Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

يلا حبيبتي

و الله انج تأخرتي وايد

و طولتي الغيبة علينا

و يقولون من طوّل الغيبة ياب الغنايم

يعني اكيد الجزء إلي بيكون عندج وايد حلو

يلا عاد لا تطولين علينه

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء السابع عشر

 

 

 

يوم الثلاثة إلي اهو يوم عزيمة بيت بو يوسف عند بيت بو محمد، كانت فاطمة قاعده تدرس بغرفتها يوم دخلت عليها أم محمد...........

أم محمد: ها فطووووم شخبار الدراسة وياج؟؟

فاطمة طالعت امها مستغربة لأن امها ما اتيي لها وايد غرفتها، وقالت: الحمد الله يمه

أم محمد: انزين فاطمة.... ابيج تتصلين في منال وتعزمينها مع اختها مي الليلة على العشا

فاطمة: انشاالله يمه....... بس ليش تبيني اعزهم يعني العزيمة لبيت بو يوسف ويمكن ابوي يتضايق لما يعرف إني عزمت منال ومي

أم محمد: اصلا ابوج اهو إلي قال لي عزميهم

فاطمة:ليش؟؟

أم محمد: لأن امس يوم يتصالحون ابوج وبو يوسف، طلب يوسف يد منال

فاطمة باستغراب: صج و الله؟؟؟!!!

أم محمد: اي بس ما ابيج تقولين لمنال إن اهو يبي يخطبها، بس نخليهم يجوفون ويكلمون بعض بدون ما تدري

فاطمة: ليش بدون ما تدري؟؟؟

أم محمد: احسن علشان تتصرف منال على طبيعتها

فاطمة:اوكي

أم محمد: بس انه إلي ابي اعرفه من وين يوسف يعرف منال؟؟

فاطمة: اي اهو جاف منال مرة وحده يوم اتيي اخر مرة البيت وتبيت عندنا، كان اهو ياي ياخذ خواته وجافها

أم محمد: انزين عيل اتصلي فيها و قولي لها ..... اي قبل لا انسى عزمي خالتج بعد خلها اتيي احسن علشان يتعرفون على أهل العروس هذا إذا خطبوها رسمي

فاطمة: اوكي

 

واتصلت فاطمة في مي وعزمتهم على العشا.....................

 

 

و في الليل الساعة 8 كان الكل موجود في بيت بو محمد، البنات كانوا قاعدين في غرفة بروحهم، و الرياييل في الميلس، و ام محمد و ام يوسف وام منال في الميلس الثاني، وكان الكل فرحان و مستانس ..........

 

كانوا البنات قاعدين يسولفون مع بعض............

مي: بصراحة وناسة جذي ياريت كل مرة تصير عزيمة

فاطمة: اي فننن جذي، اشرايج مرة عزيمة عندنا و مرة عندكم ومرة عند هناء؟؟

مي: اي و الله

هناء: انه موافقة

سارة: انه اول وحده لازم تعزموني، ولا بتصير العزيمة بدوني و لاشي

مريم+هناء+فاطمة+مي+ منال:هههههههههههههه

مي: إلا بسألج فطوووم......... وين راح اخوي عماد من شوي كان اهني؟؟

فاطمة: يمكن راح مع محمود يلعبون بره

منال: انه قلت له لا اتيي معانا بس اهو اصر إن ايي يقول يبي يلعب مع محمود من زمان ما جافه

فاطمة: احسن إن يه معاكم علشان يقعد مع محمود و نفتك من حنته

مي: اقول ساروونه..... ما عندي ايميلج،ممكن تكتبينه لي؟؟

سارة: اي اخذيه بروحي انه ابي ناس وايد عندي على الإيميل لأن اتملل اذا محد اون لاين

وكتبت سارة الإيميل و عطته مي..

مي: وانتي بعد هناء عطيني ايميلج

هناء: اوكي

وكتبت هناء الإيميل و عطته مي...

هناء تكلم منال: اقول منال انتي ما عندج ايميل؟؟

منال: امبله عندي بس ما ادخل عليه وايد، انه ما احب اقعد على الماسنجر بس ادخل اجوف الرسائل عندي و اطلع، بس اذا تبينه بعطيج اياه

هناء: اي عطيني اياه احسن يمكن اكلمج مرة من المرات عليه

وكتبت منال ايميلها و عطته هناء...

مي: فطووووم عطيني ايميل اخوج محمد؟؟

فاطمة: و انتي ليش تبين ايميل اخوي؟؟

مي: بس جذي عندي ايميلاتكم كلكم ما عدا اخوج، وانه احب يكون لي معارف وايد، واحب اسوي مقالب في الأوادم يمكن اسوي مرة مقلب في اخوج هههههههه

فاطمة: اوكي بعطيج بس لا تقولين له إني عطيتج ترى بيذبحني

مي: افا عليج انه مستحيل اقول له من عطاني ايميله، بس يلا بسرعة كتبيه

هناء: ليش مستعيلة تبين ايميله؟؟

مي مرتبكة: انه... لا مو مستعيلة و لاشي

وكتبت فاطمة إيميل محمد و عطتها اياه.........

 

ومن صوب ثاني كانت ام محمد و ام يوسف وام منال يسولفون ويضحكون مع بعض، وفي الميلس عند الرياييل كانوا قاعدين يسولفون ويتناقشون في سوالف الشغل وحتى بو محمد و بو يوسف اتفقوا انهم يوحدون شركتهم ويتعاونون مع بعض، و اما الشباب لما جافوا الشياب يتكلمون في سوالف الشغل طلعوا بره الحديقة يتمشون...........

 

 

والساعة عشر اجتمع الكل على العشا ، و الكل كان يسولف و يضحك و فرحاااان...

بو يوسف يتكلم مع بو محمد عن سوالف الشغل إلي ما تخلص، و ام محمد و ام يوسف و ام منال يتكلمون في سوالفهم إلي مالها اول من تالي، و محمود وعماد قاعدين مع بعض ياكلون و يضحكون( و عماد في نفس عمر محمود).......

و يوسف كان قاعد ياكل و عيونه على منال إلي ما تدري إن يطالعها و اهي كانت تسولف و تضحك مع هناء وفاطمة و مي، ويقول في خاطره: صج و الله انج حلوه يا منال وينج عني من زمان علشان تنسيني همومي.........

وأما سارة كانت مجابلة يوسف على الطاولة تسولف مع مريم، و في شي ما تعرفونه عن سارة.... سارة معجبة في يوسف وتحبه ( حب مراهقة)، و كانت طول الوقت قاعده اطالع فيه و اتسوي حركات علشان تلفت انتباهه بس اهو ما يدري عنها، وسارة لاحظت نظراته لمنال و حست بالغيرة تحرق قلبها.....

ومن صوب ثاني كانت فاطمة وهناء يسولفون و يخططون، شلون يخلون منال و يوسف يقعدون مع بعض ويتكلمون بروحهم........

و أما مي فكانت تتكلم و تضحك وعينها على محمد، إلي ما كان مهتم في أحد، وبس قاعد يفكر في حبيبة قلبه صفاء........

وكانت فاطمة و اهي تكلم هناء اطالع علي، و حست إن علي فيه شي، لأن كان هادئ و ساكت طول الوقت و لا تكلم.........

 

 

 

وعقب العشا طلعت فاطمة و هناء و منال و مي بره الحديقة يلعبون شطرنج................

هناء: والله ما اقدر عليج يا منال صج ذكية، ما اقدر اغلبج

مي: منال شاطرة في هاللعبة محد يقدر عليها

منال: ههههههه يلا من تتحداني

فاطمة: انه بلعب معاج، اتحداج تغلبيني ههههههه

هناء: لا تسوين روحج عنتر، ترى بتغلبج بتغلبج

فاطمة: ما عليه انه بلعب و بجوف انه ولا اهيه

منال: يلا بنجوف

هناء: و انتي مي ما تعرفين تلعبين؟؟

مي: لا انه ما اعرف و لا احب العب هاللعبة

 

وقعدوا منال و فاطمة يلعبون، وفي هالوقت طافت صوبهم سارة و مريم و محمود و عماد ، وكانت سارة حاملة كرة سلة وقالت لهم: و الله صج انتوا مملين كل بس قاعدين و تسولفون و العابكم سخيفة

فاطمة: و الله مو شغلج و اذا مو عاجبج لا تقعدين معانا

سارة: ومن قال انه بقعد معاكم انه بروح ويه مريم ومحمود و عماد نلعب كرة سلة

فاطمة: و انتي ما دورتي إلا هالحزة اطلعين قدراتج وتلعبين سلة

سارة: والله مو شغلج

فاطمة: انزين عيل قلبي ويهج

مي: تعالوا بايي معاكم ، انه صح ما اعرف العب شطرنج بس محد يقدر علي في لعب السلة

سارة: عيل تعالي وانه اتحداج

مي: اوكي

وراحوا مي ومريم وسارة يلعبون كرة سلة في صوب ثاني.......

فاطمة: ما شاالله عليج يا منال محد يقدر يغلبج

هناء: جفتي ما قتلج ما تقدرين عليها

منال: انه ودي العب مع احد يتحداني و يعرف يلعب عدل ما اقدر اغلبه بسهولة

هناء: صج تبين احد ما تغلبينه بسهولة؟؟

منال: اي اذا في بلعب معاه انه اتحداه

طالعت هناء فاطمة وقالت: اخوي يوسف يعرف يلعب عدل محد يقدر عليه، بروح اناديه لج

وقامت هناء بسرعة وراحت تنادي اخوها....

منال: وين راحت هناء لا تفشلني جدام اخوها

فاطمة: ما عليج ترى اخوها وايد حبوب و ما بقول شي

منال: لا بس يمكن ما يبي يلعب

فاطمة: عادي اذا ما يبي يلعب ما بيي

ورجعت هناء و معاها يوسف، و اهم في يتمشون رايحين لمنال و فاطمة قال يوسف: انه اشعرفني العب شطرنج، حتى قواعد اللعبة ما اعرفها

هناء: ما عليك انت بس حرك أي شي وبتمشي اللعبة عادي، اللعبة سهلة ما يبي لها شي

يوسف: انزين غششيني

هناء: اوكي ، انت ما عليك و لا تحاتي

وصل يوسف وهناء عند فاطمة و منال...........

يوسف: ها من إلي تبي تتحداني، ترى محد يقدر يغلبني

طالعته هناء و اهي تبي تضحك على كلامه وقالت: منال اهي إلي تتحداك، و بنجوف من إلي بيغلب انت و لا اهي

فاطمة: يلا تعال العب، بنجوف اذا قدرت عليها

منال وشكلها تشجعت من كلام فاطمة و هناء: يلا يوسف اذا قدرت تغلبني يعني تطلع صج بطل في الشطرنج

يوسف: ههههههههههه عاد مب لهدرجة، بس ترى انه يمكن ناسي قواعد اللعبة لأن من زمان مالعبتها من قبل لا اسفر ادرس بره

منال: اوكي ما عليه، بذكرك فيها

وقعدت منال تشرح ليوسف قواعد اللعبة و اهو يحاول يركز و ما ينسى علشان يعرف يلعب و يطلع بطل جدامها، و بعدين ابتدوا اللعب و كانت هناء و فاطمة يساعدون يوسف ويغششونه، و عقب خمس دقايق قالت فاطمة: انه بروح اييب لكم عصير وبايي

هناء: لحظة بايي معاج اساعدج

وقامت هناء و فاطمة عنهم، قال لهم يوسف: تعالوا وين بتروحون و بتخلوني؟؟

منال: ليش تبيهم؟؟....... يعني خايف اغلبك؟؟

يوسف منحرج: لا بس انه.......... اصلا انه محد يقدر يغلبني

وكان يوسف يقول في خاطره( وين رحتوا عني و خليتوني بروحي انه شلون الحين بلعب معاها ما اعرف شي)

منال: ههههههه اوكي عيل العب بدون مساعدتهم

يوسف: انه اصلا اعرف العب بدون ما يساعدوني

منال: انزين عيل يلا راوني

يوسف: اوكي

 

 

ومن صوب ثاني كانت سارة و مي و مريم يلعبون كرة سلة..........

مي: جفتي ما قلت لج محد يقدر علي، صرت امدخلة الكرة في السلة 27 مرة و انتي بس 12 مرة

سارة: انتي بس عطيني الكرة و براويج

واخذت سارة الكرة و رمتها بس ما دخلت، و اخذت مي الكرة...

مي: ها جفتي اصلا انتي ما تعرفين ادخلينها داخل

سارة: انتي كل تاخذين الكرة عندج ما تعطيني اياها وايد، لو تعطيني جان دخلت الكرة اكثر منج

مريم: انزين بس عاد لا تتهاوشون ، اكا انه ما دخلتها إلا 5 مرات و لا اقول شي

مي: هههههههه انتي يا مريم على نياتج طيبة و ما تحبين لهواش مو مثل بعض الناس

سارة: اشقصدج؟؟

مي: ههههههه ما اقصد شي

محمود: يلا ما علينا من سوالفكم خلنا نكمل لعب

عماد: اي يلا بسرعة ترى تمللنا

سارة: انزين عطيني الكرة

مي: لا ما بعطيج اياها

سارة: قلت لج يلا عطيني الكرة

مي: اذا تبينها تعالي لحقيني

وقامت مي تركض و راها سارة، لين ما صادت سارة مي و طاحوا على الأرض و تلعوزت ثيابهم، و خذت سارة الكرة...

مي: انزين الحين عطيني الكرة بعلمج شلون يرمونها عدل داخل السلة

سارة: لا ما بعطيج، اكيد بتقصين علي و بتاخذينها و لا بتعطيني اياها

مي: لا صدقيني بس ابي اعلمج

سارة: عيل اول لحقيني واذا صدتيني بعطيج الكرة

مي: انزين يعني و حده بوحده.... ما عليه اراويج

وقامت سارة تركض و وراها مي ، يركضون مثل اليهال و يدورن في حديقة البيت ويركضون من مكان لمكان لين ما ضيعت مي سارة و اهي تركض ادورها، وتمت مي بروحها تركض ادور سارة لين ما حست روحها انها دعمت بشخص و طاحت على الأرض........

لما رفعت مي راسها جافت جدامها محمد إلي دعمت فيه و طاحت، وذيك الحزه حست مي إن ويها صار أحمر مثل الطماط من الفشلة، الحين شنو بقول عنها محمد، بقول هذي وحده ما كأن عمرها 20 سنة و قاعده تركض مثل اليهال وثيابها وصخة حالتها حالة......

بسرعة قامت مي من على الأرض و نظفت ثيابها....

محمد مستغرب: ها مي عسى ما شر؟؟ ما صار فيج شي؟؟

مي: لا ما فيني شي الحمد الله، و مسامحة ما جفتك جدامي

محمد: لا عادي بس ليش تركضين جذي، يعني صاير شي؟؟

مي: لا بس هذي اختك سارة الله يغربل بليسها ما خذه الكرة ومو راضية تعطيني اياها، قالت لي اذا تبينها تعالي لحقيني

محمد: هههههههههههههههههه

حست مي بالفشيلة لأن محمد قعد يضحك عليها، يعني الحين اكيد بقول عنها ياهل و ما افتهم...

محمد: انه اعرف اختي ما تيوز عن سوالفها ههههه

مي: هههههه أي و الله عليها سوالف بس سارة وايد حلوة و حبوبة

وقعدوا مي و محمد يسولفون............

 

ومن جهة ثانية كانت فاطمة و هناء يتمشون من عقب ما قاموا عن يوسف و منال، و اصلا اهم تعمدوا يخلونهم بروحهم و لا راحوا يسوون لهم عصير و لا شي علشان لا يقاطعونهم، و اهم يتمشون جافوا محمد قاعد يكلم مي....

هناء: ما لاحظتي شي على مي؟؟

فاطمة: مثل شنو؟؟

هناء: إن اهي اتحب اخوج محمد؟؟

فاطمة: اتحب اخوي؟؟؟!!!.......... شلون؟؟

هناء: ما جفتيها يوم اتقول تبي ايميله ، و بعد على العشا انه لاحظتها إن اهي كانت حاطة عيونها على محمد و الحين قاعده تكلمه

فاطمة: اي صج انه ما انتبهت لهشي

هناء: ادري انج ما بتنتبهين لهشي لأنج تفكرين في اخوي صح؟؟

فاطمة: اي تعالي بسألج.... اشفيه اخوج علي انه لاحظت على العشا انه ساكت و ما يتكلم؟؟

هناء: والله ما ادري عنه بس انه ملاحظة عليه هالشي من فتره، حتى في البيت كله ساكت

فاطمة: انه متأكده إن فيه شي

هناء: انزين خلنا من هالسالفة، بس الحين إلي ابي اعرفه يعني محمد يحب مي و لا شنو؟؟

فاطمة: ما اعتقد هالشي انه قلت لج من قبل إن يحب صفاء

هناء: لكن انه حاسة إن مي اتحبه

فاطمة: يمكن......... انزين ما قلتي لي شنو صار بينج و بين حبيب القلب؟؟ هههههههه

هناء: ما بقولج .......سر ههههههههههه

فاطمة: افا يعني اتخشين عني اسرارج و انه صديقتج إلي ما اخش عنج شي الله يسامحج

هناء: ههههههه امزح معاج، و بقول لج كل شي

وقعدت هناء و فاطمة يسولفون لين ما وصلوا لسارة و مريم إلي كانوا يلعبون سلة........

سارة: اخيرا تمللتوا من لعبتكم المملة

فاطمة: والله مو شغلج

سارة: عيل تعالوا لعبوا معانا

فاطمة: ما نبي نلعب

سارة: انزين وين منال ما اجوفها معاكم؟؟

هناء: منال قاعده تلعب مع يوسف شطرنج

ومن سمعت سارة هالحجي حست بالغيرة و قررت انها اتسوي شي في بالها، و قالت لمريم: مريم اشرايج انغير المكان ، تمللت من اللعب اهني

مريم: وين تبينا نلعب؟

سارة: تعالي معاي

عماد: وين بتروحون و بتخلونا؟؟

مريم: تعالوا معانا

سارة: اي احسن تعالوا

وراحوا كلهم مع سارة إلي راحت صوب المكان إلي قاعدين فيه يوسف و منال ومن جافتهم مع بعض قاعدين يلعبون ويضحكون مندمجين مع بعض قررت انها تخرب بينهم.....

وقاموا كلهم يلعبون بالكرة و كل واحد ياخذها من الثاني ، لين ما وصلت سارة جريب من يوسف ومنال خذت الكرة و رمتها على لعبة الشطرنج، وتنثر كلشي على الطاولة.............

يوسف و منال تفاجأوا من الكرة إلي يتهم و اهم مو حاسين لها و طالعوا سارة إلي سوت روحها منحرجة و قالت: آسفة ما كان قصدي، كنت العب مع مريم والكرة يت صوبكم بالغلط

منال: لا عادي

ويوسف يقول في خاطره( زين ما سويتي يا سارة ، احسن خربتي اللعبة علشان لا تغلبني منال و اتفشل جدامها)

قال يوسف لمنال: اوكي انه الحين بقوم بروح داخل و ما في وقت انعيد اللعبة مرة ثانية

منال: اوكي، عيل مرة ثانية لين جفتك اتحداك تغلبني

يوسف: هههههه انشاالله مرة ثانية

وقام يوسف رايح داخل و اما منال قامت تتمشى ادور هناء و فاطمة ومي، و اما سارة ارتاحت لما جافت إن يوسف قام عن منال............

وذيك الليلة سهروا بيت بو محمد وبيت بو يوسف لساعة 1 في الليل و اهم مستانسين و فرحانين.........

 

 

 

 

تابعوني في الجزء الثامن عشر.......................

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...