Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء 33

 

و الاخير ...

 

 

اليوم اللي بعده ...

 

(( علي ))

 

دخلت على منال بعد ما قامت من النوم امس كله نامت مثل اليهال بدون حركه و لا شي اول شي سالتني عنه هو البيبي ..

 

منال : بنتني بخير ؟الجنين نزل ؟

 

علي : أي حبي شحالتها و وزنها ثابت تبين اقول للمرضه تناديها ؟

 

منال و هي مستانسه : أي

 

ناديت الممرضه و عطتني بنتي و اخذتها لمنال و انا العب باصبعها الورديين و هي تحط يدها حول اصبعي ..

 

منال شوي و بتصيح : عطني عطني

 

علي: هههه مو بتصيحين على كل شي تبون تصيحون

 

منال تضحك و هي تصيح : ههههه

 

منال حملت بنتها شوي شوي و هي خايفه انها بتطيح

 

منال : علي تعرفني ؟

 

علي :" أي اكيد

 

منال : علي قاعده تصيح

 

علي : يمكن يوعانه

 

منال : اهاا

 

علي : مم منال شرايج نسميها قمر

 

منال : ليش انت للحين ما سميتها

 

علي : لا انتضرتج تجوفينها

 

منال : قمر قمر قمر مممممم أي سميها

 

علي و هو يحط يده ع خد قمر (بنته) : اسم ع مسمى

 

منال : فديتها و الله متى بطلع من المستشفى

 

علي : بعد يومين

 

منال : اها

 

علي : منال احد يطق الباب

 

منال : عطني شيلتي

 

علي : هاج

 

علي : بس لا تلبسين هاي ناصر

 

منال :اوكي

 

علي : هلا و الله شلونك

 

ناصر: هلا و الله بالابو انا بخير انت شلونك شخبارك

 

علي : تمام تمام تفضل

 

ناصر : ها ماما منال شلونج مع الmotherhood (( الامومه ))

 

منال : نعم ! ههههه انجليزي لا تكلمني و ثانيا ما صار لي ساعه من جفت قمر عشان احس بالامومه

 

ناصر : قمر منو قمر ؟

 

منال بغرور : بنتني

 

ناصر : جنكم يعني صدقتوا روحكم ..

 

علي : ليش انشالله

 

ناصر و هو يجوف قمر : مو حلوه مثلكم .... قمر قالوا لا تجذبون ع الياهله تصدق روحها تصير مغروره مثلكم منال : انت تقول جذي لانك تغار هههههههه

 

ناصر : ههههه احلامج عطيني عطيني قمر خلى تجوف خالها

 

منال : وااي حبيبتي شوي شوي

 

ناصر : انا عالاقل عندي خبره ..

 

........... .... .. .............................................. .. .... ...........

 

*_(( رجعه حنان من السفر ))_*

 

الكل متجمع في بيت حنان بيسون لها مفاجاه ...

 

عبدالله و هو يفتح الباب ..

 

خالد : هلا و الله بعبدالله

 

عبدالله : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم خرعتوني

 

حنان : شتسون هني

 

ناصر : و عليكم السلام

 

حنان : هههههه لا ما اقصد جذي

 

علي : الحمدالله ع السلامه

 

عبدالله : الله يسلمكم تفضلوا تفضلوا ليش واقفين

 

خالد : السموحه ابوي ما قدر يي شوي تعبان

 

عبدالله : لا اصلا احنا بغينا نيي لكم بعد ما نرتاح

 

حنان: و الله فشيله ما عندي اكل او شي اقدمه لكم

 

منال : لا تحاتين يبنا ويانا اكل ههههههههه

 

حنان : اجوف قمر بسرعه

 

منال : يودي

 

حنان : وااااااااااي عالقمر

 

عبدالله :ياااي وين اسماء خلتجوفها

 

حنان : راحت تلعب مع مريم بغرفه الالعاب

 

عبدالله : اهاا

 

************************************

 

(بعد يومين )

 

مريم تدخل غرفه منال و تركض لها ...

 

مريم تحاول تقوم منال : منال منال قومي

 

منال : هممم

 

مريم : من متى نايمه صار لج اكثر من 10 ساعات

 

منال : كنت احلم

 

مريم تبتسم : بفارس احلامج

 

منال : أي و حلمت اني حصلته و تزوجته و يبت

بنيه اسمها قمر و بينا علاقه حب احلى من العسل

و ابوي مرة سوى حادث و ريم متزوجه اخوي خالد

و عندها تؤام منه ... و الاء عقيمه و حتى ناصر

و اشياء وايد غير .....و لحمت اني مو قاعده

احلم ! ..

 

0

0

0

0

0

0

0

مريم : يمكن مو قاعده تحلمين ...

 

و طلعت مريم من الغرفه...

 

منال : و يمكن احلم !

 

Link to comment
Share on other sites

ماادري

هاي القصه انا نقلتها لكم

ومو انا اللي بدات احطها

اللي حطت القصه اسمها ليدي

 

انا نقلتها لكم من منتدى ثاني

وبس نقلت لكم الجزي الاخير وقبل الاخير

 

حتى انا استغربت كل هذا حلللللم

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...