Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء الثامن و العشرون

 

فاطمة من سمعت هالكلام دارت الدنيا فيها شنو يقصد انهاالسبب شنو يعني؟؟........ وما قدرت تستحمل أكثر و قامت تركض بيتهم و اهي تصيح....................

 

راحت فاطمةغرفتها و صكت على روحها الباب و اهي ميته من لصياح و في نفس الوقت مستغربة ليش علي يسوي فيها جذي؟؟ و ليش يقول لها هالكلام يعني اهي شنو سوت له؟؟

كل هالأسئلة ادور في راس فاطمة و اهي تصيح لين ما رن تلفونها و كانت هناء متصلة....

فاطمة و اهي تصيح: الووو

هناء: فطوووم اشفيج اتصيحين شنو صار لج؟؟

فاطمة: انتي ما سمعتي علي شنو قال لي؟

هناء: سمعته بس ما ادري شنو السالفة و ما جفتج إلا قمتي بسرعة تركضين، اهو شنو يقصد بكلامه؟؟

فاطمة: و انه اشدراني روحي سئليه،بروحي ابي اعرف ليش يقولي جذي

هناء: انه رحت له و جفته مضايق، و لما سألته عن النتيجة ما رد علي، يمكن نتيجته مب ذاك الزود

فاطمة: انزين و ليش يحط حرته فيني انه اشسويت له

هناء: ما عليه فطووم لاتزعلين روحج اهو شكله كان مضايق و معصب و يوم دعمج و طاحت الكيكة عليه عصب اكثر من جذي قالج هالكلام و لا اهو ما يقصد شي

فاطمة: لو كان واحد ثاني يمكن بنسى السالفة بس اتعرفين اخوج شنو بالنسية لي

هناء: لا تخافين فطووم اكيد بيعتذر لج ما عليج منه، و انه بكلمه و بعرف منه شنو السالفة

فاطمة:.....................

هناء: اشفيج ساكته

فاطمة: ما فيني شي بس ابي اقعد بروحي افكر شوي

هناء: انزين بخليج الحين

فاطمة: اوكي

هناء: باي

فاطمة: باي

 

و عقب ما سكرت فاطمة الخط قعدت تفكر بروحها في كل شي صار بينهم تبي اتعرف السبب إلي خلاه يقول جذي لها و تقول في خاطرها: اهو ليش قال لي هالكلام؟؟ في الفتره الأخيرة حسيته وايد متغير و يبتسم لي و جريب مني ما كان في شي بينه يخليه يزعل مني و بالعكس كنت احسه يحبني و بدى يتقرب مني اكثر، بس فجأة تغير جذي مرة وحده؟؟ يعني على سبب تافه يعصب علي و انه مالي ذنب ما توقعته يكون جذي عصبي..............

و تمت اتفكر و الأفكار ادور فيها لين ما قعدت اتصيح مرة ثانية و اهي مب عارفة شنو السالفة............

 

أما هناء فراحت لأخوها علشان اجوف شنو سالفته و لقته قاعد بغرفته...........

هناء: علي ممكن اكلمك في موضوع شوي؟؟

علي: لا انه ياي تعبان و مالي خلق

هناء: لا بس الموضوع يتعلق بفاطمة

علي: اشفيها؟؟

هناء: انت اتعرف شنو قلت لها الحين و مسكينة اكا قاعدة تصيح

علي: و انه شسوي لها يعني؟

هناء: ابي اعرف شنو تقصد من كلامك لها( انتي السبب)؟؟

علي: ما اقصد شي بس انه تعبان و اهي خلتني اعصب اكثر

هناء: بس هذا مو سبب يخليك تعاملها جذي

علي: انزين إلي صار صار خليني بروحي الحين

هناء: لا....... اول شي ابيك تعتذر منها

علي: شنو؟؟ اعتذر منها ليش؟؟

هناء: لأن اهي ما سوت لك شي و انت جذي جرحتها

علي: انه ما عندي وقت الحين و ارجوج خليني بروحي

هناء: انزين اذا ما بتعتذر لها عطني عذر مناسب اقولها لها يبرر تصرفك هذا؟؟

علي: ما عندي سبب

هناء: و النتيجة؟؟

علي: اشفيها النتيجة؟؟

هناء: يبت معدل زين و لا شنو؟؟

علي: مو شغلج

هناء: يعني اكيد هذا السبب اهو إلي خلاك اتعصب عليها صح

علي: لو سمحتي هناء خليني بروحي راسي يعورني

هناء: اوكي بخليك بس اتمنى اتفكر بإلي صار و تعتذر لفاطمة

و طلعت هناء من غرفته، و تم علي يفكر بكلام هناء و يراجع نفسه على إلي سواه في فاطمة بدون سبب..................

 

 

 

و في بيت بو محمد كانت سارة قاعدة بغرفتها تقرى مجلة، دخلت عليها أم محمد...............

أم محمد: سارة شنو فيج صار لج مدة ما قعدتي معانا و سولفتي؟؟

سارة:....................

أم محمد: إشفيج ردي ؟؟

سارة: يمه لو سمحتي خليني بروحي

أم محمد: الحين فهمت تسوين روحج زعلانه ها؟؟

سارة: انه ما أسوي روحي انه زعلانه صج

أم محمد: بس تستاهلين إلي صار لج علشان تدرسين هالمرة عدل

سارة : هذا بدل ما توقفين معاي واقفة مع أبوي؟

أم محمد:انه واقفة مع الصح و إلي سواه أبوج صح

سارة: يعني عاجبج و ضعي جذي؟؟

أم محمد: انتي إلي اتسوين في روحج جذي و الله تقدرين تنزلين و تسولفين معانه و شوي شوي أبوج بينسى الموضوع

سارة: يمه ما أبي أجوف أبوي

أم محمد: ليش ؟

سارة: ما أبي

أم محمد: خافي ربج هذا ابوج و ما سوه هالشي إلا علشانج

سارة:......................

تركت أم محمد سارة و طلعت ولما رد بو محمد من بره كلمته بموضع سارة و إن لازم يخفف عنها شوي............

راح بو محمد لسارة غرفتها يكلمها..........

بو محمد: ها سارة شخبارج؟

سارة و إهي مستغربة:ها.... يبه!!

بو محمد: إشفيج ما سمعتيني؟؟

سارة: لا لا سمعتك

بو محمد: ادري أنه قسيت عليج شوي بس علشان تاخذين الموضوع مرة ثاني عن جد و لين قلت لج درسي تدرسين

سارة: ......................

بو محمد: ما سمعت كلمة إنشاالله

سارة: إنشاالله يبه

بو محمد: إنزين قومي يا بنيتي قعدي معانا وباجر بطلعج و باخذج أي مكان تبينه

سارة بفرح: صج و الله؟

بو محمد: إي يلا قومي تعالي قعدي معانا و غيري جو بدل ما حابسة نفسج بغرفتج

سارة:و بعد باجر بتخليني اروح خطوبة ولد خالتي؟؟

بو محمد: اي بخليج اتروحين

سارة: ممكن أطلب طلب؟؟

بو محمد: شنو؟

سارة: ما أبي فاطمة اتيي معانا

بو محمد: ليش؟

سارة: لأنها ما تبيني اطلع معاها انه اعرفها

بو محمد:ههههههههههه و لا يهمج ما يصير خاطرج إلا طيب

استانست سارة و بسرعة راحت مع ابوها تحت تتعشى................

 

 

أما فاطمة فكانت حابسة روحها بغرفتها و لا طلعت منها و حتى ما نزلت تتعشى لأنها مب مشتهية شي وتمت طول الليل و اهي اتفكر بالسالفة لين ما رقدت...................

و يوم ثاني الصبح قعدت متأخرة و نفس الشي ما نزلت تتريق و تمت طول الوقت حابسة روحها بغرفتها و اهي اتفكر: يعني علي الحين بيي يعتذر لي على إلي سواه و لا شنو؟؟ و اذا ما اعتذر شنو بصير فيني اشبسوي يا ربي؟؟ يعني هذا دليل على إن ما يحبني و انه كنت اتوهم إن بدى يتقرب مني................

قامت فاطمة و فتحت الماسنجر و مالقت احد اون لاين و فتحت ايميلها اليديد إلي ضايفة فيه علي و ما لقته اون لاين، و قررت انها تتاكد اذا عطاها بلوك او لا من الطريقة إلي علمتها اياها هناء

، و لما تأكدت جافته صج عطاها بلوك مثل ما توقعت هناء، و حست روحها بتموت يعني كل شي ينصك في ويها من كل صوب كل ما تفتح باب علشان اتكلمه ينصك في ويها و قامت اتصيح.............

قررت فاطمة انها تتصل في هناء و تعرف منها شنو سالفة علي، اخذت فاطمة تلفونها و لقت فيه 6 مس كول و مسجين، و كان المس كول من الرقم الغريب إلي للحين ما تعرف رقم منو و كان متصل لها في الليل يوم كانت راقدة و طبعا ما سمعته لأنها امخليه تلفونها سايلنت، و حتى المسجين من عند صاحب الرقم الغريب نفسه و كاتب فيهم............

( ماهو جفى لو شفتني عنك صديت عمر الجفى ما راود النفس يمك باسم الغلا ساكن و بالقلب حليت بأقصى خفوقي مسكنك يوم ضمك لا ما اتخلى لو غبت و ابطيت غلاك يسري بي مثل ما يسري دمك)

( لك سلام من قلب ( يحبك)........ و لك تحية من روح ( تودك)....... و لك رسالة من نفس (تعزك).... )

 

استغربت فاطمة من السالفة يعني شنو يبي هالصبي متصل فيها و يطرش لها مسجات و اهي لا تعرفه و لا اهو يعرفها، بس خلت الموضوع على صوب لأن بالها مشغول في شي ثاني، و اتصلت في هناء..............

هناء: هلا فطوووم شخبارج اليوم؟؟

فاطمة: ما ادري و الله شاقولج احس روحي مضايقة وايد

هناء: بس خلاص اعتبري ما صار شي

فاطمة: شلون ما صار شي اهو لو واحد ثاني ما بهتم بس اهو غير

هناء: انزين لا تفكرين فيه وايد و بتنسين الموضوع بسرعة

فاطمة: ما اقدر ما افكر فيه مستحيل... انزين ما سألتي علي عن السبب؟؟

هناء: امبله رحت له امس كلمته بس ما قال لي ، كل إلي قاله إن اهوه ياي من بره معصب و تعبان

فاطمة:ما قالج من شنو معصب

هناء: لا ما قال بس انه اتوقع مثل ما قلت لج إن معدله مب زين

فاطمة: و اذا ماياب زين ليش يحط حرته فيني؟؟

هناء: ما ادري بس انه قلت له يعتذر لج بس ما عطاني ويه، اصلا ما كان يبي يكلمني

فاطمة: لا يا هناء لا تقولين له يعتذر لي، انه ابي اهو بنفسه ايي لي يعتذر لي بدون محد يقول له، يعني لو قلتي له ايي يعتذر لي جذي بحس هالشي مو من قلبه

هناء: اوكي براحتج بس انه ينت له انج زعلانه منه

فاطمة: و كل هذا إلي قلتي له عني ما حس بالندم؟؟

هناء: و الله ما ادري عنه

فاطمة: انزين عيل بخليج ابي افكر بروحي

هناء: لا تفكرين وايد ترى بتتعبين

فاطمة: ما عندي شي ثاني اسويه يعني تبيني اروح له و اقوله تعال اعتذر مني؟؟

هناء: لا ما قلت جذي بس انسي السالفة، و اليوم المفروض تستانسين لأن خطوبة و لد خالتج

فاطمة: و من قالج بروح؟؟

هناء: يعني ما بتروحين؟؟

فاطمة: لا مب رايحة مالي خلق

هناء: اوكي براحتج

فاطمة:باي

هناء: باي

 

 

 

سكرت فاطمة الخط و قعدت اتفكر و اهي مب حاسة بالوقت لين ما دخلت ليها أمها الغرفة..........

أم محمد: فطوووم حبيبتي اشفيج؟؟ امس البارحة ما تعشيتي و اليوم ما تريقتي جذي بتموتين من اليوع

فاطمة: لا يمه بس مو مشتهية شي

أم محمد: انزين قومي تغدي الحين

فاطمة: لا لا ما ابي شي

أم محمد: اشفيج حبيتي احس فيج شي صاكة على روحج الغرفة من أمس، مع إن الصبح كنتي فرحانة بنتيجتج

فاطمة: لا ما فيني شي بس راسي يعورني شوي

أم محمد: اصلا المفروض اتكونين فرحانة اليوم اول شي لأنج نجحتي و رفعتي معدلج و ثاني شي لأن خطوبة و لد خالتج اليوم

فاطمة: يمه ما ابي اروح اليوم

أم محمد: ليش؟؟

فاطمة: لأني شوي تعبانة و راسي يعورني

أم محمد: لا ما يصير هذا ولد خالتج مايصير ما تروحين له شنو بتقول خالتج عنج؟؟

فاطمة: قولي لها تعبانة ما قدرت اتيي

أم محمد: يلا فطووم حبيبتي عن الدلع، امشي تغدي علشان انروح الصالون بعدين

فاطمة: لا ما بسوي شعري و لا شي

أم محمد: اشفيكم انتوا في هالبيت ذيك المرة يوم خطوبة يوسف و منال سارة ما كانت تبي اتروح و الحين انتي اشصاير؟؟

فاطمة:...................

أم محمد: لا و بعد كانت سارة صاكه على روحها غرفتها و أمس البارحة طلعت منها مستانسة و الحين انتي، شنو السالفة

فاطمة: يمه مافي شي صاير بس خليني بروحي

أم محمد: لا يمه اول اتقومين تتغدين ما بخليج إلا لين تنزلين معاي

فاطمة: انشاالله يمه بقوم علشان خاطرج

أم محمد: يلا قومي حبيبتي

 

نزلت فاطمة علشان تتغدى و كلهم كانوا قعدين ينطرونها..............

بو محمد: ها فطووم اشفيج من البارح ما تعشيتي؟؟

فاطمة: لا يبه ما فيني شي بس راسي يعورني شوي

محمد: دلع بنات ههههههههههه

فاطمة معصبة: انت مالك شغل انه اكلم ابوي

أم محمد: فطووم ما عليج منه يلا اكلي

سارة و اهي اطالع فاطمة علشان اتحرها: يبه وين بتوديني اليوم؟؟

بو محمد: اي مكان تبين اتروحينه بوديج؟؟

سارة: يصير اقول لمريم اتيي معاي لأن ما ابي احد غيرها؟؟

بو محمد: اي عادي قولي لها اتيي معاج

أم محمد: سارة ليش ما تبين اتيين الصالون علشان اتسوين شعرج؟؟

سارة: مب لازم اسويه لين رديت البيت بسوي شعري أي شي

أم محمد: انه عيل اروح الصالون بروحي شسوي محد بيي معاي

سارة: ليش لبرنسيسة ما بتيي معاج؟؟

أم محمد: و من هذي بعد؟؟

سارة: بعد من غيرها فاطمة

أم محمد: لا ما بتيي

سارة: ليش؟

فاطمة: مو شغلج......... انه شبعت

و قامت فاطمة بتروح فوق........

بو محمد: وين رايحة فطووم تعالي كملي غداج ما عليج منها

فاطمة: لا يبه انه شبعت

أم محمد: ما كلتي شي

فاطمة: لا خلاص ما ابي شي

و راحت فاطمة غرفتها و صكتها على روحها.......................

 

 

أما محمد من خلص من الغدا راح غرفته و اتصل في مي.....................

مي بفرح: هلا و الله محمد

محمد: هلا فيج يالغالية... شخبارج؟؟

مي: بخير الحمد الله

محمد: دووووووم يارب

مي: شخبارك انت؟

محمد: بخير دام انتي بخير

مي: انشاالله دووم

محمد: انزين مي ابي اقولج شي بس لا تفهميني غلط

حست مي بشي و قلبها قام يدق بسرعة و قالت: شنو؟؟

محمد: ابي اجوفج يصير؟؟

مي باسغراب: اجوفني؟؟!! .... ليش؟؟

محمد: بس جذي من زمان ما جفتج ههههههههه

مي: هههههههههه

محمد: شنو قلتي؟؟

مي: اليوم ما اقدر لأن اتعرف خطوبة ولد خالي اليوم

محمد: اي صح نسيت.... انزين باجر؟؟

مي: امممممم ما ادري

محمد: انه باعزمج على العشى في مطعم ها اشرايج؟؟

مي: ما اقدر اطلع معاك شنو بقولون عني الناس؟

محمد: عاد يلا مي وافقي انه ولد خالتج مو واحد غريب

مي: بصراحة ما اقدر

محمد: انزين انه ابي اقولج شي ضروري

مي: شنو هالشي؟؟

محمد: لا ما ينفع اقوله لج بالتلفون لازم اجوفج و اكلمج

مي: اوكي انه بحاول بس اهي مرة وحده ما بطلع معاك مرة ثانية

محمد بفرح: اوكي عيل انطرج باجر

مي: اوكي

محمد: باااي

مي: بااااي

 

 

و في الليل الساعة 8 و نص تجهزت أم محمد و سارة و فاطمة، مع إن فاطمة ما كانت ناوية اتروح بس امها ما خلتها تقعد في البيت و حتى ما سوت شعرها راحت و اهي لابسة الشيلة............

 

و في العرس قعدت فاطمة و معاها هناء و سارة و مريم و أم محمد و أم يوسف على طاولة، و كانت فاطمة مضايقة و الكل كان فرحان و مستانس لا اهي...........

هناء: فاطمة اشفيج مضايقة جذي؟؟

فاطمة: اتعرفين بعد السبب ، اصلا انه كنت ما بيي بس هذي امي خلتني ايي معاها

هناء: انزين ما ابيج اتيين خطوبتي و انتي جذي ابيج مستانسة اتعرفين بعد ما باقي شي ما باقي إلا يومين بس هههههههههه

فاطمة:.....................

هناء: اشفيج فاطمة ساكته؟؟

فاطمة: ما فيني شي بس افكر

هناء: في شنو اتفكرين؟؟

فاطمة: في بالي شي و ابي اسويه

هناء: شنو في بالج؟؟

فاطمة: بعدين بقول لج مب الحين

أم محمد: فطوووم اشفيج مضايقة قومي روحي رقصي استانسي

فاطمة: يمه قلت لج تعبانة و انه اصلا ما ابي ايي بس انتي إلي خليتيني ايي معاج

أم محمد: انزين براحتج، يمه سارة قومي روحي رقصي بدل ما انتي قاعده جذي

سارة: اوكي، يلا مريم تعالي معاي

و قامت سارة و مريم على المسرح يرقصون.............

و عقب ساعة وصلوا المعاريس، و كانت ريم طالعة وايد حلوة بفستانها الوردي و مكياجها، و حسن كان وايد كشخة و حلو..............

و قاموا عقب فتره المعازيم يسلمون عليهم و يباركون لهم...........

هناء: يلا فاطمة تعالي معاي بنروح انبارك لهم

فاطمة: ما ابي اقوم روحي بروحج

هناء: ما يصير هذا ولد خالتج على الأقل خل يجوفج إنج ييتي علشانه

فاطمة: مب لازم يدري

أم محمد: اشفيج فاطمة؟؟ يلا قومي معانا بنروح انبارك لهم

فاطمة: بس بعدين بنطلع لأني ما ابي اطول اكثر ترى راسي يعورني

أم محمد: انتي ماعليج بس يلا قومي

و قاموا كلهم يباركون للعروسين، وفاطمة كانت مضايقة وايد، و طول الوقت ما سكتت كلحين ما تقول لأمها تبي ترد البيت بس اهم قاعدين و ما قاموا إلا الساعة 1...............

 

 

 

يوم ثاني طبعا فاطمة طول الوقت بغرفتها ما طلعت و أما سارة فقامت تطلع و اتيي على كيفها و اتروح لرفيجاتها.............

فاطمة كانت اتفكر في شي و قررت انها اتسويه، فتحت ايميلها و طرشت رسالة لعاشق الظلام اتقول فيها:

(هاي

شخبارك عاشق الظلام؟؟

بصراحة انه فكرت في كلامك و ابي اكلمك على الماسنجر باقرب و قت و طرش لي رسالة قولي فيها أي وقت بتدخل علشان نتفاهم و ابي اترد علي بسرعة ضروري)

 

عقب ما طرشت له الرسالة اتصلت في هناء............

هناء: هلا فطوووم

فاطمة: هلا هناء شخبارج؟؟

هناء: بخير... شخبارج اليوم انشاالله احسن؟؟

فاطمة: يعني..... احسن من امس شوي

هناء: الحمد الله

فاطمة: انزين انه بقولج شنو كنت افكر فيه البارحة و سويته

هناء: شنو؟؟

فاطمة: انه من فترة طويلة شوي كنت اكلم واحد على الماسنجر متعرفة عليه بالجات واهو كان عنده مشكلة و قال لي اذا تبينا انحل مشكلتي و مشكلتج انحب بعض

هناء: انزين و شنو سويتي؟؟

فاطمة: طرشت له رسالة قلت له ابي اكلمه علشان نتفاهم على هالموضوع

هناء: شنو؟؟ أي موضوع؟؟ يعني اتحبون بعض؟؟

فاطمة: ما ادري بالضبط شنو بس انه خلاص ابي انسى اخوج و انه المفروض كان اسوي هالشي من زمان

هناء: ليش عاد بتتخلين عنه جذي بهالسهولة؟؟

فاطمة: انه ما ودي اتخلى عنه بس اهو بتصرفاته يجبرني على هالشي و اهو لو كان يحبني او يبيني انجان قال لي هالشي من زمان، انه طول الوقت جدامه المفروض اعرف هالشي من زمان بس الحين اكتشفته متأخر عقب ما جرحني

هناء: حرام عليج لا تتسرعين تالي بتندمين

فاطمة: على شنو بندم اذا اهوه ما يحبني انه شسوي له، و اصلا شكله ما بيعتذر لي لو كان يبي يعتذر انجان اعتذر من زمان لأن رقمي عنده

هناء: انه انصحج لا تتسرعين ترى بتندمين على هالشي

فاطمة: خلاص هناء انه قررت و مستحيل اتراجع.... يلا بخليج الحين

هناء: باااي

فاطمة: باااي

 

سكرت فاطمة الخط عن هناء و اهي اتصيح على إلي بتسويه اهي اتعرف إن هالشي غلط، بس شنو اتسوي ما بيدها شي، و كانت تبي اتسوي أي طريقة علشان تنساه...........

 

 

في الليل الساعة 9 كان محمد و مي قاعدين بالمطعم..............

محمد: شخبارج مي؟؟

مي: بخير اسأل عنك

محمد: سألت عنج العافية

مي: الله يعافيك

محمد: اتمنى اني ما ضايقتج لما قلت لج تعالي بنطلع مع بعض؟؟

مي: لا بالعكس انه فرحانه بس كنت خايفة إن اهلي يدرون بعدين بتصير لي سالفة

محمد: لا تخافين و لا شي انه ولد خالتج يعني عادي ههههههه

مي: هههههههه

محمد: انشاالله استانستي بالعرس البارحة

مي: اي كان وايد حلو، و قعدت مع خالتي و فاطمة و هناء شوي بعدين قمت عنهم، بس إلي لاحظته إن فاطمة كانت مضايقة شوي

محمد: اي انه بعد املاحظ عليها هالشي بس ما عليج منها كله دلع بنات

مي: ههههههههه

محمد: انزين انه كنت ابي اجوفج علشان اكلمج في موضوع

مي: شنو هالموضوع؟؟

محمد: بس اول شي ما ابيج تزعلين مني او تضايقين

مي: ليش اهو يزعل؟؟

محمد: ما ادري بس يمكن يضايقج

مي: انزين قول و انشاالله ما بتضايق

محمد: بصراحة انه احبج

حست مي بقلبها يدق بسرعة و ويها صار احمر و اهي ميته من الفرح بس ما عرفت شنو اترد عليه حست إن لسانها انربط مب قادرة تتكلم..............

محمد: ادري يمكن تفاجأتي بس هذي الصراحة احس إني احبج خصوصا من عقب ما ساعدتيني، انتي الوحيدة إلي قدرتي اتخليني انسى صفاء بهالسرعة و حسيتج إنج اتساعديني من قلب و للحين مب عارف شلون اشكرج

مي بخجل: لا انه ما سويت إلا الواجب

محمد: اتمنى إني ما ضايقتج بكلامي بس؟

مي: لا عادي، حلو الواحد يعبر عن مشاعره بصدق لليحبه بدون ما يخش عنه شي او يلفو يدور معاه

محمد: يعني ما زعلتي؟؟

مي مبتسمة: لا

محمد بفرح: اشوه انه كنت خايف من هالشي

مي: ههههههههههه

محمد: تسلم لي هالضحة

مي: الله يسلمك

مي كانت اتفكر في هاللحظة اذا اتقول له عن مشاعرها اتجاهه او لا، و اهي اصلا مب عارفة شنو اتقوله مستحية منه.........

محمد: و بعد في شي ابي اقوله لج

مي: شنو قول؟؟

محمد: بصراحة لأني حبيتج وما ابي اخسرج و ابي ابين لج إني ابيج بصدق، فأبي اخطبج

تفاجأت مي بهالشي و حست بالفرح و ما عرفت بشنو اترد عليه:.............

محمد: ها مي اشقلتي؟؟

مي: ما ادري و الله انت تحرجني جذي و انه تفاجأت، يعني مرة وحده اتقول لي اتحبني و تبي تخطبني مب مصدقة

محمد: و ليش ما اتصدقين؟؟ يعني انه اجذب؟؟

مي: لا لا مو هذا قصدي

محمد: عيل شنو قصدج؟؟

مي:.....................

محمد: اشفيج مي تكلمي؟؟

مي: بصراحة ما ادري شقولك، بس انه ما كنت متوقعة هالشي يصير

محمد: ليش يعني؟؟

مي: ما ادري بس لأن من يوم و احنا صغار مع بعض للحين ما بينت لي هالشي، مع إني كنت انتظره منك من زمان

محمد مستغرب: يعني شنو افهم من كلامج؟؟

مي مستحية: محمد... لا تحرجني جذي افهمه بروحك

محمد: يعني قصدج إنج كنتي اتحبين

مي:..................

محمد: يلا عاد مي ردي علي و ريحيني

مي بخجل: اي كنت احبك و للحين احبك

محمد بفرح: صج و الله؟؟!!

مي: اي صج هههههههههه

محمد: بعد عمري انتي ، احلى يوم في حياتي هاليوم هههههههههه

مي: انشاالله دووم فرحان

محمد: معاج يارب

مي: انشاالله

محمد: انزين عيل مرة ثانية ما بنطلع مع بعض

مي مستغربة: ليش؟؟

محمد: لأنج بتصيرين خطيبتي و بتكونين معاي على طول

مي: هههههههههه خرعتني عبالي في شي ثاني

محمد: هههههه انزين يلا شنو تبين تاكلين على العشا؟؟

مي: أي شي تطلبه انت اكيد بكون حلو

محمد: تسلمين لي يا بعد عمري

مي: هههههههههه

 

 

 

أما فاطمة هالحزه كانت قاعده بغرفتها على الماسنجر تنطر عاشق الظلام يدخل او على الأقل يطرش لها رسالة، و مدام اهي جذي اتصل فيها صاحب الرقم الغريب، بس ما ردت عليه و خلت يرن لين ما وقف، ورد مرة ثانية و ثالثة، بس هالمرة قررت فاطمة إنها اترد عليه و اجوف اخرتها معاه و توقفه عند حده لأن وايد مللها............

فاطمة: الووو

و سمعت فاطمة صوت أغنية و كانت اغنية راشد الماجد علمني ( دنياك دنياي... هو حد يسواك...في القلب وياي و في البال وياك... يالغالي و شلون...تظن ابنساك...كيف الهوى يهون..و القلب يهواك...علمني...علمني و شلون انساك و انام... علمني)

فاطمة: نعم شنو تبي امشغل بعد أغاني؟؟

المتصل:...................

فاطمة: صدقني و الله اذا اتصلت باشتكي عليك

المتصل:....................

فاطمة: ما ترد علي بعد؟؟صج ما تستحي على ويهك شكلك انت ما تخاف لكن انه براويك

 

و سكرت فاطمة عنه الخط و اهي اصلا ما كانت ناوية اتسوي شي بس تبي اتهدده و اتخوفه علشان لا يتصل لها مرة ثانية...............

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...