانتي اشعرفك؟؟

منى: وليد قال لي... كان متصل في احمد وخبره بهالشي

هيفا وسوزي: الحمدلله على سلامتها

منى: الله يسلمكم

 

نرد البحرين...

في بيت اليده...

اليده: للحين ماوصلوا؟؟؟

نجاة: لا للحين... توني مكلمه نواف قال لي اول مايوصلون بيكلمني

اليد: الله اييبهم بالسلامه

نجاة: ان شاء الله

 

محمد موب عارف يقعد... معقوله للحين ماوصلوا؟؟؟ نواف قال اليوم بيوصولون.. الحين الساعه عشر ... يمكن يوا بس نسى نواف يقول لي.. خل اتصل فيه...

محمد: الو... قوه نواف

نواف: هلا هلا الحمد.. شخبارك؟؟

محمد: الحمدلله.. انت شخبارك؟

نواف : الحمدلله

محمد: وصل احمد ؟؟

نواف: لا للحين.. احنا في المطار ننتظرهم

محمد: صج؟؟

نواف: اي.

محمد: لاتنسى تخبرني... اول مايوصلون قول لي

نواف: هالكثر ولهان عليك احمد

محمد: ها..اي.. اي.. تعرف 4 شهور الحين..

نواف: ههه ان شاء الله.. بس يوصل اخبرك

محمد: اوكي... مع السلامه..

.... اوف للحين ماوصلوا.. خل اروح المطار بحجة اني اجوف احمد... توه بيقوم من عالكرسي.. بس قعد مره ثانيه..لالالا.. شلون اروح واهل احمد بس هناك... بيكون موقفي سخيف بينهم.. ماله داعي روحتي لهم.. خل اقعد هني وانتظر..

 

بعد نص ساعه وصلت طيارتهم... خلصوا الاجراءات كلها..

قاعدين يتمشون لكراسي الانتظار...دانه قاعده عالكرسي.. واحمد قاعد يدزها. يازعم للحين ماتمشي

دانه... ياترى انت هني معاهم؟؟؟ قاعد تنتظرني مثل ماودعتني؟؟؟

احمد: كاهم هناك

دانه: وين؟؟

احمد: اشفيج تخرعتي... هناك هناك

دانه: بعد عمري امي..

الكل كانت علامات الحزن في ويوهم لما جافوا دانه للحين عالكرسي.....

بس وصلوا للانتظار.. ام احمد على طول ركضت لمت بنتها.. وقعدت تصيح بقوه... بعدين لمت احمد بقوه: الحمدلله عالسلامه.. الحمدلله عالسلامه

دانه احمد: الله يسلمج

هنادي لمت دانه بقوه وحشتيني.. وحشتيني

دانه: انتي بعد...

نواف: الحمدلله عالسلامه دانه

دانه: الله يسلمك.

كلهم سلموا عليهم وتحمدوا لهم عالسلامه...

احمد يكلم سلمى: وحشتيني مووووووووت

سلمى: انت بعد

دنيا : وانا؟؟؟؟

احمد: هههه..فديتج... انت بعد وحشتيني وايد... وهويبوسها...

ام هنادي: يالله خل نروح بسرعه.. يدتي قاعده تنتظرنا في البيت...

دانه: مسكينه يدتي.. وحشتني

 

طلعوا من المطار وركبوا سياراتهم عشان يروحون بيت اليده...

دانه واحمد.. ركبوا في سيارة بووليد الفان..بس اللي يمشيها خالد.. معاهم ساره وسلمى وهنادي ونواف وام احمد

هنادي: ها شلون المانيا؟؟

دانه: تينن.. صج فظيعه بلدتهم

نواف يكلم هنادي: اشرايج اوديج شهر العسل هناك؟؟

هنادي: صج؟؟

دانه: مااقدر عالغيره... جافني رحت قال يبي يودي مرته

نواف: ههههههههههه.. انتي للحين ماتيوزين عني

دانه: شاسوي.. وحشني مناجري معاك

نواف: تناجري مع ريلج اللي بتاخذينه

دانه... متى بس؟؟

احمد: شلون الشغل نواف.. وشلون الربع

نواف: تمام .. الموظفين كلهم يسلمون عليك... سلطان كان وايد يسأل عنك

احمد: اي كلمته جم مره

نواف: حتى محمد...وايد سأل عنك.. حتى قبل لا توصلون اتصل يسأل عنكم

دانه فز قلبها من سمعت اسمه.. بعد عمري والله... يعني للحين يحبني..

احمد: صج؟؟؟ شخباره.. والله وحشني هالصبي

نواف: تمام... بس يقولون خطب

دانه .... شنو!!!!!!!!!!! خطب؟؟ معقوله؟؟؟ لالالا... مستحيل مستحيل

احمد: صج والله؟؟؟ زين زين

دانه... اي زين ياخوي... قلبي احترق وتقول زين؟؟ ليش يامحمد؟؟ ليش؟؟

احمد: انت اشدراك ان خطب؟؟

نواف: هنادي تقول يدته قالت لعمتي

خالد: الله يهنيه ان شاء الله

دانه تمت طول الطريج ساكته... موب مستوعبه اللي سمعته من نواف... محمد خطب؟؟؟ بسرعه نسيت الحب اللي كان بيننا؟؟؟

نواف: اي صج خل اتصل له اقول له ان وصلت..

اتصل نواف ومحمد وخبره عن وصولهم... محمد قال له ان باجر ايي يزور احمد..

 

وصلوا بيت اليده.. اللي فرحت وايد على وصولهم.. سلمت على دانه واحمد بحراره...ونفس الشي نجاة...

قعدوا يسولفون ويقولون لهم اشسووا في المانيا غير العلاج...دانه كانت تتكلم قليل... هم عبالهم من تعب السفر.. ماحطوا بالهم ان فيها شي...

 

احمد راح يم دانه...

احمد: ها.. الحين

دانه بابتسامه صغيره: يالله.. بس عاد شلون؟؟

احمد: قولي تبين تروحين تقعدين بغرفة يدتي.. وانا باوديج

دانه: اوكي

ام احمد: اشفيكم تتساسرون؟؟

احمد: ها.. مافينا شي.. بس دانه تقول تعبانه.. بتروح تريح بغرفة يدتي

ام احمد: تعالي بوديج يمه

احمد: لالا عنج يمه.. انا باوديها

دز الكرسي . .. ووصلها لغرفة يدتها...

بغرفة اليده...

احمد: ها مستعده..

دانه: يبتخرعون مساكين

احمد: انتي ماعليج.. يالله ابتدي..

دانه: ههه. اوكي

عدلت روحها.. عشان تبتدي التمثيليه....

دانه تصارخ بقوه: يـــــــــــــمه.. يـــــــــــــــــمه...

احمد بعد: يـــــــــــــمه... يــــــــــــــــــمه

كلهم تخرعوا في الصاله من صراخهم... على طول ركضوا لغرفة اليده..

ام احمد : اشصاير؟؟ اشصاير...

وقفوا عند الباب بذهول وتعجب...

دانه واحمد بس يضحكون

اميره: شالسالفه؟؟؟

احمد: الحين بتعرفون...

دانه كانت واقفه لم وصلوا للغرفه...

احمد: يالله دانه....

دانه: حركت ريلها.. ومشت للمكان اللي واقف فيه امها

من الفرحه كلهم صاحوا....ام احمد على طول لمتها...

الكل: الحمدلله عالسلامه...

نواف: يالشياطين اثنينكم.. جذي تخرعونا؟؟ اكيد فكرة دانوا هذي

دانه: انت بس.. اي شي تحط علي.... هذي فكرة احمد

نواف: هههه.. طلعت موب هين

دنيا كانت للحين تصيح.. تخرعت من ركضتهم وصراخهم

احمد: بس بابا.. قاعدين نلعب احنا

سلمى: الحين ولا بتسكت...

 

ردوا الصاله مره ثانيه.. والفرحه موب شايلتهم لما جافوا دانه تمشي...

ساره: عيل ماسمعتي الخبر الحلو دانوا...

دانه: شنو؟؟؟

ساره: خالد اقول لها

خالد: ماادرري... اشرايج عمتي.. نقول لها؟؟

ام احمد: بكيفكم

دانه: اوهوووو.. يالله بسرعه قولوا

ساره: انا حامل

احمد ودانه: صج؟؟؟؟

دانه: باصير خاله.. اللااااااااااااي.. مبروك مبروك.. وهي تسلم على اختها

احمد: مبروك ساره

ساره: الله يبارك فيكم...

احمد: دانه..لاتنسين.. لازم تمشين مرتين بالاسبوع

دانه: من بيروح يمشي معاي؟؟ مافي احد

هنادي: انا بايي امشي معاج

اميره: انا بعد

نواف: انا بعد بايي

دانه: لهالدرجه ماتقدر تفارق ليلى

نواف: هههه.. اي عندج مانع

دانه: اي عندي مانع...

نواف: بايي غصبن عنكم... ماابي احد يغربلكم وانتوا تمشون... واخاف على خطيبتي بعد

دانه: اي قول خايف على ليلى... موب احد يغربلنا

نواف: هههه.. يام لسان طويل انتي... صج بايي عشان مايغربلونكم

دانه: اي اذا جذي اوكي... بس لاتقول تعبت بعدين

نواف: لا ما باقول

 

على الساعه 12 طلعوا من بيت اليده.. والكل رد بيته عشان يرتاح...

 

بلندن.... وليد قاعد يكلم هيا

وليد: ورب الكعبه وحشتيني.. وحشتني النعومه كلها

هيا بحيا: ههه. انت بعد

وليد: متى يخلص هالكورس وارد

هيا: اشكثر بقى؟؟

وليد: شهرين بس... ياربي يخلصون بسرعه

هيا: عمري.. دريت ان دانه وصلت ؟؟

وليد: اي دريت.. جفتيها؟؟

هيا: لا ماجفتها.. باجر باروح لها

وليد: سلمي عليها وايد

هيا: يوصل

وليد: احـــــــــــــــــــــبج

هيا بنعومه: انا بعد... احبك

وليد: ياربي عالنعومه.. مااقدر انا مااقدر

 

في بيت دانه..

دانه وايد استانست على الغرفه اليديده... بس هي وايد متضايقه ان محمد خطب... انبطحت عالسرير وقعدت تصيح اشكثر.... كل مني انا.. انا السبب.. انا السبب.... بس هو لو يحبني صج جان ما خطب...

قامت من عالكرسي..خذت تلفونها من عالطاوله... وكتبت مسج لمحمد من القهر اللي فيها...

( ماتوقعت الحب يتنسي بهالسهوله... مبروك عالخطوبه)

 

محمد كان في حالة هدوء بالغرفه لما طرشت له دانه... موب عارف يرقد.. ينتظر باجر ايي عشان يروح لاحمد...

لما ووصل له المسج بطله وقراه.. رقم من هذا؟؟؟ ؟؟ اي خطوبه.؟؟ اكيد احد مطرش لي بالغط؟؟

طرش مسج على نفس الرقم ( مسامحه.. بس من معاي؟؟؟)

دانه قرت المسج.. اوه نسيت ان مايعرف رقمي....اقول له ان انا دانه؟؟؟ خل اقول له... لالالا.. يمكن خطيبته معاه.. .. قعدت تفكر وايد اذا تقول له او لا... بس في الاخير قررت تطرش له.... تبي تقهره بأي طريقه...

كتبت له... ( شمعة كانت مضيئة... بس للأسف انطفت... انطفت لما سمعت خبر خطوبتك)

محمد قرا المسج... على طول عرف انها دانه...

دانتي.... دانتي مطرشة لي مسج... مااصدق؟؟؟ اي خطوبه اللي قاعده تتكلم عنها.. انا ماخطبت...

على طول اتصل بالرقم....

دانه ماتوقعت ان يتصل فيها... ترددت وايد انهاترد عليه....

ارد عليه؟؟؟ لالالا... بس انا ابي اكلمه.. ابي يعرف اني مشيت.... لكن ليش يعرف.. ماعاد يهمه هالشي.. هو انسان مرتبط الحين... بس ليش قاعد يتصل لي؟؟؟

محمد للحين يتصل فيها... ياربي.. ردي عاد... واللي يسلمج ردي...

بالاخير دانه قررت ترد عليه... تبي تسمع صوته ولو للمره الاخيره....

دانه: الو..

محمد: فديت هالصوت... وفديت راعيته

دان باستغراب.. اذا هو خاطب.. ليش يكلمني جذي؟؟؟

محمد: اشفيج ساكته؟؟

دانه بعصبيه: مبروك عالخطوبه

محمد علامة استفهام على ويهه: خطوبه؟؟؟ اي خطوبه؟؟.... سمع دانه قاعده تصيح

محمد: عمري قاعده تصيحين؟؟؟

 

نهاية الجزء التاسع عشر...

انتظروا احداث الجزء الاخير...

 

 

 

اعذروني عالتأخير....

الكاتبه قالت بتتأخر في تنزيل البارت الاخير لان راح يكون وايد طويل....

فأتمنى تعذروني لي تأخرت ....

هالشي بيد كاتبة القصة مو بيدي انا...

 

اشكركم عالمتابعه... تحياتي

Link to comment
Share on other sites

وااااااااااااااو الاجزاااااء رووووووووووووعة

 

ننتظر الجزء الاخييييييييير على احررررررررر

 

من الجمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

 

 

 

تحياتي: شهد

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...