Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الوادي يكشف عن زواج زهرة الخرجي وأحمد الحليل


Recommended Posts

في برايم أسفر عن فوز التونسية فرح ضد اللبنانية جاكلين الوادي يكشف عن زواج زهرة الخرجي وأحمد الحليل

 

 

user posted image

 

user posted image

 

جاء الاعلان عن زواج الفنانة زهرة الخرجي من المخرج الشاب احمد الحليل هو المفاجأة الأبرز ضمن احداث سهرة «البرايم» الأخير لبرنامج الوادي مساء امس الاول الجمعة. فعندما ظهر الحليل فوق خشبة مسرح البرايم تفاجأ الحضور به وتعالت الاسئلة ما علاقة هذا الفنان الشاب بفنانتنا الجميلة زهرة الخرجي؟! لكن الرد جاء سريعا عندما طبع الحليل قبلة على خد الخرجي وأعلنا زواجهما لأول مرة امام وسائل الاعلام وهو الزواج الذي تم قبل ان تدخل زهرة الخرجي الى برنامج الوادي بعشرين يوما اي انها لم تقض من شهر العسل سوى عشرين يوما فقط، فيكون لكل من زهرة والحليل في ذمة الوادي عشرة ايام حتى يكتمل عقد شهر العسل.

هذا الاعلان عن الزواج كان مفاجأة للجميع وربما يفتح امامنا ملف الزيجات الفنية من جديد والاسئلة العديدة المحيطة به مثل لماذا يتفاجأ الجمهور باعلان مثل هذه الزيجات؟ ولكن بعد فترة من حدوثها، وهل كانت هناك قصة حب قبل الزواج؟ومدى استمراريته؟ وهل بالفعل هو ليس زواجا من اجل المصلحة؟ وسؤال آخر يا ترى هذا الزواج رقم كم في حياة الزوجة؟ ورقم كم في حياة الزوج؟

 

عزلة

 

جاءت نتيجة البرايم الأخير لتزيد من العزلة النفسية للمذيعة التونسية فرح بن رجب عندما فازت بنسبة تصويت اعلى من منافستها ملكة الجمال اللبنانية السابقة جاكلين خوري بمستوى كبير حيث حصلت على نسبة 68.80% اما جاكلين فقد حصلت على 31.20% وسبب العزلة هنا هي رغبتها ـ التي افصحت عنها اكثر من مرة ـ في العودة الى أطفالها وزوجها وهو الامر الذي يفهمه البعض انه دهاء من فرح حيث انها بذلك تستميل الجمهور لكي يصوت لها ولكن العكس صحيح حيث انها تشعر طوال الوقت انها مقصرة في حق ابنائها وزوجها واسرتها.

فرح كلما طلبت عدم التصويت يعاندها الجمهور اكثر ونحن لا نعرف هل سبب هذا العناد هو الحب ام الكره؟

وخاصة ان مسجات كثيرة تهاجمها كونها الأكثر غرورا وعصبية، كما ان الجمهور نفسه يشعر ان فرح متحاملة على مشاري البلام الذي يتميز بالوداعة داخل الوادي، جاءت سهرة البرايم مليئة بالاحداث المثيرة كالعادة مثل تقديم هيفاء وهبي لاغنيات جديدة وبأزياء مثيرة ومشاركة المطرب علي الديك بالغناء وربما يكون من المضحك ان نرى مطربا فوق خشبة المسرح لأول مرة يغني وأمامه «تيوس» و«ماعز» فوق خشبة المسرح.. انه غناء يتوجه الى الطبيعة!! وربما كان هذا البرنامج ايضا هو الاكثر دلالة على تمازج الثقافات ولذلك، وبكل سهولة نستطيع ان نرى فرح التونسية ترقص خليجيا والخليجيون يتحدثون لبنانيا ومصريا.. انه تمازج الثقافات!!

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

انا كنت افكرها متزوجه منزمان وعنده عيال

صج كانت مفاجأه

 

الله يخليهم لبعض

 

 

ثنكس

Link to comment
Share on other sites

انا من يه قلت يمكن زوجها

 

الــــــ ssm19.gifssm19.gif ـــــــف مبروووووووووك

Edited by ღ بنت بحرينة حلوة و قوية ღ
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...