Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يعني لازم انطرد!!!

Recommended Posts

السلام عليكم ......

انه اليوووم في الحقيقة انصدمت بصوره عوده ؟؟؟؟ ph34r.gifph34r.gif

تدروون ليش...؟؟؟؟؟!!!!!!!

ناس غاليين على واحسبهم اصدقائي بينوا لي حقيقه مره ؟؟؟؟ wacko.gif

تدروون شنووو ؟؟؟؟

قالوا لي ليش انتي ما انطردتي ؟؟؟؟!!!! dry.gif

قلت انه ماسويت شي ؟؟؟ قالوااا زين تعرفين انه ناس وايد انطردت .. بس انتي لانه الاداره تحبج !!!! shutup.gif

انه انصدمت من الكلام .. انه شنوو ذنبي ..... انه ما سويت شي ومااذيت احد ؟؟؟!!!! ssm11.gif

انه ببساطه احب الكل وما اعرف اكره احد .... حسيت انه الكل اعاملني على اني جاسوسه .. ads12.gif . شالسالفه ... اصدقائي الي قضيت وياهم احلا الايام والاوقات تغيروااا .... ليش .. مو فاهمه ... بس لاني احب المكان الي انه فيه وبعدين ارد واراجع نفسي واتذكر ذيج الايام الحلوه والذكريات الي مريت فيها معاهم وفي هاي المنتدى ؟؟؟؟ الكل كانوا السند والعون ... الكل كانوا عيلتي في بيتي الي انه محرومه منه ..... زين شنوو الغلط... انه احب الكل وما ابي اخسر شي ؟؟؟ معضم الناس والادراه بالاخص اعرفهم من زمان واعرف اخلاقهم قبل ما اصير عضوه في منتداهم ... انه في المنتدى احس بالانتماء ....... بس بعد احب اصدقائي .. هل انحرم منهم ...بغض النظر عن تصرفهم كل انسان معرض للخطأ ومن حقهم انه يكونون مكان يضمهم بعد ما تعرضوا لموجة الطرد...اهم احرار مدام ماراح يتعدون على المنتدى الى تعارفنا فيه ...وقضينا في احلا الايام .. اهم شي الاخلاقيات ولازم قبل ما انفكر في المنتدى لازم انفكر في السبب الي تاسس علشانه المنتدى .... تدروون شنووو ....ما بقوول لكم لانه انتوا عارفينه .... Bahrain.gif

انه احبكم كعيله وحده وكان هاي ما يميزنا في بحرين تودي ... بس الحين الكل اوجهه لي اصابع الاتهام ...

من المنتدى ومن خارج المنتدى ... بس تدروون شنوو انتوا احرار ... انه واثقه من نفسي .... ومن حقي اكون حيثما اريد ....واهم شي اني ما بنسى احلا الذكريات سواء كنت في المنتدى او خارجه وشكراا لكم جميعا ......

للمعلومه انه مسجله في العديد من المنتديات واشارك بس في بعضها ..بغض النظر نجوووم الخليج او نجووم البحرين او الكويت كلها في مواضيع قيمه ....وما اعتقد انه راح اغير من اكووون ..ولا بغير انتمائي

........................................................................................... .......غريبة الدار

• Replies 48
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Top Posters In This Topic

ماعليج منهم

يسحبونج ياهل ويبون يمشون كلامهم عليج

هذي الله يسلمج الحرة وما تسوي

ما عليج منهم اختي الغالية

واحنا هني كلنا نحبج ونحطج فوق الراس والعين