Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غسـان يغادر الوادي بعد خسارته امام عوض القبيسي


فطوم1989

Recommended Posts

فاز عوض القبيسي من الامارات في التصويت الاسبوعي على المشارك اللبناني غسان المولى بنتيجة 63.57% مقابل 36.43% وبهذا يتقلص عدد اللبنانيين من ثلاثة الى اثنين متمثلا بجاكلين وطارق.

بدا البرايم الثاني من مسابقة الوادي هذا المساء بصورة تختلف عما كانت عليه الاسبوع الماضي، وكأن ادارة البرنامج سمعت لآراء المشاهدين والصحافة ومن بينها موقع بانيت، الذي انتقد الصورة التي ظهر بها البرايم الاول.

 

 

 

من الامور الجديدة التي ظهرت مساء اليوم هو حضور النجوم الثلاثة عشر الى قاعة البرايم ليكونوا قريبين من الجمهور وليبدوا بحالهم المتألق حتى يتذكر الجمهور انه وبالرغم من كل ذلك، فهم جميعا نجوم من بلدان عربية مختلفة ولهم لمعان ووهيج النجومية، ولا بد ان يبدوا في امسية البرايم بصورة جميلة.

 

 

 

تلا ذلك ريبورتاج عن حياة المشاهير في المزرعة خلال الاسبوع المنصرم، ثم دخلت هيفاء وهبي ليستقبلها الجمهور بالتصفيق الحار، وقدمت لنا اغنية جديدة جميلة اسمها "بنت البلد".

 

 

 

وشاهدنا بعد ذلك ريبورتاجا عن النومينيز لهذا الاسبوع ثم ريبورتاجا عن المشاركة المصرية نور السمري في فيلم مصري اظهرت شخصيتها التي فيها القوة وفيها الحساسية ثم قدمت لنا فرقة "الهياكل" للدبكة اللبنانية رقصتها الاولى لهذا المساء.

 

 

 

استقبلنا بعدها من جديد المشاركة الاردنية لارا الصفدي في زيارتها للبرايم. ومن اهم ما قالته انها شعرت بقيمة البرنامج بعدما غادرته وهي تحن للعودة اليه بالرغم من الشوكولاتة واللحمة التي تتناولهما في البيت.

 

 

 

تابعنا بعد ذلك ريبورتاجا عن افضل مزارع واسوأ مزارع خلال الاسبوع المنصرم، فكان الضوء مسلطا على كل من فاطمة عبد الرحيم (البحرين) وعوض القبيسي (الامارات)، وكان اختيار افضل مزارع من نصيب فاطمة فحازت على القبعة الذهبية وعلى خروف صغير وعلى وجبة كاملة.

 

 

 

احتفل خالد الغندور بعيد ميلاده الـ 34 فكانت المفاجأة حضور الفنان المصري محمد حماقي ليغني للحضور اغنية الاعتزال الخاص بالغندور، شاركه فيها خالد نفسه ثم صعد المسرح اصدقاء الغندور الذين كانوا بزيارته في المزرعة خلال الاسبوع.

 

 

 

وبعد رقصة جديدة من فرقة "الهياكل"، استقبل الجمهور في الصالة والد المشارك السعودي تركي اليوسف، الاذاعي المعروف خالد اليوسف، ثم تابعنا مسابقة جر وعاء الحليب بين فاطمة عبد الرحيم وفرح بن رجب لاختيار مزارع الاسبوع القادم لادارة المزرعة، ففازت فاطمة بهذه المهمة.

 

 

 

وبعد هذا العدد الكبير من الضيوف، جاء دور مفاجأة المشارك اللبناني غسان المولى، فقد دعت ادارة البرنامج والده، محمد المولى، لزيارة البرايم، وهو بطل لبنان سابقا في كمال الاجسام وممثل ادى ادوارا في 14 فيلما عربيا واجنبيا.

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 62
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكورة اختي على الخبر

 

مبروك لعوض وهاردلك لغسان

 

انا ما كنت احب غسان لاكن لما طلع كسر خاطري الحين احبة

Link to comment
Share on other sites

والله حرام غسان ما يستاهل كان يشتغل من قلب... ssm11.gif .....

 

والله حرام الريال كان يساعدهم وايد بس الصراحه ما قول الا ان الخليجين بيضلون بدو و متخلفين

 

بس فالحين في التعصب و العنصريه ph34r.gif

الحين بس اتمني فاطمه تفوز

 

کسر خاطری الربرنامج مایسوی و لا فلس بدون غسان se7.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...