Jump to content
منتدى البحرين اليوم

انت عربي اذا انت ارهابي

PoLice Woman

Recommended Posts

أول شي أحب أهنيج على الموضوع الهادف والحساس في نفس الوقت

طبعا الموضوع العرب والأرهاب له الكثير من التسؤلات ولها الكثير من التفرعات التي باتت تقلق الأمه العربيه بأكمها ...... ... أولا وقبل أن أبدأ الأجابه أحب ان أوضح للجميع بأن العرب عموما والمسلمين هم أعداء لأمريكا والدول الغربيه ( سواء بالتفجيرات أم لا ) ... ونحن للأسف نتبع وسائل الأعلام التي تولد لنا أخبار ملفوقه وعاريه تماما من الصحه كأحداث 11 سبتمبر .... طبعا لا يختلف عليه أثنان أن أعظم أرهابي عرفه تاريخ البشريه هو بوش وبلير من قتلهم تشريدهم للمسلمين .... آآآآآسف طلعت عن الموضوع أشوي ........ اما بخصوص االأسأله المطروحه .....

هل صحيح ان العرب الان رمز للارهاب؟

لا وألف لا ... هذه ذريعة بوش لكي يواصل مسيرته الصهيونيه ... ولم يجد لديه إلا العرب ( لأنهم أمة نوم .. وليس أمة فعل ) ... ولنا في كوريا عبرة جائت أمريكا لكي تفتش عن الأسلحة الدمار الشامل ... وقفت وقفة إلي أن ترجعت أمريكا .... أما نحن فقد فتحنا الأبواب لكي يدخل بلد الرافدين

وماهي نصيحتك لكل شاب عربي يعتقد بان الارهاب هو جهاد؟

الحمدلله أن كل الملتزمين المجاهدين يعرفون ما هو الفرق بين الأرهاب والجهاد ... عندما يأتي الجيش الأمريكي ويقتل الأطفال الرضع والشيوخ الرتع هذا لا نسميه أرهابا ولكن عندما يقل الزرقاوي أحدا تقوم الدنيا بما فيها ولا تقعد .... يا أخوان تصوروا كافرا أنتهك عرضك وقتل كل أفراد أسرتك .... ماذا ستفعل ؟؟؟ شي مأكد أنك ستقتل أي كافرا أمامك بدافع ما حدث امامك ...... ومو بعيد أن تفجيرات لندن أحدى مسرحيات بوش وبلير لغزو سوريا أو إيران ....

وهل صحيح ان الارهابين عندما يفجرون انفسهم في مكان عام وسط ابرياء يعتبرون استشهادين؟

لا أستطيع أن أفتي في هذه الأمور لكي لا يحصل لبس في الموضوع .... فأنا أعتقد بأن هذا السؤال يجب أن يطرح على أحد المشايخ ... وهم كثر عندنا في البحرين ولله الحمد والمنه

شكرا أختي وأسمحيلي على الأطالة

• Replies 28
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا اعتبره تفكير غبي وصل لعمل دنىء

والغاية لا تبرر الوسيلة

واذا علي انا انا ماعتبر احد شهيد مو انا الي اقرر ولا احد غيري

ولا اعتبرهم ارهابيين ومجرمين

هاذيلان مرضى يحتاجون علاج

اوافقج في هالنطقه فهم فعلا مرضى نفسين يحتاجون لصعقه كهربائيه في العقل

للاسف الشديد افعال بعض الناس شوهت صورة العرب والمسلمين

وخلتهم في نظر العالم ارهابيين

الاسلام دين السماحة

والرسول صلى عليه وسلم امر المسلمين وهم يقاتلون الكفار انهم مايقتلون النساء والاطفال

بس اللي صاير الحين انهم الارهابيين يفجرون انفسهم والضحايا يكونون من الاطفال اللي مالهم ذنب

الجهاد غيرعن الارهاب

الواحد لازم يقاتل العدو وجها لوجه مب يقون يفجر روحه 

واللي يفجر روحه ويموت ابرياء مايعتبر استشهادي

نصيحى للشباب العرب والمسلمين

عرفوا دينكم عدل

وهم دين السماحة والعدل

وتركوا عنكم التيارات الارهابية

صحيح معظم القتلى من النساء والاطفال والدين الاسلامي نهانا عن قتل النساء والاطفال

احنا العرب المسلمين صرنا بنظر الغرب (( ارهابين)),, وهذي كله

نتيجة العمليات اللي قامت بها جماعة يظنون انه اللي يسونه يدعى

جهاد في سبيل الدين ,, الرسول  في عهده كان يسمح بقيام أديان

أخرى بشرط الا يتعرضوا لدين الله ,, ويكونون مسالمين

استنتجت شي من الرد ان العرب اهمه الي خلو الغرب يظنون هالظن يعني لولا الانفجارات التي يقوم بها العرب لما ظن الغربيون بان العرب هم ارهابيون

ولو كنا نسير على كتاب الله وسنة رسوله لكانت الدنيا بخير لكن للاسف كل يسير على هواه

المشكلة أكبر من جذي لأن الغرب يعتبرون المسلمين أرهابيين من أحداث سبتمبر

ولأسف بعض المسلمين المتطرفين شوهوا صورة الإسلام والمسلمين والرسول 

أمر ان نقاتل الكفار بس ما نقتل ولا طفل أو امرءة أو شيخ أو نحرق شجرة

ولأسف هاذيله بعض اللي يدعون الإسلام يذبحون الأطفال والشيوخ

بدون سبب ومادري ليش إلي يفجرون روحهم يدعون إنهم شهداء لكنهم انتحاريين

وخاصه في أحداث العراق ودي أعرف شنو ذنب إلي يتقدمون علشان يشتغلون في الشرطة إن

ينقتلون ؟

صح ولو كانو استشهادين على حسب زعمهم جان مافجرو مطعم في العراق اغلبية المرتادين عراقين مسلمين مالهم ذنب غير انهم طالعين من الشغل وياين يتغدون

ابدا العرب ليسوا رمزا للإرهاب!!!!!!!!!!!!!!!

فهذه نظرة الغرب لنا .. وهذه الصورة التي يريد الغرب أن يرانا بها

مسامحه بس مو الغرب هم الذين يريدون ان يرونا بها بل العرب هم الذين رسمو هذه النظره ليراها الغرب

الذي يدافع عن الإسلام بإسم الجهاد او الأعمال التخريبية في العالم الغربي .. سببه قلة الوازع الديني برأيي..

وللاسف ناس تخرب على ناس .. والعالم الغربي يبحث عن أقل مشكلة لإلصاقها بالعالم الأسلامي .. وهدفهم واضح .

والإستشهادي الذي يفجر نفسه بأرضه .. ومواجها أعدائه المستعمرين .. لا يُسمى إرهابي

هناك فرق شاسع بين الإرهابي والإستشهادي

تلاحظين هاليومين اعمال القتل الوحشية في العراق زادت .. بنظرج هو ماحث إسلامنا عليه!!

برأيي عقولهم فاسدة ومفعمة بالأفكار والمعتقدات الخطأ ..

لهذا يصوروننا بالإرهابيين .. لهذا يعتبروننا نحن الوحشيين!!

والذي يزيد الأمر سؤا ويثير الضحك .. هو زعم الغرب بمحاولة إيقاف الإرهاب ومحاربته!!!!!!

ليس السبب قلة الوازع الديني لو كان سبب الوازع الديني لكان قد لهى بامور الدنيا ولكن السبب خطأ في فهم الاسلام والجهاد وكلامج صح فعلا شي مضحك

لا وألف لا ... هذه ذريعة بوش لكي يواصل مسيرته الصهيونيه ... ولم يجد لديه إلا العرب ( لأنهم أمة نوم .. وليس أمة فعل ) ... ولنا في كوريا عبرة جائت أمريكا لكي تفتش عن الأسلحة الدمار الشامل ... وقفت وقفة إلي أن ترجعت أمريكا .... أما نحن فقد فتحنا الأبواب لكي يدخل بلد الرافدين

الحمدلله أن كل الملتزمين المجاهدين يعرفون ما هو الفرق بين الأرهاب والجهاد ... عندما يأتي الجيش الأمريكي ويقتل الأطفال الرضع والشيوخ الرتع هذا لا نسميه أرهابا ولكن عندما يقل الزرقاوي أحدا تقوم الدنيا بما فيها ولا تقعد .... يا أخوان تصوروا كافرا أنتهك عرضك وقتل كل أفراد أسرتك .... ماذا ستفعل ؟؟؟ شي مأكد أنك ستقتل أي كافرا أمامك بدافع ما حدث امامك ...... ومو بعيد أن تفجيرات لندن أحدى مسرحيات بوش وبلير لغزو سوريا أو إيران

لفت نظري تطرقك لتفجيرات لندن فعلا كانت مسرحيه ولكن ممثليها غير متقنين لانه عند وقوع احداث لندن اعلنت قناة الجزيره اثناء التفجيرات بمقتل90شخص وبعد يومين على الاقل انتشرت الاخبار بمقتل50 شخص وعند حدوث احداث 11سبتمبر احدثت امريكا ضجه كبيره على هذا الموضوع وتم نقل الاحداث عبر التلفزيون والمنتديات لاتخلو من مواضيع هذا الحدث اما انفجار لندن؟لم نسمع بحدوث اي ضجه احدثتها لندن مع انه كان انفجار جديد من نوعه ووالان يتم اتهام بريطانين من اصل باكستاني مسلمين

بريطاني باكستانين لكن لازم يحطون كلمة مسلم في الموضوع عيل اشلون تبون مسرحيه غربيه بدون بطل مسلم

Edited by PoLice Woman

تسلمين اختي على طرح موضوع مثل هذا

وهذي نظره غلط عند الغرب عنا احنا العرب كان السبب فيها مجموعه معينه من الشباب بس

وهالمجموعه ما قاعده تاذي امريكا وبس

قاعده تاذينا احنا المسلمين والعرب بعد

بطريقه مباشره من خلال التفجيرات بالعراق والكويت والسعوديه

وغيره مباشره عن طريق الصوره اللي تطبعها عن العرب والمسلمين كلهم

وذلين شباب بصراحه انا ما افهمهم ولا افهم اسبابهم

لان انك تموت وتقتل وياك ابرياء مالهم ذنب بشي هذي جريمه مو جهاد

لان الجهاد انك تقاتل وجهها لوجه ويا عدوك انت بسلا وهو بسلا مو انك تروح تقتل عياله وحريمه وتقول هذا استشهاد

والناس اللي جذي ما اعتقد طريجهم الجنه

والمشكله ان فكرتهم عن هالمساله انها مكافحه للارهاب وهي اصلا نفسها ارهاب

وبرايي ان الحكومات عطتهم فرصة وايد الى درجه خلتهم يتمادون وينتشرون مثل السرطان بين الدول العربيه

شوفوا أهل الكويت و السعودية و قطر و شنو صادهم من ورى هالأرهاب

والله يستر علينا يا البحرينين

و أنا اوافق(( الرقيقة )) في كلامها

الصراحة وبدون زعل

انا اقول ان الحين العرب هم رمز الارهاب

بس يا خوي ما يصير تكتب جملة وتمشي عنها .... ممكن اتوضح ليش العرب صارو رمز للأرهاب ... وهل انت عربي أخوي ؟؟؟ وإذا كنت عربي ممكن تقول أشلون سمحت حق نفسك أنك تقذف أصلك بمثل هذه الأمور ؟؟؟ أو هي مسألة ( مع القوم ياشقره ) ؟؟؟؟

ننتظر شرحك على ما تفضلت به أخي

لا ، بس بالنسبة انظرة الغرب لنا هم يعتبرونا كلنا من نفس الشي وللأسف هم ما طبقو نظريتهم على نفسه بالتعميم على أي صفة بس طبقوها علينا وهذي النظرة رسموها من يدعون أنفسهم مجاهدين وهم أهم سبب شوه صورتنا كعرب عند الغرب وهم يجهلون إن الي قاعدين يسوونه خطأ لأن أكيد في ناس أبرياء وما لهم ذنب

كل واحد تربى على الدين الصحيح يقدر يقوم أفكاره ويقدر يعرف الص من الخطأ

وهل صحيح ان الارهابين عندما يفجرون انفسهم في مكان عام وسط ابرياء يعتبرون استشهادين؟

لا وألف لا لأنهم تسببو بقتل ابرياء فيكون الذنب ذنبهم

الصراحة وبدون زعل

بس يا خوي ما يصير تكتب جملة وتمشي عنها .... ممكن اتوضح ليش العرب صارو رمز للأرهاب ... وهل انت عربي أخوي ؟؟؟ وإذا كنت عربي ممكن تقول أشلون سمحت حق نفسك أنك تقذف أصلك بمثل هذه الأمور ؟؟؟ أو هي مسألة ( مع القوم ياشقره ) ؟؟؟؟

ننتظر شرحك على ما تفضلت به أخي

عفية عليك ..

انا بعد انتظر التوضيح اخوي

وهذي نظره غلط عند الغرب عنا احنا العرب كان السبب فيها مجموعه معينه من الشباب بس

وهالمجموعه ما قاعده تاذي امريكا وبس

قاعده تاذينا احنا المسلمين والعرب بعد

بطريقه مباشره من خلال التفجيرات بالعراق والكويت والسعوديه

وغيره مباشره عن طريق الصوره اللي تطبعها عن العرب والمسلمين كلهم

وذلين شباب بصراحه انا ما افهمهم ولا افهم اسبابهم

لان انك تموت وتقتل وياك ابرياء مالهم ذنب بشي هذي جريمه مو جهاد

لان الجهاد انك تقاتل وجهها لوجه ويا عدوك انت بسلا وهو بسلا مو انك تروح تقتل عياله وحريمه وتقول هذا استشهاد

والناس اللي جذي ما اعتقد طريجهم الجنه

والمشكله ان فكرتهم عن هالمساله انها مكافحه للارهاب وهي اصلا نفسها ارهاب

وبرايي ان الحكومات عطتهم فرصة وايد الى درجه خلتهم يتمادون وينتشرون مثل السرطان بين الدول العربيه

عدل كلامك اخوي المفروض تفكير الشباب يتغير وهالفئه قاعده اتشوه سمعة عامة المسلمين

يعني كل العرب؟يعني احنه بعد ارهابين؟

لا ، بس بالنسبة انظرة الغرب لنا هم يعتبرونا كلنا من نفس الشي وللأسف هم ما طبقو نظريتهم على نفسه بالتعميم على أي صفة بس طبقوها علينا وهذي النظرة رسموها من يدعون أنفسهم مجاهدين وهم أهم سبب شوه صورتنا كعرب عند الغرب وهم يجهلون إن الي قاعدين يسوونه خطأ لأن أكيد في ناس أبرياء وما لهم ذنب

كل واحد تربى على الدين الصحيح يقدر يقوم أفكاره ويقدر يعرف الص من الخطأ

لا وألف لا لأنهم تسببو بقتل ابرياء فيكون الذنب ذنبهم

صح يدعون بالجهاد ويقتلون الابرياء

بس في فئه ارهابيه ضاله يممن الشاب تربى التربيه الاسلاميه الصحيحه لكن يحاولون يزرعون في افكار هالشباب افكار ارهابيه تحت اسم الجهاد

مشكورين جميعا