Jump to content
منتدى البحرين اليوم

احب تمثيلها وااااااااااايد شرايكم؟؟؟؟؟؟

Recommended Posts

فنانة فاطمة ......................

اعرف ان الفن يبي له اشياء ومتطلبات وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد.......

انتي ما تواجهين صعوبات مع عائلتج......................................

انا شفتج عالطبيعة بس ما عطيتيني ويه..........................

كنت جريب واصيح من الحزن يمكن لانج كنتي مستعيلة وما تلاحظين اللي جدامج...............

انا احبج وايد واحب تمثليج وجان زين تعطيني ايميلج على الهوت ميل .....................

واتمنى انج تشاركين في موضوعاتي في منتديات غير اوكوووووووووووو........

يا الاعضاء الطيبين لا يفوتكم شي من تمثيل هالعملاقة بتندمجون في تمثيلها............

واقول لكم انا بنت مب صبي............. :D:D:D:D:D:D:D:D

ملامة وحزن

• 3 weeks later...

هلاااااااااااا وغلااااااااااااااااااااا ملامة وحزن حبيبتي حياج اللة عندي في المنتدى وانا ما اعرف شكلج لما شفتيني يعني تصرفي كان طبيعي مو معقول امشي واتلفت على اللي يطالعني انتي المفروض بما انج احد الاعضاء الكرام وتحملين لي هذا الكم من الحب والاعجاب على الاقل تعرفين نفسج علي بكل بساطة انتي مو اول وحدة تقولي شفناج بس ما عطتينة وجة يعني باللة عليج اشلون خلي نفسج محلي مثل الرفاعية تشوفني وتتفق معاي على مكان هي تشوفني وانا اقعد ادور وبعدين تقولي وتشرح لي عن وصفها هذي في المطار واحنا رايحيين العمرة يعني معاي من البحرين وفي الطيارة وفي مطار جدة وهي ساكتة اشدعوة عقلي كمبيوتر وايد اوادم اجوف في اليوم بس ارجوا انج ما تفسرينة غرور حبيبتي انتي عزيزة زلج احترامج ومشكورة على الكلمات الحلوة اللي ذكرتيها في حقي وانا بالعكس ما عندي اي مشاكل ولا واجهتني اي صعوبات في التمثيل من جهة الاهل وانا بعد احبج يا ملام وحزن ;)

سوري على الموضوع :(:(:(

ما كان لازم انشره000

في اول مشاركه لي في منتداج000

اذ تبين اتعرفين انا شفتج في وين؟؟؟؟؟ ;)

ردي علي اوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو :blink:

بالعكس يا ملامة وحزن انتي اخت لي وغالية ولا تتأسفين على مشاركتج بهذا الموضوع وهذا المنتدى وضع للتعارف وما فيها شي لما قلتي اللي في خاطرج يا اللة اللحين قولي لي وين شفتيني ؟ ;)

لا و اقول لكم ترى رحت لفطومة و سلمت عليهه و حبيتهه و وقعت لي و كتبت لي

كلام حلووووو حتى سألوهه :lol: :P:D

و بالتوفيق للجميع

Edited by رنوي

• 5 years later...
Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...