Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مملكة البحرين تواصل صدارتها في بطولة فورمولا آسيا


Recommended Posts

تمكنت مملكة البحرين من الاحتفاظ بصدارتها في بطولة فورمولا بي إم دبليو آسيا بعد فوز سائق فريق إم تي سي إنستاببلز لسباقات السيارات الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة بالجولة السادسة التي استضافتها حلبة بيرا في تايلند.

وبذلك يكون الشيخ سلمان تصدر سائقي البطولة بعد أن فاز بالمركز الأول في السباق الثاني "الجولة السادسة"، فيما نال السائق البحريني حمد الفردان المركز الثاني في الجولة نفسها، وفي المركز الثالث جاء السائق مايكل باتريزي.

وكان الشيخ سلمان حصل على المركز الرابع في الجولة الخامسة عندما تراجع في المنافسة أثناء السباق بشكل مفاجىء ليكون في المركز الثالث، ويصبح لاحقا خارج إطار المنافسة بعد ذلك ليصل إلى المركز الرابع.

وكانت هذه الجولة الوحيدة خلال هذا الموسم التي لم يتمكن فيها الشيخ سلمان "23 عاما" من نيل أحد المراكز الثلاثة الأولى، فيما استطاع السائق البحريني حمد الفردان الفوز بالمركز الأول في الجولة الخامسة، أما السائق مايكل باتريزي فحقق المركز الثاني، فيما جاء السائق تشارلز رو في المركز الثالث.

وعن مجريات البطولة والإنجازات البحرينية فيها علق مالك فريق إم تي سي إنستاببلز لسباقات السيارات الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة قائلا: "إنها لحظات مشرفة عندما نتابع أبرز سائقي البحرين يقدمون أداء متميزا في بطولة فورمولا بي إم دبليو آسيا"، معربا عن أطيب تمنياته للسائقين المتميزين الشيخ سلمان والفردان، وأن يحالفهما النجاح في السباقات المقبلة التي ستقام في الصين.

من جانبه، قال البطل البحريني الشيخ سلمان بن راشد آل خليفة: "لقد قدم حمد الفردان عرضا وأداء مميزا في الجولة الخامسة، وهو ما جعلنا نفتخر بتحقيق إنجاز جديد للبحرين".

كما أكد الشيخ سلمان أنه ارتكب أخطاء في الجولة الخامسة، ولكنه تعلم الكثير منها، وسيسعى لتلافيها مستقبلا، وقال: "لكل حلبة سباق خصوصيتها، وحلبة بيرا التايلندية من الحلبات الصعبة التي تشكل تحديا للسائقين المشاركين في البطولة.

وعندما أعود إلى البحرين سأحاول التركيز على التدريب بهدف تطوير مهاراتي في القيادة حتى أكون مستعدا للجولة المقبلة التي ستقام في حلبة الميناء الذهبي بالصين".

يذكر أن الجولتين السابعة والثامنة لبطولة فورمولا بي إم دبليو آسيا ستقام على حلبة الميناء الذهبي في الصين خلال الفترة من 2 - 3 يوليو المقبل.

 

 

 

تقبلوا تحياتي

جريحة الروح

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...