Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حب بلا أمل


Recommended Posts

اسمي ح. تعرفت على شخص اسمه ع. في بداية القصة كانت العلاقة عادية جداً بمجرد اتصال عادي يسلم علي وأنا اسلم عليه واعرف اخباره ولكن بعد فترة حسينا بشي غريب مانقدر نفارق بعضنا حتى لودقيقة لدرجة انه يغار علي حتى لو أقعد مع خواتي يبي الوقت كله له وانا نفس الشي كنت ما افارقه على طول معاه حتى لو تغدينا نتغدى مع بعض على التليفون وتمت هذه الحالة مدة 6 أشهر بعدها فاتحني بموضوع الزواج وكنت وايد سعيدة بقراره ورتبنا كل شي وكلم امه ورفضت لاني مو نفس الجنسية وفهمها انه هشي عادي وانا احبها وماني متخيل اعيش الدنيا بدونها وافقت وقالي راح اقدم قرض علشان نقدر نتزوج ورانا بيت ومصاريف وافقته وبعد فترة قالي ح. عندنا دورة في الدوام اخلصها وبعدين اقدم على القرض لانه في علاوة (عسكري في وزارة الدفاع) قلت اوكي ماعندي مانع صبرنا سنة ما اقدر اصبر شوي .. بعد فترة تغير علي كل ما ادق الاقي عنده خط ثاني سكت وطوفت بمزاجي لان مابي مشاكل وعلى يوم اتصل علي وقالي انا باجر ماعندي دوام بإجازة بس اقعد اتصل عليج قلتله اوكي بس ما ادري شعرت بشي رحت الصبح عند بيتهم ومالقيت سيارته اتصلت عليه ورد وقالي انا بالجمعية مع اختي وفجأة اسمع صوت وحدة تقوله منو هذي سكرت الخط وحسيت اني ماني قادرة اسوق ولا اتحرك ورديت البيت واتصل علي حاولت اكثر من مرة ما ارد بس ماقدرت رديت وقتله نعم قالي ح. انا احبج صدقيني هذي وحدة قديمة كنت اعرفها وتبي صورها طلعت وعطيتها الصور بس كل هذا وجرحي للحين ما برد ويقول لا تبجين انا احبج وعمري ما فكرت بوحدة غيرج صدقيني طوفت السالفة وبعد فترة فتحت معاه موضوع الزواج قالي انشالله اروح البنك واسأل عن القرض اتصل علي وقالي مايعطوني وايد لازم نصبر علشان العلاوة وقلت اوكي لاني احبه وبعد فترة طلعلي بموضوع جديد امي تبي تزوجني بنت خالتي سكت وقتله الله يوفقك تعبت من اسلوب الجذب والنفاق ماني قادرة اتحمل وماكنت حابه اجرحه او ازعله فقتله في ناس خطبوني رد بسرعة الله يوفقج اصلا انا قايلج اذا يالج النصيب روحي حسيت بوقتها انه كل الكلام والي صار جذب جذب وانقطعت اخباري عنه لمدة 3 اشهر وبعد فترة رجعنا حق بعض وقتله شخبارك قالي انا خطبت بنت خالتي علشان انتي انخطبتي سكت فترة بعدها قتلها انا مانخطبت سويت السالفة هذي علشانك سكر التليفون بويهي وبعثي مسج بعد ما أبي اشوف رقمج قعدت ابجي من الحرقه الي بقبلي وراها بيومين اتصل علي وقال انا احبج وابيج لي صبري علي بس يومين واتقدملج حسيت ان الارض موشايلتني من الفرحة بس هالفرحة اتصل علي وقالي ابي اشوفج وافقت على طول وماترددت حسيت في شي بداخله يبي يقوله بس كان ساكت رديت البيت وفجأة ومن غير مقدمات اتصل على وقالي يابنت الناس انا ما اقدر اظلمج معاي اكثر من جذي انا ما اقدر اسوي أي شي انسي الي قلته لج والله يوفقج وسكر الخط حسيت ان الدنيا تلف فيني اكثر من مرة نترك بعض ونرجع ليش كل هذا يصير معاي.اسمي ح. تعرفت على شخص اسمه ع. في بداية القصة كانت العلاقة عادية جداً بمجرد اتصال عادي يسلم علي وأنا اسلم عليه واعرف اخباره ولكن بعد فترة حسينا بشي غريب مانقدر نفارق بعضنا حتى لودقيقة لدرجة انه يغار علي حتى لو أقعد مع خواتي يبي الوقت كله له وانا نفس الشي كنت ما افارقه على طول معاه حتى لو تغدينا نتغدى مع بعض على التليفون وتمت هذه الحالة مدة 6 أشهر بعدها فاتحني بموضوع الزواج وكنت وايد سعيدة بقراره ورتبنا كل شي وكلم امه ورفضت لاني مو نفس الجنسية وفهمها انه هشي عادي وانا احبها وماني متخيل اعيش الدنيا بدونها وافقت وقالي راح اقدم قرض علشان نقدر نتزوج ورانا بيت ومصاريف وافقته وبعد فترة قالي ح. عندنا دورة في الدوام اخلصها وبعدين اقدم على القرض لانه في علاوة (عسكري في وزارة الدفاع) قلت اوكي ماعندي مانع صبرنا سنة ما اقدر اصبر شوي .. بعد فترة تغير علي كل ما ادق الاقي عنده خط ثاني سكت وطوفت بمزاجي لان مابي مشاكل وعلى يوم اتصل علي وقالي انا باجر ماعندي دوام بإجازة بس اقعد اتصل عليج قلتله اوكي بس ما ادري شعرت بشي رحت الصبح عند بيتهم ومالقيت سيارته اتصلت عليه ورد وقالي انا بالجمعية مع اختي وفجأة اسمع صوت وحدة تقوله منو هذي سكرت الخط وحسيت اني ماني قادرة اسوق ولا اتحرك ورديت البيت واتصل علي حاولت اكثر من مرة ما ارد بس ماقدرت رديت وقتله نعم قالي ح. انا احبج صدقيني هذي وحدة قديمة كنت اعرفها وتبي صورها طلعت وعطيتها الصور بس كل هذا وجرحي للحين ما برد ويقول لا تبجين انا احبج وعمري ما فكرت بوحدة غيرج صدقيني طوفت السالفة وبعد فترة فتحت معاه موضوع الزواج قالي انشالله اروح البنك واسأل عن القرض اتصل علي وقالي مايعطوني وايد لازم نصبر علشان العلاوة وقلت اوكي لاني احبه وبعد فترة طلعلي بموضوع جديد امي تبي تزوجني بنت خالتي سكت وقتله الله يوفقك تعبت من اسلوب الجذب والنفاق ماني قادرة اتحمل وماكنت حابه اجرحه او ازعله فقتله في ناس خطبوني رد بسرعة الله يوفقج اصلا انا قايلج اذا يالج النصيب روحي حسيت بوقتها انه كل الكلام والي صار جذب جذب وانقطعت اخباري عنه لمدة 3 اشهر وبعد فترة رجعنا حق بعض وقتله شخبارك قالي انا خطبت بنت خالتي علشان انتي انخطبتي سكت فترة بعدها قتلها انا مانخطبت سويت السالفة هذي علشانك سكر التليفون بويهي وبعثي مسج بعد ما أبي اشوف رقمج قعدت ابجي من الحرقه الي بقبلي وراها بيومين اتصل علي وقال انا احبج وابيج لي صبري علي بس يومين واتقدملج حسيت ان الارض موشايلتني من الفرحة بس هالفرحة اتصل علي وقالي ابي اشوفج وافقت على طول وماترددت حسيت في شي بداخله يبي يقوله بس كان ساكت رديت البيت وفجأة ومن غير مقدمات اتصل على وقالي يابنت الناس انا ما اقدر اظلمج معاي اكثر من جذي انا ما اقدر اسوي أي شي انسي الي قلته لج والله يوفقج وسكر الخط حسيت ان الدنيا تلف فيني اكثر من مرة نترك بعض ونرجع ليش كل هذا يصير معاي.اسمي ح. تعرفت على شخص اسمه ع. في بداية القصة كانت العلاقة عادية جداً بمجرد اتصال عادي يسلم علي وأنا اسلم عليه واعرف اخباره ولكن بعد فترة حسينا بشي غريب مانقدر نفارق بعضنا حتى لودقيقة لدرجة انه يغار علي حتى لو أقعد مع خواتي يبي الوقت كله له وانا نفس الشي كنت ما افارقه على طول معاه حتى لو تغدينا نتغدى مع بعض على التليفون وتمت هذه الحالة مدة 6 أشهر بعدها فاتحني بموضوع الزواج وكنت وايد سعيدة بقراره ورتبنا كل شي وكلم امه ورفضت لاني مو نفس الجنسية وفهمها انه هشي عادي وانا احبها وماني متخيل اعيش الدنيا بدونها وافقت وقالي راح اقدم قرض علشان نقدر نتزوج ورانا بيت ومصاريف وافقته وبعد فترة قالي ح. عندنا دورة في الدوام اخلصها وبعدين اقدم على القرض لانه في علاوة (عسكري في وزارة الدفاع) قلت اوكي ماعندي مانع صبرنا سنة ما اقدر اصبر شوي .. بعد فترة تغير علي كل ما ادق الاقي عنده خط ثاني سكت وطوفت بمزاجي لان مابي مشاكل وعلى يوم اتصل علي وقالي انا باجر ماعندي دوام بإجازة بس اقعد اتصل عليج قلتله اوكي بس ما ادري شعرت بشي رحت الصبح عند بيتهم ومالقيت سيارته اتصلت عليه ورد وقالي انا بالجمعية مع اختي وفجأة اسمع صوت وحدة تقوله منو هذي سكرت الخط وحسيت اني ماني قادرة اسوق ولا اتحرك ورديت البيت واتصل علي حاولت اكثر من مرة ما ارد بس ماقدرت رديت وقتله نعم قالي ح. انا احبج صدقيني هذي وحدة قديمة كنت اعرفها وتبي صورها طلعت وعطيتها الصور بس كل هذا وجرحي للحين ما برد ويقول لا تبجين انا احبج وعمري ما فكرت بوحدة غيرج صدقيني طوفت السالفة وبعد فترة فتحت معاه موضوع الزواج قالي انشالله اروح البنك واسأل عن القرض اتصل علي وقالي مايعطوني وايد لازم نصبر علشان العلاوة وقلت اوكي لاني احبه وبعد فترة طلعلي بموضوع جديد امي تبي تزوجني بنت خالتي سكت وقتله الله يوفقك تعبت من اسلوب الجذب والنفاق ماني قادرة اتحمل وماكنت حابه اجرحه او ازعله فقتله في ناس خطبوني رد بسرعة الله يوفقج اصلا انا قايلج اذا يالج النصيب روحي حسيت بوقتها انه كل الكلام والي صار جذب جذب وانقطعت اخباري عنه لمدة 3 اشهر وبعد فترة رجعنا حق بعض وقتله شخبارك قالي انا خطبت بنت خالتي علشان انتي انخطبتي سكت فترة بعدها قتلها انا مانخطبت سويت السالفة هذي علشانك سكر التليفون بويهي وبعثي مسج بعد ما أبي اشوف رقمج قعدت ابجي من الحرقه الي بقبلي وراها بيومين اتصل علي وقال انا احبج وابيج لي صبري علي بس يومين واتقدملج حسيت ان الارض موشايلتني من الفرحة بس هالفرحة اتصل علي وقالي ابي اشوفج وافقت على طول وماترددت حسيت في شي بداخله يبي يقوله بس كان ساكت رديت البيت وفجأة ومن غير مقدمات اتصل على وقالي يابنت الناس انا ما اقدر اظلمج معاي اكثر من جذي انا ما اقدر اسوي أي شي انسي الي قلته لج والله يوفقج وسكر الخط حسيت ان الدنيا تلف فيني اكثر من مرة نترك بعض ونرجع ليش كل هذا يصير معاي.اسمي ح. تعرفت على شخص اسمه ع. في بداية القصة كانت العلاقة عادية جداً بمجرد اتصال عادي يسلم علي وأنا اسلم عليه واعرف اخباره ولكن بعد فترة حسينا بشي غريب مانقدر نفارق بعضنا حتى لودقيقة لدرجة انه يغار علي حتى لو أقعد مع خواتي يبي الوقت كله له وانا نفس الشي كنت ما افارقه على طول معاه حتى لو تغدينا نتغدى مع بعض على التليفون وتمت هذه الحالة مدة 6 أشهر بعدها فاتحني بموضوع الزواج وكنت وايد سعيدة بقراره ورتبنا كل شي وكلم امه ورفضت لاني مو نفس الجنسية وفهمها انه هشي عادي وانا احبها وماني متخيل اعيش الدنيا بدونها وافقت وقالي راح اقدم قرض علشان نقدر نتزوج ورانا بيت ومصاريف وافقته وبعد فترة قالي ح. عندنا دورة في الدوام اخلصها وبعدين اقدم على القرض لانه في علاوة (عسكري في وزارة الدفاع) قلت اوكي ماعندي مانع صبرنا سنة ما اقدر اصبر شوي .. بعد فترة تغير علي كل ما ادق الاقي عنده خط ثاني سكت وطوفت بمزاجي لان مابي مشاكل وعلى يوم اتصل علي وقالي انا باجر ماعندي دوام بإجازة بس اقعد اتصل عليج قلتله اوكي بس ما ادري شعرت بشي رحت الصبح عند بيتهم ومالقيت سيارته اتصلت عليه ورد وقالي انا بالجمعية مع اختي وفجأة اسمع صوت وحدة تقوله منو هذي سكرت الخط وحسيت اني ماني قادرة اسوق ولا اتحرك ورديت البيت واتصل علي حاولت اكثر من مرة ما ارد بس ماقدرت رديت وقتله نعم قالي ح. انا احبج صدقيني هذي وحدة قديمة كنت اعرفها وتبي صورها طلعت وعطيتها الصور بس كل هذا وجرحي للحين ما برد ويقول لا تبجين انا احبج وعمري ما فكرت بوحدة غيرج صدقيني طوفت السالفة وبعد فترة فتحت معاه موضوع الزواج قالي انشالله اروح البنك واسأل عن القرض اتصل علي وقالي مايعطوني وايد لازم نصبر علشان العلاوة وقلت اوكي لاني احبه وبعد فترة طلعلي بموضوع جديد امي تبي تزوجني بنت خالتي سكت وقتله الله يوفقك تعبت من اسلوب الجذب والنفاق ماني قادرة اتحمل وماكنت حابه اجرحه او ازعله فقتله في ناس خطبوني رد بسرعة الله يوفقج اصلا انا قايلج اذا يالج النصيب روحي حسيت بوقتها انه كل الكلام والي صار جذب جذب وانقطعت اخباري عنه لمدة 3 اشهر وبعد فترة رجعنا حق بعض وقتله شخبارك قالي انا خطبت بنت خالتي علشان انتي انخطبتي سكت فترة بعدها قتلها انا مانخطبت سويت السالفة هذي علشانك سكر التليفون بويهي وبعثي مسج بعد ما أبي اشوف رقمج قعدت ابجي من الحرقه الي بقبلي وراها بيومين اتصل علي وقال انا احبج وابيج لي صبري علي بس يومين واتقدملج حسيت ان الارض موشايلتني من الفرحة بس هالفرحة اتصل علي وقالي ابي اشوفج وافقت على طول وماترددت حسيت في شي بداخله يبي يقوله بس كان ساكت رديت البيت وفجأة ومن غير مقدمات اتصل على وقالي يابنت الناس انا ما اقدر اظلمج معاي اكثر من جذي انا ما اقدر اسوي أي شي انسي الي قلته لج والله يوفقج وسكر الخط حسيت ان الدنيا تلف فيني اكثر من مرة نترك بعض ونرجع ليش كل هذا يصير معاي.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...