Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت حب اسمها(( اول نضره))


Recommended Posts

  • Replies 1k
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

 

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

 

انه يبت لكم الجزء اليديد

تفضلو انشالله يعجبكم

 

 

 

الجزء الخاااامس عشررر:

 

ناصر عينه على مي مي مو عافه ترفع عينها حاسه انه شوي وياكلها بنضراته

 

او طبعاًجواد سرحان ما يدري بل دنيا

 

ام جواد:اقول ام ناصر شرايج احنانطلع نمر على الربع مال ايام اول

 

ام ناصر:ياااريييت بس امته؟

 

ام جواد:الحين

 

ام ناصر: الحين؟؟

 

ام جواد :أي او خلا الشباب يطلعون لهم طلعه جماعيه

 

ام ناصر:أي والله

 

ناصر طاير من الفرحه بس مايدري ليش اهو في العاده مايطيق يطلع

 

جواد:ها نصور في سيارتي ولا في سيارتك

 

ناصر:لا حبيبي في سيارتك لانها سبوت اوف او انه اموت في السيارات لسبورت

 

جواد:من عيني

 

ناصر:جنون ونتو بتيون معه لدريول ولا ويانه؟

 

ام ناصر:ليش ايون معه ريال غيرب دام خوانهم موجودين او بيروحون مثل المحل

 

ناصر:خلاص عيل يتحملون لاني ابي جوادو يمشيش بسرعه او انه خبير البنات خوافين

 

جنان:لا والله عيل عناد بنيي

 

مي:هههههههه

 

 

ناصر: خلاص تعالي او عناد لج انه الي بسوووووق

 

مي تشوف ناصر بنضره سااااااحره

 

جنان تشوف اخوها مو عارف شيسوي<<<<<مسكين اول مره تشوفه بنت بهل طريقه

 

 

ام جواد:يا مناصر اخرتينا تراني من مته او منه مخبرتهم بييتي

 

مي :جنان ما وريتيني غرفتج عيل

 

جنان:قومي وياي

 

جنان تدوي مي خرفتها

 

غرفت جنان روووعه عندها سرير وسييع وفراش ذهبي وستال ديكور الغرفه كلها طايح على بعض عندها دب كبيررر معل فيها غرفت جنان كانت شي وتوصف شخصيتها الحنونه البرئيه لي لون البرائه دايمان مرسون على ويها وقلبها الطيب الي عمرها ما شالت على حد

 

مي مندهشه من جمال غرفت جنان :وااااو غرفتج وااايد حلوه

 

جنان :ههههههه لا زم تقولين لنصور انه ذوقه حلو

 

مي ستغربت انه ناصر اهو الي مختار لجنان الغرفه :هههههههه ليش يعني مو انتي الي خترتي غرفتج؟

 

جنان: والله مو بيدي الاخ ناصر ما يخليني اختار لغرفتي شي دايمن اهو او لا بغيت شي لاوم اهو ياخذه لغرفته

 

مي او اهي مستغربه من الي تقوله جنان :اهااا يعني انتي تختارين له او اهو يختار لج

 

جنان:عليج نوووور

 

ام جواد:يم ناااااااااااصر والله اخرتينا

 

ام ناصر:شفيج حبيبتي ام جواد ما مداني البس

 

ام جواد تشوف ام ناصر وبنضره مليانه تعجب:اش هل حلاوه اش هل جمال والله انك دايمان مخبيته تحت ثياب العيايز الي تلبسينهم

 

جنان نازله تشوف امها االي بلبسها هذا مزلت عشر سنين

 

ناصر:الله الله شهل حلا شهل زين الحين انه عرفت انه حلو طالع على مين

 

جنان :لا حبيبي انه الي طالعه على امي من جذي انه احلا منك

 

ناصر:جنون سحبي كلامج تره تندمين

 

جنان بدلع:لا تحاول

 

ناصر يشوف جنان بنضرت خبث او عشان ما يفضح اخته ويبين يبي يخوف الكل مو اخته بل ذات

 

ناصر:شوفو بنات يا تهونون عن الروحه معانه ولاااا.......

 

جنان:لا تحاول او شنو ولا

 

مي:أي احنا ما منغير راينا

 

مي تضحك معه جنان وتعطيها فايف

 

ناصر سمع صوتها هم حس شعور غريب يبي يبين انها عاديه :لا والله شوفو شباسوي

 

ناصر يقول لجواد بصوت خفيف: انه بسوي روحي اتهاوش معاك او بفطسك عشان يغيرون رايهم او كي

 

جواد هم بصوت واطي:اوكيي

 

ناصر بما انه امه او ام جواد وام جواد راحت قالو يعني بنمزح يعني محد يصدق انها صج

 

ناصر يود جواد يازعم بيفطسه

 

جنان في قلبها بييييييييييه اخوي ين او خلص شنو بيفطس جواد

 

مي :هههههههههههههههه لعبو غيرها

 

ناصر يشوف مي وبدهشه شلون قدرت تكتشف انحنا لاعبينها معه بعض؟

 

جواد:بيييييه نسيت اقولك تره هذي زرقاء اليمامه كلشي تكتشفه ما اقدر اخش نها شي كلش

 

جواد وناصر:هههههههههههههههههههههه

 

ناصر:منوديكم ويانه بس بشرط

 

جنان:نعم نعم نعم هم بتتشرط

 

ناصر بطنازه :هذي الحيا والله

 

جنان بقرف:او شنهو شرطك؟

 

ناصر بطنازه:انكم تروحون السياره طابور او تقعدون ساكتين

 

جواد وناصر:ههههههههههههههههاي

 

مي وجنان :بايخين ما يضحك

 

ناصر حس انه زعلاخته اوووو(((مي)))

 

ناصر:خلاص يبه روحو السياره مو طابو او لا تقعدون ساكتين بس مو تبرطمون علينا

 

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

ناصر:انزين وين نروح

 

جواد:امممممم شرايكم السيف؟

 

ناصر:اليوم عطلع او زحمه مافي مكان تبرك فيه حتا

 

جواد:عيل ما لنا غير الدانه

 

ناصر :أي هذاك شوي اشوه

 

جنان:قولو بس والله شلو تقررون وما تاخذون راينا؟؟

 

ناصر:سوووري ها شنو رايكم

 

مي:او هذا المثل كله قاطينه وراكم ليدي فرست ها

 

جواد:سامحونا خلاص كلتونا

 

جنان:لحضه نعقد ماتمر سري

 

مي :ههههههههههه أي صبرو

 

وقعدو يتهامسون صار لهم نص ساعه

 

جواد وناصر يتحلطمو

 

ناصر:هذيله شيسون من مته او هم يتساسرون مو كانه عاكينه السين ولا حتا ويه حنا ما سوينا جذي حشا اتقول ينضمون لحرب

 

جواد:أي والله شوف انت شوف شوي يضحكون وشوي يتساسرون

 

ناصر فقد صبره

 

ناصر:تدريون عاد احنا بنروح او انتو تساسرو ا لي خلصتو لحقونه

 

جنان:لا لا خلاص خاصنا

 

جواد:يانه الفرج واخيران

 

جنان:وافقنه على الدانه

 

ناصر يعطي روحه كف:عيييييييييييييييل ليش كل هل مساسر

 

 

جنان بدلع:هشان نقهركم

 

 

ناصر:امشي امشي قدامي لا ارتكب فيج جريمه تحركي

 

الكل :هههههههههههههههههههه

 

وراحو

 

ناصر:ها جوادوو انه اسوق ولا انت

 

جواد:الي تبيه

 

ناصر:خلا ناخذ راهم ههه <<<<يقلد طريقتهم((((لدي فرررست))))

 

 

ناصر:ها بنات من تبونه الي يسوق

 

 

جنان ستغلت الفرصه:انه طبعان

 

مي :او انه وياها في المقعد الي قدا

 

جواد وناصر :شنووووووووووووووو

 

 

جنان:محد قالكم خذو راينا

 

 

جواد وناصر دشو ويتحلطمون اما مي وجنان ميتين من الضحك

 

جنان:ها نصور اله ما تبينا او بتسوق بسرعه

 

ناصر:اوووف لا تقهريني انتي الحين ترحكي

 

جنان تسوق بسرعه معقوله

 

 

ناصر:هي جوجو سوقي بسرعه حبيبتي تره اقط روحي من السايره

 

 

جنان:هههههههههههههههههه على امرك خوي

 

معا انه جنا بنت لاكنها تعرف تقحص

 

رحت الساحه الي مقابله الدانه وتقحص

 

ناصر:هيييييييييييييييييييييييه هذي الاخت المثاليه

 

مي خااااااااااايفه:جناااااااااااان وقفييييييييييييي

 

 

جنان توقف:ناصر جوجو ليش وقفتي؟

 

جنان :لا بس مي تخاف او انه اهم شي عندي راحتها

 

ناصر:او انه غبي الي خليتكم تقعدون قدام وتسوقون

 

جواد:مي بتزوعين حبيبتي؟

 

مي :لا

 

ناصر:اوكي يلا اندش

 

جواد:يلا

 

او راحو تغدو

 

ناصر:ها نروح نركب القطار تره خاطري موت اركبه

 

 

جنان:ههههههههه اوكي

 

مي:الااااي أي اكيد بيي

 

مي ما تقدر على الدوران السريع اتيها لوعه وتزوع

 

جواد:انه الي بدفع التذاكر ها

 

هذي نغزه لجنان على الموقف الي صادهم ذيج المره

 

جنان فهمت او ما علقت

 

ناصر:حبيبي عيل المره اليايه انه اوكي

 

جواد:اوكيي

 

 

طبعان راحو وركبو لي دار راسهم

 

وياين بينزلون الدري المتحرك عليه زحمه فقالو نركب في المصعد

 

طبعان الدري الي يتحرك كان عليه زحمه ليش انه المصعد خراااب بس لااخوه ما لاحضو وركبر انفتح الباب وفي نص شير عليهم المصعد

 

مي خااااايفه:ويييييييه شفيه هذا وقف

 

جنان هم خايفه :أي والله وقف بييييييييه بنتموت بيخلص لكسجين

 

جواد وناصر بيتفجرون من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

جواد:شقالو لج مافي ناس اتيي وتصلحه عشان ننزل تره احنان في مجمع مو في مقان مقطوع او بعدين تلوفنات الي شايلينها شخانتها؟

 

جنان ومي تطمونو شوي

 

 

بعد ربع ساعه نزلو المصعد او ناصر وجواد ميتين ضحك عكس جنان ومي

 

في بيــــــــــــــــت بو عبدالله

 

عبدالله وجاسم قاعدين معه ابوهم يشوفون التلفزيون :يبه

 

بوعبدالله:ها يبه شبغيت

 

عبدالله بتردد:ابيي اتزوج

 

بوعبدالله :هذي السااعه لمباركه بس ياي اتقولي قول لمك

 

عبدالله:انشالله يبه عن اذنك

 

عبدالله صعد لمه:سلااااام

 

ام عبدالله:وعليكم السلااااااااام

 

عبدالله يبوس راس امه:يمه ابيج في موضوع مهم

 

ام عبدالله: خير يمه شبغيت؟

 

عبدالله:يمه انه ابي اتزوج

 

ام عبدالله:كلللوووووش اوهذي الساعه لمباركه اليوم اروح ادور لك على العروس ياوليدي

 

عبدالله:لا لا لا انه في وحده في راسي

 

ام عبدالله:عني تبين تتزوج بل مغازل

 

عبدالله:لا لا يا يمه اهي تصير رفيجت خطيبت جوادو انه شفتها او عجبتني

 

ام عبدالله مو مصدقه:معني مو مصدقه بس بنشوف آخرتها معاك

 

شنو بيصير عبدالله بيتزوج مي ولا لا؟

او جواد شنو بيصير في زوجته من جنان؟

 

ابي ردووووووودكم

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورة اختي

 

 

القصة واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوة

 

 

ويعطيج العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية حبيبتي

 

 

وكمليها الله يخليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...