Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مكياج البنات ... شباب مو جنهم يبالغون في حطته؟؟

crazymeme

Recommended Posts

طبعا كل ابنية تحب تتزين وتتمكيج

والمكياج شي عاادي

بس المكياج حلاته يكون حق وحدة وصلت سن العشرين تقريبا

ويكون احلى اذا كان خفيف وناعم

عشان البنت اهية تكون ناعمه وتبين طبيعية

اما البنات الصغار الذين يضعون مكياج

فحرام ان يخربو بشرتهم من هذا السن

واصلا يبين انهم اكبر من سنهم

• Replies 60
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا بعد اعارض المكياج ماحبه كلللش

وماحب الحمره احسها شي على حلجي مادري شلون نفسج crazymeme

والفونديشن يسوي حرار في الويه

كله مو شي والجمال الطبيعي احلى بألف مره

انا حتى في الاعراس ماحط مكياج

ماعدااا الكحل احطه على طول مادري شلون حبيته وصار جزء من اللوك مالي يعني لازم كحل في عيوني

اهم شي ان الكحل بس اسود مو الوان قوس قزح في ويهي tongue.gif

مره رحت عرس وجفت ويه وحده يوم اسلم عليها اهي ماشالله حلوه لكن صج صج المكياج مخرب

مع ان محطوط بطريقة صح, مو يعني اي وحده يات حطت لها

بس وايد مخلي اللي يجوفها يقول هاي وحده كريهه تبي تخش ملامح ويهه wacko.gif

السلام

والله انه عجبني موضوعج وايد وايد..

وانه اعتقد انه بعض البنات مايثقون في روحهم فيحطون درزن حمره وشادو و مكياج يعلم الله اشلون يطلع شكلهم biggrin.gif

لا ولي النكت اكثر ان بعضهم يروحون المجمعات متغشيات وبدون مكياج.... يدشون الحمام>يعزكم الله< ويطلعون الا ذاك المكياج الصارخ المهرج وكشة اشكبرها ssm11.gif .......... لا والاخس يعتقدون ان الشباب معجبين فيهم nnn10.gif مايدرون انه يضحكون عليهم. thumbup.gif

Bahrain.gif نــــــــــــــــــــــاس الله يبعدنا عنهم Bahrain.gif

يعني المكياج حلو ..

لكن خفيف وايد ..

يعني شوي ..

لكن مب كأنهم مهرجات سيرك

يعني

خفيف حلو

واحلى لما يكون بدون ..

لكن لبين بكشخون

كحل خفيف و ما ادري شسمونة الي يلمع البراطم

يكفي

تحياتي

حمبوووف

انا راي من راي hamoodeez

الميكاج اذا حطيته بطريقة صح و ما كثرت منه يبين جمال المراه و اقدر اخلى اشياء مالها تاثير في الويه مثلا القلوس (( اللى يلمع الشفايف )) الكحل وانا عن نفسي لين صار عندنا مناسبة احط بشكل انيق و خفيف في الويه اما لو بروح المدرسة او السوق افضل اني ما احط شيء في ويهي لان ماله داعي و احب تكون بشرتي نظرة و طبيعة و استخدام الاعشاب الطبيعة من بودي شوب مع العلم ان عمري 14 سنة

ههه عجيب الموضوع

انا عن نفسي مااحب احط مكياج واصلا يسبب لي حساسية لان بشرتي حساسة .. وفي المناسبات (( اعراس )) بالغصب احط وبشرط يكون خفيف

بس مااستغنى عن الكحل .. احب اجوف الكحل في عيوني .. بس اكيد يعني بيكون خفيف مو نفس الكحل الي طالع الي يشخطون عيونهم ويزيدون بعد جم شخط فوق وتحت ويمين ويسار

الصراجه انه بنت و اشجع الشباااب كلهم علة هالكلام الطيب لان هاي اهيه الحقيقه و الواقع

وانه الصراحه احط مبك اب حق المناسبات مو حق السيف و العالي مثل العيد و العرس ولا اشرايكم ياشباااااااااااااااااااب

وانه عندي كلمه حق البنات لا تحطون مكياج لان حلات البنت بالستر و الويه الطبيعي و اهيه المرغوبه حق الزواج مو البنات المتمكيجات و العاريات مو شي كلش مو زينيله ابي رايكم شباااب و بنات ردوا علي اذا كلامي عدل او لا

هههههههههههههههههههههههه

الله يساعدكم يالبنات ..

وايد اشياء

شعر ..

مكياج

شناط

فساتين

افففف

وايد بلاوي

ما ادري شلون مستحملين روحكم

الله يساعدكم

تحياتي

حمبوووف

السلام

خلنا نكون واقعيا اكثر...!!

الي ناشره الموضوع وكلمن ايد ان المكياج ماله لزمه ...تقدرون تقولون لي كم اعماركم !!!

انه بارود عليكم ...من طريقه اجابتكم ...احسكم توكم صغاروفي المدارس والله يخليكم لاهلكم ......طبعا في سنكم ذي مافي احلى منكم من براءه وجمال طبيعي ....

يعني انه في سنين المدرسيه الي عشتها عمري ماعرفت لا حمره ولاكحل .....طبعا هذي سن براءتنه والحلو حلو هذي شي طبيعي ..

بس البنت من تبدا تكبر وهذي شي طبيعي تحب تتغير وتغير من مظهرها وتبي تشبع رغباته بأنها تطلع احلى وتغير!!! وطبعا مافي حد منا مايحب يصير احلى واحلى ....انه ماانكر ان الي صاير الحين مبالغ فيه وايد من ميك اب صارخ !!

لكن اليهال الي ماتعدوا 17 سنه يحطون ميك اب اهني غلط ....يعني مانقدر نقارنها بوحده 22 او اكثر ...

انه قبل لا اتزوج عمري ماعرفت شي اسمه ميك اب....حاليا انه متزوجه واحب احط ميك اب بعض الاحيان ومافيها شي ...شنو يعني الميك اب يخلي الواحد كريه مستحيل .....ماظن في وحده بتطلع من بيتهم ومن جدام المنظره الا وهي متاكده من عمرها ان مظهرها حلو ....الا جانوحده عميه ...يمكن!!

وعن موضوع الميك اب ....هذي حريه شخصيه مانقدر نفرضها للكل ....كل واحد يختار الشي الي يريحه ....في ناس يحبون يظهرون باحسن صوره بالميك اب ...في ناس ماتحب الميك اب وعادي ...هذي يرجع للشخص نفسه ....والحلو حلو اهم شي الاقتناع الشخصي عن نفسه