Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يـــــــــــــــــــــــــــــــــلا ليدي منال لا تتأخريين ،،

 

 

 

 

 

 

 

هالمرة نزلي أكثر من جزئين ،،

 

بكرى انشاءالله تكملينها يلا لا تتأخريين ،،

 

 

 

 

 

تحياتي :

انطرها و ما تحط الأجزاء بسرعة ssm7.gif ،،

Link to comment
Share on other sites

 

 

 

 

تكملة الجزء 12...

 

 

 

 

 

مرة وحدةالدكتور طلع و معضمهم وقفوا ....

 

 

 

خالد مشى بخطوات شبيه بالركض و قال و عيونه كلها خووف : عسى ما شر شفيها ريم...

 

 

 

دكتور و هو يبتسم : انت زوجها...

 

خالد بدوون صبر : هييييييييه..

 

دكتور : مرتك حامل .....

 

خالد للحين مو مصدق : شنووووو

 

دكتور : مثل ما سمعت بس هي كانت تشتغل فوووق طاقتها و في مثل الوقت ما كانت تاكل زين فلازم تعتني فيها طريقة خاصة بالذات لانها صغيرة للحين...

 

خالد مو مصدق قعد ع الكرسي حس ريووله ما تشيله و ابتسم و قال بصوت عالي: علوووووووووووووووووي

 

 

 

علي ابتسم : امر خالد

 

خالد و قف و حضن علي و الكل واقف مستغرب و خالد يقووول : بصير ابووه و انشالله انت بعد و اولادنا يلعبوون مع بعض ....علي صد لمنال و ابتسم منال ويها صار احمر و نزلته و الكل ضحك...

 

 

 

ام ريم و ابو الريم الفرحة كانت ما تنوصف عندهم حتى ابو خالد لانه بيكون عنده حفيد ام ريم و ابوها عندهم حفيد من ولدهم بس ابوخالد ما عنده فكل كان ييبارك للثاني اما خالد و منال في مثل الوقت راحوا للدكتور يبون يجووفون ريم بس خالد راح داخل اول .....

 

 

 

خالد تقرب من ريم و كانت صاكة عيونها بس مخو نايمه ابتسم لها و قال بصوت حنون : ريم

 

ريم فتحت عيونها : خالد

 

خالد : عيونه ياغلا...

 

ريم : تسلم لي عيونك...

 

خالد : الدكتور قال لج شي ..

 

ريم : لاء (دمعت ) شفيني..

 

خالد : ههههههه شفيج خوافة حبيبتي ما فيج الا الخير فهد الصغيرون في بطنج...

 

ريم ضحكت : هههههه صج

 

خالد : أي عمري صج...

 

ريم : انزين اكييد ولد...

 

خالد : لا توه الناس و ثانيا انا ما ابي اعرف شنو ابي مفاجاة..

 

ريم : أي انا بعد.....وين منال؟!..

 

خالد : ههههههههه اخخ مثلي انتي انا اقوول علي انتي تقولين منال.....

 

ريم : ههههههه

 

منال دشت : سمعت اسمي

 

خالد : تتنصتين.....

 

منال : لا اتسمع ههههههه

 

خالد : ههههههههه بايخة .........

 

منال : عيل ليش ضحكت

 

ريم : قووووولوا و الله عن المتناجر...

 

منال : شعرفني فيييييييه شكو انت داخل حطني مع ربيعتي..

 

خالد : شنو قلتي......

 

علي من بره : قالت اللي قالته انت شكووو

 

خالد : ويييييييييييييييه هاي الشبل من ذاك الاسد صج ترووحون مع بعض

 

علي بمزح : قوووووووول و الله

 

خالد : اففففففف شفيهم ذوول انا بطلع مع علي رباعة بنرووح نييب لج عشى...

 

ريم : بس انا تعشيت...

 

خالد : اصص من اليوم و رايح انا مسووول عن اكلج...

 

منال : لان الدكتور قال ما تاكلين زين...

 

ريم : انزين

 

خالد : يالله فمان الله

 

ريم و منال : و حفظه....

 

 

 

 

 

عقب ما راحوا خالد و علي دشوا الكل و المكان انملى و الكل كان مستانس و الجو كان حلو و نسوا انهم بمستشفى......

 

***********************

 

 

 

 

 

بعد..شهر....................

 

 

 

منال كانت بالجامعة و كانت متضايقة لان ريم وقفت هالسمستر بسبب الحمل لان خالد ما يرضى...

 

 

 

منى : هلا حبيبتي ..

 

منال رفعت راسها : هلا منى شحالج ما نجووفج هالايام...

 

منى : تعرفين كورساتي معضمهم غير عنج و باذات الاوقات..

 

منال : وين اختج مرام

 

منى : وييييييييه يقولون هالتوام تشبهني يمكن بالشكل بس بالتصرفاات مولية اختربت الله يهديها..

 

منال : شتقصدين شلوون..

 

منى قعدت ع الطاولة : صايرة من ربع الشلة ...

 

منال : لا تقولين هدى و شلتها..

 

منى و هي تمد بوزها بضيج : هييييه

 

منال : وصلت لويين

 

منى : اللي اعرفه انها تتكلم ع المسنجر مع صبيان و بالتلفون..

 

منال و هي انصدمت : قووووولي و الله ما اصدق ان مرام وصلت لهالدرجة..

 

منى : ما اعرف اقوول لمنو ماريد اقوول ابوي ابرووحه شايب و فيه القلب و ارووح اقووله لا مستحيل ما اسويها من جذي هي ماخذة راحتها.......

 

منال : اها الله يهديها حاولي تقوولين لخالج..

 

منى : بحاول, منال انا بقووول لج شي بس مستحية شلوون قولي..

 

منال : امري خير...

 

منى : تعرفين اني ربيعتج و ما بسوي شي يضبرج و اذا بقوول هاي لج بيكون لمصلحتج او لمعلوماتج بس ما اقصد اسوي مشاكل عائلية او شي...

 

منال : خرعتيني تكلمي..

 

منى : تعرفين احيانا مرام تسووولف لي عن الشله و خططهم او اسمعها تتكلم بالتلفوون معاهم المهم فيه مره سمعتها تقووول لهدى..ان ممم للحين تكلمين ناصر اخووو منال....

 

منال انصدمت :شنوووووو

 

منى : و هي قالت هيييييييه انا ترى ما اقصد شي...

 

منال قاطعتها : فاهمتج نيتج زينة..

 

منى: ممممممم ليش هو مو مستانس مع الاء....

 

منال تحرك راسا بياس و شي بتصيح ع حظ بنت خالتها و ع غباء اخوها : بلى اعذرني منى انا بروووح البيت....

 

منى : سووري ياغلا.....

 

منال قاطعتها : لا بالعكس ابي اشكرج ياغالية اللحين بااااااي اجووفج باجر انشالله........

 

منى : انشالله.......

 

 

 

 

 

################################

 

 

 

منال بعد ما طلعت من الجامعة و قفت بره و حاولت تتصل لاحد ييبها قالوا لدريول مع مريم و ناصر ما تبيه و خالد و ابوها بالشركة ماكو الا علي.........

 

 

 

منال : الووووه

 

علي : هلا و الله بالغالية شخبارج ياغلا ما سمعت صوتج من زماان اشتقت لج..

 

منال : ههههههه اهلين انا الحمداله انت شلوونك..

 

علي : ااذا انتي بخيير انا بخيير دومي اغلا.....اشتقت لج حييل...

 

منال : ههههههه توك الصبح مكلمني.....

 

علي : هم اشتاق لج حبيبتي مرتي..

 

منا ل: انزين علي بس عاد فشيلة ..

 

علي : مرتي حرام ولا حلال......

 

منال ك المهم علي بحترق انا تحت الشمس

 

علي : ليش ياغلا وييييينج..

 

منال : بره اجامعة علي تقدر تاخذني اذا ما عليك كلافة.....

 

علي : وييييييييييييه ما بغيتي تسالين شي من عيوني الثنتين عمري نص ساعة و انا عندج......

 

منال : اوكي مع السلامة مشي السيارة بطي..

 

علي : تخافيين علي هههههههه

 

منال : باااااااااي

 

 

 

 

 

 

 

طووووووووووووووووووووووووووووط...

 

 

 

 

 

علي اتصل لسكرتيرته : الوو

 

السكرتيره : هلا استاذ علي امر

 

علي : انا برووح بره أي احد اتصل قووولي له مشغوول عنده اجتماع مهم.

 

سكرتيره : اوكي....

 

علي : يالله باي...

 

 

 

و صك التلفووون و راح لسيارته و راح لمنال ......

 

 

 

بعد ثلث ساعة.....

 

 

 

منال ركبت ورى...

 

علي : لا و الله تعالي جدام

 

منال راحت جدام و كان مبين ع عيونها انها كانت تصيح..

 

علي : شفيييييج حبيبتي متناجرة مع احد

 

منال : هههههههههه لا بس بس

 

علي : قوووولي حبيبتي......

 

منال : بختصر البموضوع و ابيك تساعدني ..ناصر يخوون الاء مع وحدة تلعب عليه تبي تنتقم مني....

 

 

 

علي : شنوو شفيج منال من صجج و منو قال لج......

 

منال : معلوماتي اكييييييييييييدة سالت بناات و تاكدت من الموضوع بعد ما سمعت السالفة من منى..

 

علي : منى ربيعتج

 

منال : هيييييييييييه

 

علي عقد حوايبه : و الله مشكله ذي ...يبي لها تفكييييير

 

منال : عن حركااات كونان و قوول شسوي ....

 

علي : هههههههههه شدراج امثل....

 

منال : لاني اعرفك...

 

علي صد صوبها و ابتسم و يود يدها و كانت منال ترتجف و نست عن المشكله كااااملة و عضت ع شفايفها اونه استحت.......

 

علي : حبيبتي و الله تعرفني.......

 

منال : انزين ما جاوبت

 

علي : بسيييييييطة قووولي لناصر و لا تفكرين تقوولي لاء ذكره بالايام الحوة ذكريه بان هاي كله مشيئة ربه ذكريه ان الاء تحبه ذكرييييييييه ان هاي اختبار لحبه و هو رسب بس يقدر يعيد الامتحان ذكريييييييييييه ان ما باقي شي و ولدهم راشد بيي من الوكالة شنو ذنب الولد اليتيم ان ابووه يخوون وحدة و امه مسكيييييينة بكل بساطة قرقري له و عصري قلبه قبل مخه و مفعوووووووووول احلى من السحر......

 

اثنينهم : ههههههههه

 

علي ضغط ع ايد منال و منال صكت عينها مستانسة...

 

بعدين وصلها البيت و اللحين نزلت من السيارة و جافت سيارة ناصر علي ابتسم و قال لها تشجعي حبيبتي لا تنسين انج تفيدين ربيعتج و اخووج و اليتيم......و راح..و هاي الشي ساعد منال و فتحت الباب و اللحين وقت الاعترااااااااااااااااااف.................

 

 

 

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

 

Edited by lady manal
Link to comment
Share on other sites

اثنينهم : ههههههههه

 

علي ضغط ع ايد منال و منال صكت عينها مستانسة...

 

بعدين وصلها البيت و اللحين نزلت من السيارة و جافت سيارة ناصر علي ابتسم و قال لها تشجعي حبيبتي لا تنسين انج تفيدين ربيعتج و اخووج و اليتيم......و راح..و هاي الشي ساعد منال و فتحت الباب و اللحين وقت الاعترااااااااااااااااااف.................

 

 

 

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

 

 

 

دخلت منال و جافت الاء بالصالة.....

 

 

 

الاء : السلام عليج....

 

 

 

منال : و عليج السام شحالج ياغلا......

 

 

 

الاء : الحمدالله انتي...

 

 

 

منال : الحمدالله.....ممم وين ناصر......

 

 

 

الاء : في الميلس......

 

 

 

منال : اها معاه ريايل.....

 

 

 

الاء : لا ......

 

 

 

منال : اوكي عن اذنج....

 

 

 

الاء : وين رايحة ياغلا...

 

 

 

منال : بووح لناصر ابيه يساعدني بشغلة.....

 

 

 

 

 

الاء : اها شفيج متوترة حبيبتي.......

 

 

 

منال : استحي اطلب منه.......

 

 

 

الاء : ما عاش من يردج روحي حبيبتي اذنج معاج....

 

 

 

منال تقوول في روحها صج طيبة ما يستاهلها ناصر : تسلمين .......

 

 

 

 

 

((ناصر ))

 

 

 

سمعت دق ع الباب : تفضلي....

 

 

 

منال : هلا اخوووي......

 

 

 

ناصر : هلا بالمزاااااين شحالج منووووله......

 

 

 

منال : الحمدالله اوكي انت شحالك....

 

 

 

لاحضت توتر ع منال عقدت حياتي : اوكي ....

 

 

 

منال : دوووم ناصر بقولك شي......

 

 

 

حسيت بشي غريب :قوولي...

 

 

 

منال : ليش تخووووووون الاء ...

 

 

 

حسيت بشي ببطني شلون عرفت منو قال لها لا يكون الاء تعرف : ها شتقولين...

 

 

 

منال : ناصر اخووي ترى انت تتكلم مع هالسحلية هدى بالتلفوون و م تعرف انها تلعب عليك و الاكبر من هاي انت ريال مزوج تخون زوجتك عشان ان الله كاتب عليها ما تييب عيال و هاي كله اختبار يقيس حبك لها و انت يا ناصر رسبت بس ما فات الاوان تصحح غلطك انا متاكدة ان الاء تعرف انك تخونها بس ساكتة و صابرة ليييييييش تسوي جذي انت اخذتها لانك كنت تحبها لسنتين حطيتها تحبك و اللحين تسوي لها تضن انها مستانسة انها ابدا ما بتصير ام لولد من بطنها انت اللي لازم توقف يمها في هاي العقبات اللي بتي في طريق حبكم.......

 

 

 

سكت كل كلامها صح حسيت بذنب فضييع بغيت اركض لها و احبها و المها و استمسح منها هاي الاء الغالية........

 

 

 

منال : ما اقصد اني ازعلك اخووي بس اللي تسويه غلط ليش ساكت جاوبني......

 

 

 

ناصر و صوته مخنوق : دقيقة منال ....

 

 

 

و طلع من الميلس و راح البحر.........

 

 

 

منال اتضايقت ما تعرف شتسوي بس عالاقل سوت اللي قدرت عليه......

 

 

 

 

 

 

 

((ناصر ))

 

 

 

 

 

 

 

ليش انا سويت جذي شالغباء اللي علي انا احب الاء .....

 

 

 

ااه يالبحر صج تنسي الناس همومهم تنهد ناصر و اخذ تلفوونه و اتصل لهدى ......

 

 

 

ناصر : الوو

 

 

 

هدى بدلع ماصخ: هلا و الله بحبيبي فديته اشتقت لك وين رحت بعد قلبي..

 

 

 

ناصر : لا تغلطين يا بنت الناس السموحة اختي ان انا كلمتج يوم من الايام كان غلط و اللحين بصححه لو سمحت انسي ناصر و اانا بنساج بسهووولة...

 

 

 

هدى : ناصر حبيبي شتقوول خرفت......

 

 

 

ناصر : لا بالعكس و لا اناا حبيبج و لا شي ما اعرفج و لا تعرفيني و لو سمحت اذا عندج ذرة كرامية او احترام لا تتصلين ع هاي الرقم مرة ثانية .......

 

 

 

و صك التلفوون ع ويها....

 

 

 

ناصر حس بثقل انزاح عن صدره بس للحين فيه شوي لازم يروح يعتذر من الاء............

 

 

 

.......................................

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

اما بالبيت منال تغدت و راحت غرفتها و جافت 5 مسكوول و مسجين كله من علي ضحكت و اتصلت له..........

 

 

 

علي : الووووو

 

 

 

منال : هلا

 

 

 

علي : هلا و الله باغلا شحالج حبيبتي وينج اتصل لج....

 

 

 

منال : كنت اتغدى.......انا بخير انت

 

 

 

علي : اذا انتي بخير انا بخير ...باعافية عمري.....انزين شصار.....

 

 

 

منال : و الله ما اعرف طلع من البيت اول ما كلمته......

 

 

 

علي : ارتاحي اتصلت له و قال انها هد هدى و اللحين بيراضي الاء انزين حبيبتي تبين اقرا لج وحدة من خواطري.......

 

 

 

 

 

منال : صج تكتب خواطر احب الخواطر انا قووووول......

 

 

 

علي : احم احم ...

 

 

 

حلمي يقترب مني. .. .. وارى نفسي على مشارفــه... .. . .حلـــــمي

 

ابتسم

واغني فرحا"

وأردد... . . . حلمي سأحقق حلــــمي. . . ... .

 

انظر خلفي..احاول ان أرى كم عانيت من طريقي إلى حلـــــمي

 

كما انته ممتع وجميل حلـــــمي .. . . .

 

ابتـــسم والآه تخرج من صدري

.. . نعم كم تعبت من اجلكـ حلــــمي. ..

 

اترك طريق الحلم خلفي. . .. . واعاود التقدم نحــو حلــــمي.. . . . ..

 

ارفع رأسي وبذهول الطفل انظر

كيف ابتـــعد عني حلـــــمي..!!

 

كنت أراه قريبا" مني..أقسم اني شارت على الوصول اليه حلــــمي.. ..

 

كيف اصبح بعيدا" عني حلـــــمي...!؟

كيف اصبح كالحلم حلــــمي. .. . . .. ...

 

بعيدا" نعم اصبح بعيد

ولكني مازالت أراه

 

نعم اراكــ حلــــمي. . . .. .

 

انه خلف جبال عاليه. . .. وسط الأوديه..يصارع كوابيس واوهام مزريه..

.. . .. .. لكنه صامد حلــــمي.. .. . ..

 

صامد بـــ شـموخــ ــهــ الذي عهدته

 

 

اني اراه حلمي كم هومتعب طريقك حلــــمي..

 

وكم هو جميلا" وممتع حلـــــمي. . ..

 

قريبا" مني...سأبعده عن كل الكوابيس حلـــمي..

 

سأتحدى الجبال ووتقلب الزمان من اجله فقط نعم من اجله حلــــمي..

 

حلــــمي.. .اعدكــ بأن احققكــ حلـــــمي

 

 

هـــ ـــ ــو اذن عندهم الحلم هدف يسعون لتحقيقه

لكني اسعى لأجعلك حقيقه وقريبة مني

لأنكـــِ انتي حلــــمي

 

 

.... ... . .. . .. .. . . ..

 

حروف تعني لي الكثير

 

م

 

شيئا" جعلني لا افكر سوى فيك حلمي

 

ن

 

ستكونين لي في واقعي كما رأيتك في حلــــمي

 

ا

 

نذرت بأن اكون كالملاك بين يديكــِ حتى في حلــــمي

 

ل

هل سيرضى بي حلــــمي

 

 

 

آخر قطرات حبري انت منالي.............

 

 

 

 

 

شرايج......

 

 

 

 

 

منال : هههههههه ماشالله وايد حلوووووووو عندك خواطر غير ......

 

 

 

علي : أي في ليله العرس بعطيج الدفتر تقرينه.......

 

 

 

 

 

منال : اوكي انتظر.......

 

 

 

علي : تنتظرين ليله العرس و لا الخواطر.....

 

 

 

منا ل: هههه اثنينهم....

 

 

 

علي : شرايج نطلع اليوم متملل وايد.......

 

 

 

منال : ما اعرف بتتملل مني....

 

 

 

علي : انتي تقولين جذي عشان اقولج لا و ما دري شنو حبيبتي انتي ما ينمل منج......

 

 

 

منال : بس عاااااااد

 

 

 

علي : صج عيارة......

 

 

 

منال : هههههههه........

 

 

 

علي : انزين بمرج ساعة 8 اوكي بنرووح مطعم و جذي....

 

 

 

منال : بسال ابوووي اول .....

 

 

 

علي : اوكي اصلا ابوج فبيتنا مع ابووي عزيمة الشركة يتغدون ....

 

 

 

منال : صج

 

 

 

علي : أي ماشالله اللحين صاروا ربع....ربع عيايز هههههه..

 

 

 

منال : ابوووووي شباب و الله....

 

 

 

علي : حتى ابوووي ههه المهم انا بساله و بتصل لج بعدين الربع قاعدين يفشلووني يالله......

 

 

 

منال : اوكي يالله باااااااي.....

 

 

 

علي : باي مع السامة شااااو قود باي سي يو ...

 

 

 

منال تقاطعه : بس بس بااااااي ....

 

 

 

و سكر ت التلفووووووون.................

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

 

 

 

 

 

ناصر وصل البيت و راح قعد عدال الاء.....

 

 

 

ناصر : هلا حبيبتي.....

 

 

 

الاء مستغربة بس مستاااانسة حيل من زمان ما سمعت هالكلمة..: هلا حبيبي.....

 

 

 

ناصر : تعالي فووق ابي اكلمج بعد عمري....

 

 

 

الاء مستانسة و الابتسامة ما تقوم من ويها : وراك انا......

 

 

 

و هي مستغربة من وين الكلمات تيي .....

 

 

 

قعدوا ع الكرسي اثنينهم و قال ناصر : الاء انا ابي اعتذر ع تصرفاتي قبل و ابيج تسامحيني و اوعدج ما راح اكررها اللحين انا رجعت و احسن من قبل و ابيج تعرفين اني اعرف ان كل هاي مو غلطج و الحمداله بنعامل رشوودي الصغير مثل ولدنا يعني عادي بالعكس احسن لج شتبين بعوار الراس و الحمل ........

 

 

 

لما ناصر يتكلم الاء كانت دموعها اربع اربع......

 

 

 

ناصر : دمووووعج غالية ياغلا لا تصيحين خلاص بنبدي صفحة ثانية.....

 

 

 

الاء : صج ناصر صج....

 

 

 

ناصر : أي اكييييييد خلاص لا صيحين لمها ناصر و قعدت تصيح كانت دمووع فرح و بقو ع حالهم ........

 

 

 

 

 

***************************************

 

 

 

 

 

 

 

السمووحة بخلص بعدين لحد يقوووول قصيييييير.......

 

 

اطول من جذي ما بتحصلوون.........

Link to comment
Share on other sites

اختي انه ما قريت يوم ريم طاحت ولا شي  mad.gif او لاحداث كلش مو متكامله dry.gif  او اذا انتي مالفه القصه يعني تاخذين وقت في تاليفها قوليلنا عشان  ssm18.gif  نعرف ونعذرج بس جذي والله ما يصير عفنا  ssm7.gif وحنا ننتضر التكلمله حشى  شسوين لمتى ننتضر اذا عندج كملي ssm11.gif

 

او مسامحه اذا قلت شي يزعل

لا ليش ازعل لان انتي ما قريتي الجزء اللي قبله..http://bahrain2day.com/forums/index.php?showtopic=167587&st=120

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...