Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصت اسمهاحب بلا عنوووووان ""


Recommended Posts

  • Replies 517
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سوووري حبااايبييي على التناخيييير

 

 

تفضل الجزء

 

الجزء الثامن

 

في المطار

 

مرام :نوروووو

 

 

نور:ها؟

 

مرام:وينه يدي؟

 

نور:او انه شدراني؟

 

مروه:اكا يدي

 

اليد:هلا والله بنور البيت مروه

 

مروه بدلع:اكيد ما قدرت اتنام من غيري

 

اليد:هههههههههههههه

 

نور:يدي شفت محمد سوا عفايس

 

اليد:شسوه

 

مرام:لا يدي لا تصدقها اهي الي بدت

 

نور اتدوس على ريل مرام:تعاالي

 

مرام:آآآآآآآآآآي شتبين؟

 

نور:ليش اتدافعين عنه؟ لايكووون..........

 

مرام:شنو.........؟؟

 

نور:اتحبينه

 

مرام بدلع:اي ليش ما حبه؟

 

نور:يعني اتبيعيني عشانه؟

 

مرام:ابيعج؟؟ انتي رفجت عمريبس ما سمح لج تغلطين عليه

 

نور:اله الله كل هذا يسويه حمود

 

مرام بقهر:محمد اوما اسمح لج اتدلعينه

 

نور:حشا كل هذا غيره

 

مرام بدلع:ايه

 

اما عند هادي وهند

 

هادي:بتروحين ويا البنات؟

 

هند:ايه

 

هادي:ازين تعالي وياي ولا تبين الفكه مني؟

 

هند من غير ما تحس:لا بلعكس

 

هادي:انوين شلون اصدقج ونت تبين اتروحين عني؟

 

هند بحيا:خلاص ما مليت

 

هادي:افاااا انه امل منج؟؟ مستحييييييييل

 

هند ميته من الحيا:..........

 

اما عند مرام ونور

 

نور:مرام شفتي الشنطه السودا؟

 

مرام:لا انه من زمان ادورها

 

نور:لا تقولين ضاعت

 

مرام:لاااااااا الله لا يقوله لا تفاولين

 

نور:مافي شنط خلصو

 

مرام وهي شوي وتصيح:لاااااا كل اغراضي فيها

 

نور:انه بعد كل الي شريته حطيته فيها

 

جاسم:يلااااا انتو اخرتونا انه تعبان او ابي انان تحركو

 

مرام:جسيييييييييم انت متأكد انك يبت الشنطه السودا؟

 

 

جاسم تذكر انه قط الشنطه في مطار لبنان

 

جاسم:ما ادري

 

مرام ونور بعصبيه:شنوووووووووووووووو؟

 

جاسم بتردد:شفيها اهي؟

 

مرام:كل شي شريناه فيهاااااااا

 

جاسم :انزين اشترو من السعوديه اتغراضها شحلاتها مكبرين الموضوع ليييييييش؟

 

مرام ذكرت انه ثيابها تقريبان مثل ثياب محمد وزاد قهرها:جسووم انت داوك عند يديي

 

نور:يعني ما في امل نلقاها؟

 

جاسم يمشي شوي شوي عشان لا تحس عليه نور لانها ملسونه

 

نور:جشووم:وقف محلك

 

جاسم وهو يمشي عنها:اووووف او ضاعت الشنطه شنو صار يعني؟

 

بعد كل الي صار في المطار وصلو

 

عند فارس

 

فارس:يدي حبيبي انت اعتذر لهم انه من زمان خاط عيني عليها

 

اليد معصب:انتا شتقول تبيني اقول لرفيج عمري اني ما ابي اناسبه؟

 

فارس:انه ما قلت جذي بس يايدي انه اولا بنت عمي من الغريب

 

نروح نشوف المصيبه الي في دار مروه

 

مروه بصياح:اكيد يدي ما رضه

 

هند:لا تفاولين خلا الي كاتبه ربج بيصير

 

مروه بصياح وخوف:يعني اخسر الي احبه

 

هند:انتي مو متاكده من حبج لهاو هذا الحب في اوله او سهل تنسين حتى انتي ما قلتي لحد انج اتحبينه

 

مروه بصراخ:احبببببببببببه احبببببه امووت فييه او من قالج اني مو متاكده من حبي له انه متاكده من حبي له مثل ماانه شايفتج اليحن

 

 

هند مررره مصدووومه من مروه اول مره اتصيح قدام احد او عمرها ما كانت في هل حاله الي وصلت للهذيان هند مصدومه من البدايه بس الي صدمها اكثر انها تصارخ من غير ما تحس

 

هند بخوف على مروه :حبيبتي مروه انه بروح اشوه شنو صار او بيي

 

مروه اتشوف هند بعين غرقانه في الدمووع:اوكي

 

 

 

هند راحت عند الباب

 

اليد"اسمع يا فارس صج اني ما ابي بنتي تروح للغريب ونت اولا بها لاكن انه عطيت الريال كلمه ومستحيل ارد في كلمتي

 

فارس:يدي افهمني لله يخليك انه احبها حرام عليك تسوي جذي فيني

 

اليد الي صج مو عارف شي سوي لاول مره فيحياته :هذي كلمتي او ما عندي غيرها

 

فارس:يدي انه احبها او اعرف الف حل عشان اتكون لي مستحيل اخليها لغيري

 

طلع فارس من دار يده معصب وشاف هند راح بسرعه وهو معصب ركب السياره او اهو اول مره يسوق

 

راح بعيد شوي لما وصلا الشارع العمومي

 

يات سياره

 

اوو

 

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

 

 

شنو بيييصييير؟؟

 

 

انشالله ايكون الجزء عجبكم

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

هااااي حبايييبيي تفضلو الجزء اليدي

 

 

الجزء التاسع:

 

مروه نغزها قلبها:فارس

 

هند تذكرت انه فارس طلع معصب او جذي وتبي اتهدي مروه الي ما وقفت صياح من الصبح

 

هند:شفيج مروه؟

 

مروه بصياح:في شي صار اكييييد

 

هند:مروه شفيج ما صار شي

 

مروه بانين :مبلا انه حاسه انه في شي

 

هند:مروه خلاص لا تسوين في روحج جذي والله ما تهونين علي

 

مرام الي هم حست راحت دار مروه

 

وشافت المناحه الي مسويتها مروه

 

مرام:مروه شفيج؟

 

مروه بصياح :مرام لحقي علييي

 

مرام وهي خايفه على مروه:شفيج حبيبتي؟

 

مروه:يدي مو راضي

 

مرام بخوف:ليش فارس كلمه

 

مروه هزت راسها ولتعب باين عليها

 

مرام:او فارس وينه

 

هند:توه طلع من شوي

 

مرام بخوف:وين راح

 

هند :مادري

 

مروه تشوف هند:شلون كانت حالته

 

هند ما تبي تخوفها:عادي

 

مروه تعرف هند لين تجذب:حلفي

 

هند تبلعمت:ليش احلف

 

مروه:لانج ما قلتي الصج

 

هند:مروه شفيج

 

مروه :هند حبيبتي قولي الصج او ريحيني

 

هند مو قادره تغطي على الموضوع اكثر:طلع معصب

 

مرام ومروه:وطلع من المزرعه

 

هند :ما ادري بس طلع من الجناح

 

اما في الشارع

 

الريال الي صدم فارس توفه بس فارس حالته خطيره لانه الصدمه كانت مرره قويه

 

نقلوهم المستشفا

 

بعد الاساله عن فارس تصلو في اليد

 

الي كانت فارس ماخذ باله او تفكيره شلون زعل ولده عشان انه ما يبي يرد رفيجه شلووون

 

المستشفى:الو الاستاذ بو راشد؟

 

اليد:اي نعم شصاير؟

 

الموضف:انتا عندك ابن اسمه فارس اهو عندنا في المستشفا او مسوي حادث

 

اليد بخوف:او شنو حالته

 

الموضف :والله انه ما ادري لو اتيي حضرتك وتسال يكون احسن

 

اليد:الحين يايك

 

اليد طلع بسرعه وراح

 

بعد نص ساعه

 

وصل اليد المستشفى او باله مشغول

 

اليد وصل لعند الدكتور الي مراقب حالته

 

اليد:ها دكتور بشر شفيه؟

 

الدكتور:انشالله يكون تمام بعد ما نجبس له ريله ويوقف النزيف

 

الي بخوف:نزيف وين ينزف؟

 

الدكتور:صادته صدمه قويه في راسه ونشالله بسيطه ويقوم بل سلامه

 

اليد:انزين دكتور ممكن اشوفه

 

الدكتور:اي اكيد بس اتمنه انك ما تطول وياه

 

اليد:انشالله

 

دخل اليد على فارس وقلبه متقطع عليه حاس انه اهو السبب

 

فارس كان شكله يقطع القلب ريله ويده مجبسين وعنده راسه بعد عليه حاطين قطن او جذي

 

في البيت

 

محمد:هادي وين يدي شفته؟

 

هادي :لا والله رحت ادوره ما لقيته

 

جاسم :اكيد في المزرعه وين راح يعني

 

محمد:دورته في المزرعه

 

احمد:انه متاكد انه راح بيت بو فواز

 

هادي:انه رحت اسال عنه هناك ما لقيته

 

محمد شافها فرصه يروح يكلم مرام

 

راح محمد عند جناح البنات

 

رن الجرس هند فتحت الباب

 

محمد خفس ويهه:اله وينها مرام؟

 

هند:لحضه

 

مرام:بس يا مروه لا تسوين جذي للحين ما صار شي

 

نور:مورو حبيبتي ما صار شي خلاص لا تبجين قطعتي قلبي

 

هند:مرام

 

مرام لتفتت لها

 

هند:محمد يبيج برا

 

مرام فز قلبها :اوكي لحضه

 

بعد خمس دقايق طلعت له

 

محمد:وينج يمعوده نقعتيني

 

مرام بحيا:ما صبرت غير خمس دقايق

 

محمد:خمس دقايق عندي خمس سنين

 

مرام ضحكت ضحكه رقيقه

 

محمد:تسلم لي هل ضحكه والله

 

مرام حست انه مصخها

 

مرام بجديه:انزين ما قلت لي ليش ياي؟

 

محمد:افا ما تبين اتشوفيني صار لنا5 ساعات ما شفنا بعض ما ولهتي علي

 

مرام بحيا:........................

 

محمد:انزين بدش في الموضوع

 

مرام:.............

 

محمد:ما شفتي يدي؟

 

مرام:ليش وينه؟

 

محمد:ماري دورنا في كل البيت ما لقينا

 

مرام انزين خلا ننزل تحت ننطره

 

محمد:بروحنا

 

مرام :لا اكيد كلهم ويانا

 

محمد :لا لا خلا ننزل بروحنا

 

مرام :لا تحاااول

 

محمد:اففففففف

 

مرام بدلع :بروح اناديهم

 

مرام:بنات تعالو ننطر يدي تحت

 

مروه:ليش وينه.؟

 

مرام:مو في البيت الكل دوره بس مالقها

 

هند:من صجج

 

مرام :اي يلا تحركو

 

نور:يلا قوموو

 

 

طلعو البنات ومحمد ينطر

 

مرام تشوف محمد الي ما يدري بل دنيا سرحان

 

مرام في قلبها فديت هل سرحان والله

 

الكل نزل تحت

 

هند آخر وحده نزلت شافت هادي وشيرت على الدري

 

هادي يدورها وينها وينها لف ورا

 

شافها واقفه على الدري

 

هادي:ههه شفيج واقفه

 

هند تفسلت ونزلت

 

هند توها بتمشي عنها

 

مسكها هادي:وين وين لا سلام ولا شي شفيج علي

 

هند سحبت يدها على طول ما تقدر على حركاته

 

هادي:هند اشفييج؟

 

هند لتفتت له خايفه اتصير مثل مروه تخسره تعيش من غير هل عين الحلوه

 

 

هادي:شفيييييييج

 

هند بحيا :ولا شي

 

هادي :لا فيييج ما تعلمت على هل جفا

 

هند :رخت راسها

 

هادي:هند انه احبج

 

هند رتعشت مو قادره

 

هند:الله يخليك هادي خلني اروح

 

هادي:لا ما خليج اله لمن اتقولين لي اشفييج متغيره علي جذي شمسوي فيج

 

هند وعينها تدمع:اخاف اصير مثل مروه ما عرف ليلي من نهاري حياتي كلها بجي في بجي

 

هادي:ليش اتقولين جذي اهي نخطبت انه اليوم بروح ليدي اخطبج مستحيل اتكونين لغيري او بعدين انه اعرف يدي طيب مستحيل يغصب مروه او بعدين اهي غير ونتي غير اهي اتحبه اونتي ما ادري اي ولا لا

 

هند من غير ما تحس:من قال لم لا

 

هادي بفرح:يعني اتحبيني

 

هند استحت ومشت

 

وبرا الكل على احر من الجمر

 

محمد بهمس:مرام تعالي شوي

 

مرام:لييش وين بتروح

 

محمد:ولا مكان بس ابي اقولج شي

 

مرام مشت وياه

 

محمد مسك يدها :احبببببببببج اموووت فيييج

 

مرام ميته حيا :الحين هذا وقتك

 

محمد:اييييييي هذا وقتي

 

مرام:محمممممممد

 

محمد:عيوونه

 

 

مرام:يووووز عنييي

 

محمد:لا (يقلدها)يوز عني

 

مرام:اووف شوف الناس في شنو او انت في شنو

 

بعد كل هل احدا اليد راد البيت او في راسه قرار

 

شنو الي فراس اليد؟

 

او انو مصير علاقت هند وهادي؟

 

ومحمد ومرام شنو بيصير بينهم؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...