Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وأخيرا أغنية نضال بدر نزلت !!

Recommended Posts

• Replies 42
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أختي أنين الليل

أكره لحضة لحضة الوداع

ولكن إنتي راح نودعج

بفخر

لانج رايحة إلى دراسة

فبقول لج

تحملي بروحج

وأهتمي في دراستج

والله يوفقج إن شاء الله

وإن شاء الله ترجعين لنا

وإنتي معاج الشهادة

user posted image

عــــــزيــزتي "أنين الليل"..

اذا كانت الظروف اجبرتك على الوداع فقاتل الله الظروف وليس لنا الا التسليم ايتها الغاليه ..

فقد كنت نعم الاخت الكريمه والعزيزة..

عزيزتى ان رحلتى من هنا فستبقى لنا ذكراك العاطره وسنظل بشوق على امل اللقاء من جديد ان شاء الله

وسنبقى فى اشتياق دائم لك..

كان الامس جميلا ومواضيعك تعطر اجواء المنتدى..

كانت افكارك تجول في جنباته وجنبات عقولنا تمتعنا متعة ستظل ساكنة وجداننا ابدا ..

مااجمل حواري معك وحديثنا الي اتمنى ان لايبتر ابدا ويظل دوما بيننا وان ابعدتنا المسافات والبلاد ..

شكرا لك على اللحظات الجميله التى اسعدتنى بالتواصل معك ..

سنفتقدك لكن سنظل ندعو لك بالتوفيق في دراستك وان تحققي كل آمالك ..

وكم يمضي الفراق بلا لقاء....ولكن لالقاء بلا فراق.. sad.gif

..مع أرق وأحلى التحايا..

الغالية أنين الليل..

انتظرت وانتظرت.. وفكرت.. اشلون أرد على هذا الموضوع؟؟!! sad.gif

فراقج معناه صعب جداً علينا.. ورغم كل المرات اللي افترقنا فيها لظروف كانت خارجة عن إرادتنا.. وأقوى مني ومنج.. إلا إن هاذي المرة الفراق طعمه غير..

أنين الليل كسبت حب الأعضاء وصارت اختهم العودة اللي ما يقدرون يستغنون عنها ولا عن توجيهاتها وحنانها..

وأنين الليل هي اللي قايمة بكثير من الأمور الخاصة بمنتداي..

وأنين الليل هي الشخصية اللي ارتاح لها الكثير.. وفي مقدمتهم زوجتي العزيزة أم شهد..

وفوق هذا كله.. الفراق هاذي المرة أطول بكثير.. وراح نحزن وايد.. ونشتاق لج وايد..

عزانا الوحيد هو في إن السفر هذا وراه مستقبلج.. لذلك.. ندعو الله إنه يوفقج وييسر لج أمورج.. وانشالله نفرح بنجاحج وتبيضين ويوهنا..

والله يردج بالسلامة لأحبابج.. لي.. ولشهد وأمها.. ودلوعة.. وعسولة.. وخالو دمعة حزن.. وعهود.. ودانة البحرين.. وعصفورة.. وجميع أعضاء منتداي الأعزاء..

واسمحي لي على أي قصور.. وأتمنى نلتقي فيج قبل السفر.. ولو لحظات بسيطة..

وتحياتي للجميع.. بصراحة ما قصرتوا مع اختنا الغالية بمشاعركم الطيبة والنادرة.. الله لا يفرق بيننا.. وعسى الله يبعد عنا شر الحساد.. يا رب..

أختي الغالية

أنين الليل

ماأصعبها من لحظة

لحضة فراقج

راح نفتقد أخت عوده

للكل

راح أفتقد أختي

إلي تسأل عن صحتي كل يوم

راح نفتقد كاتبة مميزة

بنفتقدأشياء وااااايد

واأولها إنتي راح نفتقدج

لكن هذا شيء مستقبلج

فماراح أقول غير

ربي يوفقج

ويردج لنا سالمة

يااااارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الصراحه اعيوني طلعت على بره من القراءة او ريقي نشف المهم

اكيد حبيبتي انين راح ندعي لج على طول كل صلاة او كل خطوة نخطيها

راح ندعي اليج من اعماق قلبنا او نفس ماقالوا خواتي اصعب لحظه

اهي لحظة الوداع ان شاء الله مي لحظة الوداع دي يارب انتين بتردي او

بتيبين الشهادة الكبيرة الى فرحانة فيها او اتفرحينا فيها من كل قلبنا التمنيات لك بنجاح و التوفيق يارب

تحياتي

دموع الفرح

Edited by دموع الفرح

user posted image

أحباب قلبي والله كلامكم مو عارفة شنو ارد عليه .. مو انتوا اللي بتفتقدوني أنا اللي بفتقد أخوان وأخوات لي .. فما راح اختصر بهذا الموضوع راح أرد ع كل شخص رد بموضوعي ..

حبيبتي الغالية دانة البحرين عسى عيني ما تبچيج ان شاء الله .. انتي حبيبتي وأختي اللي طول عمرها ما قصرت معاي .. مأدية الواجب وأكثر يمكن انا اللي قصرت معاج بشيء والله عذريني .. وتسلمين لي والله بعد عمري ع دعواتج الصادقة .. تحملي بروحج ..

الغالية see moon للمرة الثانية راح اخليج بروحج بس عاد هالمرة راح تطووول وااااااااايد .. بس اكا عندج الأعضاء كا يقصرون وأولهم أخوي الكبير نضال طول عمره ما مقصر مع الأعضاء .. راح افتقد سوالفج معاي ع المسنجر .. تحملي بروحج ..

بعد عمر خالو جوهرة البحرين حبيبتي انتي صاحبة القلم المميز أشكرج ع كلماتج الحلوووة بحقي .. والله يقدرني واكون عند حسن ظنج فيني .. تحملي بروحج عيوني ..

غاليتي أختي الصغنونة دلوووعة غصب عني كتبت الموضوع .. والله لو كنت بالبحرين كنت أول وحدة تحضر بحفل تخرجج وتهنيج .. لكن مو بيدي ومن كل قلبي اهنيج بهذا اليوم اللي هو أحلى يوم بحياة كل طالب .. الف مبروووووووك لج التخرج بعد عمري والله يوفقج بحياتج الجاية بالجامعة .. تحملي بروحج عمري ..

عزيزتي جنه ما تشوفين وحش عيوني واشكرج ع كلماتج وشعورج .. القاج بالمطار ان شاء الله .. تحملي بروحج ..

بحر الهموم الله يوفق الجميع ان شاء الله وأرد لكم بل خير .. تحملي بروحج ..

حبيبتي الغالية كويتيه حلووه انا هني بس ابي ادعي لج بالتوفيق والنجاح بامتحاناتج ان شاء الله وارجع تبشريني بكل خير ياااااااارب .. راح افتقدج ع المسنجر عيوني .. تيك كير ..

أخوي الغالي الصغنووون SAD BOY والله انا اللي بفتقدكم وااااااااايد مثل ما قلت لك عن العناد الزايد وخل بالك من أخوانك .. تيك كير ..

حبيبتي شـ ـ ـ ـوق كلمات اعتز فيها منج عيوني تسلمين والله بعد عمري ربي يخليج لي ولا يرحمني منج ياااااااارب .. والله يوفق الجميع يااااااارب .. تيك كير ..

محرقية حلوة حبيبتي والله انتظرج أول ما أرد بالسلاااامة تشرفينا وتنورينا حبيبتي .. تحملي بروحج ..

لكزس قيرل بعد عمري ما تشوفين وحش انا والله لو بيدي ما خليتكم دقيقة وحدة ولكن حان الموعد للوداع .. عليكم تدعون لي بس والله يوفق الجميع .. تحملي بروحج ..

المزيونة القاج بالمطار ان شاء الله وتسلمين والله ع الرد الحلووو .. تحملي بروحج ..

حبيبتي نجمه الليل رااااح افتقدج وااااايد ع المسنجر .. تحملي بصحتج زين .. وتسلمين والله ع ردج الحلووو .. والله يردني لكم بالسلامة يااااارب .. تحملي بروحج ..

خالو بعد عمري والله محد بيوحشني غيرج .. رباشتج وهدوءك المفاجأ أحيانا وردتج معاي بالسيارة .. يالله ما عليه خالو ايام ان شاء الله وتنقضي بسرعة .. ذكريني بكل شي .. وتحملي بروحج ..

صغنونتي الغالية "عهود" حبيبتي انتي والله ربي يخليج لي ولا يحرمني منج ياااااااااارب .. تحملي بروحج زين وان شاء الله اجع لكم باقرب وقت .. وهم للغالية أسيرة الزمن حبيبتي خلي بالج من نفسج زين ومن أخواتج .. وعساني ما انحرم منكم ان شاء الله وثااانكس لج ع البطاقات الحلوووة .. تيك كير ..

ولاء حبيبتي الغالية ايام قليلة اللي عرفتج فيها ولكني لمست فيج الاخت الطيبة الحنووونة .. تسلمين لي والله ع كلامج المؤثر واااااايد عساااني ما انحرم منج يااااااااااارب .. تحملي بروحج ..

blue eye حبيبتي الغالية نعم حانت لحظة الوداع ولكن ان الله كاتب لي أر راح أرد لكم بالسلامة يااااااااارب ومعاي كل الاخبار الحلوووة .. تسلمين لي واله بعد عمري ع مشاعرج الحلوووة .. تحملي بروحج ..

اخوي يوم آخر اشكر لك تواصلك معانا والله يوفقني ويوفقك ويوفق الجميع ان شاء الله .. تحمل بروحك ..

user posted image

user posted image

عازفة الأحزان تسلمين لي والله بعد عمري ع الدعوات الصادقة والله يوفقني ويوفق الجميع ان شاء الله .. تحملي بروحج ..

حبيبة قلبي صاحبة النقاشات الليلية قموووورة .. تسلمين والله عيوني ع ردج الحلووو .. ومهما طال غيابي رأح يجي اليوم اللي أرد لكم فيه ان شاء الله بالسلامة .. تحملي بروحج حبيبتي ..

الأخ الكبير والقلب الحنون نضال .. صدقني مو عارفة شنو أرد عليك كلماتك وااااااااايد علي .. وان أنا سويت شي بالمنتدى فالفضل كله يرجع لك أنت أخوي العزيز .. كلماتك تاج ع راسي ووسام بظل أحمله معاي وأنا مسافرة يرافقني وين ما أروح .. انا اللي بفتقدكم وااااااااايد .. وكلي سعااادة وشرف اني أكون مريحة للناس ولو بالشي القليل اللي عندي .. تأكد أخوي اني راح أرجع لبيتي الثاني اللي ضميتني انت فيه وقبلتني فيه أخت كبيرة .. وعطيتني الثقة اني احمل جزء من منتداك وأرعاه من بعدك طبعا .. كلها ايام ان شا ءالله راح تنقضي بسرعة وانا راجعة لكم ..

وبخصوص أحباب قلبي وأولهم أمورتي الحلووة راح ارد لها بالسلامة ان شاء الله .. وأرد لكل أحبابي اذا الله كاتب لي بالرجعة .. أشكرك اخوي ع كلمة قلتها بحقي واتمنى اكون عند حسن ظنج فيني .. تحمل بروحك نضال ..

مشرفتنا الغالية A5er_El3n8ood تسلمني لي بعد عمري .. والله يسلمج من كل شر ان شاء الله .. مع تمنياتي لكم بطلعة حلوووة ان شاء الله .. تحملي بروحج ..

ابلة عصفوره ربي يخليج لي ان شاء واشوفج متخرجة والكل يناديج يا ابلة .. صحتج ما اوصيج عليها خلي بالج من روحج .. حافظي ع نفسج زين .. وتسلمين لي عيوني ..

دموع الفرح تسلمين لي والله بعد عمري ع دعواتج الخالصة لي .. عسى ربي لا يحرمني منج ان شاء الله .. تحملي بروحج ..

user posted image

أختي الغاليه أنين الليل

صراحه ما أدري شكتب وشلون أرد عليج يالغاليه

بس كل الي أقدر أقوله إني راح أفتقد أخت وصديقه عزيزه على نفسي

صديقه ما أظن إني راح أحصل مثلها

ديري بالج على حالج هناك وعلى دراستج وان شاء

الله تردين لنا بأقرب وقت

أدري ان الفراق راح يطول بس مرد كل بعيد يقرب

وان شاء الله تعدي المده بسرعه

ونشوفج بشهادتج ورافعه راسنا

وصراحه جيتج اليوم ما أنساها بدل ما انا ايي لج وأسلم عليج انتي

جيتي لي وسلمتي علي