Jump to content
منتدى البحرين اليوم

احلى صدفة :D


Recommended Posts

  • Replies 75
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سوري تاخرت ..

بس الكومبيوتر شير علي ..

تفضلوا الجزء الجديد..

وبعوضكم الحين بنزل لكم اكثر ان شاء الله

 

دخل حمد البيت لقى ابوه وامه وعويش ينتظرونه على الغدا سلم عليهم وقعد معاهم يتغدا

 

ام حمد : شحالك حمد ... شو الدوام اليوم

حمد: سرج الحال .. الحمدلله الدوام مر على خير

عويش : يسالون حمد الدلوع بس

حمد : عويش ليش تغارين مني

عويش : هاهاهاهاهاها من قال أي غيره

حمد: اميه

ام حمد : لبيه

حمد: منوو تتوقعين لقيت اليوم في الدوام

ام حمد : منوو

حمد : ما بيخطر على بالج

ام حمد : منوو قول

حمد : بنت سيف الي كانت معاه يوم وديته المستشفى

ام حمد باستغراب: شوو تسوي عندكم..مش من قل افلوس ابوها تشتغل

حمد : لا اميه ..عندها تدريب اسبوعين بس بداوم عندنا اظن هي تدرس في التقنيه

..لو تشوفينها اميه ما شاء الله عليها جمال وادب فنانه

ام حمد وهي مبتسمه: الله يوفقها ويرزقها باليال الصالح..في خاطره تقول هذي اول مره حمد يتكلم عن بنت جذيه

عويش بخبث وتغمز حق حمد : الله الله

حمد : عويش شبلاج

عويش : سلامتك افهمها وهي طايره

خلصو غدا قعدو يشربون شاي ويسولفون وبعدين كل واحد منهم راح غرفه يرتاح

 

ـــــــــــــــ في بيت ابو ريم المغرب ــــــــــــــــ

 

ريم قاعده مع امها في الصاله يطالعون التلفزيون دخل عليهم عبود

عبود : ريامي روحي هاتي لي عصير

ريم : انا تعبانه روح قول للخدامه تسوي لك

عبود يريد يعصب ابها : شو شغلج هنيه لازم انتي تروحين

في هالوقت سيف ولد عمهم دق الباب ودخل.. ريم في خاطرها كملت اليوم

سيف : السلام عليكم شحالكم..ريم وعبود ردو السلام

ام ريم : عليكم السلام مرحبا بالغالي..ام ريم وايد كانت تحب سيف وتعتبره مثل ولدها

ريم : وصل ولد العم يعني اكتملت الله يستر

سيف : هاهاهاها شوو صاير وهو يغمز حق عبود عرف ان في السالفه شي

عبود : ابد سلامتك اريد ريامي تيب لي كوب عصير وما طاعت تقوم

سيف يريد يعصب بريم: عبود ليش تتامر على خطيبتي .. انا بس الي اطلب منها

ريم : شووووووووو من متى خطيبتك

سيف : من الحين .. بنت عمي وحقي شو رايج عمتي

ام ريم وهي مبتسمه : اساعه المباركه ما بلقى احسن عنك والف بنت تتمناك

عبود مستانس : الحمدلله بتعرس وبنفتك منها

ريم معصبه : لاتحلمون على قلوبكم ما بعرس انا دلوعه ابوي وامي

سيف : خلااص ما حد يباج بس روحي هاتي لنا عصير من يديج الحلوه

ام ريم : روحي ريامي سوي الهم عصير

ريم : بس عشان خاطر الغاليه

سيف : فديتج ادري انه عشان خاطري بس مستحيه تقولين

عبود : ختيير انته سووواف

قعدوو يضحكوون ...لكن ريم تتحلف الهم راحت سوت الهم عصير وحطت بدل السكر ملح و شوي فلفل قدمة العصير الهم

ريم : حبيبي عبود تفضل بس لاتشرب لحظه.. سيف تفضل

سيف : ما شي بعد انا حبيبي سيف ..يغمز حق عبود

ريم تقول في خاطرها ما عليه انا اعرف كيف ارويك : حبيبي سيف تفضل بس لاتشرب لحظه

 

قبل لاتطلع من الصاله تروح غرفتها قالت الهم اشربوه مره وحده وشردت عنهم الحبايب شربوه مره وحده

عبود وسيف : والله لتشووفين ما عليه وين بتروحين

 

ريم قعدت تضحك عليهم

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

ريم في غرفتها تجهز ملابسها للدوام مطوله على المسجل تسمع فضل شاكر(( معقول أنسانك معقول .. تنساني انا على طول..معقول مانعود احباب..)) رن تيلفونها وقطع حبل افكارها قامت تشوف منو المتصل كانت مريم اختها

 

ريم : الوو

مريم : السلام عليكم ياحلوين

ريم : عليكم السلام عاش من سمع صوتج يالقاطعه

مريم : ووول انا قاطعه

ريم : هييه واكثر بعد

مريم : انزين اخبارج تولهت عليج

ريم : تماام دام تولهتي عليه ليش ماتزورينا

مريم : تدرين قاطعتها ريم : ادري بتقولين ريلي ما اقدر اخليه شبعنا من هالكلام

مريم : حافظه هههههههههههه

ريم : اخبار دبي

مريم : تماام مشتاقه لشوفج...ريامي قالولي مداومه اليوم شوو الاخبار

ريم : مسرع وصلج الخبر اكيد ابولعلووم

مريم: ههههههههه حد غيره عبود

ريم : شو قالج خبريني

مريم : قعد يعلق عليج تعرفينه وزاده بعد ان سواف عنده كان

ريم : هين انا براويهم

مريم: ما عليج طوفيها ... شوو ما حد لقيتي من الحلوين

يا على بالها حمد وقعدة تفكر فيه

مريم : حووووووووووووووووه وينج

انتبهت ريم : شوبلاج هنيه مارحت مكان

مريم : اكيد تفكرين في حد

ريم : لا ما فكر في حد

مريم : انزين وشو اخبارج بعد

ريم: منو تتوقعين معايه في الدوام

مريم : منوو

ريم : خمني تراه ما يخطر على البال

مريم: يالله قولي بعد شوي بيرجع ريلي

ريم : تعرفين حمد

مريم : منوو حمد

ريم : حمد الي ودانا المستشفى

مريم : هييه ...قعدت ريم تسولف على مريم بعدها سكرت عنها لان ريلها رجع البيت..

 

مر اليوم الثاني والثالث لريم في الدوام كالمعتاد ما فيه أي تغير كانت مرتاحه وايد

في الدوام ما كان حمد يسمح لاي حد من الشباب او المظفين يقترب من ريم او يحاول معاها..كان يراقب كل تحركاتها وكل يوم يزيد اعجابه فيها ويتعلق ابها اكثر

لدرجه انه صورتها ما تفارقه كانت يتمنى لو يعرف شو شعورها اتجهه ..كان حمد مزعج امه وخته من كثر مايسولف الهم عن ريم وانها محترمه ويمدحها ..

اما من جهت ريم كانت مهتمه بشغلها ما كانت تختلط مع الموظفين بس تتكلم معاهم في حدود الشغل وما تعطي حد منهم فرصه يتكلم معاه برا الشغل كانت تحترم حمد واايد وتقدره وتكن له مشاعر لكن ماتعرف شو هالمشاعر هل هي اعجاب او حب او شعور ثاني..

 

في اليوم الخامس الها كانت تحس بشويت تعب ما قدرة تقوم من سريرها امها ما خلتها تروح الدوام اتصلت ريم لرئيسه في الدوام واعتذرت منه لانها تعبانه وماتقدر تداوم قدر ظروفها وعطاها يومين اجازه..

 

ــــــــــــــــــــــــــ في الدوام ـــــــــــ

 

حمد يسال سالم وخالد : غريبه ريم اليوم متاخره مش بالعاده قبل توصل الدوام قبلي

سالم : يمكن ما بتحضر ولاعندها ظروف خلتها تتاخر

حمد بصوت واطي : لا ان شاء الله بتحضر بموت اذا ما شفتها

سالم : شو تقول

حمد : لا ابد سلامتك

حسام دخل عليهم وسلم قعد يكلمهم عن الشغل وعن بعض القرارات اليديده

حمد : غريبه اليوم ما حضرت ريم ؟؟

حسام : ايووه نسيت اصلها اتصلت فيه الصبح وقالت انها مش هتقدر تيجي لانها تعبانه وانا اديتها اجازه يومين

حمد : سلامتها ماتشوف شر في العدوو ان شاء الله

سالم : وووول كل هذا غلا خخخخخخخخخخخخ

خالد : اخينا راح فيها

حمد وهومعصب : بس عن هالخرابيط..في خاطره يقول ليته في خلود ولا سلوم بدال ريامي اه اه كيف بصبر يومين ما بشوفها..

 

طلع عنهم حسام قعدو يكملون شغلهم كان باين على حمد انه متضايق ومتكدر خاطره ...خذ حمد شغل ريم الي باقي الها وكملها وبعدها ما قدر حمد يكمل الدوام لانه كان واايد متكدر خاطره وتعبان انه ما شاف ريم

 

بعد ما ستاذن من الدوام راح الكوفي طلب كوفي وقعد يفكر في ريم ويقول في خاطره هذا يوم واحد ما شفتها جذيه الله يعين شوو بسوي يوم بيخلص دوامها عندنا ما اقدر استحمل فراقها..

 

مر اليوم على حمد وهو تايه ما يعرف وين يروح ... في السياره طوول على غنية عيضه (( يا محبي زاد بي شوقي.. شوقي ما حد مثله اشتاقي.. شوقي يجري داخل عروقي))

 

 

ثاني يوم قامت ريم نشيطه ومجهزه للدوام مشتاقه تروح الدوام ...كان الكل في انتظارها في الدوام وخاصه حمد كان تعبان واايد لانه ما شاف ريم

 

وصلت ريم الدوام وعلى طول اول شي راحت صوب مكتب حسام تسلم عليه وتقدم له

العذر وبعدها راحت مكتبها ... دخلت عليهم الكل كان لاهي في شغله دقت الباب

وسلمت اول ما سمع الصوت حمد ما صدق شهق شهقه وتم واقف مكانه ما شل عينه

عن ريم اما الباقي كانو يتصرفون طبيعي مات عدا حمد ردو السلام وتحمدو الها

بالسلامه .. ريم حست بحمد لكنها ما تريد تبين له ..

 

سالم: حمد حوووووووووه

حمد انتبه لنفسه: هلا

سالم : شو هالمذهب تحمد للبنيه على السلامه

حمد وهو مرتبك : حمد...لله ... على السلامه ...ما تشوفين شر

ريم : الشر ما يك

 

طبعن الكل رجع يكمل شغله الا حمد الي كان في عالم ثاني مش مصدق انه شاف ريم مره ثانيه.. ( اليووم بكلم اميه تروح تخطبها ما اقدر استحمل افراقها بتخبل شي بيصير فيني....اه اه لو تطلع مخطوبه بموت لا يارب ما تكون مخطوبه يارب تكون من نصيبي )

 

حمد كان طالب من بابو يوزع عصير على الموظفين بسلامه ريم وكان حاط الها باقه ورد على مكتبها

 

ريم وهي مستحيه : شكرا استاذ حمد ليش متعب نفسك

حمد : العفو هذا واجبنا

سالم يكلم خالد بصوت واطي : عليه رفجه حمد طااح في الصيده

خالد : شكله رايح فيها

قعدوو يضحكون ما قدرو يمسكون عمارهم

مر الوقت والكل يشتغل يخلص الاوراق الي بين يديه

بالصدفه كان سيف رايح الاتصالات يدفع فاتوره التيلفون (( هل هذي صدفه ولا اتفاق بين سيف وعبود)) المهم بعد ما دفع الفاتوره وطلع له رقم يديد ...

راح يسلم على حسام كان صديقه ايام تديبه في الاتصالات ... وهو في طريقه صوب

مكتب حسام لمح ريم رجع عشان يتاكد اذا هي ريم ولا لا ...تاكد وشافها انها هي بنت عمه..دخل عليهم في المكتب سلم ريم ما نتبهت له راح صوب مكتبها الكل مستغرب الا شخص واحد وهو حمد لانه عرف سيف واذكر انه ولد عمها .....

سيف : السلام عليكم ريامي

ريم مستغرربه : عليكم السلام سيف شي صار

سيف : ههههههههه لا ماشي شحالج

ريم : تماام شو تسوي هنيه اذا عشان موضوع عبود بعدني ما كلمت ابوي

سيف : لا انا مار بالصدفه هنيه وشبهت عليج

ريم : اهاا

سيف : من متى اداومين هنيه

ريم : لا مش معقول ما خبرك عبود

سيف : لا ما خبرني .. ليش ماشورتيني قبل ما داومين هنيه

ريم : ابوي وخالد موافقين

سيف : وانا

ريم مستغربه من كلام سيف لانه كان شوي جدي: انت ولد عمي على عيني وراسي بس ابوي ولي امري وموافق

 

سيف : اهااا زين عيل.... قام وهو متضايق كان حديثم غير مسموع بالنسبه للباقين

قبل ما يطلع عرف حمد وسلم عليه واستاذن بعدها وراح عند حسام

حمد( يالله لو يكون هذا خطيبها ولا مالج عليها لااا ما اريد اتخيل هذا الشي يا رب استر ))

 

راح سيف عند حسام وقعد يسولف عليه وقبل ما يطلع طلب سيف من حسام انه ينقل ريم لقسم ثاني لانه مش راضي انها تشتغل في قسم فيه ريايل وافق حسام لانه يعز سيف واايد ولا يرفض له طلب بعدها استاذن حسام عنه...سيف راح وركب سيارته وسوى تيلفون لريم.. ريم اول ما شافت الرقم حست انه في شي بيصير

 

ريم : مرحبا

سيف : مرحبتين.. شو خلصتي شغلج

ريم : لابعدني باقي وايد

سيف : انزين خلصي الي في يديج بس و انا انتظرج في السياره

ريم خايفه : ليش شو صاير في شي لاتكذب عليه

سيف : هههههههه ليش انتي خوافه ما شي صاير والله

ريم : احلف

سيف : والله الكل بخير .. بس خلصي بسرعه وشلي كل اغراضج من المكتب لاتخلين شي فيه انا انتظرج

ريم : خلاص عيل ما دام الكل بخير ما في داعي تنتظر انا برجع مع الدريول

سيف بحزم : انا قلت بنتظرج اريد اكلمج

ريم : اوكي ربع ساعه وبخلص

 

بعد ما سكرت ريم التيلفون قعدت تفكر في كلام سيف وشو سبب الي ممكن يخليه ينتظرها ... خلصت شغلها بعدها استاذنة وطلعت و الافكار ادور في راسها..

 

فتحت الباب وركبة جدام..

ريم : السلام عليكم ... اسفه اذا تاخرت

سيف : وعليكم السلام .. لا عادي

ريم : خير سيف شو صاير فيك شي

سيف : ريم انا طلبت من حسام ينقلج من القسم الي انتي فيه

ريم مصدومه : ليش سويت جذيه انا اشتكيت لك

سيف: والله غصب عني اول ما شفت حمد ما قدرت اخليج ادومين معاه في نفس المكان وانا ما ارضى انج ادومين في مكان في ريايل

ريم وهي معصبه : ممكن توصلني البيت

سيف : لا مش ممكن

ريم : لو سمحت سيف اريد اروح البيت

سيف : فديتج ريامي لاتزعلين مني والله انج غاليه لاتزعلين

ريم : اذا انا غاليه عندك ليش تسوي شي يخصني بدون ما تقولي

سيف : خلاص اذا تريدين ترجعين القسم انا بكلم حسام يرجعج

ريم : خلاص ما اريد ولا بداوم

سيف : ريامي والله ما كان قصدي

ريم :............

سيف : حرام عليج ريامي لاتزعلين

ريم:..............

سيف : وغلاة عمي

ريم : خلاص انا مش زعلانه عشان خاطر ابوي بس

سيف : فديتج ادري انج ما بتزعلين

ريم كانت تفكر في حمد وكيف ممكن تقدر تشوفه لانها تعلقت به واايد وما تقدر على فراقه..

سيف: حووووووووووووووه وينج

ريم : موجوده

سيف : بعدج زعلانه

ريم :............

سيف : فديتج لاتزعلين

ريم: .....

سيف : ريحيني لو بكلمه

ريم: لا مش زعلانه ارتحت

سيف: ليش تقولينها بدون نفس حرام عليج

ريم: خلاص انا مش زعلانه

سيف : على راحتج

ريم:..........

سيف: تريدين البيت ولا مكان ثاني

ريم : لا البيت

سيف قعد يدور بين الشريط وحط الشريط الي يباه وطول على الاغنيه

سيف : ريم ... كان اول مره يقول ريم

ريم مستغربه انه ناداها ريم : هلا

سيف : هذي الاغنيه اهداء خاااص لج

 

(( ان زعلت ارضيك وكل عمري فداك.. والزعل ما ازعل يالغالي عليك.. لوتطلب عيوني في لحظه تجيك ..انت اغلى الناس ومن لي في غلاك ..وانت نبض القلب..في الغلا والحب ابد مالك شريك..ميزك ربي عن الناس وعطاك ميزه و تخص ذاتك وتعنيك.. لك وصوف نادره دايم معاك.. دايم محبوب وناسك تهتويك))

 

ريم : مشكور

 

قعد سيف يطالعها وهو يغني ... ريم كانت مستغربه من تصرفات سيف .. لكن ما هتمت واايد بسيف لانه كان كل تفكيرها حمد ...

 

حمد كان في عالم ثاني يفكر في ريم و في سيف الي من الممكن يكون خطيبه ويخرب عليه وما يقدر يتزوج ريم ويحقق حلمه ...ما كان يدري ان سيف طلب نقل ريم وانه ما بيقدر يشوفها مره ثانيه...

رجعت ريم البيت استغربت امها رجوعها مع سيف لكن ما قالت شي..

قعدت تسولف ريم مع امها شوي وبعدها راحت غرفتها ترتاح كانت واايد متضايقه ريم من الي سواه سيف بدون ما يقولها ...

 

ريم( يالله ما بقدر اشوفه مره ثانيه ليتني كنت ادري .... شو بلاج ريم واايد تفكرين بحمد معقوول سلب قلبج وعقلج لاتفكرين واايد فيه وتبنين امال مستحيل يكون هو بعد يفكر فيج ...لا بس من نظراته حسيت انه يحبني )

 

رن تيلفوون ريم وكانت الي متصله ختها مريم.. حست مريم ان ريم فيها شي

 

مريم : ريامي

ريم : لبيه

مريم: شو فيج متضايقه

ريم : ما شي

مريم : والله ريامي قولي من متى بينا اسرار

ريم : سيف

مريم : شوو فيه

ريم : اليوم ياني في الدوام ................وقالت الها كل السالفه

مريم: تصرفه غريب ..بس

ريم: شوو

مريم : يمكن يحبج

ريم وهي مصدوومه ما توقعت هالكلمه: شووووووووو مستحيل

مريم : ليش مستحيل

ريم : لاااا سيف مثل عبود

مريم : بس الحين انتم كبرتم يمكن ينظر لج نظره ثانيه

ريم : بس الله يخليج غيري السالفه

مريم: اوكي بغيرها بس فكري فيها بتلاقين انه يحبج

بعدها قعدت مريم تسولف عن ريلها وعيالها...سكرت عنها ريم وهي متضايقه من الي قالته مريم..

 

ريم( يالله يالمصيبه لو يكون صدق معقوول سيف يكون يحبني بس انا احب حمد قالتها بدون لاتفكر...شووووووو الي قلته انا احب حمد لااااا ...بس سيف كيف افهمه يارب يكون توقع مريم غلط )

 

في الطرف الثاني حمد سهران مجافيه النوم ما قدر يرقد يفكر في ريم وفي سيف

(يالله كيف ممكن اتاكد ان ريم مش مخطوبه .... بس انا ما تاكدت انها تحبني ولا لا

عندي احساس من نظرتها عرفة انها تحبني ... لاازم اتخذ قرار شووو اسووي )

 

اما سيف كاان في العرقووب يشوف القمر ويفكر بريم وبالي سوواه اليوم

( شوو سويت يا سيف ليش كل هذا تسويه عشان بس تلفت انتباه ريم عشان تعرف وتفهم انك تحبها ... بس انت زعلتها منك وخليتها تاخذ على خاطرها منك

يا ربي شوو اسوي عشان تفهم اني بمووت فيها ) قعد يصرخ بصووت عالي

امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فيييييييييييييييج يااحــــــــــــــــــــــــــــــلى ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم...الله ستر ما حد شافه

لو شافه حد جان قال مينووووووووووون

مسك تيلفونه وعلى طوول طرش رساله لريم(( مساء الشوق من شخص تمنى الوصل ولا طاه....تمنى الموت على هجرك شرى حبك ولا باعه ))

بعد ما طرشها وووووووووووااااااااااوووووووووووو شو سويت

طرش مسج ثاني (( ريامي لاتزعلين مني ....تصبحين على خير))

 

نصدمة ريم اول ما وصلها المسج في خاطرها اكيد بيكون كلام مريوم صح

الله يستر شوو بيستوي

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ثاني يووم في الدووام انصدموو كلهم من الخبر الي قاله الهم حسام

حساام : يا شباب اسمعووو ريم خلاص مش هتقدر اداوم عندنا انتقلت لقسم تاني

وهي اتصلت النهرد الصبح وقالت لي ابلغكم سلامها واسمحوها عن أي تقصير بتقولكم...

سالم وخالد: الله يسلمها خساره ما بنشوفها يعني والله انها بنت محترمه

حمد وهو مصدووم : ليش شوو صار ما يخليها اداووم معانا ما حد ضايقها

حسام: ظرووفها ما تسمحش ليها اداووم معاكم

طلع عنهم حسام وكان حمد واايد متضايق وباين عليه قام سالم وسحب الكرسي لين حمد وقعد يهديه

سالم : حمد شوو فيك وسع خاطرك

حمد: اه اه يا سالم شوو اقولك

سالم وهو مبتسم: ادري تحبها

حمد مستغرب: شوو دراك

سالم : بااين كل شي حتى خالد لاحظ

حمد: والله اريدها على سنة الله نيتي طيبه

سالم : انزين شوو المشكله رووح وطلبها من هلها اذا انت تعرفهم

حمد : اعرفهم بس خاايف

سالم : ليش تخاف انت ما تسوي شي غلط واذا في نصيب

حمد قطع رمسته: شفت الي البارحه مكان موجود

سالم : هييه شوو فيه

حمد: هذا ولد عمها واسمه سيف اه اه اه بمووت لتكون مخطووبه

سالم : هوون عليك

حمد : سالم ما اقدر على فراقها لحظه

سالم : استهدي بالله ..الحين ارجع البيت وارتاح

حمد : انا ما برتاح الا يووم بتزوجها

سالم: ان شاء الله يصير كل خير

 

بعد ما خلصوو سوالفهم حمد استاذن من الدوام ورجع البيت وهو متكدر خاطره

ما يعرف شوو بيسوي

 

دخلت عويش عليه ..

عويش: حمد

حمد سرحان بريم :......................ز

عويش صرخة: حووووووووووووووووووووووو وينك

حمد : باسم الله شو شوي في المريخ انا تصارخين جذيه

عويش : ههههههههه الظاهر رااايح فيها منوو تعيست الحظ الي تفكر فيها

حمد: عويش مالي خاطر حقج اطلعي برا ..

عويش حست ان حمد مش طبيعي مش عادته يكون جذيه ...لاحظت عليه من فتره ما يطلع عند الشباب وكله يالس في حجرته

عويش بحنان : حمد شو فيك انت مش طبيعي من مده حد ضايقك

عويش ما توقعت ردت فعل حمد: تنهد من خاطره وقالها عويش شوو اقولج والله تعبااان واايد ومتضايق

عويش : سلامتك ما عاش من يضايقك

حمد: أحبها بمووت فيها

عويش مصدوومه مستغربه : منوووو هذي الي خلتك جذيه

حمد: غزال.. قمر.. شوو اقولج لو اوصقها الج ما اقدر اوصفها انتي تعرفينها

عوويش: ووووووووول كل هذا فيها مني هذي وانا الحين اروح واقول لامي تخطبها الك ولا اشوفك متضايق

حمد: ريم

عويش منصدمه: منووووووووووو ريامي

حمد : هييه

عويش : انزين بس

حمد: شوو بس لا تقولين مخطووبه حراام بموت

عويش: لا ما ادري اذا مخطوبه بس امي كانت من مده تفكر تكلمك عشان تخطب لك بنت ام ناصر

حمد: لاااااااااا مستحيل اخذ غير ريم

عويش : واذا طلعت مخطووبه

حمد: ما بعرس لين ما امووت مستحيل اتزوج غير ريم

عويش: يصير خير انا بروح عنك وانت ارتاح

قامت عويش عشان تخليه يرتاح...مسك حمد يدها

حمد: فديت روحج عويش بطلب طلب منج

عويش : امر تدلل

حمد: اسألي اذا ريم مخطوبه ولا لا

عويش : ان شاء الله من عيوني

طلعت عنه عويش وهي متضايقه لانها كانت تعرف ان ريم عندها عيال عم ومستحيل يزوجونها غيرهم لانهم واايد متعلقين ابها وما يريدونها تطلع برا العائله

 

ــــــــــــــــ

مرت الايام وحمد كل يووم تدهور حالته تعب نفسيا واايد و الكل يحاول يعرف شوو السبب لكن ما حد قدر يعرف ... ما حد كان يعرف غير سالم صديقه وعويش اخته..

 

كان حمد منسدح على السرير سهران يفكر في ريم طرا عليه انه كان عنده رقمها ايام الحادث لانه اتصل بالغلط منه... على طوول بدوون أي تفكير فز من مكانه وطرش الها رسايل

((شا قني همس صوتك يا ((قناة الضمير)) شلني الشووق صوبك يا عساك أنت بخير))

((أرفج انا بعيونك....رفجة عرب يوفون....لو كلهم ينسونك ما...انساك مهما يكوون ))

((تسوى سنين عمري لوعشت الدهر محرووم انا اشهد غلاك في صدري تعدى كل الحدوود))

(( اتذكرك واشتاق واسهر مع الاشواق واككتب على الاوراق ((الـــــبعــــــــد مـــــــا يـــــنـــــــطاق )) ))

استغرت ريم الرقم وما عرفته قالت يمكن يكوون مغلط ما طرشة رساله ولا اتصلت

كانت ريم سهرانه بعد تفكر بحمد وكيف ممكن تشوفه .... واتذكرت سيف الي كل يووم تكتشف انه يحبها حب ما ينوصف وبيمووت فيها لكن هي ما تقدر تبادله نفس الشعور غصب عنها لان قلبها سرقه حمد

 

قربت الامتحانات النهائيه وانشغلت بالدراسه وحاولة تتجنب التفكير بحمد لو هالفتره بس عشان تقدر تدرس ...

 

سيف كان يصر على ابووه انه يخطب له ريم لانه خلااص ما يقدر على بعدها

سيف: ابووويه فديت خشمك كلم عمي

ابو سيف : ياولدي عمك الحين عنده مشاغل ما اقدر افاتحه بالموضوع

سيف : ابوويه حرااام عليك

ابو سيف : البنت ما بطير

سيف : بتخبل عليكم اذا ما خطبتوها

ابو سيف: كل هالفتره صابر ما بتصبر كم اسبوع

سيف : ووووووووووووووووول وااايد

ابو سيف : شالحب الي نزل مره عليك فجأه

سيف : والله يابوويه اني بمووت عليها من يووم احنا اصغاار وصاابر لكن الحين ما اقدر اصبر ازوود

ابو سيف: فديتك يا ولدي انتظر لين ما تخلص امتحاناتها وبعدها نتفاهم

سيف : بس عشان خاطر عيونك بصبر وامري على الله

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

ريم قاعده تدرس سمعت نغمة المسج فتحت المسج لقته من نفس الرقم كان حمد دايم يطرش الها مسجات كل يووم الصبح الليل في كل ووقت

 

(يالله منوو هذا مسكين يمكن يكون غلطان تعب نفسه من كثر ما يطرش مسجات ...الظاهر الي يطرش الها المسجات حبيبته ياويل حالي انا اه اه اه وينك ياحمد

بموووت تولهت عليه وااااااااايد )

شوي ووصلها مسج (( أنا لا من خذلني هالزمن وانكرني أحباب..ضحكت وقلت في نفسي غلا ( ريامي ) يكفيني))

 

هنيه ريم نطت من مكانها وشهقت شهقه منووووو هذا الله يستر قعدت تفكر قالت يمكن حد من ربيعي تريد تسوي في مقلب لكن ما عليه باجر براويهن لين ما يعترفن...شوي ولا مسج

(( لك وحشه.........لو يدري بها الليل ما فاق..................كتمتها عبره........وحسيتها جرووح..))

وبعدها طرش (( ريامي فديتج تولهت عليج موووت ...ادري الي اسويه غلط لكن ما اقدر استغنى عنج ..حمد اذا ذكرتيني))

اول ما وصلها شهقت شهقه ووووووووووواااااااااااااااااووووووووووو مش معقووووول لااا ما صدق قرت المسج يمكن عشرين مره مش مصدقه ياربي

ما اصدق حمد لااا مش معقوول بيينني ..شوي وبعد مسج من عند حمد

 

(( تضيع الناس بالدنيا... وزولك بالنظر ما ضاع....أعزك من صميم القلب...واشهد كل نبضاته))

 

(( في عيني اليمنى لك غلا و في عيني اليسرى لك وفاء وبين الاثتيت محبه ما تنسى))

 

(( العين تبكي ودها تشوف زولك ..........اما تجي او تاخذ العين وياك))

 

ريم : يااااااويل حااالي شووو اسووي بستخف ما اريد تضيع هالفرصه من ايدي

لكن ما اقدر اطرش له مسج مااا قدر

 

(( اسمحيلي اذا ازعجتج والله اني بمووت الله العالم بحالي بعد فرقاج اذا ما في امل بحبج قولي ارجوج ))

 

ريم :ااااااااه ااااااااه شو اسوي الحين ... بدون ما تحس بنفسها مسكت وطرشت مسج لحمد

(( مرحبا بالحب كله ...يا مرحبا باللي على البال يطري... ترحيب يفوح بمااي الورد والفلي))

 

(( يا

حياة

الروح

لو تدري..

بحر حبك فاضت أشواقه

ولك عيوني دووم مشتاقه))

 

حمد وقف وقعد يصرخ لااا ما صدق عيني الي تشووفه قرا المسج عشرين مره

وووووووووااااااااااااووووووووو ريامي تحبني مسك وطرش الها مسج

((حبيبتي والله اليووم اسعد يووم في حياتي كيف برقد اليووم ما صدق الي عيني تشوفه))

ريم:هههههههههههههههههههههه مسكين طرشة له مسج

(( لاا صدق .... يالله تصبح على خير باجر على امتحان ما اقدر اسهر ...دير بالك على نفسك))

 

حمد : ااااااااااااااه احبهاااااااااااااا بمووووووووووت فيها

طرش الها

(( وانتي من اهله حبيبتي الله يوفقج ... لاتنسين تحلميني ....احبج))

 

ستانست ريم وبعدها راحت ترقد كان اسعد يووم بالنسبه الها رقدت وهي مرتاحه

اما حمد كان طاير من الفرحه ما يعرف شوو يسوي من الفرحه

راح اتصل على سالم

سالم صوته واعي من الرقاد: الووو

حمد: اااااااااااااااه يا سالم

سالم: شوو فيك حمد شي صار لك

حمد يصارخ: اااااااااااااه بمووووووووووووووت

سالم وهو خايف : شووووووووو وين انت

حمد يصرخ : تـــــــــحــــــــبني ووووووووووووااااااااااااااووووووووو

سالم : ما لت عليك خوفتني

حمد : اليوووم انا اسعد وووووووووووواحد

سالم : الله يزيدك عقل حمد تعرف الساعه كم الحين

حمد انتبه للساعه استحى : اسمحلي سالم والله ما كان قصدي من الفرحه تخبلت

السموحه من المدام

سالم : بعدين نتفاهم الحين اجلب ويهك

حمد: مع السلامه يا احلى سلوووم

 

راح ورقد حمد وهو مرتاح رقد رقده ما رقدها من يووم شاف عيون ريم وتولع بحبها..

 

ـــــــــــــــــــــــــــ

 

مرت الايام وحب ريم وحمد يكبر وكله عن طريق المسج ما تصل ابها ولا هي بعد كانوو متفقين من البدايه ووعدها انه بعد ما تخلص دورته الي في لندن بيخطبها رسمي وعلى طوول بيطلب الملجه لانه في خاطره يسمع صوتها

 

خلصت ريم امتحانات وطلعت النتايج وكانت فرحاانه واايد وكان اول من عرف بالنتيجه حمد ...

حمد( مبرووك حبيبتي ..... عقبال مبارك لج بزوواجنا....))

ريم( الله يبارك لك حبيبي))

 

شوي والخدامه داخله عليها بصندووق كبير

 

ريم مستغربه: منوو ياب هذا

الخدامه: هذا سيف

ريم : انزين خليه هنيه

الخدامه: سيف يقوول سلمي على ريامي

ريم: الله يسلمه.. هنيه هوو ولا راح

الخدامه : لاا يروح

ريم: انزين خلااص روحي

 

فتحت الصندووق لقت فيه كرت مكتوب فيه

( مبرووك ريامي النجاح وعقبال التخرج ..خالص حبي سيف )

 

ريم_يالله يستر يارب تكتمل فرحتي مع حمد الله يهنيك يا سيف مع غيري والله انك غالي لك حمد ملك قلبي وعقلي وروحي_ كانت ريم تتجاهل كل الي يسويه سيف كان يحاول يبين الها حبه لكنها تتهرب بكل الطرق وهو بيمووت عليها ...

 

شوي ورن التيلفوون المتصل سيف

ريم: مرحبا الساع

سيف مبتسم: السلام عليكم شحالج

ريم: عليكم السلام .. سرك الحال.. شحالك انت

سيف : سرج الحال..قلنا نتصل نبارك لج على النجاح

ريم : الله يبارك لك... مشكور سيف على الهديه واايد تعبت نفسك

سيف : ابد هذا شويه بعد عليج لو عمري يهدا هديتج عمري تستاهلين

ريم وهي مستحيه: تسلم

سيف : الله يسلمج

ريم:..............

سيف:..........

ريم:...............

سيف: انزين الغاليه بخليج تامرين بشي

ريم : سلامتك

سيف : الله يسلمج

ريم: مع السلامه

سيف: مع السلامه

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...