Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الفتاه ,,,, والسياره الراقصه ؟؟

Recommended Posts

wacko.gif اختي اغلى حبيبه شوي وتنأكلين بثيابج بس لانج قلتي راايج بصراحه .. صراحه اعجبتيني لأنج قلتي راايج بصرااحه وبدوون خووف

بس ياريتهم يقروون ذي

(( اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ))

جااااااااااااااان زين انتي بعد قايله رأيج

رايي موجود في الصفحه الاولى من الموضوع عقب مشاركه الاخت اغلى حبيبه biggrin.gif

ما اعطل

موضوع كوول وفيه مناقشات جاده الصراحه

تسلم اخوي على طرح مثل هالمواضيع النافعه

الكلام اللي قالوه الاخوات ان الشي عادي فأنا ارد عليهم واقولهم ليش وين قاعدين احنا عشان كل شي بتقولون عنه عادي هالشي مايجوز اصلاً البنت تحمل سمعة عايلتها وهالحركات التافهه مايجوز تصير في الشوارع ليش يعني الرقص في السيارة خلوه لي البيت والبنت الرزينه اساساً الأغنية مابتأثر فيها ولابتحرك اي شي منها ان كانت حاطه في بالها انها في مكان غلط وعيوون الناس حواليها واللي تسوي هالحركات قصدها ياناس ياعالم شوفوني ارقص وش رايكم فيني ؟!

صح ولا لاء ؟

والبنت المحترمه بتخاف على نفسها وبتتحكم في تصرفاتها بعقل واعي مب بحركات مراهقات ويهاله لأن هالشي مايصلح حق بنت بالغه وناضجه

والسموحه من الجميع هذا رايي واتمنى انكم تتقبلونه

مالها داعي تعتذرين بالعكس رأيج اهو الصح وعين العقل وانشاءالله الباقي يقتنعون من كلامج كونج بنت نفسهم يمكن تقدرين تقنعينهم لو لواحد بالمئه

بنسبة لي عدل كلامك لانه ماله من السالفة الرقص في السيارة اذا تبي

ترقص تقعد في البيت لانه اهيا مو في العرس حق اطلع فنونها مهما تكون البنيه لازم تكون رزينه حق محد يتكلم ولا يفكر يتكلم ولازم تحترم روحه حق الغير يحترمه

وشكرا اخوي

بنسبة لي عدل كلامك لانه ماله من السالفة الرقص في السيارة اذا تبي

ترقص تقعد في البيت لانه اهيا مو في العرس حق اطلع فنونها مهما تكون البنيه لازم تكون رزينه حق محد يتكلم ولا يفكر يتكلم ولازم تحترم روحه حق الغير يحترمه

وشكرا اخوي

اتمني يحسوووووووون ويعتبرون البنات اللي يفكرون يسون هاي الحركات

خوي شكراً على الموضوع الحلو

خوي بزيد شي أنت نسيتة

مر كنت رايح سوق واقف شفت وحد تشيش و شعرها ملون مثل ما قلت أنت

و وحدة تضرب ديم فول حق واحد تبي تمشي السيارة

أستغربت أنا من بنات هذي الزمان لعضهم مثل ما قال أخو صقر لا يفوتك

مو كل محجبة ستريت ترى بعض الي شعرهم ملون محترمين أكثر و انا

أشهد لأن شفت بعيني وحدة محجبة ترقم صبيان و أنا شايف جدامي

و حدة شعرها ملون محتشمه أكثر من الي محجبة و محتشمة

وشكراً

خوي شكراً على الموضوع الحلو

خوي بزيد شي أنت نسيتة

مر كنت رايح سوق واقف شفت وحد تشيش و شعرها ملون مثل ما قلت أنت

و وحدة تضرب ديم فول حق واحد تبي تمشي السيارة

أستغربت أنا من بنات هذي الزمان لعضهم مثل ما قال أخو صقر لا يفوتك

مو كل محجبة ستريت ترى بعض الي شعرهم ملون محترمين أكثر و انا

أشهد لأن شفت بعيني وحدة محجبة ترقم صبيان و أنا شايف جدامي

و حدة شعرها ملون محتشمه أكثر من الي محجبة و محتشمة

وشكراً

وماااااااااااااااا خفي كاااااااااااااان أعظم

user posted image

مرحبا أخوي ..

انا من أشوف موضوع لك سيده أدشه وأدري ان شي عن البنات لأنك انت الوحيد اللي تعبر عن رايك بكل صدق ومايمك شي ..

بالنسبه للبنات الي تقصدهم, فأنا مو قصدي بس ترا أنا منهم.. انا وحده اقعد في السياره واطول على الصوت حدده واذا صار واندمجت مع الأغنية أحرك يدي شوي لا أكثر .. وهالشي انا كلش ماشوف فيها شي ..

طيب انتو يالصبيان نفسنا ويمكن أخس .. يا كثرهم اللي يمشون في الشوارع وطالعين من الدريشه ويزعجون الأولي والثاني, ماشوفك قلت عنهم شي؟ يمكن لأن احنا بنات .. أي نعم بنات .. صح احنا بنات عيب علينا ان نسوي جذي هاذي قصدك؟ ليش لأن احنا بنات .. أخوي انا كلش ماشوف فيها شي .. وبعدين نادرا كلش نادرا انك تشوف بنت ترقص في السياره, وين بترقص بالضبط؟ وين بتهز ووين بتوز؟ من المساحه يعني؟ احنا حدنا نطلع فيها ونطول على الصوت ونحرك الرقبه.. وهاذي الشي في الكل صبي ولا بنت .. وهالحركات اتخسي تلقاها في الشوارع والأماكن العامه .. هاذي تشوفها في مكان مصكوك محد يشوف اللي اهو هز يا وز على قولتك .. اما بالنسبه للصوت فصج كل مكان ينشاف .. والجميع يستمتع وانت من ضمنا اذا عليت على الصوت وانت في السيارة ..

مع كامل احترامي =)

user posted image

والله هذا الرد شد أنتباهي وجعلني غصب عني أمسك بالقلم الألكتروني عكي أعلق تقليق بسيط على رد الأخت .....

أختي الفاضله يمكن أن بالنسبة لج هذا الأمر عادي أنج اطولين على الموسيقى حدها في السياره وأتهزين الرقبه (( أمجولع )) طبعا إذا كانت الغنيه فيها صاقول وايد مع كل صقله نعطيها جلعه وحده ....

طبعا ما سأكتبه ليس موجها لج بصفه خاصه أنما سؤال يدور في خلدي وهو مشروعا طرحه .....

هل البنت التي ترفع على صوت المسجل في السياره ومع هزة في الرقبه تعتبر بنت مراهقة أم بنت عاقله ورزينه وهي في طريقها لنيل لقب دكتوره مثلا .... ؟؟؟؟؟

هل البنت التي تخرج أمام الشباب وهي في السيارتها تترنح ذات اليمين وذات الشمال ومعللة ذلك بأنها أندمجت حبتين مع الأغنيه الفلانيه تعتبر بنت ذات تربيه صحيحه وأساس ثابت ؟؟؟؟

اختي الفاضله أنا لست ضد البنات فقط انما حتى الشباب الذين يخرجون رؤوسهم من السيارات وهم في غفلة من أمرهم هم أيضا غير صالحين تربويا ... ولا أشجع هذه الظاهرة السخيفة البته .......

أختاه لقد قال سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم (( إذا بوليتم فأستتروا )) يعني إذا كنتي انتي وغيرك ممن أبتلوا بسماع الأغاني فأسمعيها بصوت منخفض ولا ترفعي الصوت لكي تسمعي من يريد سماعها لكي لا تلفتي أنتباههم ويشاهدوا منظر فتاة بحرينيه (( أتجولع في السيارة ))

هذا والله تعالى أعلم

أشكرك أخي الكريم على الطرح ... وأسمحلي لأني لا ادخل في بعض مواضيعك بسبب صراحتي إللي أتضايق شريحه كبيره من الأعضاء ...

ننتظر جديدك ولد عمي

اخووووووووووووك

انا معاك في كل كلمة thumbup.gif

user posted image

مرحبا أخوي ..

انا من أشوف موضوع لك سيده أدشه وأدري ان شي عن البنات لأنك انت الوحيد اللي تعبر عن رايك بكل صدق ومايمك شي ..

بالنسبه للبنات الي تقصدهم, فأنا مو قصدي بس ترا أنا منهم.. انا وحده اقعد في السياره واطول على الصوت حدده واذا صار واندمجت مع الأغنية أحرك يدي شوي لا أكثر .. وهالشي انا كلش ماشوف فيها شي ..

طيب انتو يالصبيان نفسنا ويمكن أخس .. يا كثرهم اللي يمشون في الشوارع وطالعين من الدريشه ويزعجون الأولي والثاني, ماشوفك قلت عنهم شي؟ يمكن لأن احنا بنات .. أي نعم بنات .. صح احنا بنات عيب علينا ان نسوي جذي هاذي قصدك؟ ليش لأن احنا بنات .. أخوي انا كلش ماشوف فيها شي .. وبعدين نادرا كلش نادرا انك تشوف بنت ترقص في السياره, وين بترقص بالضبط؟ وين بتهز ووين بتوز؟ من المساحه يعني؟ احنا حدنا نطلع فيها ونطول على الصوت ونحرك الرقبه.. وهاذي الشي في الكل صبي ولا بنت .. وهالحركات اتخسي تلقاها في الشوارع والأماكن العامه .. هاذي تشوفها في مكان مصكوك محد يشوف اللي اهو هز يا وز على قولتك .. اما بالنسبه للصوت فصج كل مكان ينشاف .. والجميع يستمتع وانت من ضمنا اذا عليت على الصوت وانت في السيارة ..

مع كامل احترامي =)

user posted image

والله هذا الرد شد أنتباهي وجعلني غصب عني أمسك بالقلم الألكتروني عكي أعلق تقليق بسيط على رد الأخت .....

أختي الفاضله يمكن أن بالنسبة لج هذا الأمر عادي أنج اطولين على الموسيقى حدها في السياره وأتهزين الرقبه (( أمجولع )) طبعا إذا كانت الغنيه فيها صاقول وايد مع كل صقله نعطيها جلعه وحده ....

طبعا ما سأكتبه ليس موجها لج بصفه خاصه أنما سؤال يدور في خلدي وهو مشروعا طرحه .....

هل البنت التي ترفع على صوت المسجل في السياره ومع هزة في الرقبه تعتبر بنت مراهقة أم بنت عاقله ورزينه وهي في طريقها لنيل لقب دكتوره مثلا .... ؟؟؟؟؟

هل البنت التي تخرج أمام الشباب وهي في السيارتها تترنح ذات اليمين وذات الشمال ومعللة ذلك بأنها أندمجت حبتين مع الأغنيه الفلانيه تعتبر بنت ذات تربيه صحيحه وأساس ثابت ؟؟؟؟

اختي الفاضله أنا لست ضد البنات فقط انما حتى الشباب الذين يخرجون رؤوسهم من السيارات وهم في غفلة من أمرهم هم أيضا غير صالحين تربويا ... ولا أشجع هذه الظاهرة السخيفة البته .......

أختاه لقد قال سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم (( إذا بوليتم فأستتروا )) يعني إذا كنتي انتي وغيرك ممن أبتلوا بسماع الأغاني فأسمعيها بصوت منخفض ولا ترفعي الصوت لكي تسمعي من يريد سماعها لكي لا تلفتي أنتباههم ويشاهدوا منظر فتاة بحرينيه (( أتجولع في السيارة ))

هذا والله تعالى أعلم

أشكرك أخي الكريم على الطرح ... وأسمحلي لأني لا ادخل في بعض مواضيعك بسبب صراحتي إللي أتضايق شريحه كبيره من الأعضاء ...

ننتظر جديدك ولد عمي

اخووووووووووووك

انا معاك في كل كلمة thumbup.gif

يااااااااااااااااااريت العبير كنتي تسمعيني رأأأأأأأيج ؟؟

user posted image

مرحبا أخوي ..

مع كامل احترامي =)

user posted image

انه معاج اختي أغـ حبيبه ـلى في الي قلتيه mad.gif

يعني بس لانه احنه ((بنااات)) عيب علينه انطوول صوت المسجل .. وعن الرقص داخل السياره .. شلوون يعني ؟؟ اول مرة اسمع wacko.gif

على فكرة اخووي ما جفتك قلت شي عن الصبيان الي يطولون على صوت المسجل .. لدرجه يقعدون الميت من قبره ؟؟ mad.gif

عل العموم مشكور على موضوعك

عدل كلامكم

قطوو البحرين ssm6.gif