Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نبذة عن الفنان نضال بدر

Recommended Posts

أول شي... مشكور أخوي فاموو على النبذة الجميلة عن الفنان نضال

و ثاني شي.... بالتوفيق أخ النضال.... و اتمنى لك التوفيق في حياتك الفنية و الزوجية

• Replies 232
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اولا مشكور اخوي فامووو على الموضوع الاكثر من روعة والله يعطيك العافية

وثاني شي انا عندي سؤال بغيت اسال الفنان المتالق نضال بدر

ليش تمثل ادوار صغيرة وانت عندك مواهب فنية رائعة

شكراً اخت القمر على المشاركة..

بالنسبة لسؤالج .. أنا ما عندي جواب عليه لأن المخرجين هم من يسندون الأدوار مو الممثل اللي يعطي روحه الدور..

وأكيد المخرجين عندهم أسبابهم.. مو بالضرورة المخرجين يكونون مقتنعين بأدائي في الوقت الحالي..

بس على العموم.. في نظري أنا أخذت فرصتي كفاية في المسرح.. ومثلت أدوار رئيسية كثيرة.. لكن للحين ما وقفت على ريولي في التلفزيون مثل ما يقولون..

أتمنى أكون كفيت في إجابتي.. وأهلا وسهلا دايماً فيج اختي الفاضلة..

هلا بالفنان المتألق ....حابه اسأل اذا الك مشاركات في أعمال قريبة جدا؟؟ تمنياتي لك بكل التوفيق و السعادة في الحياة الفنية و العملية و الزوجية ... وإلى الأمام دووووووووووووم يا بو بدر :):):)

هلا اختي الحلوة

مشكورة على المشاركة.. وشكراً على السؤال..

بصراحة حالياً ما عندي أي أعمال فنية.. بس في القريب العاجل إن شاء لله راح تكون عندي مسرحية ومحتمل أشارك في مسلسل أطفال مدبلج..

دعواتكم معانا

سلااااااام...

أنا في رايي ان المخرجين المفروض ينوعون في الممثلين يعني احنا نشوف نفس الممثليين في كل انتاج جديد لدرجه صرنا ما نميز هذا اي مسلسلبس هذا ما يمنع ظهور بعض الإطلالات الجديده لكن مساحة الدور جداً ضيقه بحيث ما تتيح للمثل بإظهار قدراته الفنيه... بس فنانا نضال احنا نحييك على الإطلاله الصغيره والمعبره كان تمثيلك جداً روعه وانا متأكده لو تحصل مساحه اكبر راح تثبت للكل قدراتك الفنيه.....

واحنا نطالب مخرجينا انهم يعطون الفرص للممثلين المبتدأين انهم يثبتون نفسهم ...

وفي النهايه اتمنى لك كا التوفيق اخوي نضال بدر وعقبال ما نشوف اسمك متألق في شاشاتنا العربيه وبأدوار بطوليه ان شاء الله....

عاشقة البدر

هاااااااااااي ... شلونك أخ نضال ,

أنا أوافق أختي عاشقة البدر و هي سبقتني في الحديث و ذكرت الي كنت أبي اقوله ..و أتمنى أن الي قالته عاشقة يتحقق و نلقى اطلالات جديدة و حلوة في تلفزيونا ;);)

الفنان نضال بانتظار مشاركتك في مسلسل الأطفال المدبلج ... ترى أنا أموت بجذيه مسلسلاااااااااات... ;)9_99_9

مرحبا..

أشكركم على المرور اختي المتميزة عاشقة البدر.. والاخت العزيزة درة البحرين.. بصراحة أخجلتوني بالكلام اللي قلتوه.. وهذي شهادة أعتز فيها من منبر منتدى البحرين تودي.. وأشكره لأنه صار يجمع بيننا وبين من نحبهم ويحبونا بشكل مباشر وبدون حواجز.. وبالتأكيد إن كلامكم يحطني في مسئوليات كبيرة.. اتمنى إني دائماً أكون عند حسن ظنكم.. ومثل ما قلت في مشاركة سابقة إن اختيار الممثلين مو من اختصاصنا.. احنا يسند لنا الدور وعلينا القبول به أو رفضه.. ثم الأداء.. وأنا اضطريت للقبول بالأدوار الصغيرة لأني في بدايتي في مجال التمثيل التلفزيوني.. والواحد يبتدي من الصغير ويتطور للكبير إذا أثبت نفسه وقدر يطور من أداءه

وأنا أحب أشكر المخرجين اللي عملت معهم في التلفزيون.. بدءاً بالمخرج المعروف والمتألق أحمد يعقوب المقلة اللي أدخلني لأول مرة في التلفزيون.. ثم الأستاذ جمال الشوملي صاحب روائع "الكلمة الطيبة" ومن بعده أستاذي القدير عبدالله يوسف.. وأتمنى تتواصل أعمالي ويبقى تواصلي معاكم عبر منتدى البحرين تودي..

وأي سؤال أنا حاضر للإجابة عليه..

تحياتي

أخوكم المحب لكم دائماً

نضال بدر