Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

(( خالد ))

 

كنت قاعد بالديوانيه لما اتصلوا لي بالخبر ...

صكيت التلفون بسرعه و رحت المستشفى بسرعه ,, قلبي كان يعورني و انا امشي السياره دموعي كانت تنزل و احاول اشيلهم ...

لا يبه لا تروح مريم تحتاجك منال تحتاجك انا احتاجك .. قبل 3 سنوات لما امي توفت وعدتني ما بتهدنا يبه حرااااااام عليك ..

وصلت المستشفى استجمعت قواي و نزلت تحت حسيت ريولي ما تقدر تشيلني بس تماسكت ...وقفت بره غرفه العمليات و كنت شبه ما اجوف شي بسبب دموعي اخذت التلفون و اتصلت لناصر عشان يييب زوجته و زوجتي و اتصلت لعبدالله عشان يرجع حنان و بعدين زوجتي ودت مريم بيت رفيجتها عشان لا تعرف عن شي ..واتصلت لعلي عشان أي يويه منال ..

 

علي : لا حول و لا قوة الا بالله ,, خالد قول لمنال والله انا ما اقدر ترى منال حامل و اخاف شي يصير فيها و في الجنين ......

 

خالد : علي و الله اللي فيني كافيني قول لها و اللي يصير يصير ..

 

علي : انزبن امري لله بقولها و بعدين بنيي المستشفى ..ما يجوف شر عمي

 

خالد : الشر ما ييك

 

علي : يالله فمان الله

 

.......................................

 

علي: منال

 

منال بالمطبخ : هلا حبيبي متى ييت ؟

 

علي : تاوني كنت اكلم خالد بالتلفون ...حبي قعدي شوي بكلمج في شي

 

منال و ع ويها ملامح التوتر : خير ؟

 

علي : الخير بويهج ..,, ابوج

 

منال وقفت : شفيه ابووووووي

 

علي يقول في روحها ..انا للحين ما قلت شي اخترعت : ممم شوي تعبان فهو بالمستشفى و صار له حادث بسيط يعني هو بخير بس بيحطونه بالمستشفى جم يوم

 

منال : صج فديته و الله ابوي ما يجوف شر يالله علي فتح السياره بلبس عباتي و بيي

 

علي : انشالله بسرعه

 

منال : لا توصيني

 

بعد ثواني نزلت منا لو ركبت السياره و راحوا المستشفى

 

منال ميوده قلبها خايفه : اذا حالته بسيطه عيل ليش احنا بالعنايه الخاصه ..

 

علي : منوول لا تسالني وايد اشساله نروح و نجوف شالسالفه

 

منال و علي راحوا و لما جافت الكل قدام غرفه العمليات حست ان قلبها بيوقف راحت بسرعه يم خالد ...

 

خالد : ابوي تعرضل لحادث

 

منال : حالته خطيره ؟

 

خالد و هو خايف : مادري يمكن يعني

 

منال بدت تصيح : علي ليش تجذب علي ! ابوي حبيبي لا تروح عنا و كانت واقفه قدام غرفه العمليات و تجوفه من الزجاج و مايته صياح عل يواقف وراها يهداها ..

 

علي : بس عمري الصياح ما يفيد و انا متاكد بيقوم بالسلامه انشالله انتي بدال ما تصيحين قعدي ادعي له اقري قران و الله بيقومه بالسلامه ..اكا عمتج قاعده تدعي لاخوها انتي قعدي ادعي لابوج..

 

منال هزت راسها :انشالله ... و حنان ؟

 

علي : خالد يقول اتصل لها و اختج مخترعه و بتيي بعد 4 ساعات ....و عبدالله بيلحقها بعدين مع اليهال يعتمد ع حاله عمي

 

 

منال : اها

 

راحت منال و قعدت يم ريم و حنان و عمتها

 

خالد : توقعت بيغما عليها

 

علي: انا بعد

 

خالد : الحمدالله

 

علي : انزين محد طلع و خبركم بشي

 

خالد : لا الا نرس طلعت قبل ساعه و شي و نقلت خبر للعائله الثانيه ..كسروا خاطري

 

علي : أي صح شنو اخبار العائله الثانيه ....

 

خالد : و الله سيارتهم هم ضربت سياره ابوي فكان ضررهم اكبر و وحده بنيه ماتت و الثانيه في غيبوبه و عندها ضربه خطيره بالراس و الريال مات

 

علي : لا حول و ل اوقه الا بالله

 

خالد : لا و علاقه البنيه مع الريال علاقه غير شرعيه

 

علي: و ماتوا وياه ... وين يروحون من الله اللحين

 

خالد : مم اضن اسم الريال سلطان ******** *****

و البنيه هدى **** *****

و البنيه الثانيه مها ******** *******

 

علي : قول و الله اعرفهم

 

خالد : شلون

 

علي :هاي البنات كانوا يكرهون منال و ريم

 

خالد : أي الي يو يوم عرس منال

 

علي : أي

 

خالد : اها ...انزين قول لها

 

علي : ليش؟

 

خالد : مادري لازم تعرف

 

علي : اوكي

 

راح علي لمنال و قال لها

 

منال : لا حول و لا قوه الا بالله هاي اخرتها حياتهم .... للاسف

 

علي : جنج تاثرتي ؟

 

منال : أي حتى لو .... ما احب الانسان يصيع عمره و نهايته تكون خبيثه

 

علي: يالله مصيرهم

 

............................

 

((بعد 3 ساعات ))

 

طلع الدكتور و طمنهم ان بو خالد بخير بس بيحطونه 5 ايام بالعنايه الفائقه و بعدين بيحولنه مستشفى عاديه .......صارت له ضربه بالراس بس مو قويه وايد

تبرع خالد و ناصر بدمهم لابوهم لانه مثل النوعيه ...

 

 

دخلت منال و ماحطوها تقعد وايد بس تجوفه نضره سريعه و تطلع .......

 

 

بعد مرور ( 4 اشهر )

 

كانت منال بالبيت و حست بانها بتولد و حست بانقباضات و راحت لعلي

 

علي كان يقرا الجريده

 

منال : علي

 

علي : هلا

 

منال ابتسمت : يالله صار الوقت

 

علي : أي وقت ؟

 

منال : بولد

 

علي اخترع : صج يالله يالله بسرعه

 

ركبوا السياره بسرعه و بدا علي بالتلفونات

 

منال : بسرعه بسرعه

 

علي : انزين انزين منالوو انا خايف

 

 

منال : انزين انت شكو تخاف انا شقول

 

علي : بس بس وصلنا

 

بسرعه بسرعه دخلوا منال غرفه الولاده و بعد نص ساعه خالد و بو خالد و ناصر و حنان و الاء و ام الريم و ام علي و بو علي وصلوا

 

 

بعد ساعه طلعت ممرضه من غرفه الولاده

 

ممرضه : وين البابا

 

علي و هو مستانس : انا البابا

 

خالد : ههههههههههههههههههههههههههه

 

ممرضه : مبروك جوف بنتك شحالاتها قمر 14

 

علي : يصير ادخل

 

ممرضه : حياكم الولاده تمت بسهوله و بدون أي مشاكل

 

دخلوا كلهم و بدوا يباركون لعلي و منال كانت نايمه بسبب البنج و كانت تعبانه الكل جاف البيبي و بعدين راحوا و قالوا يرجعون باجر

 

علي طبعا ما تحرك من قدام الزجاج يقعد يتامل بنته ...

 

ام علي: يالله حبيبي انا بروح البيت مع ابوك بتقعد هني ؟

 

علي : أي يمه اكيد و باجر الصبح بيي باخذ ثياب لمنال و لي و للبيبي و بييب اكل و جذي ...

 

ام علي : انزين ومر علي بعدين عسب بيي معاك

 

علي : انشالله يمه من عيوني

 

ام علي : يالله مع السلامه

 

علي حب امه ع راسها : في حفظه

 

ام علي : شحلاتها القمر

 

علي و هو يفكر : اسميها قمر يمه ؟

 

ام علي ابتسمت : اسال الام ل اتسالني ابدعوا هههههههه

 

علي : ههههههههه بسالها باجر

 

.................................................. .........................

 

نهايه الحزء 32

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...