Jump to content
منتدى البحرين اليوم

برياتور: سياراتنا تحمل كمية وقود كبيرة


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

 

قال مدير فريق رينو فلافيو برياتور أن فرناندو ألونزو يعتمد الإستراتيجية الصحيحة للفوز بسباق الغد في بريطانيا بعد أن أحرز مركز الإنطلاق الأول. كان هذا رابع إنطلاق من المركز الأول يحققه ألونزو هذا الموسم والثاني على التوالي بعد فرنسا الأسبوع الماضي. يتقدم الإسباني على كيمي رايكونن بـ24 نقطة في ترتيب البطولة مع بقاء تسعة سباقات لنهاية الموسم.

 

 

برياتور واثقٌ من أن ألونزو سيكرر مشهد فرنسا حيث سيطر مدّعياً بأنه يحمل كمية كبيرة من الوقود في سيارته.

 

يقول: (( لدينا كمية وقود كبيرة، ربما أكثر من أي سيارة، لذا حققنا أكثر ما كنّا نأمل لكن يمكنني أن أقول بأن فرناندو أكمل لفة غير معقولة. ))

 

زاد أمل ألونزو بالفوز في سباق الغد بعد تعرض رايكونن لعقوبة التراجع عشرة مراكز في ترتيب الإنطلاق بسبب إستبداله محرك سيارته. لكن برياتور يبقى حذراً بشأن البطولة.

 

يضيف: (( حسناً، ما زال أمامنا طريقٌ نعبرها والسباق لم ينتهِ بعد. إذا توقفنا في أحد السباقات سيقترب منا الآخرون سبع أو ثماني نقاط. لقد رأيتم ما حصل في إنديانابوليس، لقد أصبحت البطولة مفتوحة. لذا علينا أن نكون حذرين جداً، ونخوض كل أحدٍ على حدة. بالطبع الإنطلاق عن الخط الأول مع محركٍ جديد، مع فيسيكيلا ضمن المراكز الستة الأولى وإستراتيجية مختلفة عن فرناندو، هي نتيجة رائعة للفريق ))

 

لكن برياتور يردد ما قاله ألونزو الذي لم يتوقع بأن يكون فريق رينو منافساً في سيلفرستون كما في فرنسا.

 

يقول: (( لم نكن نتوقع ذلك هنا في إنكلترا. كان هذا أحد السباقات التي توقعنا أن نواجه فيه المشاكل. لكننا منذ سباق مانيي كور قد قمنا بالكثير من العمل على السيارة وقد رأينا نتائج ذلك هنا. لقد كنا أبطأ بثلاثة أعشار من الثانية قبل شهرٍ من الآن. ))

 

كما أن برياتور يشير الى أن الماكلارن يتعرض للضغط بعد المشاكل الميكانيكية المخيبة للأمل التي كلفتهم الكثير خلال الأيام السبعة الأخيرة.

 

يقول: (( بالطبع هم تحت الضغط، وحقيقة أننا قد قلنا خلال الأيام العشرة الأخيرة بأننا سنلعب دوراً دفاعياً قد جعلهم يقتنعون بأنهم سيقسموننا نصفين، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك. غداً يومٌ آخر، سوف نرى ماذا سيحصل. دعونا نستمتع بمركز الإنطلاق الأول هذا اليوم. إنها نتيجة رائعة للفريق ))

 

تحياتي : روني

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...