Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل فتاة النت سيئه ؟؟ ولماذا يرفضونها الشباب ؟؟

Recommended Posts

كل الي اقدر اقوله عن هاي الشخص انه انسان متخلف حده و مو عايش في واقعنا ph34r.gif

انا اتحداه ان يثبت ان سمعه الي يكتبون في المنتديات موشي ما اقول الا الله يهديه

• Replies 56
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

موضوع جدا جدا راااااااااااائع ويعطيك العافية اخوي على طرحه خاصة وانه موضوع مهم في زمنا.

فتاة النت كما يطلق عليها الكثيرين تأتي بصنوف شتى :

1) النوع الاول هي الفتاة التي تحترم نفسها فما العيب عندما تشارك الفتاة في المنتديات وتكتب آراءها ؟ الا يحق لها ابداء رأيها ومشاركة الآخرين نظرتهم؟ اين الثقافة التي يتباهى بها الغالبية العظمى من الورى وهم في مثل هذه الامور البسيطة جاااهلون؟ فالفتاة التي تكتب مقالاتها وتشارك بالمنتديات وربما في بعض الاحيان تدخل الشات وتريد معرفة آراء الناس ولاسيما وان الشات يتم الحصول على الاجابات بنفس الوقت على خلاف المنتدى قد يتطلب بعض الوقت للرد ولاسيما في بعض المشاريع البحثية، اضافة الى ان الفتاة تعرف من خلال اسلوبها وكتاباتها بل وردها على الآخرين التي تعكس شخصيتها بصورة جلية.

2) النوع الثاني هي الفتاة الغير مكترثة لسمعتها ومبادئها وعاداتها وتقاليدها والعياذ بالله كما وان تلك النوعية من الفتيات يسهل اصيادهن من خلال طريقة مخاطبتهن للناس وردودهن وغير ذلك.

فالنت اصبح من الامور الضرورية حيث نبحر في اعماقه ولكن بالحد المعقول فمتى ما استغل المرء الانترنت بصورة جيدة لن يضره شيئ ولكن وللاسف وحتى التسميات المستعارة في بعض الاحيان وليس داوما تعكس شخصية الانسان ، الى متى ستبقى نظرة الغالبية من الورى لمن يستخدم النت نظرة منحطة؟

برأي الانسان الذي ينظر الى فتيات الانترنت نظرة سيئه لابد وانه اما معقد او جاهل والمعذرة على هذا التعبيرلان الناس اصناف وليسوا سواسية فهناك الفالح والطالح وانت بيدك الاختيار واذا كانت نظرة الناس لفتيات النت او لمستخدمات النت فأنا لا اؤيد هذه التسمية( فتاة النت) ( مجرد رأي) اذا ماذا يريدون ؟ فطرق الزواج عن طريق النت كغيره من الطرق الاخرى ولكن لابد ان تكون الفتاة ملتزمة بدينها وتخشى الله اولا قبل ان تخشى المجتمع .

اعتذر عن الاطالة والله يهدي الجميع انشاءالله وبارك الله فيكم...........

لو البنت ما شغلت فراغها بالنت يمكن تشغل فراغها بأشياء مو زينة اللي صج تخلس سمعتها تخترب

اما هالخطيب اللي هد خطيبته لأنها تستخدم النت فأهوه واحد عقله مو براسه.. عقله صغير

اول شي حبيت اشكرك اخوي على الموضوع الاكثر من رائع

والحين حرام على البنات حلال على الصبيان

يعني الحين البنت لين صارت تستخدم النت قالولها فتاة انترنت ولين الصبيان قعدو عليه ماقالوا شي

عيل الحين ثلاثة ارباع بنات البحرين مابيتزوجون والسبة التسمية الي انسمت عليها والي اهية فتاة النت لانهم تقريبا كلهم يستخدمون النت

يعني لمتى بتقعد البنت جاهلة بدون ثقافة ولا حتى علم

وانا عن نفسي اذا كبرت وصار سني مناسب للزواج وبيكون هالزواج واقف جدام ثقافتي عساني ماتزوجت بس اهم شي اصير انسانة مثقفة وعنديشهادة تعليمية

وترة ذيه من رايي

ومسامحة على الاطالة

ويعطيك العافية اخوي

اول شكي حبيت اختي اشكرج علي المشاركه الاكثر من رائعه وكنت اتمني في كل مواضيعي ان احد يشاركني الراي ويتناقش معاي في جميع الافكار ويصحح بعض الافكار عندي

تسلم اخوي صقرالمحرق....

لاتعليق لدي سوء هذه الكلمه اصبح عقلون الناس صغيره لدرجه التفكير بهذه الطريقة ......

ومسامحه هذلين غجر الصراحه...

تحياتي

شكرا علي المشاركه اختي ولووووووووووو

بس في مثل يقولج sleep.gif

اصابعج الخمسه مهي سووووووووووووووووا whistling.gif

صقر المحرق

شكله محد شد ّ انتباهك في الردود غير الأخت انجيل أيز ,,

ترا احنا هني ... أحم احم

فلوته الحلو

بالعكس اختي فلته انتي علي

عيني وراسي .......................

والعتب علي النظر rest (2).gif

بدايتاً ابغي اشكرك على المواضيع الجاده والهادفه اللي تكتبها لنا..

وعن نفسي شخصيا أنه وااااااااااايد معجبه بالي تكتب بشكل عام مثل ماقلت لك من قبل..

وإذا تبي رايي في الأسأله انه اقول..

الرد على السؤال الأول:

إذا باقول رايي في الفتاة اللي تدخل النت وتتجول في معالمه ممكن اكون ظالمه او عطيت فتاة اكثر من حقها لكن مادامت البنت محترمه وتراعي جدود الأدب في كل مناقشاتها سواء مع البنت او الولد فأنه شخصيا اشوفها بنت تستحق الأحترام والمفروض الناس مايظلمونها بأعتقادهم ان كل فتاة تدخل الأنترنت تعتبر سيئه، اما الفتاة اللي تستخدم الأسلوب المغري مثلا والغرض منه التفات الشباب لها والتكلم بطريقه ساذجه( آسفه على التعبير) وبشكل إيباحي للأخلاق واللي تكون دايما نقاشتها في المغازل والجنس وإلى آخرة من هذا الكلام أنه شخصيا اعتبرها بنت واطيه اخلاقيا وأنه ما احترم هذي الفئه من الفتيات عموما..

الرد على السؤال الثاني:

بتأكيد ان لايعني دخول الفتاة المنتديات وكتابه المواضيع وخصوصا إذا كانت هذه المواضيع هادفه ونتايجها إيجابيه لايعني انها فتاة سيئه لان المنتدى اليوم صار مثل المجلات والجرائد كل يوم فيها اخبار واحداث جديده وحتى تواصلها مع الجنس الأخر مايعتبر غلط لانهم قاعدين يبدون رايهم في كتاباتها ويعلقون على اللي نتشرة وبالعكس هذا ممكن يكون حافز ودافع قوي للبنت لتطوير تفكيرها وتحسين كتاباتها يوم عن يوم وطول ما اهي محترة حالها اولا ومحترمه الأخرين أنه ما اشوف في هذا الشي اي نوع من العيب..

الرد على السؤال الثالث:

موشرط ان كل فتاة تدخل الأنترنت لازم يكون لها صديق وثاني شي لنفترض ان عندها صديق وعلاقتها فيه ماتتعدى حدود الادب والأخلاق ولاتتعدى المحادثه عن طريق الأنترنت وش العيب في هذا الشي ، ومثل مانشوف الحين اغلب الفتيات اليوم يشتغلون ويروحون الجامعات والأماكن اللي يعم فيها الخلط بين البنت والولد ولابد ان تكون لها علاقه بأي شاب بحدود الزماله فالحال واحد في هذا الشي..

الرد على السؤال الرابع:

نظرتي الحدوديه اللي لازم توقف عندها الفتاة أنه اشوف انهي ترسم لها خطوط حمراء المفروض ماتتعدها وتخلي الرقابه الذاتيه في نفسها اهي اللي تعونها على الأبتعاد عن الغلط قبل كل شي وتبعد عنها الضعف النفسي اللي ممكن انه يجرفها إلى اماكن ومواضيع تسيء لها اخلاقيا ولازم تراهي حدود الادب والأخلاق في كلامها وخصوصا مع الشبان وماتتعدى حدودها لو وش تكون الأسباب..

الرد على السؤال الخامس:

في نظري أنه اشوف إذا الفتاة تزوجت الأفضل لها انهي ماتدخل الانترنت مو لان عيب بس لان هذا الشي يسبب لها مشاكل مع زوجها وبأمكانه انهي تدخل للقرائه والرد لا اكثر والتجنب الدردشه الصوتيه والكتابيه، او ممكن انهي تةدع عالم الأنترنت إذا شافت كلام الناس قاعد يظلمها ، او إذا اهي اقتنعت بأن دخول الأنترنت يسيء لها ، عموما هذا الأمر لي حد الحين انه شخصيا مالقيت له جواب مرضي بس هذا رايي..

الرد على السؤال السادس والأخير:

صج هذا السؤال مابنطبق على لان كما كتبت انت ( أتت كشاب) بس بعد بارد عليه، باخلي نفسي مكان الأم او الاخت الكبيرة مع اني اصغر وحده ، أنه عموما باسمح حق اللي أنه مسؤله عنهم دخول الأنترنت ولكن باخلي عليهم رقابه وباحاول اوعيهم عن الأشياء اللي ممكن تضرهم وبزرع في نفسهم عدم الرضاء بالغلط مثل ماتسوي لي الوالده الله يخليها وباحاول اخليهم يصارحوني بكل شي سواء الغلط او الصح ، وعموما هذا يعتمد على التربيه والاخلاقيات..

مسامحه على الاطاله والله ان عندي كلام واااااااااااايد بس مو عارفه شلون اعبر بالضبط بس هذا الملخص..

ومشكور وماتقصر

والله يعيطك العافيه

وااااااااااو

شهالكلام ذي بعد

انزين كانت تكتب بالمنتدى؟؟!! شنو كانت تكتب

وشنو نوع المنتدى اللي كانت داخلته

اعتقد ان ما فيها شي لان الفتاة اللي تدخل النت مو سيئه

اكا احنا بالمنتدى

بس كلنا اخووان ونحترم بعضنااا ما فيها شي

وهاي الشاب عنده نقص وعدم ثقه بنفسه

ما يتزوج البنت عشان انها تدخل النت

ومثل ما قال بونتي النت وسيله موب صفه