Jump to content
منتدى البحرين اليوم

*·~-.¸¸,.-~*الخوف من الحب*·~-.¸¸,.-~*


Recommended Posts

  • Replies 278
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

هلا حبايبي مشكورين على المتابعة و ردودكم و آسفة على التاخير

 

 

منيره: انتوا جييييييييتوا....

رهف: ماقلت لك جاو انا سمعت اصواتهم ...

سارا: منوووووووور... رهووف

دخلت منيره الغرفه قبل اختها ... ماكانوا لابسين ملابس النوم .. واضح انهم ينتظرون سارا وعبدالعزيز ... وعلى طول تروح منيره لسارا وتضمها بقوه .... سارا يوم شافت منيره ما قدرت تمسك نفسها وقامت تصيح .. رهف راحت لاخوها عشان تسلم عليه

رهف: حمدالله على السلامه يالغالي

عبدالعزيز: الله يسلمك ....الله منور وانا ما تسلمين علي ...

منيره ردت على اخوها: جايتك بس خل زوجتك تتركنى ....

عبدالعزيز: كذا تصيحينها

منيره: ههههههه خلاص سارا ايش فيك

سارا وصوتها صياح: فرحانه انى شفتك

رهف: وانا وين رحت

تركت سارا منيره وراحت لرهف وضموا بعض ....

سارا: مو مصدقه انى اشوفكم .. والله اشتقت لكم

منيره بعد ما سلمت على اخوها:ايه واضح مشتاقه لنا ... اشوفك مكلمتنا كل يوم...

عبدالعزيز : وطوا صوتك مابي الوالد يحس ...

رهف: لا الوالد خلاص نزل للمسجد

سارا: غريبه ما جانا

منيره: لا غرفتهم بالجهه الثانيه...متى وصلتوا

عبدالعزيز: ما اخذنا وقت تونا واصلين

منيره : وايش رايكم بالغرفه

عبدالعزيز وهو يقرص اخته بخدها: كنت متوقع ان كل هالاشياء من ورى راسكم انتوا

رهف: ههههههههههههه... بس بذمتك مو حلوه

سارا: الا تجنن ... مشكوره منور .. مشكوره رهف

عبدالعزيز رمي نفسه على السرير ...كان تعبان مره يحس شوي ويغمى عليه من شده الارهاق....

رهف: يووه شكلنا مسوين ازعاج يالله نتركم ترتاحون الحين...

منيره: ايه صح تصبحون علي خير

سارا: لا تو الناس وانا مو تعبانه ... تعالوا ابي اسولف معكم ما شبعت منكم ....

منيره: لا سوسو انتى توك جايه واكيد تبين ترتاحين...

عبدالعزيز وهو مغمض عيونه: لو تبين تروحين روحي ... واذا رجعتى ادخلى بهدوء لانى بصلى وبنام...

هزمت منيره راسها علامه الرفض يعنى لا تجين معنا واجلسى مع زوجك .. فهمت عليها سارا....

سارا: حتى انا بصلى وبنام وبكره بسولف معهم ....

رهف: الا وينه عمر ما شفناه

عبدالعزيز: اظنه بالمسجد ...

رهف : اوكي ما نعطلكم .. وحمدالله على سلامتكم ... تصبحون علي خير..

سارا: وانتى من اهله حبيبتى ...

وطلعت رهف ومنيره من الغرفه ... اما سارا وعبدالعزيز فبعد ماصلوا الفجر ...راحوا بسابع نومه ....

.....................................

دخلت فوزيه غرفه عمر....

فوزيه: عمر قوم يالله .. عشان تجيب اخوك من المطار ...الساعد 9 الصبح روح ولا تتاخر عليه ...

عمر: يمه تكفين تركينى انام امس ما نمت الا متاخر ...

فوزيه : واخوك مين بيجيبه ...

وفتحت نور الغرفه .....

عمر: يمممممه ...

وغطى وجهه بفراش السرير ....

فوزيه: عمر.. قول تصرف مثل الرجاجيل تراك مو بزر

عمر: يووووه من هالعزيز من جد ابلشنا ...

فوزيه: لا تقول عن اخوك كذا يالله روح ... والا تبينى اروح مع السواق

عمر: تدرين يمه ... بقول لك شي وتركينى انام... عزيز بغرفته الحين امس بالليل وصل وهو الي مسهرنى

فوزيه حطت ايدها على صدرها : بذمتك انت ايش تقول

عمر: يمه ابي انام حرام عليك ... امس مانمت الا قريب الست ....

فوزيه: بالاول فهمنى وينه عزيز ... وليه جا امس ليكون صاير له شي

عمر: مافيه الا العافيه بس قدم رحلته

فوزيه: وليه مقدمها

عمر: شكلك يمه ما تبينى انام .....

وقام من الفراش

عمر: ها فرحتى الحين النوم طار

فوزيه: جعله ما يرجع فهمنى ولدي فيه شي

عمر: مافيه شي لا تخافين وتشلين همه

فوزيه بعد ما جلست على السرير: وليه ما قلتوا لى ؟؟

عمر: لا تسالينى انا روحي اساليه

فوزيه: يعنى الحين هو بالبيت

عمر: يمه شكلك انتى الي فيك النوم .. ايه بالبيت

فوزيه: وزوجته

عمر: بيت اهلها

ضربت فوزيه صدرها: ياويلي وانا اقول ليه راجع بدري... ليه؟

عمر: هههههههههه... امزح معك ... بعد بتكون وين معه طبعا

فوزيه: يا سخفك ... يالله انا بروح اشوف وليدي...

عمر: ايه بعد ما طيرتى النوم منى

فوزيه: استح على وجههك بس حتى الشغل ما رحته .. وابوك عاذرك على اساس بتجيب اخوك من المطار

عمر: وانا ايش سويت الحين ...

فوزيه: يالله لا تضيع وقتى زياده بروح اشوف اخوك

وطلع فوزيه من الغرفه وعمر يضحك على امه وهو رايح للحمام .... يا حليلها طيبه وطيبتها تكون احيانا نقطة ضعفها .....

.........

 

 

Link to comment
Share on other sites

سارا: عزيز قوم يالله ... بسك نوم الساعه 9

عبدالعزيز: خلينى انام....

سارا: قوم عزيز ... خلنا ننزل ونسلم على اهلك ...

عبدالعزيز: نزلى انتى

سارا: استحي...

عبدالعزيز فتح عين والعين الثانيه لازال مسكرها وقام يشوف سارا: وليه تستحين منهم مو هم اهلك االحين

سارا: ادري بس شلون انزل بروحي ... يالله قوم

عبدالعزيز: اووووف والله بلشه ...

سارا: وابي اروح بيت اهلى ....

عبدالعزيز رفع ايده عشان يشوف الساعه...

عبدالعزيز: مقومتنى الساعه 8 ونص ..لا وتقولين تسع

سارا: عشان تقوم ... ما يكفينا الوقت نلبس ونجهز

عبدالعزيز: انتى روحى للحمام وبعد ما تخلصين بقوم....

سارا: اوكي بس لا تنام ...

عبدالعزيز: وانتى لا تسكنين بالحمام...

راحت سارا للحمام واخذت لها شور سريع ..لبست الروب وشعرها ملفوف بالمنشفه ...طلعت وشافت عبدالعزيز نايم ولا حاس... مسكين لازال تعبان ...رحمته ولا حبت تقومه مره ثانيه ... بعد ما تلبس وتخلص بتقومه .... فتحت الدلاب وشافته حق ملابس عزيز واثوابه ... فتحت الدلاب الي جنبه شافت تنانيرها وبلايزها وباقي ملابسها معلقه بترتيبت ... منيره ورهف ما قصروا ... كل شي لها موجود هنا ... ما توقعت منهم يرتبون دولابها بس اثبتوا انهم من جد بمثابة اخواتها .. وهذا شي من صالحها لانها عايشه طول عمرها من غير خوات ..... اختارت لها تنوره طويله توها شاريتها ومن غير فتحه مع بلوزتها ... لازم تطلع بمنظر يعجب ام العريس ... وتحس ان مرت ولدها مره مو مراهقه ... بعد ما لبست .. مشطت شعرها نشفته بالاستشوار ... وتركته على كتوفها .. طاح مثل الخيوط الكستنائيه الحرير.... حطت ميك ابك خفيف ...راحت للسرير وانحت على عبدالعزيز ... وتوها تبي تهز كتفه

الا يستنشق عزيز الهوا ويقول: امممممممممم... ايش هالريحه الحلوه

حمر وجهه سارا وفتح عبدالعزيز عيونه وابتسم لها: متى خلصتى

سارا: من زمان بس قلت البس واقومك

عبدالعزيز: اها .. طيب هذا انا قمت ....

سارا: بنروح بيت اهلى صح

عبدالعزيز: اكيد ياحلوه بنروح ... بالاول نشوف اهلى

وقام عزيز وراح للحمام ... وترك سارا بحيرتها ... عبدالعزيز متغير ... لا ما تغير هو كذا من اخر يوم لنا بلندن وطول اقامتنا بفرنسا... بس ايش معنى الكلام الي سمعته ... هو قال اسمى لو ما قاله ... الحين عزيز بتصرفاته هذي يعيشنى بحيره ... مو قادره افهمه .. ساعه اقول انه يحبنى ...وساعه لا .... نشوف الايام الجايه بتوضح لنا كل شي...

عبدالعزيز: تفكرين بايش

سارا: خلصت ما حسيت فيك

كانت جالسه على السرير وسرحانه

عبدالعزيز: طبعا ما بتحسين لانك بعالم اخر..

سارا: اول مره اشوفك بالثوب

عبدالعزيز وهو رافع حاجبه: ويوم العرس والملكه

سارا: كنت لابس بشت.. انا قصدي الثوب لوحده..

عبدالعزيز: وايش رايك فينى ...

سارا: يهبل عليك رزه ...

عبدالعزيز: ههههههههههه.. طلعتى تعرفين تغازلين

استحت منه سارا ....

عبدالعزيز يبتسم: لازلتى تستحين ...

يدق الباب عليهم بهاللحظه ...راح عبدالعزيز عند الباب وفتحه ... ويشوف امه قدامه ...اول ما شافته امه عيونها غرقت بالدموع ....

فوزيه: كذا يا عزيز تجي ولا تقول لامك

عبدالعزيز قرب من عندها... ما قدرت فوزيه تمسك نفسها اكثر وضمته لقلبها ...انحى عليها وهو يضمها ...كان مره طويل بالنسبه لها .... حس براحه حلوه مستحيل الانسان يلاقيها الا بحض امه .... الله يا يمه ما كنت عارف انى مشتاق لك الا هاللحظه ....

عبدالعزيز: ما حبيت اشغلك وطيارتنا وصلت متاخر ..

فوزيه: مهما كان ياوليدي ... المفروض تقول لى ....

شد ت عليه كانها خايفه انها تفقده ..... كانت تكلمه بنفس الطريقه وهو صغير ... ماهمها طوله وعرضه ... هذا عبدالعزيز ولدي الصغير مهما كبر ما يكبر بعينى ... بظل طول عمره طفلى ....

عبدالعزيز: انشالله ماراح اسويها مره ثانيه.... ولا يصير خاطرك الا طيب ...

سارا الي كانت واقفه ورى عبدالعزيز وتشوفه مع امه ... من جد اثر فيها منظر ام عمر ... والدموع بعيونها ... كانها مو مصدقه انها شافته ولدها ... شكلها مره يكسر الخاطر ... واصله لنص صدره .... قام عبدالعزيز حب راس امه .....

فوزيه: الله يخليك لى ياقلبي... وينهي زوجتك...

سارا: هلا يمه ...

تركت فوزيه ولدها وراحت لعند سارا ....

فوزيه: هلا بك يابنيتى ... تعالى جنبي...حمد الله على السلامه

راحت لها سارا .... وحبت راس ام زوجها ..قامت فوزيه ضمتها ....

فوزيه: الله ايش هالزين ... والله انى ناسيه انى اخذت لولدي قمر ..

سارا: الله يخليك لنا يايمه

فوزيه: انشالله ما زعلك عبد العزيز او ضايقك بشي

رفعت سارا راسها وطاحت عينها بعين عبدالعزيز ... شافته يبتسم لها ..على طول تذكر كلامه لعمر ... وتعقد بين حواجبها .. لاحظ عزيز عبوسها ..... ايش الي طرى على بالها الحني... بايش تفكر ..... ايش اللي مضايقها

سارا: لا ... عبدالعزيز مو مقصر معي...

فوزيه: الله يخليكم لبعض ويوفق بينكم ... يالله تعالوا نزلوا ولهانه عليكم كثير .. خل نفطر مع بعض

عبدالعزيز: حاضر يمه .... انتى نزلى وهذا حنا معك ...

ونزلوا لتحت ... جلسوا مع بعض يفطرون .... اما عمر راح للشركه .. والبنات لازالوا نايمات

 

 

Link to comment
Share on other sites

في بيت صالح ...ام محمد ومها جالسين بالصاله يتقهون ....

مها: خالتى اليوم العشا ببيت عمي سالم صح ...

لطيفه: ايه ... ما يقصرون .. كان ودي العزيمه انا اسويها بس فوزيه اصرت وما قدرت اقول لها شي...

مها: واخيرا سارا جات والله اشتقت لهالبنت

لطيفه: ايش تقولين عنى انا .... ماكنت متوقعه انى بفقدها لهالدرجه ... لك مكانه ياسارا

مها: ومتى بتوصل طيارتهم ...

لطيفه: مادري متى بالضبط ... اتوقع..................... حول الساعه 10 ...

مها: يعنى بعد نص ساعه تقريبا

لطيفه: ايه

مها: مين بيستقبلهم بالمطار

لطيفه: اهل عبدالعزيز... حاولت ببو محمد بس مارضى يقول ماله داعي حريم بالمطار

مها: الله عليه عمي .... وعمي بيروح

لطيفه: لا.. يقول مايبي الشركه تصير فاضيه ... اتوقع بس عمر حتى محمد ماراح يروح .. اصلا ماله داعي ...

سلمان: ياهل البيت انا نازل

حطت مها بسرعه الجلال على راسها وتغطت به ....ودخل سلمان للصاله

لطيفه: سلمانوه

سلمان: سمي يا بعد طوايفي...

لطيفه: ياعمري انت ... غريبه قايم بدري.... خابره ماعندك محاضره الحين

سلمان: ايه يالغاليه ماعندي ... محاضرتى العصر مو الحين ..

مها: وايش عندك قايم ...

سلمان : يمدحون سوالف العجايز بالضحى... حبيت اسمعها

لطيفه: أي سوالف انت بعد.... مادمت قايم بدري ليه ما تروح للمطار

سلمان: مالى خلق

لطيف: روح استقبل اختك

سلمان: عندها من يستقبلها

مها: والله انى مو متطمنه لك حاسه ورى هالقومه البدري شي

سلمان: ههههههههههههههههههههههههههههههه...والله مو فاهمنى بالبيت الا انتى يابنت خالتى

لطيفه : يعنى ايش بيكون وراك

سلمان: لا بس ماودي افوت المسرحه..

مها: ههههههه انا قايله في شي

لطيفه بعصبه: أي مسرحيه بعد.. ليكون مسوي عمله من عمايلك

سلمان: افا يالغاليه يعنى بسوي ايش....

وقرب من امه الى ان لصق فيها ... وحبها على خدها ...

سلمان: قصدي مسرحيه الام والابن

دزته لطيفه بقوه: روح ياملقطك يا ولد ...مدري متى تكبر

مها: هههههههههه

سلمان: اااااي يمه عورتينى .... هذا وانا حابك تسوين لى كذا ... انا مالى احد بهالبيت

مها: انت ماعندك الله اكبر

سلمان: اقول اسكتى انتى محد كلمك .. الا وينه جنيك الصغير

مها: نايم مابعد يقوم...

سلمان: اشوى والا مالنا خلق صراخه على الصبح

لطيفه: الحين انت فطرت

سلمان: لا والله .. ايش فطوركم

لطيفه: حنا فطرنا من زمان مع ابوك واخوك ...

سلمان: طيب ليه مابقيتى لى شي

مها: وانت من متى تفطر معنا

لطيفه ايه والله .. تبي شي معين

سلمان: لالا مابي ... بعد ما تنتهى المسرحيه بطلع افطر مع الربع

لطيفه : أي مسرحيه انت بعد ...

سلمان: ههههههههههه بتعرفين قصدي قريب

.....................

 

في بيت سالم .....

سارا: عزيز ودي ادق على اهلى اقول لهم انى وصلت ...

فوزيه: وليه ما تروحين لهم ...

عبدالعزيز: ايه يالله البسى وخلينا نفاجئهم ...

سارا: بروح البس عبايتى...

عبدالعزيز: لا تتاخرين ...

بعد ما طلعوا من البيت .....دق عبدالعزيز على ابوه الي كان معصب عليه لانه عرف انه جاي من امس من عمر ... عصب لانه ماقال له ...وقال عبدالعزيز له انه بيوصل سارا لبيت اهلها بعدين بيجيهم بالشركه ومره وحده يسلم على عمه بو محمد .....

وصلوا لبيت صالح ....

سارا: بتنزل معي صح ...

عبدالعزيز: ايه .. ايش عندك تسالين هالسؤال

سارا: سمعتك تقول لابوك انك بتجي للشركه

عبدالعزيز: بسلم على عمتى بعدين بروح

نزلوا من السياره ... كان الباب مسكر فدقوا الجرس ....

الخدامه: مييين..

سارا: سومي افتحي باب

سومي: انتى سارا

سارا: ايه بسرعه افتحي يالله

وراحت سومي ركض عند الباب ...

لطيفه: مين ياسومي

سومي: هزي سارا في اجى

لطيفه: أي سارا بعد

سومي: ماما هزي سارا مال انتا

لطيفه: سارا بنتى

سلمان:يمه بعد مين سارا

مها: شلون ما يمديهم يجون الحين اذا طيارتهم 10 ... الا اذا كانوا جايين مباشره من المطار

لطيفه: لا تروحين انتى ليكون وحده نصابه ... قوم انت ياسلمان وافتح الباب

سلمان: يمه صدقينى هذي سارا اختى

مها: وانت ايش عرفك

سلمان يبتسم : اعرف وبس

لطيفه: طيب يالله قوم

سلمان: حر

لطيفه: سلمااااااااااان

سلمان: طيب طيب ....

قام سلمان وراح برى .. الا يشوف وراه سومي ....لف عليها ..

سلمان: هيه انتى ايش تبين

سومي: تبين شوف سارا

صرخ عليها سلمان : يالله داخل بس ... خدامات اخر زمن

وفتح الباب ويشوف اخته وزوجها معها

سارا: هلا سلمان

سلمان: هلا بك ... تفضلوا هلا عبدالعزيز شخبارك يا رجال

عبدالعزيز: الحمد لله تمام وانت

سلمان:زين الحمدلله

سارا: .. ايش فيكم تاخرتوا على ماتحتوا الباب...

سلمان: الوالده الله يحفظها مارضت لسومي تفتح على بالها نصابه جايه لنا

سارا: ههههههههههههه

سومي: سلام سارا

سلمان: الله عليها مارضت تروح حتى بعد ما زفيتها

سارا: هههههههه ... هلا سومي كيفك

سومي: انا زين... انتا ايس في سوي ... حلو شهر اسل

وتضحك بثقل دم

سارا: ايه زين .. سلمان الوالده وين

سلمان : بالصاله مع مها

عبدالعزيز: اجل انا بدخل الملحق وانتى نادي لى امك اسلم عليها...بعدين بروح

سلمان: على وين يابو الشباب

عبدالعزيز: بمر الشركه

سلمان : خلاص انتى روحي للصاله ياسارا ونا بدخل الملحق مع عبدالعزيز

دخلوا عبدالعزيز وسلمان للملحق .. اما سارا راحت للصاله ... اول ما دخلت كانت ام محمد جالسه وبحظنها فهودي الصغير وواضح من وجهه انه توه قايم من النوم ... ومها تقلب بقنوات التلفزيون

سارا: السلام ياهل الدار

فزت ام محمد من مكانها .. والابتسامه شاقه وجهها .... مسكين فهد كان بيحطيح من حظنها ... جلسته بالكنب ... ولفت لبنتها ...

لطيفه: وعليكم السلام ... هلا والله ...

فتحت ايدها لبنتها .. وعلى طول ركضت سارا لها وطاحت بحضنها ... ضمتها لطيفه بقوه ...

لطيفه: هلا ببنتى .... هلا بقلبي ... وينك عنى .. البيت من غيرك ما يسوى فلس.. اشتقت لك كثير

سارا: وانا اكثر ... يمه احبك

لطيفه: ياعمري انتى.. ادري انك تحبينى .... انتى ايش مسويه

سارا: انا بخير ..

لطيفه: انشالله انبسطتى بالسفر

سارا: ايه .. بس مابي اروح عنكم مده طويله مثل هذي

مها: حمد لله على السلامه ياسارا

راحت سارا لمرت اخوها وبنت خالتها .... وسلمت عليها ....الا تحس باحد يجر عباتها من تحت .. نزلت سارا وشافت فهودي الصغير...

فهد: وانا يا أمّه تالا

سارا: اموت انا على عمه سارا ...

ونزله وشالت ولد اخوها وحبته بقوه ...

سارا: كبرت يا بطل وصرت ثقيل

فهود: انا بطل

سارا: ايه وعندك عضلات بعد...

لطيفه: رجلك وينه يا سارا...

سارا: يوووه نسيت بالملحق مع سلمان .... يبي يسلم عليك

لطيفه : هذا انا رايحه له ...تعالى معي

راحت سارا وهي شايله فهد مع امها لعند الملحق .... بعد ما سلمت لطيفه على عبدالعزيز الي حب راسها .. وجلست معه شوي ... بعدين طلع عبدالعزيز وسلمان ... كل واحد راح للجهه الي يبيها ... وقال عبدالعزيز لسارا انه بيجيها العصر ياخذها من بيت اهلها بعد ما يرجع ابوها واخونها عشان تسلم عليه.....جاتهم مها للمحلق وجلسوا يسولفون ...

سارا: الا صح مبروك عليك يا مها

مها: على ايش؟؟

سارا: والدبّه الصغيره ايش

مها: ههههههههههه... الله يبارك فيك .. عقبالك

سارا: لا تو الناس

لطيفه: أي تو الناس .. كثير يحملون من اول ليله..

سارا حمر وجهها : يممممممه ايش تقولين

لطيفه: انتى الحين مره خلاص ....

سارا: طيب معليش لاحقين على العيال... باي شهر انتى يامها

مها: بدخل الخامس بعد اسبوعين

سارا: الله يسهل عليك .. ايش ودك بنت او ولد..

مها: الي يجي من الله حياه الله

لطيفه: الا تعالى انتوا ماراحتوا بيت عمك سالم

سارا: الا رحنا ... ليه سلمان ماقال لكم

لطيفه: يقول لنا ايش

بعد ما شرحت لهم سارا الموضوع جلسوا يسولفون بعدين راحت ام محمد تشوف ايش مسوين الخدامات مع الغدا.. خصوصا ان بنتها بتتغدى عندهم ....

 

Link to comment
Share on other sites

الى الحين هالجوال يدق ... والبنت مو راضيه تتركه ... ماعندها كرامه من جد ... خلاص هو ما يبيها ... هذي اخر مره بيكلمها وبيفهمها انه ما يبيها تدق عليه مره ثانيه .....

سلمان: خيييييييير

لمى: ليه بس ليه ياسلمان

سلمان: خلاص انا قلت لك ما يحتاج تتصلين مره ثانيه..

لمى: خلاص ولا يهمك انا مستعده اطلع معك لو الحين تمرنى ماعندي مانع والمكان الي تبي نروحه

سلمان: لا خلاص ما يحتاج تطلعين معى ولا شي

لمى بحزن وصوت مكسور: ليه انت لقيت لك بنت ثانيه...

سلمان: ايه لقيت والحين ممكن تفكينى

لمى وخلاص صوتها كله صياح: لييييييييييه يا سلمان لييييييييييه

سلمان: انتى الحين ايش تبين...

لمى: ابي نرجع مثل اول ...

سلمان: اوووووووووف....

لمى: شوف انت جرب وماراح تخسر شي .. حتى انا الي بدق عليك مو لازم انت تدق

سلمان: ليه شايفتنى منتف وماعندي فلوس

لمى : مو قصدي حبيبي.. بس عشا ن ما اتعبك...

سلمان: ما يحتاج ... خلاص يا لمى انا برجع اكلمك ...

لمى: والله ... ياعمري انت

سلمان: بس بشرط

لمى: تدلل عيونى لك

سلمان: تكونين عند كلمتك ... ومره ثانيه اذا عطيتينى كلمه تصيرين قدها

لمى: اكيييييييد ...

سلمان: اوكي والحين انا بمضطر اسكر ...

لمى: لا تو الناس انا ما صدقت اننا رجعنا لبعض

سلمان: واحد من الربع جاي صوبي وماابيه يشوفنى اكلمك

لمى: اوكي طيب.......

وتوه بسكر ... الا يسمها تكلمه

لمى: سلمان

سلمان: نعم

لمى: انت من جد تحب بنت ثانيه

سلمان: لا ما احب ... ويالله بسرعه بسكر

لمى: اوكي باي .. احبك

وسكر قبل ما يرد عليها ... بس عادي مصيري احصل عليه واخليه يحبنى ... ومثل ما راضيته الحين براضيه مره ثانيه .......

جلس سلمان يفكر ... انا ليه رجعت علاقتى لمى ... الحين جات الفرصه لحد عندي وكان بامكانى اتركها ... يمكن لانى ابي اطرد صورة رهف من بالي ... مابيها تحتل كل تفكيري ... الله يعينى على هالبنت واضح انها بتنشب لي نشبه .....

بندر: وين رحت

سلمان: هلا بندر...

بندر: اشوفك تكلم تليفون

سلمان: ااااااه .. ايه اكلم

بندر: ليكون ذيك البنت

سلمان وهو باله بعيد: ايه

بندر: انشالله صفيت الامور معها خلاص

سلمان: لا ... تصالحنا

بندر وهو فاتح عيونه: لييييييييه

سلمان: لا تسالنى ليه ... يالله خل نروح للجامعه مابقى على وقت المحاضره شي

بندر: الله يهديك بس... يالله مشينا

.............................

 

العزيمه الليله بيصير فيها شي والا لا؟؟

بتقول سارا لاحد ايش صار بفرنسا ومين هو؟؟

مين بكون حاضر للحفله وبيسبب صدمه ؟؟

 

 

Link to comment
Share on other sites

الفصل السابع

 

الجزء الاول

 

يوم عرف بومحمد ان بنته وصلت وهي في بيته ... طلع من الشركه قبل الوقت المحدد ... وراح للبيت طبعا بعد ما جاه عبدالعزيز وسلم عليه ....

وتغدوا كلهم مع بعض ... وعلى حدود الساعه 3 العصر دق عبدالعزيز على سارا عشان يمرها وياخذها للبيت ...

سارا: بس انا مابعد اشوف اخوانى

عبدالعزيز : بتشوفينهم الليله ....

سارا: محمد توه داق وقايل انه بيجي مع زوجته وعياله فمو حلوه يجي ولا يشوفنى

عبدالعزيز: كلهم بيجونا الليله ... لاحقه عليهم ياالله اهلى يبون يجلسون معنا خصوصا ابوي يبي يتاكد انك بخير...

سارا: اوكي خلاص تعال ..

عبدالعزيز : ربع ساعه وانا واصل ابي ادق عليك وتطلعين.. مب نازل

سارا: طيب

وسكرت التليفون...

صالح: بتروحين ؟

سارا: ايه يبه بروح ... بيمرنى عبدالعزيز الحين

لطيفه: ماجلستى معنا

سارا: بتجون الليله بيت عمي سالم

صالح: ايه بنجي انشالله

سارا: خلاص اشوفكم هناك ... يمه انا بروح غرفتى اشوف اذا فيها شي ابيه واخذه معي

مها: دقيقه بجي معك ...

لطيفه: مافيها شي منيره ورهف ما قصروا جاو واخذوا تقريبا كل شي

سارا:ادري بس ابي اتاكد.. وصراحه ولهت عليها

مها: ههههههههه .. هين ولهتى والله لو نحاول تنامين فيها وتتركين رجلك ما توافقين

سارا: حرام عليك .. مو لهالدرجه ..

مها بمكر: نشوف...

وراحوا لفوق وهم يسولفون ... بعد ما دخلت غرفتها حست انها مافارقتها ولا مره ... هذي غرفتها من يوم كان عمرها 10 السنين ... كانها امس نايمه فيها .. السرير مرتب والغرفه كلها مرتبه .... بس شعورها اتجاها كان ناقصه شي.. تحس بداخلها شي متغير ماتدري ايش... وقفت وخذت تشوف السرير وهي سرحانه بعالم ثاني..

مها: سارا

سارا: هلا

مها: ا يش فيك مره وحده سكتى؟؟

سارا: مادري والله .. مها بسالك سؤال غبي

مها: هههههه .. اكيد

سارا: جد اتكلم

مها: وانا جاده معك ....

راحت مها وجلست علي سرير سارا..

مها: بالاول اجلسى..

سارا: لامابي...

وقفت عند التسريحه وقامت تلعب ببقايا مكياجها المحطوط عليها ..

سارا: مها .. اول ماتزوجتى عبدالله ايش كان شعورك..

ابتسمت مها ابتسامه حلوه: تسالينى يا سارا عن شعوري انتى اكثر وحده كنتى عارفته..

سارا: ادري ..والله ادري انك كنتى تحبينه من وانتى صغيره بس هو مو معبرك .. وماصدقتى خبر يوم خطبك..

مها: قويه ماصدقت خبر ..

سارا: ههههه.. نسيتى يوم تدقين على وتقولين لى .. سارا مو مصدقه ... تحرك الثلج..

مها: ماللثلج الا انتى

سارا: اشوفك صايره تنكرين كلماتك

مها: هههههه.. خلاص سارا ايش تبين بالضبط..

سارا بتردد: اممم.. اول مادخلتى غرفتك ببيتنا ايش كان شعورك ..

مها: هالبيت ماكان غريب على وقبل لا يكون بيتى كان بيت خالتى ...

سارا: ايه بس ماحسيتى بشي غريب..

مها: مثل ايش؟؟

سارا: يعنى .. انك ندمتى لانك تركتي بيتكم .. قصدي بيت اهلك..

مها: سارا خرعتينى

سارا: وليه اخرعك..

مها: في شي بينك وبين عبدالعزيز

سارا: ماقلت كذا بس انا سالتك ..ليه ما تجاوبين

مها: بجاوب اذا جاوبتينى انتى

سارا: على ايش

مها: انتى ندمانه ...

سارا: لا مو ندمانه

مها: طيب وليه هالاسئله

سارا: لانى من جد ابيك تجاوبين عليها ...

مها: لا ما ندمت ولا حتى لحظه لانى تزوجت عبدالله ...وكل يوم اتاكد من حسن اختيارى .. تدرين ليش ياسارا؟؟

سارا بحيره: لانك سعيده معه..

مها: اكيد لانى سعيده بس قبل كل هذا لانى احبه ...

سارا: وهو يحبك...

مها: ايه يحبنى ... بس هالحب ماجا بسهوله ... ياسارا انا اول ما تزوجت عبدالله كنت احبه حب ما يوصف وانتى تدرين انى احبه من وانا صغيره .. بس الي ما تدرينه ان حبي له الحين ما يقاس بحبي له ايام المراهقه ...الحب شي حلو يخلى الي قدامك ملاك ..بحيث انك ما تشوفين عيوبه ... واذا صدر من حبيبك شي ماعجبك او غلط بحقك .. الحب يخليك تسامحينه غصب عنك .. هذا الحب الي ماحسيت فيه الا بعد زواجي من عبدالله وهنا عرفت انى كنت فاهمه معنى الحب غلط .......

سارا: تعطين للحب معنى رائع

مها: وهو كذا جميل اذا عرفته عدل

سارا: واذا كان الي تحبينه ما يحبك

مها: تحاولين تكسبينه بكل طرق واسلحه الحب الي قدامك ....تعالى هنا يالدبه

سارا: ايش؟؟

مها: ليكون تحسبين ان عبدالعزيز ما يحبك..

ارتبكت سارا من كلام مها .. وخافت انها تكشف لها الي صار وهي ما تبي احد يعرف .. ماتبي تبين لاحد مدى جرح كرامتها ... مستحيل تقول لمها او لغيرها ...

سارا: ليه تقولين كذا

مها: انا فاهمتك ياسوير .. مو لانه ما قال لك كلمه احبك معنى كذا انه ما يحبك .... حبيبتى الحب اكبر من هالكلمه ..مو لازم ينطق فيها الشخص عشان تعرفين اذا حبك او لا... بسالك الحين انتى مره قلتى لعبدالعزيز انك تحبينه؟؟

سارا: لا

مها: يعنى بيفكر مثلك ...

سارا: لاماراح يفكر .. هو متاكد انى احبه

مها: واشلون يتاكد وانتى ما نطقيتي بها

سارا: الا متاكد..

مها: طيب وايش ياكد لك انه ما يحبك ...

سارا: انا ما اقول انه ما يحبنى .. لا مادري والله ماعرف كيف اقول لك بس

مها: حبيبتى ساره .. احيانا الرجل يعانى مشكله في اخراج مشاعره ... وبعضهم يعتبره ضعف .. المفروض تحاولين اقصى جهدك عشان تطلعين هالمشاعر .. مو تفكرين انه ما يبادلك اياها..

سارا: انتى مو فاهمه

مها: طيب فهمينى

ودق جوال سارا ...

سارا: يووه عزيز جا .. يالله مع السلامه اشوفكم الليله بالبيت ...

قامت مها من السرير .. وراحت الى مكان سارا الي واقفه فيه..

مها: بالاول ابيك توعدينى بشي

سارا: اكيد

مها: اوعدينى انك تفكرين بكلامي زين .. ولا تنسين الحب تضحيه ومسامحه والاهم من ذلك انك تعطين من غير ما تهتمين اذا بتاخذين او لا ... لو تحبين عزيز زين اكسبيه ...وخليه يحبك مثل ما تحبينه..

ابتسمت سارا لمها ابتسامه تحمل كل معانى الشكر ... وهزت راسها باشارة نعم ...وراحت للباب عشان تطلع ووراها مها ....

مها: سارا هالبوك لك ...

لفت سارا لمها: اشوف

واخذت مها البوك الي فوق التسريحه وعطته لها .. عقدت سارا بين حواجبها وفتحت البوك ..

سارا: هذي صوره رهف...وهذي بطاقتها.. اكيد هذا بوكها .. ايش جابه هنا...

مها: يمكن نسته يوم تجي قبل يومين مع منيره

سارا: اكيد .. خلاص خلنى اخذه لها

مها: يالله حبيتى عجلى ولا تتاخرين على رجلك تراه بره يتنتظرك

سارا: انشالله

وطلعوا من الغرفه .. وبعد مالبست سارا عبايتها راحت للسياره عند عبدالعزيز .. افتحت الباب وطلع لها صوت الشيخ عبدالرحمن السديس يقراء سورة يوسف... الله هذي السوره الوحيده الي مهما قرتها او سمعتها مستحيل تقدر تتركها الا بعد ما تنتهي .. صح كل القرآن يهديها اذا كانت متضايقه ويزيل همها بس سوره يوسف غير ....ولان الشيخ يقراء ماحبت تقطع القرآن ودخلت السياره بهدوء وسكرت الباب.. لف عليها عبدالعزيز وابتسم ... ومشت السياره ... من كلام مها معها قبل شوي ... مع صوت سديس العذب ... حست بكل جسمها يسترخى ... تسندت على السيت ... وغمضت عيونها .....حست بكل همومها تروح .. والضيقه الي كانت تحس فيها من اول ما سمعت كلام عبدالعزيز مع اخوه راحت .... خلاص بكسبك ياعزيز ... وبهدم أي جدار تبنيه بينى وبينك .... وما انتبهت الا يوم انقطع الصوت ... ووقفت السياره ...

عبدالعزيز: شكلك تعبتى

سارا : يعنى ..

عبدالعزيز: ارتاحي لك بالعصر .. لاتنسين عندنا جماعه الليله..

سارا: انشالله ...

وانزلوا .. بعد ما دخلوا البيت كانت ام عمر مع عمر ونورا ..ومي منسدحه بالارض وهي مندمجه مع ماروكو(مسلسل كرتونى احبه مادري ليه) ... اول ما شافت مي عمها .. وكانت هذي المره الاولى الي تشوفه بعد ما جا .... قامت بسرعه من قدام التلفزيون .. وركضت لعمها ... عبدالعزيز اخذها وشالها ...

مي: اشتقت لك مره ياعمي ....

عبدالعزيز : وانا اكثر

مي: جبت لى هديه

عبدالعزيز: ايه .. هههههه خلاص مي خنقتينى ...

عمر: خلاص ياماما.. اتركي عمو ... وخلى عمه نورا تسلم عليه ...

مي: مابي...

عبدالعزيز: خلها حتى انا مشتاق لها ...

عمر: لا مي كبرت .. مي خلاص

نورا: هههههههه ياحليها تحبك كثير ياعزيز

ونزلت مي من حضن عمها ... وارجعت تنسدح على الارض وتشوف التلفزيون

عبدالعزيز: وانا اموت فيها...

نورا: حمدالله على السلامه يا اخوي...

وجات لإخوها وسلمت عليه ..

عبدالعزيز: الله يسلمك .. ماكانك يانورا سامنه

عمر: الا بتنفجر

نورا: هههههههه حرام عليكم .. روح بس انت ...خل اسلم على زوجتك ياعمري مستحيه وواقفه وراك وانت مو حاس على دمك

سارا: لا عادي

سارا كانت منحرجه من عمر لازالت تعتبره رجال غريب عنها ... وما تملك الجرائه انها تسولف قدامه او تسوي شي...

عبدالعزيز: هذا هي قدامك روحي اشبعي منها.....

وراح جلس جنب مي على الارض ....اخذ منها ريموت التلفزيون

مي: عمي لا تغير القناه

عبدالعزيز: بس دوره كامله .. وبحط الي تبينه

نورا: شخبارك يامرت اخوي... حمد الله على السلامه

سارا: الله يسلمك يانورا... انتى شخبارك

نورا: بخير...

سارا: الا وينها منيره ورهف...

ام عمر: فوق مثل عوايدهم

سارا: انا رايحه لهم ...

نورا: خلك معنا .. تروح مي تناديهم

سارا: لا انا اصلا رايحه فوق

عبدالعزيز: وابوي وينه؟؟

فوزيه: مادري اسال اخوك

وطلعت سارا من الصاله رايحه فوق عند البنات..

عبدالعزيز: ماترد ياعمر

عمر: خيير ماكنت معكم ايش تبون

عبدالعزيز: ابوي وينه في لى ماجا

عمر: مادري انا طلعت معك .. مادري ليه تاخر

فوزيه: خل ادق عليه احسن

نورا: تعال عبدالعزيز ..قولى ايش رايك بالزواج ..ههههه

عبدالعزيز: خخخخخ .. يعنى ايش رايي

مي: عمي لا تحط هالقناه .. بيخلص ماروكو ابي اشوفه

عبدالعزيز: اوف منك .. خذي الريموت وفكينى.. الا الجنيتين مو موجودات

نورا: في بيت جدتهم ...

عبدالعزيز: واحمد ماشفته

فوزيه: ليكون ماقلتى له يجي الليله

نورا: الا بيجي هو عمتى عايشه ...

وتموا يسولفون بالصاله .. اما سارا فراحت على طول فوق عند غرفة منيره ... الى واضح عليها انها توها طالعه من السبوح وقاعده تمشط شعرها ...

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

سارا: سلالالالالالالالالالالالالالالام

منيره: هلاااا والله ...ايش فيك على طول رحتى

سارا: ايش اسوي فيكم كنتوا نايمين .. ورحت اشوف اهلى..

قامت منيره من الكرسي الي قدام التسريحه ... وجرت سارا من ايدها وجلسوا على السرير

منيره: المهم تعالى ابيك تقولين لى كل شي بتفصيل...

سارا: ههههههه ايش تبينى اقول لك .. تدرين بالاول افسخ هالعبايه...

منيره: كل شي... وين رحتى ووين جيتى .. والاهم عزيز

عقدت سارا بين حواجبها: ايش فيه عزيز

منيره وهي تبتسم بمكر: شلون كان معك ... كيف معاملته ...

بالاول كانت سارا مقرره تقول لمنيره كل شي .. وخصوصا الي صار بالاخير .. بس بعد كلام مها .. تغير شي بداخل سارا ولاحظت ان ماله دخل تقول لاحد خصوصا المسائل الزوجيه الي خاصه بين الزوجين . لازم تكون من الاسرار....

سارا: امممم .. زين

منيره بخيبه امل: بس زين.. طيب وين رحتوا بلندن ..

سارا: رحنا اماكن كثيره .. اييييييييييه ماقلت لك

منيره: ليه انتى قلتى شي اصلا

سارا: هههههههه.. اتحداك تتوقعين مين شفت هناك

منيره: مييييين؟؟

سارا: مريم

منيره: لا والله .. ياحليلها شخبارها من زمان عنها

سارا: ايش يا حليلها .. لو تدرين بس... تصوري سوت لى مشكله مع عزيز

منيره: شلون

وقالت لها سارا كل شي ..

منيره: ههههههههههههههههههههههههااااي

سارا: ليه تضحكين

منيره: والله انك تحفه مسكين انت يا اخوي ابتليت بوحده على اتفه شي تصيح

عصبت سارا: والله لو انتى مكانى كان ماقدرتى تمسكين نفسك ... انتى ماتعرفين اخوك اذا عصب ايش يقول..

منيره: هههههههههه.. والله انى فرحانه كثير ياسارا

سارا باستغراب: ليه

منيره: لانك صرتى الحين قريبه منى اكثر من اول..

سارا: ههههههه .. ياعمري ربي لا يحرمنا من بعض

منيره : اميييييييييين

رهف : ماقدر انا على هالموقف الشاعري

سارا: وجع خرعتينى

منيره: من وين طلعتى لنا انتى

رهف: ما تشوفون نفسكم ... طايحين ببعض كانكم عاشقين مو اصدقاء.. كانى اشوف مشهد من فلم

منيره: انقلعي بس... انتى شلون دخلتى من غير ما نحس

رهف: اولا الباب كان مفتوح ... ثانيا صوتك واصل لحد الدرج..

سارا: يعنى سمعتى كل شي

رهف: ههههههه .. لا تخافون ما سمعت الا اخر مشهد ..

منيره: حلو الحين ممكن تسكرين الباب..

رهف: افا تطردونى

سارا: لا ايش دعوه ...

منيره: قصدي يا هبله عشان ما يسمعنا احد

رهف: اها .. قولى من اول ... الله شكل عندكم سوالف ..

سكرت الباب .. وراحت تربعت على الارض عند السرير بحيث تكون مقابله منيره وسارة..

رهف: يالله هاتوا ابي اسمع ..

سارا وهي تضحك: الله يقطع شر بليسك يارهيف ايش تبين نقول..

رهف: امم .. خلنا نتكلم عن شهر العسل.. انبسطتى ؟؟

سارا: الحمد لله

رهف: وليه تقولينها من غير نفس

منيره: ماقالتها من غير نفس .. رهوف بلا لقافه زايده

رهف: انا الحين ايش قلت ...

سارا: ماقالت شي منور... لا جد ساعه اكون اسعد انسانه وساعه احس العكس

منيره: لييييييه؟؟

سارا: لانى اذكركم واشتاق لكم

ضربتها منيره بمخده السرير..

منيره: يالدبه خرعتينى

سارا: هههههههه ... طيب خلاص لا تضربين ...

ويدق الباب عليهم بهاللحظه ...

منيره: مييييين؟

سالم: ممكن ادخل على الحلوين

رهف: تفضل يبه ..

ونقزت عشان تفتح الباب

منيره: ياللقفك .. الحين هذي غرفتى والا غرفتك ..

رهف وهي تمد لسانها على اختها: غرفتك ... بس امون

بعد ما فتحت الباب ودخل سالم الغرفه وهو يبتسم

سالم: سمعت ان العروس هنا

استحت سارا من سالم كثير... هي صح كانت تغطي عنه بس بالاول كان دايم يشوفها خصوصا انها تجي بيتهم كثير ... يعنى مده غطاها عنه ما تتعدي الخمس سنوات ...

منيره: ليه يبه انت توك تشوفها

سالم: ايه تونى .. تعالى يا بنيتى .. خلينى اسلم عليك

رهف: وحنا يبه

سالم : انتوا اربع وعشرين ساعه مقابلكم .. خل اعطي بنتى الرابعه شي

سارا: مشكور ياعمي

سالم بكل حنيه: بشري يالغاليه انشالله عبدالعزيز مو مضايقك بش

سارا: لا عمي .. عبدالعزيز مو مقصر معي...

عبدالعزيز: الحمد لله هذا انت سمعتها بنفسك ..

منيره: بسم الله .. كل دقيقه يطلع لنا واحد .. صرنا بسرك مو بيت

رهف: هههههههههههههههههههه

عبدالعزيز بطنز: لا تعرفين تنكتين .... وانتى يارهف يضحك مره كلام منور

سالم: هههههههه.. والله ما يعرف يسكت خواتك الا انت ..اقول سارا بنتى اذا زعلك عبدالعزيز قولى لى تراك بحسبت بناتى ...

سارا ابتسمت لعمها: اكيد عمي ...

عبدالعزيز: وانت الحين ليه تفاول علينا

سالم: لانى اعرفك زين ...وانتوا الحين ايش تسوون فوق ليه ما تنزلون تحت وتجلسون مع امكم

منيره: بنزل بس كنا نسولف مع سارا

عبدالعزيز: خلاص مافي سوالف خلوا سارا ترتاح الحين ...

رهف: امس عذرناها اليوم لا

شافها عزيز بنظره سكتتها

سارا: لا مب تعبانه انا الحين

عبدالعزيز : الا تعبانه .. ولا تنسين عندنا عزيمه الليله.. مو حلو تتعبين فيها

سالم: ايه يا بنتى كلام رجلك صح .. ارتاحي الحين .. وانتوا لا تزعجونها يا بنات

رهف: ترى بنغار

منيره: ايش دعوه

سالم: انا ساتاذن الحين... انزلوا ساعدوا امك ... وخلوا مرت اخوكم ترتاح

رهف ومنيره: حاضر يبه

وطلع سالم ...

عبدالعزيز: يالله سارا خلنا نريح شوي

سارا: لا جد عزيز انا مو تعبانه وابي اجلس مع البنات

رهف: ياخى اذا هي تبي تجلس لا تجبرها

عبدالعزيز: براحتك ...

وطلع من غير ما يعبر سارا لدرجه انها ندمت لانها ماراحت معه .. شكله زعل .. يووه ايش يبي ذا ..مابي ارتاح

منيره: المفروض رحتى

رهف: وليه تروح اذا ماتبي

سارا: ايه صح ليه

منيره: مهما كان لازم تسمعين كلامه

رهف: ايه تكلمي يالفاهمه انتى

منيره: رهيف اعقلي

سارا: خلاص انتوا الثنتين كل هواش بهواش... اييه صح مو هذا بوكك يارهف

وفتحت سارا شنطتها وطلعت بوك رهف منه .....

رهف: الله وين لقيتيه ...

سارا: بغرفتى

رهف: ببيتكم

سارا: يعنى وين .. ايش جابه هناك

منيره: يمكن طاح عليك يوم نروح نجيب باقي الاغراض

رهف: الا اكيد طاح هناك... مشكوره حبيتى كنت ادوره ... وتونى ناويه الغي بطايق الصراف

سارا: المهم اهتمى فيه مره ثانيه

منيره: سارا من جد روحي لعبدالعزيز لا تجلسين معنا ..

سارا: اكيد خلاص نام..

منيره: ولو روحي له

سارا: منيره ايش فيك ... طايحه لى نصايح

رهف: من جد

منيره: ههههههه... شفتوا شلون

سارا: ولا يهمك بروح .. اصلا ابى ابدل ملابسى واجهز.. تبون شي قبل لا اطلع

رهف: لا ابد ولا شي.. روحي ومعك قبلاتنا الحاره .. وياليت توصلينها لعزيز منا

منيره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

سارا انحرجت من جد: اقول انقلعوا بس

وطلعت وهي خلاص منحرجه اما رهف ومنيره قاموا يضحكون على مرت اخوهم ... راحت سارا لغرفتها .. ودخلت .. شافت عبداالعزيز نايم والغرفه مظلمه مره ... ماحبت تضايقه .. وتطلع صوت.. انسحبت وطلعت .. نزلت تحت .. كانت ام عمر لازالت مع نورا بالصاله ... ومي مثل ماهي بمكانها ... اما عمر ماكان موجود .. جلست معهم تسولف... ونورا تسالها عن احوالها ... بعد فتره نزلوا البنات ..

رهف : ايش تسوين هنا انتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سارا: جالسه

فوزيه: ايش فيك على البنت .. على طول ايش تسوين هنا وبصراخ بعد ...

رهف: مو رايحه ترتاحين شوي

منيره: ايه صح انا ايش قايله لك ياسوير

سارا: مو تعبانه ... قلت اجلس تحت شوي

نورا: زين انكم نزلتوا من صومعتكم فوق....

فوزيه: ايه والله طول الوقت بغرفكم ..

منيره: يمه ماعندنا شي نسويه تحت

فوزيه: المهم زين انكم نزلتوا .. يالله عشان تساعدونى....

رهف: ليه بعد نساعدك وكل هالخدم حق ايش

فوزيه: يمه من لسانك انتى ... ادري عندنا خدم بس انتوا خلاص كبرتوا لازم تصيرون حريم

منيره: ابشري يالغاليه الي تبينه نسويه

سارا: يمه لو تبين مساعده انا بعد حاضره

فوزيه: ما تقصرين والله .. انتى توك عروس والعزيمه بشرفك ... منيره ورهف بيساعدونى

رهف: ونورا بعد

فوزيه: يام لسانين اختكم حامل وتعبانه وانتى تبينها تشتغل

نورا: لا يمه والله مو تعبانه

رهف: شفتى

فوزيه: لو ماتبين تساعدنى روحي ... ولا تقعدين تقولين هذي سوت وهذي ما سويت

رهف: ايش دعوه يمه اكيد بساعدك قاعده امزح معك

فوزيه: واضح ...

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...