Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"إسرائيل" تستخدم "الليزر" ضد المقاومة في الجنوب


Recommended Posts

صرح الرئيس الفرنسي جاك شيراك في قمة مجموعة الثماني في غلين ايغلز "اسكتلندا" ان الحل في لبنان "يجب ان يمر بالمشاركة الكاملة لحزب الله في الحياة السياسية"، ودعا القادة اللبنانيين الجدد إلى إقرار الإصلاحات.

 

 

 

ومن جانبه، انتقد نائب من كتلة حزب الله البرلمانية الزيارات المتكررة لمسئولين أميركيين للبنان وآخرها الزيارة الحالية لنائبة مساعد وزير الخارجية الأميركية لشئون الشرق الأدنى إليزابيث ديبل بينما قال نائب الأمين العام للحزب ان هناك من يستمع إلى الإرشادات الأميركية في كيفية تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة.

ومن جهة أخرى، كشفت مصادر لبنانية مطلعة عن أن "إسرائيل" تستخدم أشعة الليزر في حربها مع حزب الله. ونقلت صحيفة "الشرق" القطرية أمس عن المصادر قولها إن مقاتلي الحزب - الذين يرصدون التحركات الإسرائيلية في جنوب لبنان بواسطة المتابعة العينية أو بواسطة مناظير خاصة تستخدم ليلا - بدأوا يتعرضون لأشعة الليزر توجهها نحوهم القوات الإسرائيلية، إذ يتم توجيهها إلى عدسة المنظار الذي يستخدمه المقاوم اللبناني، بما يؤدي الى التأثير على الشبكية الداخلية للعين. وأوضحت المصادر ان هذه الأشعة تصيب العين بعمى دائم، أو مؤقت يتجاوز فترة الستة أشهر في بعض الأحيان، مشيرا إلى إصابة أكثر من عشرة مقاومين بهذا العمى الدائم أو المؤقت. وكشفت هذه المصادر أن حزب الله اشتكى إلى الأمم المتحدة استخدام "إسرائيل" هذه الأجهزة الممنوعة.

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • 4 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...