Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هيفاء وهبي


Recommended Posts

هيفاء وهبي: الآن يوجد حبّ في حياتي

هناك علاقة حب اعيشها ولست اعلم اذا كانت ستنتهي بخطوبة او زواج. هذا ما قالته هذا الأسبوع هيفاء وهبي ضمن مقابلة مع سيدتي وأجابت عن العديد من الأسئلة المحرجة وقالت "فاحيانا يتخذ القلب قرارات ومن ثم يندم".

 

 

 

 

 

 

- تبدين مستعدة لتجربة الزواج؟

- انا في مرحلة جدية في حياتي تجاه هذه الخطوة بالذات. واوليها كل دراسة حتى واذا كانت تتعلق بالقلب. فاحيانا يتخذ القلب قرارات ومن ثم يندم. وتضيف مازحة عندها يقول له العقل اه ماذا فعلت يا قلب؟

- وماذا عن تفاصيل علاقة الحب التي تعيشينها؟

- لا اريد الدخول في التفاصيل. كل ما لدي لاعلنه في الوقت الحالي انني كما سبق واشرت لم ارتبط بعد. ولو كنت ساقدم على خطوة مماثلة فان جمهوري هو اول من يعلم لانه يستحق ان يشاركني هذه الفرحة.

- وما هي مواصفات رجل حياتك؟

- احيانا نرسم مواصفات معينة للرجل ومن ثم نلتقي بشخص نعجب به بمواصفات اخرى. لا اركز كثيرا على ما اريده من الرجل بمقدار ما احرص ان يكون متفهما لشهرتي ويحبني ويتقبلني كما انا. برايي على المرء ان يحب الاخر ويتقبله كما هو بايجابياته وسلبياته. على سبيل المثال لدي امور في شخصيتي قد لا تكون مناسبة لشريك حياتي كعصبيتي التي لا يمكنني التخلص منها.

- ولكنك لا تبدين عصبية؟

- انا اعصب على الخفيف. ومدة عصبيتي لا تزيد على العشر دقائق ومن ثم اعود فاهدا بسرعة. ومن ضمن الامور التي اعتقد انها تضايق الشريك الاخر اقتراب المعجبين مني في مكان عام. ولكنها امور تسعدني في المقابل ولا احب تغييرها من اجل احد.

هيفاء وهبي اليسا ونانسي عجرم اكثر اسماء تتكرر اليوم ؟

- انا سعيدة لانهم وضعوني بجوار فنانتين ناجحتين وتمثلان الجيل الجديد. وعندما يوضع اسمي بجانب اسميهما فيعني ذلك ان شيئا مشتركا بيننا وهو النجاح. وهم لم يختاروننا لاننا متشابهات. فنحن غير متشابهات اطلاقا. وكل فنانة لديها خصوصية معينة.

- واي فنانة من الاثنتين هي الاقرب اليك؟

- اغاني اليسا جميلة ولا يمكن لاحد ان ينكر ذلك. برايي البومها السابق عايشالك اجمل من البومها الحالي. اول مرة تحدثت فيها الى اليسا كان على اثر سماعي في سيارتي اغنيات البومها عايشالك. فقمت بالاتصال بها وعبرت لها عن اعجابي باغنياتها الجميلة. وكان البومي الاول قد صدر للتو. اما بالنسبة لنانسي فهي قريبة الى القلب بكل ما تفعله. ولما تعرفت اليها عن كثب احببتها اكثر.

- بدات علاقتك جيدة بالفنانة اليسا ثم ساءت الى حد ما ماذا جرى بينكما وانت تقولين انك مسالمة؟

- ليس لدي تعليق على الموضوع ولا احب ان اتكلم عنه. في المناسبة مرات اعطي رايي باشخاص متناسية انه لا يجب ان اعطي رايي باحد اطلاقا.

- من المعروف عنك اعجابك بالفنانة نوال الزغبي..

- احبها كثيرا حتى قبل دخولي الفن. وعادة يكون المرء فكرة عن الفنان من خلال اغنياته. والفكرة التي كونتها عن نوال من خلال اغانيها وفيديو كليباتها انها فنانة جميلة وخفيفة الظل. خصوصا عندما كانت تصور اغنياتها مع المخرجة ميرنا خياط. فقد كانت نوال بالنسبة الي كالدمية الجميلة. وعندما دخلت المجال الفني صرت اقدر الفنانين اكثر واشعر الى اي مدى يتعذب الفنان لتصل اغنيته الى الناس. وكانت نوال ابتعدت عن الفن لظروف خاصة وجاءت عودتها اصعب. هناك ما يسمى بالعودة مجددا الى الفن. وعلى العودة ان تكون اقوى مما كان عليه الفنان من قبل.

- سوء تفاهم مع الفنان راغب علامة ؟

- لا اود التحدث بهذا الموضوع لانني لست من هواة التحدث عن الاخرين. راغب فنان مخضرم وكبير واشكره على كل شيء كان يقوله عني سابقا وما صار يقوله الان. الحالة التي انا فيها تغير اشخاصا كثيرين. ولا الوم احدا. كنا نحيي حفلات ناجحة بشهادة الجميع. واذا سنحت الفرصة سنغني معا واصلا لا يوجد علاقة بيني وبينه لتصاب بالخراب. كانت علاقتنا محصورة بالعمل والحفلات فقط.

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...