Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

حبايبي اولاً البنيه اكيد عندها ظروف ما قدرت ادش

 

ثانياً لا تنسون احنا هالايام عيد يعني مته بدش النت مثلا؟

 

وثالثا البنيه جامعيه اوردي عقب العيد عندنا امتحانات ولبه تدرس

 

بس اهيه وعدتنا انه بتنزل لنا بارت بمناسبه العيد

 

واهيه اكيد بتوفي بوعدها ،،، فاقدروا ظروف البنيه

 

 

Link to comment
Share on other sites

سوري على التأخير كنت وايد مشغولة

وثانكس غزال الريم لأنج مقدرة ظروفي

و انه بنزل لكم جزء مع إن شوي قصير بس هذا إلي قدرت عليه احسن من و لا شي

لكن انشاالله قريب بنزل لكم جزء غيره

Link to comment
Share on other sites

الجزء التاسع و العشرون

 

 

يوم ثاني قعدت فاطمة متأخرة ويات لها أمها غرفتها..........

أم محمد: يلا فطووم جهزي روحج بسرعة علشان بنتغدى و بعدين بنروح الصالون و لا تقولين ما بتروحين بعد

فاطمة: لا يمه بروح ما يصير هذي رفيجتي

أم محمد: اي يلا بسرعة

و قامت فاطمة مع إن اهي كانت للحين مضايقة و مو فرحانة كلش بس شتسوي لازم اتروح ما يصير اتخلي رفيجتها..............

 

و عقب الغدا جهزت روحها علشان اتروح الصالون و قبل لا تطلع فتحت ايميلها علشان تتأكد اذا عاشق الظلام رد عليها و لا للحين، بس ما لقت منه أي رد، فقامت و طرشت له رسالة ثانية كتبت فيها.....

( هلا عاشق الظلام

وينك؟؟ ليش ما رديت علي؟؟

عسى ماشر؟

اتمنى اني الاقيك باقرب وقت علشان اكلمك و ارجوك رد علي ضروري)

 

طرشت الرسالة و قامت رايحة الصالون.....................

 

و في الليل تجهزت فاطمة و كانت وايد حلوة و ستايل، كانت لابسة فستان أزرق و كحلي حلو و مكياجها كان وايد روعة و تسرحتها حلوة شعرها صاير على صوب و فيه ورود بس كان إلي مخرب عليها فرحتها إن اهي مضايقة

و أما سارة طالعة وايد انيقة كانت لابسة فستان رمادي و فيه فراشات وردية طالعة فيها وايد حلوة و مكياجها كان وردي ناعم

و مريم نفس الشي كانت لابسة فستان لونه بني و بيج و مكياجها كان فاتح و حلو امطلعنا ( بيبي فيس)

و أما العروس هناء طبعا ما عليها كلام كانت روعة كلشي فيها حلو فستانها فيه الوان وايد (وردي و اخضر و بيج) بس كان وايد روعة و حلو و مكياجها يناسب فستانها و طالعة فيه كشخة و حلوة

 

و الساعة10 في القاعة كان الكل مستانس و فرحان ما عدا فاطمة إلي كانت مضايقة شوي.....

مي: فاطمة اشفيج مضايقة؟؟

فاطمة: لا مب مضايقة ولا شي بالعكس فرحانة

مي: انزين قومي رقصي او تحركي من مكانج خله يجوفون فستانج و يجوفون جمالج ههههههه

فاطمة: لا لا ما لي خلق اقوم ارقص، قومي انتي

مي: لا انه وين اقوم مب لابسة شي عدل و لاني متعدلة

فاطمة: انه راسي يعورني شوي ما ابي اقوم

مي: اوكي براحتج

 

و طبعا سارة و مريم ما قعدوا في مكانهم يترقصون على المسرح او يتمشون.....

و على الساعة عشر و نص دخلوا المعاريس، الكل كان يطالع هناء لأنها طالعة وايد حلوة و امغطية على الكل، و اما خالد فكان وايد كشخة و طالع حلو، كان يمشي و اهو اميود يد هناء إلي كان قلبها يدق من الفرح و اتقول في خاطرها اخيرا صرت من نصيبي...........

و عقب فتره قاموا المعازيم يسلمون عليهم و راحت فاطمة اتبارك لهم و تمت فاطمة واقفة صوب هناء لين ما دخلوا الرياييل يسلمون.....

دخل ابوها و بو يوسف و بعدين محمد و علي ، وفاطمة من جافت علي حست روحها مب قادرة و بسرعة راحت الحمام تركض و الدمعة في عينها و قعدت اتصيح......

جافتها مي و راحت وراها.....

مي: فاطمة اشفيج اتصيحين؟؟

فاطمة: لا و لا شي انه ما اصيح

مي: عيل هالدمع إلي في عيونج شنو؟؟

فاطمة: لا بس المكياج دخل في عيني

مي: فاطمة مو علي هالحجي قولي اشفيج؟؟

فاطمة: مو شي ترى السالفة ما تسوى

مي: انزين بس خلاص ترى المكياج بيخترب و تعالي معاي

فاطمة: لا خليني اهني شوي ابي اقعد بروحي

مي: لا ما يصير اخليج ترى امج بتستغرب بتقول شنو السالفة؟؟

فاطمة: ما عليج مني

مي: اوكي براحتج

طلعت مي عن فاطمة إلي تمت في الحمام اتصيح بروحها...............

 

 

 

يوم ثاني الساعة 4 العصر اتصلت فاطمة في هناء...................

هناء: هلا فطوووم شخبارج؟؟

فاطمة: الحمد الله شخبارج انتي من عقب البارحة

هناء: و الله تمام فرحانه

فاطمة: انشاالله دووم

هناء: إلا ما جفتج البارحة بس ييتي سلمتي علي و شردتي؟

فاطمة: لا بس انه كنت مشغولة مع المعازيم و بعدين ردينا البيت بسرعة

هناء: اها

فاطمة: انتي في وين الحين مب في البيت؟؟

هناء: لا انه مع خطيبي نتمشى

فاطمة: مسامحة هناء ما ادري خربت عليكم

هناء: لا عادي لاتقولين جذي ترى بزعل منج

فاطمة: اوكي عيل اخليج الحين

هناء:اوكي

فاطمة: باااي

هناء: بااااي

 

سكرت فاطمة الخط و قعدت اتصيح و اهي اتقول في نفسها: الحين هناء دايما بتكون مشغولة مع خطيبها و انه شسوي من بساعدني ياريتني كنت بدالها اتزوج إلي احبه ياريت....

 

فتحت فاطمة ايميلها و لقت فيه رسالة من عاشق الظلام و بسرعة فتحتها و كان مكتوب فيها...

( هلا و غلا دمعة الأحزان

شخبارج؟؟

انه هالأيام ما ادخل وايد اون لاين بس عشان خاطرج بدخل الليلة الساعة 10 و انشاالله اتكونين موجوده)

 

فرحت فاطمة للرسالة و اخيرا بتكلمه و بجوف شلون تتفق معاه و شنو يبي اهو بالضبط، و على بال ما اتفكر رن تلفونها و كان صاحب الرقم الغريب متصل لها، سكرت فاطمة الخط في ويهه بدون ما ترد عليه بس رد اتصل لها و نفس الشي ردت سكرته في ويهه، رد اتصل لها مرة و مرتين و خمس مرات بدون ما ترد عليه بس خلت التلفون يرن، اخر شي قفلت فاطمة التلفون بكبره علشان يتملل، و تمت اتفكر في الكلام إلي بتقوله لعاشق الظلام لين كلمته على الماسنجر، و طول الوقت كانت بغرفتها فاتحة الماسنجر على امل إن يدخل عاشق الظلام قبل الوقت إلي حدده لها، و ما نزلت فاطمة من غرفتها إلا بس حق تتعشى...............

 

الساعة 9 فتحت فاطمة تلفونها لأنها قفلته، و جافت فيه مسج من عند صاحب الرقم الغريب كان مكتوب فيه( ممكن لو سمحتي اتردين علي ابي اقولج شي ضروري)

استغربت فاطمة منه شنو هالشي الضروري إلي يبي يقوله لها و اهي ما اتعرفه و لا اهو يعرفها، بس قررت اذا اتصل لها انها اترد عليه علشان اتعرف سالفته و شنو يبي منها......

و عقب نص ساعة اتصل فيها و هالمرة ردت عليه....

فاطمة:الووو

المتصل:.........

فاطمة: وينك ما ترد؟؟

المتصل:........

فاطمة:مو انت بتقولي شي ضروري شنو هالشي؟؟

المتصل:.......

فاطمة:افففف صج و الله ممل اذا ما قلت إلي عندك صدقني هذي اخر مرة ارد عليك فيها

المتصل: لا لحظة

فاطمة: اخيرا تكلمت... شنو بتقول؟؟

المتصل:.........

فاطمة: اوووه ما بترد

المتصل: احبج

فاطمة باستغراب: نعم؟؟ شنو تحبني؟؟

المتصل:......

فاطمة: انت منو علشان اتقولي هالكلام؟؟ انت اتعرفني؟؟

المتصل:.....

فاطمة: شكلك ما بترد و لا بتتكلم، انت واحد بس تتلعب و تبي اضيع وقتي

و سكرت فاطمة الخط في ويهه و اهي مستغربة منه، بس تأكدت إن واحد ما يعرفها و حصل رقمها بالصدفة و قاعد يتسلى.....

 

و على الساعة 10 بالضبط دخل عاشق الظلام اون لاين، و بسرعة راحت له فاطمة اتكلمه...

دمعة الأحزان:هلا و غلا

عاشق الظلام: هلا فيج

دمعة الأحزان:شخبارك؟؟

عاشق الظلام: تمام.. شخبارج انتي؟؟

دمعة الأحزان: بخير الحمد الله

عاشق الظلام: اخيرا فكرتي في كلامي؟؟

دمعة الأحزان: اي انه ابي اكلمك في هالموضوع و نتفاهم عليه

عاشق الظلام:انزين انتي شنو تبين بالضبط؟؟

دمعة الأحزان: ما ادري بس انه قلت لك إني احب واحد وكنت حاطه امل إن في يوم من الأيام بحبني

عاشق الظلام: انزين و شنو صار الحين؟؟

دمعة الأحزان: الحين خلاص تأكدت إن ما يحبني و لا يبيني

عاشق الظلام: ليش؟؟

دمعة الأحزان:ما ادري و لا ابي اعرف ليش، و انه قررت إني انساه خلاص

عاشق الظلام: يعني فكرتي إن انحب بعض؟؟

دمعة الأحزان: تقريبا

عاشق الظلام: شلون تقريبا؟؟

دمعة الأحزان: يعني اول اجوفك و اتعرف عليك عدل بعدين بقرر لأن ما يصير جذي اقولك احبك و انه ما اعرف شكلك و لا اعرف عنك شي

عاشق الظلام: صح كلامج

دمعة الأحزان: بعد بقولك شي

عاشق الظلام: شنو؟؟

دمعة الأحزان: اذا ما عجبتني ابيك تنسى كلشي عني و بكون كلشي انتهى بينا

عاشق الظلام: اوكي.. انزين و ين تبين اجوفيني و اتكلميني؟؟

دمعة الأحزان: ما ادري وين؟

عاشق الظلام: اشرايج في السيف مول بمطعم.........

دمعة الأحزان:اوكي بس متى؟؟

عاشق الظلام: عليج انتي انه أي وقت عادي، انتي أي وقت يناسبج؟؟

دمعة الأحزان:اشرايك باجر الساعة 8 في الليل؟؟

عاشق الظلام: اوكي

دمعة الأحزان: انزين اشلون بعرفك؟؟

عاشق الظلام: انه بلبس فانيلة سودة و بانطلن جينز ازرق

دمعة الأحزان:اوكي

عاشق الظلام: وشلون بعرفج انه؟؟

دمعة الأحزان: بلبس قميص اخضر و تنورة خضرة

عاشق الظلام:اوكي

دمعة الأحزان:.......

عاشق الظلام:انزين بس حبيت اقولج شي

دمعة الأحزان: قول شنو؟؟

عاشق الظلام: بصراحة احس اني بحبج و بتعجبيني و انشاالله اعجبج

دمعة الأحزان: ليش حسيت انك بتحبني؟؟

عاشق الظلام: ما ادري بس يمكن لأن ارتحت لج من البداية و احسج صريحة معاي في كل شي قلتيه لي

دمعة الأحزان: انشاالله تعجبني علشان انسى إلي حبيته ههههههه

عاشق الظلام: هههههه انشالله

دمعة الأحزان:......

عاشق الظلام: اوكي انه الحين استأذن تامريني بشي؟؟

دمعة الأحزان: لا سلامتك

عاشق الظلام: الله يسلمج.. و لا تنسين الموعد باجر

دمعة الأحزان: انشاالله

عاشق الظلام: سي يو....باي

دمعة الأحزان: باااي

 

وصكت فاطمة الماسنجر و قعدت طول الوقت تفكر في عاشق الظلام و تتخيل اشلون شكله حلو و لا كريه، بتحبه او لا، بخليها تنسى علي و لا شنو، كل هالأسئلة كانت اتفكر فيها طول الليل لين ما رقدت...............

 

الصبح الساعة 11 قعدت فاطمة من النوم، و تمت قاعده بغرفتها اتفكر اشلون اتقابل عاشق الظلام اهي حتى اسمه ما تعرفه و تقول في نفسها: ما ادري اقول لهناء كل شي و اخليها اتيي معاي، لا لا ما بقول لها اهي اصلا مشغولة ويه خطيبها و اصلا انه ما قلت للصبي إن بييب معاي وحده، انزين عيل شلون اقنع امي إني اطلع الليلة؟؟

و على بال ما اهي اتفكر دخلت ام محمد الغرفة....

ام محمد: فطوووم اشفيج قاعده بغرفتج ما نزلتي تتريقين الصبح؟؟

فاطمة:ما فيني شي و اصلا انه توني قاعده من النوم و متمللة

ام محمد: انزين ما دريتي؟؟

فاطمة:شنو؟؟

ام محمد: اخوج محمد بيخطب؟؟

فاطمة باستغراب: صج و الله؟؟

ام محمد: اي صج

فاطمة: و منو بياخذ؟؟

ام محمد: مي بنت خالتج

فاطمة: من متى هالحجي

ام محمد: امس صار كل شي و اليوم بنروح بيتهم

فاطمة: شلون يصير كل شي و انه ما ادري؟؟

ام محمد: ما ادري عنج انتي امس طول الوقت حابسة روحج بغرفتج و انه ييت اقولج علشان اتجهزين روحج و اتيين معانا

فاطمة: متى؟؟

ام محمد: الليلة الساعة 8 بنروح لهم

فاطمة: ها... لا يمه ما اقدر اروح معاكم

ام محمد: ليش؟؟ انتي كل ما تقدرين و ما تبين اتروحين مكان؟؟

فاطمة: لا بس بطلع الليلة

ام محمد:وين بتروحين ما قلتي لي

فاطمة: لا يمه كنت بقول لج توها رفيجتي متصلة فيني قالة لي ايي معاهم و مامداني اقول لج

ام محمد: وين بتروحون؟؟

فاطمة: بنروح السيف مول بنطالع فلم

ام محمد: انزين يمه اجلي طلعتج معاهم الفلم لاحقة عليه

فاطمة: لا يا يمه اهم مب كل مرة بيطلعون جذي طلعة و انه بروحي مستانسة ابي اروح معاهم

ام محمد: و شنو اقول لخالتج ليش ما ييتي معانا؟؟

فاطمة: قولي لها تعبانة و راسي يعورني او بطني يعورني او مريضة أي شي دبري روحج

ام محمد: انزين و بتروح معاكم هناء؟؟

فاطمة: لا وين اتروح معانا هناء، هناء ويه خطيبها مب فاضية لنا

ام محمد: انزين هالمرة بخليج اتروحين بس مرة ثانية ما ابيج تتهربين

فاطمة: انشاالله

 

طلعت ام محمد من غرفة فاطمة إلي استانست إن السالفة طافت على امها، و مو بس جذي الحين امها لين راحت تخطب حق اخوها بتنشغل بالسالفة و ما بتقعد اتحاتيها اذا رجعت البيت من وكت او ما رجعت، و بسرعة قامت فاطمة اتجهز ثيابها و اغراضها إلي بتطلع فيهم الليلة.....

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...