Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عراديو

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    60
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عراديو

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    رفيقي
  • سنة الميلاد
    1986

عراديو الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. الفائزين حسب الترتيب عمار قمبر حبيب المرزوق أحمد بركات عبد الحكيم الفردان عزيز الغانمي مبروك لكم كلكم
  2. أم سارونة دكتوركم هو أشرف وهذا تمام بس عيبه إن ما له علاقة بالطالب بتاتاً يعني يشرح ويمشي وكلش ما عنده relations مع أحد . مع الأيام بتلاحظين إنه من أفضل الدكاترة . بالنسبة لي أدرس عند رضوان هالمادة وهو أحسن من الوصابي من تجربة شخصية ويقبل ليسنر بكل رحابة صدر ومعاملته حلوة مع الطلبة ، صراحة بعد ما حصلت في هالمادة F الكورس اللي طاف أنا الحين مستبشر بالـ A عنده لأن كل شي ماشاء الله عليه يخليكم تفهمونه وكل النقاط يشرحها وكل النقاط فهمتها منه .
  3. ما فيه أحلى من الماث وأنا طالب تجاري ، في البداية لاقيت صعوبات بس الحين ألعب فيه لعبة ، السالفة كلها سالفة تعود على الأرقام لا أكثر . بس كل العتب على المنهج التجاري من قلة الرياضيات فيه والإعتماد على الآلة الحاسبة بشكل كبير حتى جدول الضرب ما أتذكره ، يعني لو يسألوني 6 × 7 ما أعرف أجاوب من غير كلكليتر أو كلش أضرب 7 في 5 و أزيدها سبعة ، و 6 × 8 ما أعرف و 6 × 7 غايبة عن بالي .. بس السالفة يبي لها تنشيط مخ لا أكثر ولا أقل
  4. أنا قدمتهم إثنينهم في نفس اليوم ، ماث 104 ماكان صعب بس تخربطت لأنني كنت أبغي أحل بسرعة أما ماث 103 وزعوا الأوراق وحدة وثلث ما وصلت الساعة 1 ونص إلا أنا مخلص وطالع بس الدرجة مالت ماث 104 ماكانت منصفه بالنسبة لي كنت مستعجل وايد وأغلاطي كانت أغلاط تسرع مو أغلاط واحد ما يعرف أما ماث 103 فـ متأكد من الفل مارك لأنه سهل ومباشر
  5. مثل ماقالت الإخت شوق ، أول شي قطعة طويلة ( صفحة كاملة ) وعليها سؤالين فهم وسؤالين إستخرج عناصر على ما أتذكر وكأنه فيه أربعة أو خمسة ترو أند فولس ، وبعدها قطعة ثانية أقصر منها ووراها أسئلة بعد وآخر شي لازم يعطونكم أسئلة فوكبلري ( مفردات ) تحطونهم في الفراغات ، وهذا الأخير يكون عليه عادة ً 10 درجات من 40 ! أما الأسئلة الباقية تتراوح بين درجة ودرجتين وما تزيد عن ثلاث .
  6. أوراق الزمن المر أنا ما أتكلم عن الربع درجة ، إنتين عمرش ما بتحسين هالشيء لأنش بنية بس لو كنتين صبي كان تغير رايش في هالدكتور في الكويزات اذا بنت خلصت تعطيه الورقة وهي ساكته يقوم يقول لها عندش غلط روحي تأكدي منه وإذا صبي مخلص يطلع يعطيه الورقه يقول له دكتور صح ؟ يقول له العلم عند الله ، وتقوم مباشرة بنية تعطيه الورقة يقول لها الأرقام من وين جبتيهم ؟ روحي عدلي المسألة . ليش إحنا مو بشر يعني ؟ أنا أعترف إني كنت أقدر A في المادة بس ما حطيت بالي لكن السبب الأول والأخير هو الدكتور اللي ما حببني للمادة ولا لمحاضرته اللي كنت أحضرها بقصد تسجيل حضور لا بقصد الإستفادة .
  7. الدرجات لجميع المقررات والصراحة إنحيازي مو بس في الدرجات ، في الشرح بعد ،
  8. حرام عليه ! مبروك عليكم اللي حصلوا A انا ربع درجة ما زيدني عشان أصير B- بس يالله الله كريم لو أنا بنية كان زيدني من زمان ، هالدكتور إنحيازي للجنس الناعم بشكل كبير ما أنصح الصبيان أبدأً بالأخذ معه
  9. النتايج نزلت ، للأكاونت 112 من هنـــــــــا ها بشروا ان شاء الله خير
  10. جبتر 12 غير مطلوب ، وباقي الجباتر سهلة ، وأكثر الأسئلة على آخر جبترين ( 10 + 11 ) ، والباقي موزعين على الجباتر الأولى ، بالتوفيق للجميع وهالمادة ما فيه أسهل منها صراحة ( إذا الدكتور تمام ) .
  11. المقرر سهل كلش ولا يبي له شي ، ويقولون النهائي أسهل من التست ون وتو عشان أكبر عدد ممكن يحصلون الريبليسمنت ، والريبليسمنت سالفته إن إذا حصلتوا درجة أوكي في النهائي يقسمونها على اثنين ويعوضون الدرجة الأقل ، يعني مثلاً واحد حصل 5 من 25 في تست ون و 20 من 25 في تست تو في الفاينل اذا حصل 46 من 50 يقسمونها على اثنين ويحطونها بدال التست الأقل ، يعني بيكون 46 ÷ 2 = 23 23 يحطونها في التست ون بدال الخمسة ، + 20 مالت التست تو ، + 46 مالت الفاينل ، 89 يعني A- . عرفتوا ! وهذا حل لتمرين الفيرتيكس قمت بعلمه بواسطة الفوتوشوب ، واللي عنده نقطه مو فاهمها فيه انا مستعد أشرحها ، المقرر ما يستاهل أحد حتى يحصل فيه أقل من B+ !!
  12. تفضلوا الإجابات http://www.geocities.com/aradiyo/account.zip بالتوفيج
  13. أنا أقول لج روحي السبت توها الناس على عوار الراس
  14. حتى انا قلت هالشكل بس يوم شفتها في المنتدى حبيتها من كل قلبي
×
×
  • Create New...